مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

**زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني (2)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نسيت اول لكي ياختي ان بعض الرجال يفسر طلب العلاقه مع زوجته كنوع من الاعتذار!!!

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحمد لله على سلامتك عزيزتي وعلى صحة والدك

انا في عجالة من امري

كل كلمة قالها زوجك بان العلاقة بينكم لن ترجع مثل السابق فهو كلام في الهواء و في لحظة غضب

والله اغلب الازواج يدور بينهم كلام اثناء خلافاتهم يهد جبال

ولكن عندما يتصالحوا ...يضحكوا على ما دار بينهم من كلام

خذيها من قصيرها ....كبريها تكبر ...صغريها تصغر

وسبحان الله ...اذا حصلت بينكم العلاقة ...صدقينها ...وكأنه جبيل من جليد و يذوب

للاسف... ضيعتي فرصة عليك بطلب زوجك لك

الان الدور عليك انت في التقرب وانهاء هذه المشكلة

الم تعرفي طبع زوجك؟؟؟ زوجك انسان صعب شوي ...يجب ان تتأقلمي على طبعة

والا ...سوف تعيشين في نكد

وربي يسعدكم

RE78EM

اختي العزيزه اسال الله ان ييسر لكي امرك ويفرج همك العلاقه الحميمه هي سر الصلح كيف زوج يطلب معاشرة زرجه لا يكن لها الحب والا لبحث عنها في مكان اخر انتبهي من الشيطان لايخرب علاقتكم وهو حريص علي ذلك فاستسلمي لرغية زوجك وانك متلهفه للحياة معه كما كانت وصدقيني اتركي امرك للخالق وادعيه ان ييسر امرك ويسخر زوجك ويلهمك فعل مافيه خير وصلاح ونفسيه الرجال تنقلب 180 درجه بعد العلاقه فلعلها سلاحك الذي لم تجربيه واتمني لك التوفيق

دانة الشام

نعم أنا فهمت خطئا كلمة "خرجت" بأن أمك خرجت له لتراه!!!!! ولكني مصرة أنك مازلتي تدققي جدا في المواقف والكلام التي تحصل بينكما وتعيشي في التفاصيل جدا.. الرجال يقولون ويتكلمون ويهددون في أوقات النزاعات والخلافات..ولكن هذا لايعكس دائما حقيقة ماسيحصل ..ليس بالضرورة أن ينفذوا تهديداتهم وقراراتهم لأنهم هم أنفسهم لايستطيعوا أن يعيشوا تحت ظل هذه القرارات وماتترتب عليه بعد ذلك.. قد أرد عليكي تبعا لطبيعتي وأفكاري طبعا فأنا إجمالية ولست تفصيلية مثلك فأنا أتعامل مع المشكلة بشكل عااااااام وحين أنهيها أيضا بشكل عاااااااام فأنا لا أحلل كثيرا فأقول :زوجي قال كذا فهذا يعني كذا .. لو أني قدمت نفسي له فهذا يؤدي إلى ...!!! لا أدري قد تكون طريقة تفكيري لا تخدم كل المواقف في حياتي ولكن على صعيد حياتي الزوجية ومشاكلي الكثيرة التي مررت بها مع زوجي الذي أعدّه رجلا صعب المراس أفادتني جدا ولم تجلب لحياتي سوى الراحة والاستقرار على كافة الأصعدة وإني على يقين أني لو كنت أدخل في التفاصيل وأحلل كثيرا كلام زوجي ومواقفه واستحضر تهديداته وقرارته التي كان يصدرها في أثناء الخلافات والتي كان منها خلافات كبيرة لايستهان بها أو حتى استحضر مشاعري في أثناء الخلافات وأثناء ثورات غضبه وانفعالاته لكان تبدل الحال الآن لحال آخر.. هل تعتقدي أنه من المنطق أن يعيش زوجان في نفس البيت بعلاقة طيبة ودودة ومحبة ومرح ولكن كالاخوة ؟؟ والعكس هل تعتقدي أن يكون هناك بينكما علاقة خاصة كأي زوجين طبيعين ثم يستقيظ زوجك باكرا وكأن شيئا لم يكن ولايتحدث معك إلا في العموميات وليس كما كنتم في سابق عهدكم؟؟؟ الإنسان وحياته في هذه الدنيا خاضع لمتغييرات كثيرة ليس مايقوله ويتخذه من مواقف دستور لن يتغيير ويتبدل..حتى الدساتير أصبحت تتغيير في أيامنا هذه!!!!!!! أنت لم تختاري الطلاق كحل يريحك من كل ماأنتي فيه ..أنتي اخترتي الاستمرار في هذا الزواج والاستمرار يعني المزيد والمزيد من التضحية كما ضحيتي في 11 عاما التي مضت ستستمري في التضحية إلى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا!!اتركي الأمر ليكون عفوي أكثر ,,لاتقعدي أياما تخططي وتمحصي في الطريقة والتوقيت .. أنتي لاشك إنسانة طبيعية وأثنى تمتلك رغبات وعواطف متى ماشعرتي أنك بحاجة لحضن زوجك عودي له .. تابعي حياتك وانسي ماحصل والأيام كفيلة بإزالة كل شيئ .. الأيام أصبحت تزيل دول وقادة أفلا تزيل ذكريات مؤلمة حدثت أثناء خلاف كغيره من الخلافات هههههههه !!ربي يسعدك ويهنيكي بحياتك ويبعد عنك المنغصات .

الشتاء الدافئ

مادمتي تعيشين مع زوجك بهذا الانتماء الضعيف له فلن تفلحي ابدا في تجاوز محنتك ..
انتمائك لازال لاهلك كاملا ..وهذا خطأ فحق زوجك عليك اكبر ..
رفضك لاعطائه حقه في العلاقه الحميمه ذنب عليك توبي الى الله منه ..
فهو يصرف عليك مالا ليستمتع بك وهذه سنة الله في خلقه المؤمنين ..
ان لم تستطيعي العيش في الحاضر ومازلت تدورين في دائره مفرغه فهذه مشكلتك انتي
فانا ارى ان زوجك قدم كل التنازلات المتاحه وعاملك بكل كرم وشهامه
واخرها سماحه لك بالسفر مع والدك المريض وتنازله عن خدمتك له ولاطفاله فترة من الزمن ..
انا ارى انه من العدل ان تطلبي منه الزواج باخرى لانه رجل مقتدر جنسيا ويعاني من الحرمان
من اجل امر انتهى وعفا عليه الزمن ..
اعتقد بزواجه تحتفظين بنفسك لك وترتاحين من عصبيته وصراخه عليك وعلى اطفالك ..

علياء 1430

السلام عليكم

الحمدلله على سلامتكم يا اختي الكريمه
((ياليت تقرأي ردي هذا اكثر من مره))
كان الله في عونك عزيزتي ....
عندي كلام كثير بقوله لك....واعذريني لان كلامي مو مرتب فأنا اكتب على عجل

ماحصل منك عند رفضك لزوجك ... أسأل الله يعفو عنك ويتوب عليك
لكن .. (( أنا ماااا ألووووومك أبدا))
بس صار وانتهى ... فإن طلبك مره ثانيه فـ(الواجب) عليك طاعته وتلبية أمره
انا أعرف ان هالشي صصصعب عليك ....لكن إذا دعاك" استعيني بالله واسأليه العون ومن استعان بالله أعانه ...

أيضا.... يطلب زوجك أن تكونوا كالإخوه من أجل الأبناء
ثم يطلب ان يكون بينكم علاقه حميمه <طلبات متناقضة جدا>

ولكن هي تدل على انهزام زوجك.... وانتصارك عليه...
فهي يريد اعادة المياه لمجاريها ولكن بدون ان يبين هزيمته

في بداية المشكلة .... هجرك... يريد ان يثبت لك ان في غنى كبيييييرررر عنك
ولكن يبدو لي انه تلقى درسا لن ينساه....(عرف قيمتك)
في ((نظري الشخصي))..طلب زوجك دليل هزيمه وخساره

حبيتي ...وافقي على طلبه ((وأخبريه)) بسبب موافقتك((ضروري تعلمينه الاسباب)) وهي كالتالي:
قولي له... انكم اخوان من اجل الأبناء (بشرط )أن يعاملهم معاملة حسنة تعيد الهدوء الاستقرار لنفسياتهم
وبالنسبه لموافقتك على الشرط الثاني...((أخبريه بكل ثقة وثبات)) أنك محتاجه الى ( اشباع غريزتك) , فأنتٍ مازلتِ تتمتعين بشبابك وانوثتك..وانت تحتاجين الى الجنس كما تحتاجين الى الاكل والشرب..
((اياك)) ان يبعدك الحياء او الخوف عن قول مثل هذا الكلام..

هذا النوع من الرجال يخاف اذا حس ان المرأة تحتاج لها الأمور فيبادر لسد حاجتها حتى لاتلتفت لغيره (فهو غيووور)

اخيرا....اجعلي نيتك خاصة لوجهه الكريم

بانتظااار ردك

saniaend

شكراً لكم أخواتي جميعاً واحدةً واحدة فانا اكن لكم جميعاً التقدير الكبير**
شكراً علي نصائحكن وعلي اهتمامكم بامري وامر أسرتي آدام الله عليكن استقرار اسرتكن أخواتي الشكر الجزيل لكم من ساندتني ومن قست علي بصورة مباشرة وغير مباشرة فما قسا عليك الا من احبك **فإنني اعلم أنكم فقط تريدون مصلحتي وصالح أسرتي واستقرارنا والله يعلم كم أخذ نصائحكن **كلها لانها نصائح الحرص علئ محمل الجد وأحاول تطبيقها والان ادركت خطئي حين لم استطيع الضغط علي نفسي **فقررت ان اتحدث الي زوجي بصراحة فهذا سيتيح لنا فهم مستقبلنا بصورة أوضح لأنني من النوع اللي يبان علي وجهي كل مشاعري فان نافقت زوجي فسهل عليه ان يكشفني ويكشف ما اكنه في صدري من حزن تجاهه وانا لا اريد ان أخسر أسرتي كما تعلمون أحبتي فانا اتصلت به قبل قليل وقلت له اريد التحدث إليك اذا امكنك ذلك فقال متي قلت اليوم قال اجل عندما احضر قلت ماشي وسكر التلفون الان أنا يا أخواتي اعلم أني أخطئ احياناً حين اترك لمشاعري الحزينه العنان فتجعلني أتصرف بعدم تروي وادراك المهم أخواتي انت تعلمن تقريباً بكل شئ فبماذا تنصحوني ان أبدا الحديث وهل اخبره بكل مكنون صدري بهدوء ام فقط عتاب قليل خفيف علي الامور الكبري فقط ام ماذا وكيف وهل تريدونني ان اتجنب شي في حديثي معه بحيث انني لا اريد مشاكل معه وانما تصفية القلوب بحيث انني اريد ان اعيش معه بحب وليس فقط بخوف من غضبه وخوف من انفعاله وتجنب في احاديثي معه لكل شي اتمني ان نبدأ صفحة جديدة فعلاً وأخاف حقاً ان يصدني حقاً اخاف من ان يصر علي موضوع اللا علاقه الذي يصر عليه انصحوني بماذا احادثه حتي انال ما اريده منه بأقل خسائر فقلبي اصبح لا يحتمل الألم انا**في انتظار ارائكن ونصائحكن جميعاً أخواتي لا تبخلوا علي فهذه الليله حاسمه بالنسبه لي أخواتي أرجوكم يفرج الله عليكم جميع كرب الحياة**

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي... انتي شو تبين منه بالضبط... اكتبي كل شي... و بنساعدج ان شاء الله..

و انا أشوف اسم دانة الشام منور الشاشه... متأكده ما بتخبل عليج بالنصيحه...

عطريه

الحمدلله على السلامه ولله يعينك يا أختي ولله اني اول مافتحت المنتدى وشفت موضوعك طياران عليه ما ادري ليش يمكن علشان أطمن عليك كنت ابغى اقول وانا أقرأ الردود انك تكتبي كل شي في دفتر وتحطيه بمكان بارز حتى تقع عينه عليه كانه صدفه المهم بما انك قررت تتناقشي معه الله يعينك قبل ما تبدي النقاش قولي اللهم الن قلبه كما النت الحديد لداوود انك سميع مجيب .اللهم اكفني شره بما شئت وتفائلي خيرآ أن شاء الله وبيني حزنك على ما حصل بينكماوان اشترط عليك امور لم تقتنعي بها لا تضعفي ووتوافقي وانك انت واولادك وهو تعبنو ولابد ان نضع حد للموضوع هذا رأي واسأل الله لك راحت البال وان يسر الله امرك ويعود عليك زوجك بأذن الله وانتظري رد الاخوات

saniaend

والله يا بنوتة بلادي لا اريد منه الا الخير فقط اريده ان يعي ما يقوله لي من شروط وبعد وهجران وانفصال وكيف هذا سيؤثر علي أسرتنا اريده ان يحترمني وان لا يطلق للسانه العنان في ذمي وذم اهلي طوال الوقت لي وان يراعي الله فيَّ وايضاً ما اريده ان نفتح صفحة جديدة كاسرة كاملة زوج وزوجة واولاد وليس فقط فراش واولاد اريده ان يعاملني كما امر رسول الله برفق ورحمة معي فقط وانا ساكون له كما أنا دائماً معه نعم الزوجه فهل هذا كثير يا اختي **

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
تمنيت لو لم تتصلي

كنت سأقول لك اذهبي اليه بشكل طبيعي وأنتي في كامل أنوثتك.. وكأنك تسالينه عن شئ أو تخبرينه بأمر

ثم مازحيه

واخرجي من الغرفه

سيلحق بك أغلب الظن ويطلب العلاقة

أما وقد حصل ما حصل فأنا أخشى أن يأتي للحوار بقوته وصلفه المعتاد ويعيد عليك نفس الكلام وتعودين بنفس الألم

حصول العلاقه بينكم هي مفتاح صلاح أحوالك

وبدون كلام وأخذ وعطاء سيعود كل شئ لمكانه الطبيعي

وهذه نعمه من نعم الله "العلاقة الجنسية وأثرها في عودة الهدوء النفسي والإتزان"

زوجك عزيزتي نفسيته متوتره وغاضبه ومستعد أن يدمر كل جميل.. لأن له فتره محروم من الجنس

ولا يريد بكبريائه ان يخبرك أنه سيعود طبيعيا

هو وضع في باله انه سيأدبك

انتي جاريه كما تجارين الطفل الصغير

ولا تدققي في ألفاظه كثيرا

فما يقوله خارج نطاق ما يتمناه أو يريده حقيقة

الرجل وقت المشاكل كالطفل

يخرج الوعود والتهديدات التي لا يقصدها

فقط عندما يجد امرأه متفهمه حنونه

سيعود كما كان

ارجعي في تعاملك وكأن شئ لم يكن

واتركي الأمور لتقدير الباري

ستعود حياتكم طبيعية وستذكرين كلامنا

لكن يجب حصول علاقة جنسية

لو طلبها المره الأولى ثم عاد لقسوته لا تهتمي

وتعاملي كان لم يكن شئ

لأنه ربما بسبب نفسيته يخشى أنك ستظنينه تسامح ولم تعد هناك مشاكل

غضي طرفك وتغاضي وكأنك لا تري شئ

مرة بعد مرة سيعود الإتزان والهدوء

واستعيني على كل ما أنتي فيه بالتجائك لربك ودعائك وصدقتك

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
والله يا بنوتة بلادي لا اريد منه الا الخير فقط اريده ان يعي ما يقوله لي من شروط وبعد وهجران وانفصال وكيف هذا سيؤثر علي أسرتنا اريده ان يحترمني وان لا يطلق للسانه العنان في ذمي وذم اهلي طوال الوقت لي وان يراعي الله فيَّ وايضاً ما اريده ان نفتح صفحة جديدة كاسرة كاملة زوج وزوجة واولاد وليس فقط فراش واولاد اريده ان يعاملني كما امر رسول الله برفق ورحمة معي فقط وانا ساكون له كما أنا دائماً معه نعم الزوجه فهل هذا كثير يا اختي **

اظن ان حياتكم بدون كلام واشتراطات وصفحات جديده افضل

الحياة الزوجية ليست شركة تقوم على أوراق وعقود

هي أعقد مما تتخيلين

ويؤثر بها امور شتى

في مثل حال زوجك لا ينفع هذا الكلام إلا أن قدر الله أمرا اخر

saniaend

اختي عطرية شكراً جزيلاً حبيبتي علي اهتمامك ومسارعتك بمساعدتي والدعاء لي فانا في امس الحاجه لهما وضعها الله لكي في موازين حسناتك اختي وإنشاء الله سآخذ بنصائحك اختي لكي مني كل التقدير**

دانة الشام

والله ياأختي قد لاأفيدك..فأنا لو كنت مكانك لكنت أرتمي في حضن زوجي وأغرقه بدموعي ...إن شاء الله بقية الأخوات يفيدوكي أكثر مني ... كلام "واثقة" كان الصواب ..ربي يختار لك الخير كله .

saniaend

والله يا اختي واثقه قد احتار دليلي فيما افعله مع زوجي فهو من الشخصيات التي ليس من السهل التنبوء بردة فعله فأحيانا يغضب بعنف في لحظه وهو كان هادي واحيانا اعتقده سينفجر غضباً يأتيني ويقبل راسي ويراضيني فهو غير واضح المعالم اتمني ان تمر هذة الليله علي خير وساخذ انشاء الله بنصيحتك فانا جداً اقدر نصائحك ولك الشكر الجزيل ولا تنسوني من دعائكن أخواتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى