مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مساء الخير على الجميع .......... أنا حابه أنظم اليكم ونكون مع بعضنا رابطه جميله وش رايكم ايش نسميها ؟؟؟
((( رابطة الباحثات عن السعاده في ظل ..... رجل شرقي ؟؟ ))) والله خطيره صح !!
أن زوجي شرقي شمالي تقريباً و أنا شرقيه جنوبيه متزوجين من اربع سنوات و عشر شهور ... ومن أهم صفاته :
1- كتوم جددداً ...... لدرجة انه في الصباح احيانا يكون ماراح يداوم في ذاك اليوم ويصحى معاي الصباح لاني اشتغل بعد ويلبس ويوصلني الدوام وطبعا في خروجي من دوامي يرجعني للبيت السواق لان زوجي مايخرج الا ثلاث العصر انصدم لما ألاقي سيارته عند الباب ......... ليش طيب ما خبرني ؟؟
طبعاً هو يحس أنه اذا خبرني فهو بذلك يستأذني !!!! شفتوا وش لون التفكير ؟
أنا في البدايات كنت أزعل ليه ماخبرتني ؟ انا مو حبيبتك زوجتك ؟ طبعاً يرد علي انتي وش تبغين مني داومت أو لأ ؟
وبشويش صرت اعرف ان هذا الشي يضايقه فصرت اذا رجعت ولقيته موجود ما أعلق أبداً على سالفة عدم ذهابه للشغل .
اسولف كأن الوضع عادي واروح اجهز الغدا واضحك وانا من داخل ميته ابي اعرف ليش ما داوم ؟؟؟ وما الاقيه الا واحنا نتغدى يعترف لي أنه مثلا أمه عندها موعد في المستشفى أو بيخلص اوراق له في دائره حكوميه ......
يعني يا عزيزاتي زوجات الشرقيين ......... اتركي زوجك اذا كان عنده شي كاتمه عنك لأنك أستحاله تعرفين منه هذا الشي غصب أو بالسؤال المباشرررر استحاله خليه ولا كأن يهمك هذا الموضوع وهو بسهوله اذا شافك ماأعطيتيه وجه بيجيك ويعلمك ................
للحديث بقيه انشالله بس اذا لقيت تفاعل منكم راح أقول لكم على صفه ثانيه وكيف تغلبت عليها ؟
مع تحيات //// مؤسسة ((( رابطة الباحثات عن السعادة في ظل........ رجل شرقي ))......

((( رابطة الباحثات عن السعاده في ظل ..... رجل شرقي ؟؟ )))
quote]
:clap::clap::clap::clap::clap::clap:
أطالب وأناشد:flex::showoff: الأختبيالة شاهي :bye1:و الأخت رونيرورو :icon30: واندلسيه:nosweat: ونياف :msn-wink: وميمو 2005:clap:وجوليا :icon30: وفراوله :flex:باالأنظمام لهذه المنظمه أنا قرأت مشاركاتكم وأستفدت مره مررررررررررره عسى الله يوفق الجميع خلونا نفيد ونستفيد وشكراً:bye1::bye1::bye1: اذا مافيه تفاعل يالمزيونات وردود ترى ابزعل وبس راح اقرأمشاركاتكم وماراح اشارك انا:icon1366: تدرون اني كتبت مشاركتي هذي واللي قبلها ورا بعض .....يعني افهموا يا ناس ماعندي صبر:bye1:

sandrila

رابطة ولا احلى....................اطلبو من المشرفة انها تغير العنوان وتثبت الموضوع فى الحقيقة موضوع غنى ودسم...........ويستحق التثبيت

سؤال...................هل الشرقى يتمبز بالغموض او الوضوح مثلا ادا كان ينوى شئ معين هل يصرح به او يفجئ به........

هده الباقة بمناسبة افتتاح الرابطة.........:msn-wink:

heart beat

مسسسسسسسسسسسسسسساء الخير...

نياف...... انا كمان زوجي يجلس عالكمبيوتر بالساعات بس الصراحه مايفوت الصلاه بالمسجد ويحاول يعطينا شووووووي من وقته بس طبعا مقارنه بالوقت اللي يعطيه للكمبيوتر بيكون ظالمنا وحرمنا من جلسته معانا...والحمد لله مكتبه مفتوح على طول وندخل ونخرج عليه وهو شغال عالنت وان شاء الله مانشوف اللي يضايقنا من النت .... انتي حاولي وخططي وشوفي هو ايش يسوي بالمجلس وعلى ايه محرص ومانعكي من الدخول بس انتبهي لا يحس بيكي لانه راح ياخذ حذره اكثر واكثر وبيقلب الموضوع عليكي وحاولي كمان تغريه وتحببيه في الجلسه معاكي او على الاقل داخل اللبيت مو شرط يكون جالس جنبك بعني جلسته عالكمبيوتر اهون من وضعه الحين..الله يعينك حبيبتي وخليكي معانا لعلك تلاقي حل ونتعاون.........
جوليااااااا.........والله وطلعتي رومانسيه يالله الله يهنيكم ولاتنسي تحكينا ايش عملتي وكيف وضعه بعد هالليله اكيد نسي همومه كلها كافي وجودك جنبه الله يحميكم......
العروس الاسيرة..انا كمان مدة زواجي مثلك تماما وزوجي كمان شرقي شمالي الموضوع مفيييييييييييد جدا جدا وعلمني كثيييير اشياء كنت جاهلتها واتغيرت حياتي مع زوجي والحمد لله وكثير عيوب اتخلصت منها بعد فضل من الله ثم دخولي منتدى بلقيس...وحسيت ان زوجي اسهل بكثير من ماتوقعت ........من ناحيه كتوم جدا بس خف اكثر من اول الحمد لله اتعلمت كيف اطلع الكلام المستخبي منه بطريقتين اما اني اطنش واتركه وهو من حاله يحكيني او الف وادور من بعييييييييييد لحد مايقولي وهو مو داري ان الحيله عشانه .......وساعات احمد ربي انه كتوم .....لانه ساعات يفاجاني باشياء سااااارة كسفرة رومانسيه او يخبي عني هموم انا موقدها وبتتعبني لحد ماربي يحلها ساعتها يخبرني .......والله العنوان خطييييييييييييييييييييييييييييييييير وملفتتتتتتتتتتت وان شاء الله يعجب البنات ((( رابطة الباحثات عن السعاده في ظل ..... رجل شرقي ؟؟ ))).................sandrilla........,الشرقي غامض وكتوم ساعات اتفاجاء يقولي بكرة بنسافر ومره قالي اليوم بنسافر طبعا ندم انه فاجائني بالسفرة انا وافقت على طول وحمسته اكثر بس كان الشغل عليه اكثر والتنظيف والشنط وانا اقوله يالله خلينا نخلص بسرعه عشان نلحق وفي نفسي اتشمت فيه واضحك والصراحه في بدايه الزواج كان غامض اكثر بس الحين خف الغموض والكتمان لانه صار يفضل انه يشاورني ويحكيني بدل مايشيل كل الهموم على راسه..........................

جوليا

سلام يا حلوات والله اسم الرابطه رهييييب
مرحبا بك العروس الاسيره بيننا والله شكلك خفيفة ضل
sandrila
والله البنات شككوني في زوجي هو شرقي ولا لا
لانه ابدا ماهو كتوم
roneroro
ابشرك الحركات الرومنسيه تجنن
ماسويتها هو اتاخر مارجع
وانا كان في النوم
يعني رومنسيه رهيييييييبه
ههههههههها

كيد النساء

مشرفة سابقة
السلام عليكم ورحمة الله
صبحكم الله بالخيرات والمسرات
جوليا حبيتي ربي يسعدك انتي وكلامك الله ينقط عسسسسسسسل :cupidarrow:
ولاتشكي ولاشيء يمكن زوجك نمطه الغالب جنوبي ودون الغالب شرقي

يابنات يمكن تكون الانماط الثلاثية هي شرقي جنوبي شمالي وبيكون الاضعف هو الغربي !
ويمكن تكون الثلاث الانماط متساوية عشان كذا احيانا الواحد يتشتت هو بالضبط ايش

الحمدلله انا زوجي مايطوول على النت ..مررة مررة يطول بس مو كثيير ههههههه
وفعلا كتوووم لدرجة الطفشش
وصراااحة الشرقي غاااامض جداً
:dunno:

كيد النساء

مشرفة سابقة
واذا قعد في البيت مثلا يوم الجمعه او السبت ...يكون مايعرف شيسوي ويتملل من التلفزيون من العيال ويروح يرقد يعني يضيع الوقت !!! غريب ...بس هذه الاشياء احسها مالها دخل في الانماط وتكون عاده تعودها الرجل واعتقد ان بالنسبه للكمبيوتر لو تحطونه في مكان قعدتكم مثل الصاله عشان يصير يقعد عليه وهو معاكم اصلا ...احسن من انك تحاولين تنتشلينه من القعده عليه مره وحده ...لان اذا حس انك متضايقه من قعدة عليه بيعاند وبيزيد تعلقه به
سبحااااان الله نفس طبع زوووجي..

جوليا

حبيبتي كيد النساء
والله فيدتيني صحيح زوجي شكل الانماط الثلاث شرقي شمالي جنوبي
متساويه عنده تقريبا لان عنده من هذه الصفات الكثير
لكن النمط الغربي بعيييييييييد عنه مره

جوليا

سلام يابنات عندي لكم فكره
انحط مواقف للشرقي وكل وحده تقول بصدق ردة فعلها الحقيقيه
مع الموقف
1..دخل الشرقي البيت وهو جيعان موت وحضرتك ماطبختي الاكل او باقيله كثير على النار !!!!
اكتبي ردة الفعل منك ومنه
هو:icon28:
هي:blushing:
2..دخل عليك سي السيد وانتي مسويه جو رومنسي والشموع مليه المكان وريحة الفواحه طالعه
هو:crazy:
هي:tears:
3..قصيتي شعرك قصه غريبه وصابغه لون جديد
هو:no:
هي:cupidarrow:
4..انتي تحبي تماراسي الرياضه واقفه على السير
هو:icon30:
هي:showoff:
........................................
انا اول وحده راح اجاوب وياالله ورونا اجوبتكم
1..هو:icon28:والله راح يحترق قبل ليستوي الاكل ما اعتقد انه بيصبر
انا:blushing:اعتقد مع الاسف راح اجيب اعذار وكان من الافضل اني انطم واسكت
2..هو:crazy:راح يحس انه في ورطه وبيطفي كل الشموع وراح يكح ويقول اعوذ بالله ريحة تدوخ وماهي صحيه(علشان الاخ طبيب)
انا:tears:راح ابكي من القهر لكن بهدوء لاني تعودت
3..هو:no:ماراح يعجبه اذا كان قصير بس الصبغه اذا فاتحه راح تعجبه ..انا:cupidarrow:في داخلي راح انقهر على القص بس ماراح ابين
4..هو:icon30: راح يفرح لانه يحب الرياضه ويحسني ادللي نفسي فيها وهذا الشي يغريه
انا:showoff: راح البس لبس مغري واخذها فرصه لصالحي

بيالة شاي

مشرفة سابقة
اول شي ..........مشكوره اختي عروس اسيره على الدعوه للانظمام للرابطه ....وان شاء الله نفيد ونستفيد

وسالفه الكتمان هذي موجوووووووووده ....واتعبتني كثيرلحد ماتعلمت شلون اتعامل معاها ...وطريقتك هي الطريقه اللتي نفعت معاي
....ولكن لازم نعرف شلون يفكر الشرقي حتى يسهل التعامل معاه
وجهه نظر الشرقي (( احب ان زوجتي تثق فيني وتعطيني مساحه من الحريه التي احتاجها ...واتمنى انها ماتمارس علي دورها كزوجه محققه ويبدا السين والجيم ...وتتركني على راحتي اخبرها او لا ...هنالك امور خاصه بالرجل على المرأه ان تتركني اتولى الاهتمام بها بدون تدخل منها مثل الامور الماديه وسوالف العمل ...اتمنى ايضا ان تعطيني مساحه خاصه لي مع اهلي بالضبط كما اعطيها انا هذه المساحه مع اهلها ))

بصراحه انا توصلت الى اني اعامله كما يعاملني ....فهو كشرقي حنون ويتعامل مع الزوجه بلطف ...يراعي ظروفها النفسيه ويجد لها الاعذار بدون استفسار ....يعطيها مساحه من الحريه مع اهلها ومع صديقاتها ...لايسألها وين رحتي مع اهلك ولا وين تغديتوا؟؟....يفرح اذا قررت زياره احدى صديقاتها ولا يسألها ايش المناسبه ...اذا حس ان فيه مشكله عند اهلها او الامور متوتره ...مستحيل يسألها او يتدخل ...بل يقدر تكتمها على الموضوع

بيالة شاي

مشرفة سابقة
سؤال...................هل الشرقى يتمبز بالغموض او الوضوح مثلا ادا كان ينوى شئ معين هل يصرح به او يفجئ به........

بالنسبه لي الشرقي غاااامض ...ولا يصرح بتفكيره ورأيه وانطباعه بسهوله ....ولكن هو ايضا لا يحب المفاجأه لذلك لااتوقع انه يفاجأك بشي ...يعني حتى ولو اعد لك مفاجأه ...ستجدينه قبلها بفتره ...يقول لك ((ترى انا رتبت لنا شي في اليوم الفلاني ))...لانه بكل بساطه يحب ان تعامليه بالمثل ولاتفاجئيه ...

بيالة شاي

مشرفة سابقة
يخبي عني هموم انا موقدها وبتتعبني لحد ماربي يحلها ساعتها يخبرني
في هذي معااااااااااااك مليون حق .....اذا كان فيه مشكله او شي مضايقه او حتى ضائقه ماليه ...مستحيل يخبرك...لانه يحس انك فعليا مافي يدك شي اذا لماذا يتعبك معاااه :sly:

عشان جذيه ريحي بااااالك ولاتعورين قلبك بكثره سؤاله (ايش اللي شاغل بالك).....ممكن يكون سؤالك:((ايش اقدر اسوي لك عشان اريحك))...وستتعجبين من الرد ..قد يكون ...((ياريت لو ترتبين لي بانيو مريح )) ...او (( ممكن تسوين لي مساااج رايق))...

بيالة شاي

مشرفة سابقة
سلام يابنات عندي لكم فكره
انحط مواقف للشرقي وكل وحده تقول بصدق ردة فعلها الحقيقيه
مع الموقف
1..دخل الشرقي البيت وهو جيعان موت وحضرتك ماطبختي الاكل او باقيله كثير على النار !!!!
اكتبي ردة الفعل منك ومنه
بصراحه هو بيكون متضايق ولاوي البوز ....بس بدون تعليق ...

وانا باسوي نفسي ماانتبهت على زعله وبحاول اخلص الغدا بسرعه ...واذا قعدنا على الغدا بحاول اغير الجو وامتص غضبه

بيالة شاي

مشرفة سابقة
2..دخل عليك سي السيد وانتي مسويه جو رومنسي والشموع مليه المكان وريحة الفواحه طالعه
هو:crazy:
هي:tears:
3
بصراحه الشرقي اللي عندي بيستانس:icon30:...ويحب انه يكون في جو هادي ورايق ومميز ,...وخاصه اذا كان مستوي له هو بالذات

وانا طبعا مايحتااج اقول ايش باسوي ههههه

بس من ردك على هالسؤال تأكدت ان زوجك جنوبي شرقي وليس العكس

بيالة شاي

مشرفة سابقة
3..قصيتي شعرك قصه غريبه وصابغه لون جديد
هو:no:
هي:cupidarrow:
4
عاااادي هو يحس ان هالشي من خصوصياتي ومايحب يفرض رائيه فيها
ولكن ماراح يقول رائيه بصراحه وماراح يبين ايش يفضل (كتوم)...ولكن اللي عندي بيقول كلمته المعتاااده (كل شي تسوينه حلو) قمه الدبلوماسيه

بيالة شاي

مشرفة سابقة
4..انتي تحبي تماراسي الرياضه واقفه على السير
هو:icon30:
هي:showoff:
ممكن ينبسط مني عشان هو دايما يشجعني على الرياضه ...ولكن مااتوقع يبين ان هالشي يثيره ويظهر هالشي بشكل مباشر
امممم ممكن يغار من تدليعي لنفسي ويروح الجيم :)

ماذا أقول

بصراحه موقف الطبخ ما قد صار معي لان الغداء يكون جاهز دايم :cupidarrow: الله يخلي الشغاله

اما سالفة الشموع :icon1366: يقول طفي شموعك ونامي انا تعبان وبأنام هذا طبعا اذا ماله مزاااج
اما اذا له مزاج :in_love: يقول خير وش عندك:shutup: شفتو الرومنسيه كيف؟

اما القصه اذا اعجبته يقول بسم الله الرحمن الرحيم ايش مسويه بنفسك....
اما اذا ما اعجبته يا يقول ليش شعرك صار كذا او يسوي نفسه ما لاحظ الصبغه او القصه طبعا اذا صارت قصه خفيفه لان الشعر القصير حالف اني اذا قصرته مره انه يحلق راسي بالموس خخخخخخ:crazy:
شفتو التسلط كيف .....

اما سالفة السير بصراحه ما عندي لاني انحف بسرعه من كثر الهموم والمشاكل اللي بيني وبينه من دون وجود السير ....:no:

ماذا أقول

عروس اسيره :cupidarrow:
"اشكرك على الدعوه "

واكيد انا من اول المنضمين لهذي الرابطه..

((( رابطة الباحثات عن السعاده في ظل ..... رجل شرقي ؟؟ )))
quote]
:clap:
أهلين وسهلين على الجميع مشكورات ياحلوات على هذا الترحيب الجميل منكن يا جوليا و رونيرورو و سندريللا ............. انا عاقله اليوم صح :shiny: لله في خلقه شوؤن سبحانه ؟؟؟؟
طبعاً يسرني أن الرابطه اعجبتكم واتمنى التوفيق للجميع .
راح أتكلم اليوم عن صفه ثانيه في الزوج الشرقي ألأ وهي :
:sly::sly: العنااااد :sly::sly::
الزوج الشرقي عنيد جدا جدا:flex: فمثلا لا يحب من زوجته أن تجادله أو تصحح له معلومه في الحياة العامه طبعا وليس في المعلومات الدراسيه او الثقافية فهو يحس أنه فاهم هذي الحياة ؟فليش تعاندين ؟؟؟؟؟ طبعا من وجهة نظرهم هم.
والعناد عنده صفه يفتخر بها ( يارب لك الحمد والشكر ...على أيه ؟).
:icon26:زوجي :icon26:مثلا اذا طلبت منه اروح لأحد أو أطلع للسوق ويقول مثلا لا لما أبدأ اناقشه واقول ضروري هذي الروحه .. تكفى ؟؟ يرفض ...أرجع اقول له طلبناك هالمره عشان خاطري ......... هالحين هو من وجهة نظره يحس أني أعاند مره مع اني احس هذا مو عناد والا وش رايكم ؟:in_love:
صرت الحين اعرف المواقف اللي يحسب اني اعانده فيها وصرت اتجنبها (الشكوى لله )
:sadwalk:وانحرم كثير من الروحات بسببه بس على امل انه يتعدل.... ادعوا لي يا بنات .
الحل لهذه المشكله /
هو حاولي تتجنبي الحوار العقيم لأنه يؤدي الى زيادة العناد عنده
أكثري من الدعاء وتحري ساعات الاجابه....
يترك الزوج عناده اذا شافك مسالمه ولست مستسلمه منقاده..
انا سمعت ان العيال ممكن ( ينوخوووون) ابوهم ....بس ما ادري ؟:dunno:
هذي الصفه في زوجي شكلها متأصله و يتفاخر فيها يعني(((((( مع شين قواة عين))))

مع تحيات مؤسسة الرابطه :shiny:
:icon31:العروس الاسيرة:icon31:
((( رابطة الباحثات عن السعاده في ظل ........ رجل شرقي))).

:icon30::bye1::icon30::bye1::icon30::bye1::icon30::bye1:

هلا وغلا فيك يا أحلى بيالة شاهي

اتفق معك في البدايه ان الشرقي حنون ويراعي نفسيتي الحمدلله اذا كنت متضايقه في الشغل او مشكله مع اي احد( طبعا ما عدا مشاكلي معاه )
لاكن طلعاتي لأهلي مشكله بحد ذاتها واهلي من النوع اللي ما يتدخلون بحياة بناتهم يعني لا تحريض على الزوج كله نعم وآمر...
معقدني بهذي السالفه كل ما قلت ابروح لاهلي قال وشو له ؟؟؟:sly:
شايفه امك قبل يومين.
وتصدقين أن شقتي (بيتي ) فوق بيت أختي وزوج أختي يصير خال زوجي وما انزل لأختي الا بالمناسبات واحيانا يقول لألأ :icon1366:.......... تخيلي والله قهر دايم احس اني اقل من اللي حواليني بهذي النقطه ؟؟؟؟
يابنات نداء عاجل كيف أخليه يعطيني أذن مفتوح لأختي على الأقل ؟:sadwalk:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى