مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حبووبه

الموضوع جدا رائع ومفيد

ارجو ا انكم تفيدونا اكثر

جوليا

حبووبه انا معاك
بس زي مانتي شايفه احنا المساكين
قاعدين نتعلم من بعض على حسب
تجربتنا مع الشرقين لانه مافي احد
ساعدنا.وانا احس انه كل الشخصياة
اعطوها حقها الا شخصية الشرقي
يعني مافي الا اننا نساعد بعض
وصدقيني راح نكون فريق ممتاز
بس ورينا همتك ياقمر
والله يساعدنا

اموونه

جوليا......انت متالقه...

كلامك مضبوط...... من خلال مزج المعلومات نستخلص النتيجة
في موضوع[الازواج....الجنوبين..] للمشرفه..الزوجه الحكيمه
تطرقت لرجل الشرقي"""ممكن تعودون له وتستفيدون ولو القليل
:idea:من وجهة نظري ان الرجل الشرقي:اقرب للجنوبي منه لشمالي ؟؟؟
لا ادري صح:icon30: او خطا؟؟؟:icon1366:
اموووونه

heart beat

مررررررررررراحب يابنات ........

انا عندي سؤال صار يروح ويجي ببالي ..قرات في المننتدى ان لازم يكون النمط الغالب للشخصيه الشمالي او الجنوبي ودون الغالب الشرقي والغربي ..هل المعلومه هذي صحيحه ؟؟...دخلت مواضيع النمط الشمالي وخصوصا موضوع امراة لاتنسى كلامها ووصفها عن الشمالي قريب من شخصيه زوجي طريقته في الزعل واسلوبه مع زوجته وطريقته في تدليعها وووووووووو اشياء كثيرة بس الفرق ان زوجي الشرقي لطيب شوووووووي من الشمالي العنييييد والمتسلط .انا اقول ممكن عشان زوجي شرقي شمالي ؟ احترت................................................

جولياااااااااااا ياحبي لك مافي الا انا وانتي نتكلم ....بس ماراح نياس ونتكاسل الموضوع لازم يكون مثمر ومفييييييييييييييييييييييييييييييد..............

انا اعاني مع زوجي طبعا من قلة الكلام وجلوسه اغلب الوقت عالكمبيوتر بس وقت مانسافر لاهلي 3ايام يتغير حاله والله نعيش احلى ايام عمرنا طبعا مافي كمبيوتر وطول الوقت جالسين مع بعض وفي الليل سهر مع بعض وسوالف وهرج مايخلص لحد الفجريه وبعدها نخرج الفجر وووووووووووووواااااوووووووو لو احكيكم ماراح تصدقوا .وبمجرد نرجع البيت يروح لحبيبه الثاني الكمبيوتر ........ولمن اعاتبه واقوله طفشت لحالي تعال اجلس معاي ونسني يقولي ايش نقول مافي شي نتكلم فيه ..طبعا مو دايم بس اغلب الوقت ....ااااااااااااااه ه ه ه ه ه ه تعبت من الوحده لازم نشوف لها حل ..يالله يابنات اللي عندها حل تساعدني فيه؟...........اعرف وحده من اقاربنا بداية زواجها كان زوجها من المغرب يروح اصحابه لحد الفجر يوميا وهي لحالها بالبيت او ياخذها غصب عنها ويحطها عند زوجات اصحابه والصحبه مررررررره فاشلين ووسخين وهي على هالحال لمده 5سنين وبعدها سبحان اللي غير حاله صار لزقه فيها ولا يتركها ودايم تماشي وخرجات ووناسه وترك اصحابه الفاشلين وكمل دراسته وماشاء الله عليهم مافي احلى منهم ..نفسي اعرف كيف رجعت زوجها لحضنها ولبيته ؟................................

اللي زوجها شرقي شمالي بالذات كيف تعمل له ليله رومانسيه وتغريه هالليله ؟.....انا خايفه اعمله ويقولي زي المرة الاولى وماتعجبه ..................

جوليا

حبيبتي roneroro
اولا:طيحتي قلبي لما قلتي انه زوجك ممكن يكون شمالي قلت
الله يستر يعني راح تنضم لمجموعه ثانيه:crazy:
حبيبتي الموضوع من غيرك مايسوى شي:msn-wink:
على العموم انا زيك زوجي فيه من الشمالين كثير .
وبخصوص الكمبيوتر الله يعيننا عليهم زوجي يقولي تعالي
هاتي اخبارك وهوعلى الكمبيوتر واذا خلصت كلام يقول ايش
قلتي:icon28:....يتبع

جوليا

اكمل ياعسل لان الشرقي كان يبي يطلع ولازم اودعه عند الباب
المهم بخصوص قريبتك ماشاء الله عليها لازم تعرفي ايش سوت
وتقوليلنا ...انا اعرف وحده زوجها ميت عليها وحتى الرجال
اقاربه حاسين يتركهم وهو في قمة السهره .المهم حصل واجتمعت
معاها في سفر وشوفت اهتمامها كانها عروسه وقالت الرجال
اذا تبغيه مايفارقك اغريه بذيك الشغله :blush-anim-cl:
اما بخصوص اليله الرمنسيه انا اعاني زيك اخواتي رجالهم
يفرحو اذا سولهم حركات غريبه اما الشرقي حقي ما يحب
المفاجئه يعني الضاهر لازم تبلغيه من قبل مثل كرة دعوه مثلا
طيب انا اسوي مع زوجي حركه رومنسيه مره بطريق غير
واضحه!!!!!!!!!!!!!!!
اذا اتحمستو خبروني علشان اقولها:sly:

heart beat

صباحححححححححححححححححح الخيرررررررات:a194:

كيفك جوليا كيفكم بنات اليوم الجو راااااااائع.......جوليا مين قالك اترك المجموعه مستحححححححححيييييييييييييييل هذا الموضوع بالذات كثيير فادني يعني لو قفلوا المواضيع الثانيه ماعندي مانع بس هذا لا لا لا لا لا :mad:......

بخصوص الشمالي انا امس طول اليوم اقرا قصه مذكرات حياه الشمالي مع الجنوبيه صراحه قمت الغرور في الشمالي وطبعه جدا سيئ وحمدت ربي ان زوجي مو شمالي او على الاقل مو زي اللي اقرا عن الشماليين وخصوصا في التسلط ...وبما ان زوجي شرقي شمالي فاكيد راح ياخذ كم صفه منهم بس على خفيف ............. انا زوجي لمن يتكلن معايه وهو عالكمبيوتر:a025: ماارد عليه لان حتى لو حكيته روايات ماراح يستوعب ولا كلمه لان باله مو عندي والله يعيننا عليهم:frown:............حبيبتي من ناحية الاهتمام بالزينه والله مااقصر حتى الاهتمام الليلي بس لان عمله متتتععععب ومشاريع صرنا شوي بعيدين لحد مايخف عمله بس الراحه والدلع واوصله لحد السرير هذي مانتركها.وقريبتي هذي لو احكيك ماتصدقي زوجها اول كان بس يهزاء فيها قدام اخواته ويحرجها وابدا ماتزعل قدامهم وتجلس تضحك وتقلب الموضوع ضحك وانها ماتعرف ايش تسوي فيه وهي تضحك بس من ورانا الله اعلموهي مستواها في الجمال اقل من عادي بس ذكائها مع زوجها ماشاء الله رائعه:c014:.............

جوليااااااااااااااا.........هاتي اللي عندك من حيل رومانسيه والا ياويلك:cool: ..................سبحان الله انا وزوجي نظرتنا للرومانسيه تختلف عن بعض بس كلها في الاخير تعترف انها رومانسيه:a200:................

جوليا اذا مافيها احراج كم لك سنه متزوجه انا لي 4سنين و10شهور .باقي لي شهرين ونحتفل ب5سنين ..............يالله نشوف مين اكثر خبرة في الزواج انا والا انتي ........

جوليا

هلا بكل سكر متابعه معانا
وهلا بك roneroro انا زيك احمد ربي ان زوجي ماهو شمالي بس شوي كمان الشرقي متعب.طيب الحركه الرومنسيه الحلوه انك تسوي جو قمه في الرومنسيه يعني كل الي في خاطرك من شموع والبانيو يكون مليان مويه ورغوه وزيوت عطريه .سي السيد بيحسب ان الحركات هاذي كلها علشانه وممكن تكون ردة فعله استخفاف طيب قبل مايبدا اي تعليق قوليله حبيبي انا مسويه جو استرخاء علشان نفسي من زمان مادلعتها :blow:راح ينصدم بس راح تغريه لانك لابسه اجمل بكيني عندك والجو خيااااال يعني بيروح فيها وماتدرين الاوهو معاك في البانيو او ممكن انتي تناديه لانك دلعتي نفسك وتبغي تحسسي بنفس الدلع المهم اذا طلعتو من الشور وخلصتو كل شي:blush-anim-cl:...تكوني مجهزه حركات اكل خفيفه
وذوبو في العسل ...
كم لي متزوجه امممممم اقول ولا ماقول خليني افكر:flex:
طيب ايش رايك انتي اتوقعي وانا اقولك بس على فكره ماهو قليل

Moslemma

طيب يا بنات كل الصفات موجوده فى زوجى بالاضافة الى صفات تانيه لاحظتها قريب
النكد اذا حس انى مبسوطه فى خروجه ونفسي استمتع واقول احب الخروج فى هذا الوقت وغالبا تكون الخرجه من اقتراحه اجده ساكت او سرحان او حزين واذا سالته يقول مصدع تعبان باخد بالى من الطريق او يفتح اى موضوع يضايقنى وينتقدنى بهدوء واما ازعل او احبط يقول انا ماعملت لك حاجة
2 ـ دايما فى المشاعر يتصرف عكس المتوقع اذا كنت على وشك السفر لاهلى مثلا وهنبعد عنه اقول له هتوحشنا هنفتقدك نفسنا نقضى مع بعض اكبر وقت قبل السفر يتجاوب بس يوم او اتنين ويفتعل اى مشكله ويتقمص ومايتكلمش ويادوب يصالحنى قبل السفر بيوم او اتنين والموضوع ده اتكرر فى كل سفريه سواء انا اللى هاسافر او هو
3 ـ لاحظت انه كان يصالحنى لما نتخاصم وانا اكون زعلانه لكن فؤجئت لما بقيت انا اللى ابدا الصلح اخذها نقطة عف عليا وبدات مرات وفترات الزعل من ناحيته تزيدوتطول فقررت انى مش هاصالحه تانى.
4 ـ الاهتمام والدلع الزايد يجعله يتغالى ويزيد فيها لكن الاهمال بيجيب نتيجة احسن.
5 ـ عندما ينتقد يحسسك انك اسوا ام وزوجة فى الدنيا وانه ساكت ومستحمل مع العلم ممكن يكون قبلها بيوم لسه بيمدح فيكى كزوجة وام ويحمد ربنا عليكى
ده اللى عندى حاليا ومستنيه تعليقاتكم هوفى نقطة كمان حاسس ان مفيش زوج و اب زيه لانه بيصرف كويس ويشتغل ويتعب عشاننا ومحدش يقدر يقول عليه مقصر لكن المشكله فيا انا الى مش قايمة بواجباتى اللى ممكن تكون تاخير يوم فى الاشتراك فى مدرسة السباحة للولد
احيانا اشعر انه يحب يستفزنى باختلاق اى موقف كانه عرف نقط ضعفى والاشياء اللى تضايقنى ويستغلها

Moslemma

وانا معاكم كمان ان شاء الله زوجي شرقي شمالي وبنتي شرقية متطرفة وعندي بعد شرقي صغير ان شاالله ارجع لكم واكتب لكم تجربتي واستشيركم بس والله ياخواتي الشرقي الشمالي مو سهل مرة ليه 17 سنة زواج وانا احس اني عايشة بعسكرية ولما روح اهلي او مع صحباتي احس باراحة لكن هدا مايغفل انه عنده كتير اشياء ايجابية راجعة ان شاالله لتبادل الخبرات انا جنوبية مرة على فكرة وطبعي غير الغالب شرقي غربي
والله عندك حق حاسه انى فى سجن كل حاجه مراقبه توضيب تنضيف:crazy: معاملتى للاولاد لدرجة باحس بالراحة اما بينزل من البيت:clap::clap:

Moslemma

حبيبتي roneroro
اولا:طيحتي قلبي لما قلتي انه زوجك ممكن يكون شمالي قلت
الله يستر يعني راح تنضم لمجموعه ثانيه:crazy:
حبيبتي الموضوع من غيرك مايسوى شي:msn-wink:
على العموم انا زيك زوجي فيه من الشمالين كثير .
وبخصوص الكمبيوتر الله يعيننا عليهم زوجي يقولي تعالي
هاتي اخبارك وهوعلى الكمبيوتر واذا خلصت كلام يقول ايش
قلتي:icon28:....يتبع
انا كمان بس حتى مابيسال قلتى ايه بس لو سكتت وبطلت كلام مابيحسش انى قطعت الموضوع

Moslemma

فى ايه يا بنات الموضوع مغلق وللا ايه:dunno::shutup::icon1366:

كيد النساء

مشرفة سابقة
هلا بنات انا رجعت والله وحشتوني
مرحبا كيد النساء يازينك انتي معانا
الله لايحرمنا منك
هلا والله حبيبتي جوليااا
واهلا بالجميييع
استفدت منكم كثيييير
واشكركم جوليا وroneroro
ماشاء الله عليكم وصحيح كل المواضيع اللي للشمالي والغربي والجنوبي اتثبتت الا احنا المساكين زوجات الشرقيين .. الله المستعان :surrender:
وانا كمان مثلك جوليا زوجي جنوبي شرقي .. ولاحظت لو بينت اهتمامي فيه , كأنه يشوف نفسه هههههههه صرت اقول انه لي .. طقوووس ..واقولها بدلع يعجبه مررررة
ماادري احسه يكره الاهتمام الزايد فيه او يكره اني اسووي كذا عشانك !
يحب انك تتدلعي والدلع يشمله لكن بالاساس هو لك انتي

جوليا

حبيبتي كيد النساء
لاتتصوري كم اننا مسروره بوجودك بيننا ..اشعر انك حكيمه فالمشاركه معك ربح لنا نحن
انا امس هذا الموضوع اختفى من المنتدى مالقيته ابدا قلت الله يستر قفلوه ولا ايش وفتحت موضوع ثاني سميته(دعوه للمشاركه النمط الشرقي في الرجال) واليوم رجع الموضوع هذا وانا مرتاحه هنا بس المشكله في وحده عسل شاركة في الموضوع يعني قولكم ايش اسوي!!!!!
حبيبتي كيد النساءوالله انا زوجي نفس الشي صدمني اول الزواج مايبغى اهتمام زايد فيه وبعدين فهمة انه شرقي
امابالنسبه للدلع يموت فيه ويحبه و يعشقني لما ادلعه

heart beat

راجعت لكم ....................بس انوم اللي عندي وافضى لكم......................كل وحده تقول موقف معين وقدرت منه تتخلص من صفه في زوجها تكرهها.................او خففت منها................................نستنا تفاعلكم ياحلوات......

ماذا أقول

انا غربيه وزوجي شرقي حلوها عاد 00
قلبت راسي مليون مره عشان افهم ايش يبغى وايش يرضيه بس ما فهمت
و الفتره الاخيره اللي عرفت فيها ان نمطه شرقي وبحثت عن كيفية التعامل معه وطبعا والاهم والله استفدت من هذا الموضوع بشكل كبير 00فعرفت اتعامل معه شوي

والحمد لله زوجي راضي عني هذي الفتره ..
بس تكفون ادعو لي لأني والله أعاني وهو يعاني لاننا ما عرفنا كيف نعامل بعض
وتصدقون على هذا كله لنا خمس سنوات متزوجين وعندنا طفلين..
وطبعا لا تنتظرون مني اني افيدكم لأني الى الان ما عرفت اتعامل معه
بس هذي الفتره التزمت الهدوء بشكل خيالي واحس ان هذا شي اعجبه وصار راضي عني .

بيالة شاي

مشرفة سابقة
انا غربيه وزوجي شرقي حلوها عاد 00
قلبت راسي مليون مره عشان افهم ايش يبغى وايش يرضيه بس ما فهمت
و الفتره الاخيره اللي عرفت فيها ان نمطه شرقي وبحثت عن كيفية التعامل معه وطبعا والاهم والله استفدت من هذا الموضوع بشكل كبير 00فعرفت اتعامل معه شوي

والحمد لله زوجي راضي عني هذي الفتره ..
بس تكفون ادعو لي لأني والله أعاني وهو يعاني لاننا ما عرفنا كيف نعامل بعض
وتصدقون على هذا كله لنا خمس سنوات متزوجين وعندنا طفلين..
وطبعا لا تنتظرون مني اني افيدكم لأني الى الان ما عرفت اتعامل معه
بس هذي الفتره التزمت الهدوء بشكل خيالي واحس ان هذا شي اعجبه وصار راضي عني .
نيااااف ....انت تتكلمين عني !!!! انا غربيه وهو شرقي ولنا 5 سنوات متزوجين وعندنا طفلين

ولكن ولله الحمد ...عندي طوووووووووولة بال ووسااااعه صدر ....يعني انا بطبعي هادئه ولكن ليس بهدووووووووءه ....يعني نتفق في هذي نوعا ماااا

كنت قبل الزواااج احب اخذ راااحتي في غرفتي ...ونوعا ما فوضويه ...لا اكترث للترتييييييب بقدر راااحتي وشعوري بالالفه ....وكنت لا ارااااعي الاكسسوارات والملحقااات في غرفة النوم ...ولكن بعد الزواااج تفاجأت بأهمية الترتيب عنده وتنظيمه وحرصه على النظااام ...مما جعلني اسوي انقلااااب على طبيعتي واحاول اجااااري طبعه ...ورغم محاولااااااتي الجاااده الا اني اصاب بالاحبااااط لاني لا اصل الى مستوى يرضيه (رغم عدم تصريحه بذلك)....واحيانا كثيره احن لعوده الى طبيعتي وفوضويتي وراااااااحتي ولكن مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقدر:crazy:

لي عوده

بيالة شاي

مشرفة سابقة
اكمل ياعسل لان الشرقي كان يبي يطلع ولازم اودعه عند الباب
المهم بخصوص قريبتك ماشاء الله عليها لازم تعرفي ايش سوت
وتقوليلنا ...انا اعرف وحده زوجها ميت عليها وحتى الرجال
اقاربه حاسين يتركهم وهو في قمة السهره .المهم حصل واجتمعت
معاها في سفر وشوفت اهتمامها كانها عروسه وقالت الرجال
اذا تبغيه مايفارقك اغريه بذيك الشغله :blush-anim-cl:
اما بخصوص اليله الرمنسيه انا اعاني زيك اخواتي رجالهم
يفرحو اذا سولهم حركات غريبه اما الشرقي حقي ما يحب
المفاجئه يعني الضاهر لازم تبلغيه من قبل مثل كرة دعوه مثلا
طيب انا اسوي مع زوجي حركه رومنسيه مره بطريق غير
واضحه!!!!!!!!!!!!!!!
اذا اتحمستو خبروني علشان اقولها:sly:
حبيبتي ..... اكيد الشرقي ماااااااااااااااااايحب المفاجأت ....لان رجل تخطيط ...ويعيش يومه بالتخطيط ....وماشاااء الله عليه تلقينه مخطط ليومه ايش بيسوي فيه بدووون مايقول لك ...وكونك فاجأتيه ...معناته خربتي خططه (بعد بدون مايقول لك) لذلك ماتجدين منه الحماااس المطلوب

يعني حطي في باااااااااالك ...ابلاااغ الشرقي بمخططاتك الرومانسيه قبل بفتره عشان يرتب مخططاته وفقا على مخططاتك ههههههه ....يعني ممكن ترسلين له مسج الصبخ وهو في الدوااام ...(الليله ليله مختلفه عن كل ليله يرجى الحضور الساعه ....)...او ممكن قبل بليله تهمسين بأذنه (ممكن تفضي نفسك لي بكره ابيك بساااالفه خخخخخ)......وراح تجدين التفاااااااااعل اللي هوووه لانه يحب هالحركاااات

بيالة شاي

مشرفة سابقة
أنا زوجي من خلال الأختبار طلع جنوبي شرقي بس حبيت أعرف كيف أزعل أو اذا تضايقت :icon28:منه كيف أتصرف ساااااااااااااااااااااااااااعدوني
انا باقول لك عن النمط الشرقي وانت شوفي اذا يناسب زوجك ....ابدا ابدا لاتناقشينه بالموضوع مبااااشره ....يبيلك طوله بال وصبر (يعني اللي نفسها قصير الله يعينها) ..غيري من تصرفاتك معاه (معلنه عن زعلك) بحيث ماتعطينه ريق حلو وفي نفس الوقت تكونين مؤديه جميع واجباتك (عشان مايصيد عليك اي نقص ويقلب الموضوع عليك) كوني صامته وخاله من التعابير واذا سأل ردي عليه على قد السؤال وبصوت منخفض ...اشغلي نفسك عنه وابتعدي ...وخلي ملامح وجهك حزينه (لان الجنوبي يرق قلبه لضعف المرأه) ...بعد فتره قد تطول(يوم او يومين) ...ممكن يقترح عليك طلعه مميزه او يحاول يستخف دمه (معلنا عدم تحمله ثقلك عليه)....ممكن في هالحاله تقبلين الصلح وتتجاوزين الموضوع (لان الرساله وصلته) ...او تتناقشين معاه(اذا كان لابد من النقاااش) ولكن ابتعدي عن اللوم وتوجيه الاتهامات وخلك هاديه وعاقله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى