مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
2..دخل عليك سي السيد وانتي مسويه جو رومنسي والشموع مليه المكان وريحة الفواحه طالعه
هو:crazy:
هي:tears:
3..قصيتي شعرك قصه غريبه وصابغه لون جديد
هو:no:
هي:cupidarrow:
...........................................................................
والله عجيبه يا جوليا بالنسبه للموقف حق الجو الرومنسي :
بيبتسم ويهز راسه يمين ويسار تقولين شايف له خبل يسوي حركات وشوي ويقول الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاكم به :no: وانا اكيد بعد هذي الكسحه المعتبره:tears: وقد يتطور الامر الى :icon1366:
اما بالنسبه لموقف الشعر :
بيستانس اذا الصبغه فاتحه مرررره :icon30::shiny: وانا :blush-anim-cl:
والقص اكيد مايحبه :thumbdown::busted_red: وانا :bleh::harhar1: ولا على بالي صحيح انه مهددني بالموس على الزيرو....بس اقول stop:exclamationpoint: ليش انت ما تحط سكسوكه ليش ما تقص قصه حلوه ؟ما تسمع كلامي ما اسمع كلامك:evil_lol:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
هلا وغلا فيك يا أحلى بيالة شاهي

اتفق معك في البدايه ان الشرقي حنون ويراعي نفسيتي الحمدلله اذا كنت متضايقه في الشغل او مشكله مع اي احد( طبعا ما عدا مشاكلي معاه )
لاكن طلعاتي لأهلي مشكله بحد ذاتها واهلي من النوع اللي ما يتدخلون بحياة بناتهم يعني لا تحريض على الزوج كله نعم وآمر...
معقدني بهذي السالفه كل ما قلت ابروح لاهلي قال وشو له ؟؟؟:sly:
شايفه امك قبل يومين.
وتصدقين أن شقتي (بيتي ) فوق بيت أختي وزوج أختي يصير خال زوجي وما انزل لأختي الا بالمناسبات واحيانا يقول لألأ :icon1366:.......... تخيلي والله قهر دايم احس اني اقل من اللي حواليني بهذي النقطه ؟؟؟؟

يابنات نداء عاجل كيف أخليه يعطيني أذن مفتوح لأختي على الأقل ؟:sadwalk:
اتوقع اذا خليتيه يحس بالذنب ...بيخليك تسوين اللي تبغين من باب التعويض ...يعني اذا طلع وقعدتوا في البيت .... ورجع قولي العيال مابغوا ينامون الا بعد مااتعبوني والظاهر قعدتهم في البيت خلت مزاجهم بايخ ...او والله يابو فلان صايدتني ضيقه اعوذ بالله من الشيطان مادري شفيني ...او ممكن بس تغيرك عليه من ناحيه انك ماتعطينه ريق حلو وانك ماعدتي بنفسية حلو ومووود رايق يخليه يفكر شلون يعوضك
ممكن اذا رحت بيت اختك خلك رااايقه ولاتطولين وقولي له والله الوحده اذا شافت حد من اهلها يتعدل مزاجها ...يعني برمجيه على حسب الكلام اللي ينفع معاه

بيالة شاي

مشرفة سابقة
الظاااهر يا عروس اسيره انت فيك من صفه العناااد الكثير ....وهذا اللي مخلي زوجك يأكد على هذا الصفه فيه ...وهذا اللي يخليه يمنعك من اشياااء خاطرك فيها ....- -- - - <تحليلي الشخصي

حلوه سالفة أبرمجه حسب الكلام اللي ينفع معاه !!!!
لازم احث وادور طريقه حلوه ...
الحين هو مسافر الصباح و بيرد انشالله المساء الساعه تسع وما قلت له ابروح لاهلي او اختي (ساكنه تحت بيتي ) تدرين ليش؟؟؟
قررت أدخل الملابس الشتويه وأطلع الصيفي وأبي أنظم دواليب الغرفه وأرتب أبغاه يحس ان الطلعات ماهي كل شي بس ادعي لي ربي يصبرني وما اتلقف واكلمه اخاف اضعف واقول ابروح لاهلي .

بالعكس ..... قبل ماأتزوجه قالت لي أختي أنه عنيد
بس والله انك صادقه الظاهر فيني عناد لان بالبدايه ما أبغاه يسيطر علي عشان كذا كل يوم ازعل بس الحين صرت اسايره عساه يخف شوي .
انا الحين ابروح انفذ خطتي الى اللقاء يا بيالة شاهي.......... الاعلى فكره شاي ةالا شاهي .خخخخخخ بس احلى بيالة شاي مشكوررررره .

التعديل الأخير:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
ممكن تقولين له (كان ودي اروح بيت هلي بس عندي اشغااال وايد اسويها باستغل الوقت في ترتيب البيت ).....يمكن تكسرين خاطره ...وحتى ولو مارد بشي بيحسبها نقطه لصالحك ..:)

جوليا

مشكورين بنات على اجوبتكم الحلوه
العروس الاسيره......بيالة شاي
حواركم مع بعض يجنن
الاسيره ..دمك شربات
بياله ....انتي حكيمه
ما شاء الله عليكم

:clap: هيه هيه هيه هيه :clap: :a122:زوجي رجع بالسلامه :clap:
طبعاً نفذت الخطه ورتبت الملابس ومسحت الغرفه من اولها لأخرها لا وبعد طلبت له عشاْء :essen: من مطعم فخم و (غالي).... الله لايخسر :icon26:
لما دخل وشاف العيال وشافني (على فكره ما كشخت حيل عشان ما يصير الوضع مصطنع ) :bigsmile:
لبست نفنوف ناعم حق البيت بس الوانه مفرفشه...:icon30: وسشورت شعري وحطيت روج فقط .......... لايفوتكم مزيونه خخخخخخ:icon31:
:c016: بس الحمدلله حسيت انه انبسط من داخله وارتاح مع انه يكابر ما يبغى يوضح عليه شي
:a115:بس خطتي ما أنتهت سويت اللي نصحتيني فيه يا بيالة شاي قلت له ان اختي اتصلت علي وقالت لي انزلي انتي وعيالك وقلت لها لا لا لا ما اقدر عندي شغل وايد ( وهذا صار فعلا )ويوم قعدنا نتعشى ازعجوني عيالي ( سنتين / اربع سنين ) قلت الله يصلحهم اليوم ازعجوني وايد ما خلوني ارتاح بشغلي وقهروني والحين هو راح ينام :a227: وانا ما صدقت خبر طيران لكم:a025:
هاه وش رايكم زين اللي سويته اليوم ؟؟؟:c011:بكرى انشالله راجعت لكم بمعلومات حلوه للتعامل مع الرجل الشرقي .لا تنسون:
(((رابطة الباحثات عن السعادة في ظل ......... رجل شرقي )))

التعديل الأخير:

سرآب العمر

السلام عليكم
كيفكم أخواتي والله موضوع حلو وفرصة ع شان أقدر أسألكم لأني محتاره :dunno: وانتوا صاحبات خبره وإن شاء الله تفيدوني أنا أحس إن خطيبي شرقي بس ماني متأكده ولا أقدر أتاكد في الوقت الحاضر لأن علاقتنا مو ذاك القوة أنا بأقولكم الصفات اللي أحس أنها ممكن تخليه شرقي وانتوا قولوا شرقي ولا .لا
مثلاً دايم إذا قلت له كلام حلو يقولي بنسبة كم يعني إذا قلت أحبك قال بنسبة كم أو قد أيش دايم يورطني :nosweat: بهذا السؤال صرت أخاف اتكلم
أو إذا قلت أشتقتلك يقول قد ايش أو لأي حد
احسه جدي ويتحمل المسؤلية بعكس خطيب أختي اللي لحد الحين مافكر حتى متى الزواج بينما خطيبي
مخطط لشهر العسل من الحين يعني مايبغى ياخذ أي إجازة وتؤثر على عدد ايام إجازته أحسه حاسبها بالورقة والقلم
واحس فيه خصلت إنه يبغى أي فعل يسويه يقابله فعل من عندي :sadwalk:
مؤدب في كلامه جداُ الحمدلله ماعمره غلط علي من يوم الملكة إلى اليوم غاااااااااااااامض لأبعد حد يعني مايسولف كثير دايم ينتظرني إللي ابدا بالسوالف :no:
بس مايقول كلام حب كثير يعني اكثر الأحيان إذا أنا قلت هو يقول نادر مايبدى وكلامه تقليدي يعني الكلامات المعروفه مايبتكر طريقة جديدة أو كلام جديد يقوله :blushing:
أحس فيه برود في مشاعره أو جمود يعني الحين تقريباً ثلاث شهور ماأرسل من نفسه رسالة أنا أرسل وهو يرد ماأدري وش سالفته أنا من كلامكم قلت يمكن يعتبرها مقابل إتصالاته لأني ماأتصل عليه بس هو زمان كان يرسل ويتصل بس كانت مكالماتنا رسميه الحين يوم صار فيه تعبير عن المشاعر بالكلام ماصار يرسل وهذا الشيء مضايقني أفكر أواجهه وأقوله إنو نفسي يرسلي من نفسه بس أخاف يدخل الكلام من هنا ويطلع من هنا :dunno: لأنه في أمور أقوله عليها ويطنش مثل الإتصال كنت أقوله ليه ماتتصل كل ثلاثة أيام أو اربعة أيام وقلتها تلميح وتصريح وزعلت حتى وفي الأخير ماسوى إلا اللي هو يبيه يعني كل اسبوع ويقول كذا أحسن عشان مااطفش من صوتك >> الله والتحطيم :icon28:
وتقبلت الموضوع لما فكرت فيها وقلت يجلس يقولك كذا وانت تطلبينه يتصل وصرت أقوله طريقتك أحسن عشان مانمل من بعض :sly: خلوه ينقهر شوي
وأحيان أحس أني اسوي أشياء في نظري كبيرة بس هو مايردها لأني قريت من كلامكم انه اذا سويتي شي كبير يرده يعني أنا مثل ما قلت ما أدق عليه بس سويتها ودقيت لأنه كان عنده مشكلة وحبيت أتطمن عليه بس فاجأني ببروده يعني بدل مايطول في المكالمة ألاقيه يقول معليش والله عندي إثنين من زملاي ابغى أكلمهم قبل ما ينامون با لله وش رايكم يعني ما يقدر يكلمهم بعدين :icon28: كا نفسي بعد المكالمة يرسل على الأقل رسالة بما أنه من زمان ما سواها بس ما حولك أحد والله أني تحطمت
بس إذا عندكم حل للرسايل تكفون أعطوني بغض النظر طلع شرقي أو لا >> بتنشب في حلوقكم غصب
انا قريت تتكلمون عن الإيحاء كيف اقدر اوضفها في هذي النقطة أدري إنها مشكلة بسيطة بس نفسي اتمتع بفترة الملكة رسايل ومكالمات إذا ما أرسل الحين متى يرسل :no:

كيد النساء

مشرفة سابقة
وعليكم السلام
اختي سراب
ممكن يكون شرقي شمالي
عموما الشرقي .. فيه برود وجمود وثقل ويكاااااابر كثييييير وذووق في الحكي ويتعامل برقي معاكِ
اذا تفهمتي هذه النقطة بتكسبيه
صح حلووه الرسايل والكلام والتعبير عن المشااااعر .. لكن اذا ضغطتي عليه وو يمكن يبعد عنك ويتقوقع اكثر على نفسه !
اعطيه حريته ومساااااااحة بينكم حافظي عليه لان الشرقيين يحبوا يكون في مساحة وحدود بين الكل ..

كيد النساء

مشرفة سابقة
سلام يابنات عندي لكم فكره
انحط مواقف للشرقي وكل وحده تقول بصدق ردة فعلها الحقيقيه
مع الموقف
1..دخل الشرقي البيت وهو جيعان موت وحضرتك ماطبختي الاكل او باقيله كثير على النار !!!!
اكتبي ردة الفعل منك ومنه
هو:icon28:
هي:blushing:
2..دخل عليك سي السيد وانتي مسويه جو رومنسي والشموع مليه المكان وريحة الفواحه طالعه
هو:crazy:
هي:tears:
3..قصيتي شعرك قصه غريبه وصابغه لون جديد
هو:no:
هي:cupidarrow:
4..انتي تحبي تماراسي الرياضه واقفه على السير
هو:icon30:
هي:showoff:
........................................
انا اول وحده راح اجاوب وياالله ورونا اجوبتكم
1..هو:icon28:والله راح يحترق قبل ليستوي الاكل ما اعتقد انه بيصبر
انا:blushing:اعتقد مع الاسف راح اجيب اعذار وكان من الافضل اني انطم واسكت
2..هو:crazy:راح يحس انه في ورطه وبيطفي كل الشموع وراح يكح ويقول اعوذ بالله ريحة تدوخ وماهي صحيه(علشان الاخ طبيب)
انا:tears:راح ابكي من القهر لكن بهدوء لاني تعودت
3..هو:no:ماراح يعجبه اذا كان قصير بس الصبغه اذا فاتحه راح تعجبه ..انا:cupidarrow:في داخلي راح انقهر على القص بس ماراح ابين
4..هو:icon30: راح يفرح لانه يحب الرياضه ويحسني ادللي نفسي فيها وهذا الشي يغريه
انا:showoff: راح البس لبس مغري واخذها فرصه لصالحي

هههههههههههههههه جوليا فكرة حلوووه
بس الشرقي اللي عندي كتوووم واحيانا يقووول اشياء احسه يجاامل
اتوقع شاااف ردات فعلي سابقاً ... يعني احسه احيانا مو على طبيعيته :dunno:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
فعلا ياكيد النساااااء .........الشرقي يجاااااااامل كثيرا ...ولكن ممكن مع العشره تصيرين تعرفين رائيه من تصرفه او من ملامح وجهه ...يعني كل شي بالتشفير الله يعينا هههههه

سراب ...اتوقع زوجك شرقي شمالي ...ويابختك بالشرقي لانه فعلا قمه في التعامل والرقي ...ولكن يبيلك تعطينه مساحه من الحريه ...وتراه يحب المرأه الهااااااااديه الرايقه ...اللي تدلع نفسها ....لا تستعجلينه في اي امر من الامور ...اصبري وخلك صاحبه نفس طويل ...وبتحصلين كل شي ....:)

:icon26:جوليا:icon26:بياله شاي:icon26:مشكورات على الرد فعلا هذا أسلوبي معاه وقت الزعل الصمت وأقوم بواجباته على الاخربس يبغى صبر الله المستعان اناقلت يمكن القى حل لنتيجه فتاكه اخخخخ صار ريد :nosweat:نفسي مره اذا أخطى يعتذر دائم اذاأخطى يسوى نفسه يكلم اولده ماما حبيبي بوس ماما يلمح من بعيد والله قهر من فيكم مثلي وبعدين مايحب يتناقش ابدا:no:أما أنامن الأختبار طلعت غربيه جنوبيه بس لسى شاكه في نفسي هاها:1eye:

heart beat

مرحباااااااااااا يااحلى بنوتااااااااااااااات..:icon26::icon26:

جوليا ...يالله دوري اجاوب ولو اني متاخرة لاني كنت تعبانه شرفت الاخت الشهريه واتعبتني.........
السؤال الاول/// جات علي فترة اطيح نوم ولا اصحى الاقبل جيت زوجي بربع ساعه لدرجه ان وصيت امي تدق علي وتصحيني لحد مااوصل للمطبخ وكان هذا الحل الوحيد اللي انقذني خخخخخخخخ وحده فاشله....طبعا..هو...الصراحه كان يزعل ويبان ان النيران مولعه فيه بس الحق ينقال انه اتغاضى عن كسلي ويروح يشغل نفسه باي شي عشان لا ينفجر فيه واللي يساعد انه يمشيها ليه ان اصلح له عصير فريش بارد لحد مايخلص الغدا والحمد لله كثيييير مشاها ليه .......اما انا//// طبعا مالي وجه اقوله شي واحاول اكون الطف انسانه واتجاهل ان اتكلم معاه في الموضوع وهو ينسى من تعاملي الحلو معاه بس احاول ماابالغ عشان لا يغتر ويكبر راسه علي ويمسكها ضدي هههههههههه ...........
السؤال الثاني//// انا ماعملت له جو بنفس الطريقه اللي انتي كاتبتها الا مرره وحده وكانت ردة فعله000هو//// مالها داعي الحركات هذي لا تكرريها وووو وكلام يغث القلب............اناا/////////// عصبت بقوووووووووووة وقمت اشيل اللي عملته كللللللله بعصبيه واللسان يضرب كلام ينقط سم قصدي عسل على الشرقي وبصوت عالي وغيرت ملابسي وبووووووزت كم يوم عليه.............ملاحظه /// انا استفدت من تجربتي هذي والموضوع هذا بالذات علمني ايش كان غلطي ومنها ان زوجي لمن انتقد الحركاات كان مبين على وجه العكس يعني زي ماقلتي لتورط وانحرج بس يكابر ولمن شلت الاغراض وفقعت البالونات حسيته ماااااااات قهر لدرجه كان يقولي خليها عشان البنت ون جواته احسه يقولي تكفييييييييين لا . وانا ازعق عليه وهو ساكت ومصدوم وانا عملت هذي الاجواء مفاجئاة له بدون اي خبر سابق ..يعني لو صبرت عليه وجريته اكثر واتقبلت انتقاده الكاذب وجاريته بالكلام واتدلعت عليه اكثثثر واعطيته خبر من اول ولا عصبت عليه ولا سمعت كلامه وخربت الاغراض و لا غيرت لبسي وبسطت نفسي حتى لو بدونه لكااااااااااااااااان الحال اتغير وانقلب لصاااااااااااااالحي ...مع العلم لمن اصلح رومانسيات بس بطريقه ثانيه وغير مباشره وبدون شموع يتقبلها اكثر ويفرح فيها مثلا البس من افخم الفساتين عندي وابخر البيت بعووود واعمل تسريحه ومكياج فخم ومغري(انا فنانه مكياج) والغرفه اغيرها من الى ولا انسى الفواحات وورود مجففه بس مومنثوره احطها في زبديات خاصه او علب هدايا جداجداجداجدا ينبسط لدرجه انه يروح يستحم ويتسنفر ويحلق ويلبس لبس مرتب ونجلس نتفرج فيلم(مو افلام اجنبيه لان زوجي ملتزم ) وننبسط وغالا ماتكون هالاجواء بليله العيد.انتو حللو الوضع وقولوا لي هل رومانسي او لا ..............
السؤال الثالث///// هو ........ يعجبه جدا:icon30: وخصوصا لو كان الشعر قصير والصبغه هايلات فااااتح بيج يتجنن عليه مع العلم ان زوجي كااااان راااااااااااافض وبقوة حكايت الشعر القصير والصبغ بس لمن عملتها بعد شهر العسل صار يمووت فيه ..........انا///////// اكيد بانبسط بس اللي مضايقني انا احب الالوان الغامقه والشعر المتوسط فمرة اقص واصبغ على مزاجه ومره على مزاجي ..................
السؤال الرابع //// ماعندي اجابه لاني مو مجربه بس الحين ان شاء الله راح ابدا رياضه عشان بس اشد جسمي لاني مو ربروبه جسمي متناسق بس ناقصه الشد بس زوجي يحب الرياضه وخصوصا للزوجه ودايم يقولي الشغل في البيت زي الرياضه دايم اشتغلي 00( والله اختفينا واتكسرت ظهورنا من الشغل لو مشيت على نصيحته)..........
ماتلاحظو ان انا قرقر كثيييييييييييييييير ماعليش اتحملوني مالي غيركم افضفض:icon26::icon26::in_love::in_love:................

heart beat

بياله شاي.............لافض فوك والله كلامك صحيح ميه ميه كثيييير وقف معايه بدراستي واتحملني وقت اختباراتي وجاب لي شغاله غصب عني واتحمل اهماااالي للبيت وترك جمييييع مسؤلياتي قبل ماتجي الشغاله وعلى قلبه زي العسل ..ولمن اروح لاهلي ابدا مايتدخل بخرجاتي معاهم وتاركني على راحتي بس ساعات يحب يتفلسف بس اعرف له لاتخافوا ههههه..ياما صارت مشاكل في بيت اهلي بين اخواني او امي زعلانه ولا يسالني الا اذا انا فاتحته بالموضوع يساعدني ونحاول نحل المشكله ويقولي لا تقولي لاهلك ان انا عرفت الموضوع:icon26::icon26:...لمن اتخرجت قالي يالله مابتعطيني هديه 000خخخخخ يهبببببببببببببببببببببببببببببببببببل .
العروس الاسيره.......والله ماتصدقي قد ايش خف العناااد وساعات صار يمشي على كلمتي انا بس بدون مايحسسني ان غير رايه عشاني وهذا كله بفضل الله ثم المنتدى الرائع لان غيرررني كثير انا كنت عصبيه ولازلت ولكن اكتتتتتتتم واجارييييه وانا اللي اكسب في الاخير وكنت لمن ازعل اطلع اللي بقلبي عليه وازعق ووووووو عربجيه والامور كانت ضدي ضدي ضدي مبااااااشرة ...وهو دايم كان يقولي بهدووؤ كوني له امة يكن لك عبدا .........والحمد لله اللي غير حياتنا للافضل بعد ماكانت كلمت طلقني على لساني دايم لاني مااتحمل.........لمن يقولك لا لا تناقشيه ابدا والله يعند ويزيد لكن اسكتي وانسحبي بهدووووووووؤ وحزن خفيف وقولي له امرك حبيبي وبين على وجه الطفش والملل وعيالك طفشانين والله يحننننننننننننن على طووووول وياما صارت لي انا اول كنت زيك ليه مااروح انا مو اقل من الناس شوف ازواجهم مايخلو مكان الا ويودوهم ويمشوهم وكل جمعه وهم مع بعض وووووو وهو لا يعني لا وانا ابكي وازعق وانت وانت وبعدها يبووووووز عليه بالايييييام لحد ماراضيه ..اووووووووف ايام:dunno: ........... وصحيح مايمشيهم هالشرقيين الا العيال لانهم حنونين عليهم ابدا اطفش بنتي ولا العب معاها وانشغل عنها باللبيت وتبدا تبكي وتتملل وتطططططفش وتروح لابوها ماما ماتلعب معايه وديني لفلانه ابغى اروح لخاله وديني الملاهي وهو لا اراديا يالله اتجهزوا بنخرج وانا ياحبيبتي شكلها بتنفجر من الملل الله لايحرمنا منك حنون عليها :msn-wink:وهو يطلع هالمدح كله بالتمشيه ويونسنا عالاخر.....خففي من العناد والزن والمقارنات وخليه هو الامير والامر الناهي وتشوفي كيف راح يتغير واتحملي لمن يرفض بس لاتعصبي وتنرفزي عليه خليكي حزينه وراضيه بحكم الجلاد :no:......

بنات ادعولي بالحمل والله خبر الانسه اللي شرفت هالشهر بكت زوجي.. وهو حاط راسه تحت المخده عشان لا يحسسني:no: بالهم وتتعب نفسيتي ..........
ربي هب لنا من لدنك ذرية طيبه............

وانا ابكي وازعق وانت وانت وبعدها يبووووووز عليه بالايييييام لحد ماراضيه ..اووووووووف ايام:dunno: ........... وصحيح مايمشيهم هالشرقيين الا العيال لانهم حنونين عليهم

بنات ادعولي بالحمل والله خبر الانسه اللي شرفت هالشهر بكت زوجي.. وهو حاط راسه تحت المخده عشان لا يحسسني:no: بالهم وتتعب نفسيتي ..........
ربي هب لنا من لدنك ذرية طيبه............
................................................................................................................................
مشكورة على الرد يا :icon30:beat heart والله انك صادقه كنت اذا رفض ازعل واهوش عليه ونتزاعل ويزعل مني مرررره ويقهرني لأني أهلي عائله كبيره واجتماعيه مو متعوده اقعد مع احد وما يكلمني وبالاخير ارجع انا واراضيه مع انه احيانا يكون هو الغلطان علي .
وبعدين فعلا ملاحظه الشرقيين يموتون على الحمل و الأطفال اللي عندي مجنني .....
لو يحصل له حملت اليوم وبكرى ( مشفوح الله يستر عليه )...
قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآمين الله يرزقك بالذي تتمنينه لأني أعاني مثلك اذا جتني الدوره يكتــــــئب وما ياكل بس يحاول ما يحسسني بشي بس انا عارفته .الله يعينك ويسخره لك .:icon31:
مع تحيات عروس الرابطه .

بيالة شاي

مشرفة سابقة
الله يرزقكم الذريه الصالحه

ويجعلكم قره عين لازواجكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حابه انضم لكن...خصوصا واني شبه متأكده ان زوجي شرقي...100/100
طبعا بشكل عاااام ارى ان الشرقيين رائعين..فهم مهتمون منظمون....لهم امال لهم وزنهم في المجتمع
يعني يحبون الجد والاجتهااااااد..
لكن مشكلة الروتين...ممله للغايه خصوصا اني غربيه!!
امممممممممممممم وش بعد؟؟
ايه مسألة التدقيق والتحليل...كانت مسببه لي عقده شنيعه:crazy:...
بس الحمدلله هانت...
اما حبهم للأطفااااال فشي جميل..جدا ومن فضل ربي عليناااااااا
اسئل الله ان يوفقنا اجمعين ويصلح ذات بيننا..وان يجنبنا ان نكون من كفارات العشير..
وسلامتكم.....

سرآب العمر

وعليكم السلام
اختي سراب
ممكن يكون شرقي شمالي
عموما الشرقي .. فيه برود وجمود وثقل ويكاااااابر كثييييير وذووق في الحكي ويتعامل برقي معاكِ
اذا تفهمتي هذه النقطة بتكسبيه
صح حلووه الرسايل والكلام والتعبير عن المشااااعر .. لكن اذا ضغطتي عليه وو يمكن يبعد عنك ويتقوقع اكثر على نفسه !
اعطيه حريته ومساااااااحة بينكم حافظي عليه لان الشرقيين يحبوا يكون في مساحة وحدود بين الكل ..
مشكورة أختي على الرد والتوضيح

بس كيف أتعامل معه بحدود يعني الكلام الحلو الغزل ما أكثر منه أو تقصدين ما أطيح الميانه بينا هو لما يتغزل أنا اسكت ما أرد أو أرد ردبسيط مثل تسلم ومشكور
بس وش تنصحوني في الرسايل أبطل ارسل لحد ماياخذها من نفسه هو ويرسل لأني أخاف الرسايل تعتبر نقطه ضدي يعني يشوفني متلهفه عليه
وفي الحريه تقصدين ما أقول ليه ما ترسل أو ليه ماتسأل يعني ما أعاتبه أخلي الأمور تجي من نفسه الله يسعدك على النصايح وإذا ممكن تفيديني أكثر

سرآب العمر

فعلا ياكيد النساااااء .........الشرقي يجاااااااامل كثيرا ...ولكن ممكن مع العشره تصيرين تعرفين رائيه من تصرفه او من ملامح وجهه ...يعني كل شي بالتشفير الله يعينا هههههه

سراب ...اتوقع زوجك شرقي شمالي ...ويابختك بالشرقي لانه فعلا قمه في التعامل والرقي ...ولكن يبيلك تعطينه مساحه من الحريه ...وتراه يحب المرأه الهااااااااديه الرايقه ...اللي تدلع نفسها ....لا تستعجلينه في اي امر من الامور ...اصبري وخلك صاحبه نفس طويل ...وبتحصلين كل شي ....:)
طيب الشرقي الشمالي كيف اقدر اتعامل معه أنتوا تقولون في الردود السابقة لاتهتمين فيه بس دلعيه ممكن تشرحين لي هذي النقطة أحسها صعبه وش الفرق بين الأهتمام فيه وبين تدليعه :dunno:
وفي المكالمات إذا اعطيته كلام حلوا وما حسيته يعطي مثل ما أعطي أحسن لي أوقف ع شان يرجع هو يعطي ولا استمر في العطاء حتى يتلحلح ومثل إيش مساحة الحريه إذا ممكن توضحين هذي النقطة بعد << ادري نشبه بس تحمليني :nosweat:
والله كنت خايفة من الشمالي وجا خطيب الهنا فيه عرق منه :blow:

وتسلمين على الإفاده ومنكم نستفيد​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى