مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بيالة شاي

مشرفة سابقة
رينيرورو ...... كل ماتتكلمين عن زوجك كل مااحس انه اقرب للشمالي من الشرقي .....تأكدي من نمطه !!!

بس حتى ولو كان شمااالي لا تفكرين تروحين مواضيع الشمالين وتتركينا

Moslemma

طيب يا بنات كل الصفات موجوده فى زوجى بالاضافة الى صفات تانيه لاحظتها قريب
النكد اذا حس انى مبسوطه فى خروجه ونفسي استمتع واقول احب الخروج فى هذا الوقت وغالبا تكون الخرجه من اقتراحه اجده ساكت او سرحان او حزين واذا سالته يقول مصدع تعبان باخد بالى من الطريق او يفتح اى موضوع يضايقنى وينتقدنى بهدوء واما ازعل او احبط يقول انا ماعملت لك حاجة
2 ـ دايما فى المشاعر يتصرف عكس المتوقع اذا كنت على وشك السفر لاهلى مثلا وهنبعد عنه اقول له هتوحشنا هنفتقدك نفسنا نقضى مع بعض اكبر وقت قبل السفر يتجاوب بس يوم او اتنين ويفتعل اى مشكله ويتقمص ومايتكلمش ويادوب يصالحنى قبل السفر بيوم او اتنين والموضوع ده اتكرر فى كل سفريه سواء انا اللى هاسافر او هو
3 ـ لاحظت انه كان يصالحنى لما نتخاصم وانا اكون زعلانه لكن فؤجئت لما بقيت انا اللى ابدا الصلح اخذها نقطة عف عليا وبدات مرات وفترات الزعل من ناحيته تزيدوتطول فقررت انى مش هاصالحه تانى.
4 ـ الاهتمام والدلع الزايد يجعله يتغالى ويزيد فيها لكن الاهمال بيجيب نتيجة احسن.
5 ـ عندما ينتقد يحسسك انك اسوا ام وزوجة فى الدنيا وانه ساكت ومستحمل مع العلم ممكن يكون قبلها بيوم لسه بيمدح فيكى كزوجة وام ويحمد ربنا عليكى
ده اللى عندى حاليا ومستنيه تعليقاتكم هوفى نقطة كمان حاسس ان مفيش زوج و اب زيه لانه بيصرف كويس ويشتغل ويتعب عشاننا ومحدش يقدر يقول عليه مقصر لكن المشكله فيا انا الى مش قايمة بواجباتى اللى ممكن تكون تاخير يوم فى الاشتراك فى مدرسة السباحة للولد
احيانا اشعر انه يحب يستفزنى باختلاق اى موقف كانه عرف نقط ضعفى والاشياء اللى تضايقنى ويستغلها
اعتقد يا بنات انكم غير مرحبين بانضمامى للموضوع عموما شكرا واسفه لازعاجكم

جوليا

بيالة شاي
ماشاء الله عليك كلامك حلو وكفيتي وفيتي (كنت اتخيل الغربيه ماهي حكيمه)لكن غيرتي وجهة نضري ..وعن كلامك في طريقة الزعل مع الجنوبي هذه الطريقه تنفع مع زوجي كثيريمكن يكون شرقي جنوبي اذكر مره زعلت منه ونمت وانا زعلانه وفي الصباح سويت قهوته طبيعي واعطيته اياها وطبعا لمست الحزن على وجهي تجنن قمه في البرائه :blushing:وراح العمل طبيعي ورجع في المساء وجاء مسك يدي بحراره ويقول والله طول اليوم في العمل افكر في زعلك واكتشفت اني غلطان انا ااااسف قومي نروح محل قهوه رومنسي علشان اعتذرلك :clap:يعني هدوئي في تعاملي مع المشكله كان في صالحي والحمد لله

فعلاً الشرقيين ينفع الاهمال معهم اكثر من الاهتمام يعني اغراء على خفيف وبدون قصد واحياناً تكون بقصد انا غربية وزوجي شرقي يعني التنويع عندي مهموهو عادي عنده يحب الروتين مريييييح جداً بس انا ازهق انا احب التجديد والتمرد بس هو لا مدقق على كل شي وكل شي بحساب ماعنده تهور بس الحمد لله التعامل معه سهل اذا زعلت اثقل واكون مازجة بين الزعل والدلع لكن احيانا الغربي يطفح عندي واسوي حركات مجنونة بس هو يصبر علي ,,,,,,,ياخذني على قد عقلي احيانا احس انه اعقل مني ,,,,,,,,,,, انا ماعندي صبر على الشي الواحد وهو ممكن يجلس ساعات يشتغل ولاهمه مركز ماشا الله عليه هو عكسي وانا عكسه بس في انسجام لان طبعنا دون الغالب جنوبي ولله الحمد ولا كان رحنا فيها .....,,,,,******.....,,,,,*****

بيالة شاي

مشرفة سابقة
بيالة شاي
ماشاء الله عليك كلامك حلو وكفيتي وفيتي (كنت اتخيل الغربيه ماهي حكيمه)لكن غيرتي وجهة نضري
تسلمين ياقلبي ...كلاااااامك يشجعني اكمل :msn-wink:

وصاجه سر سعاددتك مع الشرقي هدوووووووووووءك واحتوااااءك لغضبك

لي عوده ان شا ءالله

heart beat

مرررررررراااااااااااححححححححححححببببببببببببب..:icon26::icon26:

بيالة شاي:bye1: رجعت لنا ياهلا ومرحبا وينك قاطعتنا الموضوع نور بوجودك والله افتقدتك ........حبيبتي ساعات ادخل مواضيع للشماليين عشان اتاكد بس زوجي ياخذ بعض طباعهم مو كلها بسبب انه شرقي شمالي ولمن اقرا في كتاب البوصله الشخصيه عن الشرقي شمالي اقول هما اكييييييييد يتكلموا عن زوجي بس الغالب في صفاته الشرقيه وبعض الصفات الشماليه امثله زوجي مايحب يكون هو القائد او المسيطر على اي شي سواء في العمل او الطلعات الشبابيه في الغالب يحب يكون مساعد بس طلعاتي انا وهو اخليه هو اللي يقوم بكل شي وانا اللي اكون مساعده الا اذا احتاج لشئ واللي قراته عن الشماليين انهم ابدا مايهمهم المشاعر ولا دموع زوجته وهذا ضد اللي اعرفه في زوجي ساعات يثقل علي بس مايقدر يستمر على طول وخصوصا لمن اتعلمت كيف ازعل وابين له زعلي بدون دموع وصوت عالي والحمد لله احنا الحين غير والشي الثاني زوجي ثقته بنفسه مو عالييييييييه ساعات احسه يحتاج لرفع معنويات وزياده ثقه والشمالي بخييييل في مشاعره وحنانه وزوجي نص ونص يعني مو مقطعني رومانسيه وكلام حب ولا بخييل علي وطبعا الحين غير عرفت كيف اطاع منه الكلام الحلو:flex:..وقريبا بمناسبه ذكرى زواجنا راح اعمل ليله رومانسيه:in_love: وباتجنب الاغلاط الللي عملته اول وخلتني اكرة الرومانسيه معاه وراح اعطيه طبعا خبر قبلها باسبوع عشان مخططاته:shiny:.......ولمن قرات مذذكرات الشمالي مع الجنوبيه اتاكدت ان زوجي مو شمالي:no: بس ياخذ كم صفه منهم واهمها الحركه السريعه وحتى هذي مو دايم بس لمن يكون شي يخصه ومهتم فيه كطلعه شبابيه او مواعيد مستشفى بس لي انا يكون بطييييييييييييييييييئ..............................اما في حكايه الزعل انا الاسبوع اللي فات كنت زعلانه من زوجي وطبعا بمااني اتعلمت كيف اخليه يحس بزعلي عملت الاتي مااعطيه وجه واكلم بحزن اذا كلمني وطول الوقت ماسكه كتاب علمي واقرا فيه وجنبي الاله الحاسبه والاوراق وجالسه بغرفه ثانيه ولمن احط الاكل مااتكلم معاه بس اذا كلمني ارد باختصار وطول الوقت وهو يحاول يلطف الجو باللعب والابتسامه وانا ياجبل مايهزك ريح وبعدها بكم يوم خرجنا عالبحر ومشانا وحاول معايه بالضحك والنكت لحد مارضيت وهو الضحكه شاقه الوجه ..........سبحان مغير الاحوال والحمد لله التغيير يبدا من الزوجه ...............لكن الشي اللي اغلب البنات متفقين عليه ويضايقنا هو جلوسهم عالكمبيوتر بالساعات كيف نصرفهم عنه؟.............

meemee اخص عليكي ليه زعلت علينا الموضوع منور بالكل انا قرات كلامك ووصفك لزوجك بس ماعندي فكرة لان زوجي مو زي كذا بس باقولك شي يمكن يفيدك انا في البدايه كنت عصبيه وقت المشكله واحاول غصب عنه يسمعني سواء كان الوقت مناسب او لا بصوت عالي وابكي وهذا الشي كان يزيد المشكله بيننا ولا يراضيني لاني عليت صوتي عليه وهويكره الصوت العالي ..وعرفت ان القوي من يضحك اخيرا ومو شرط وقتها اسكته او ارد اعتباري لا اخليه يتكلم ويفضفض وانا ساكته وبعدها اقوم وابدا تخطيطاتي الزعل بهدوؤ التطنيش والاهتمام بنفسي وفي الاخير انا اللي اكسب حتى لو كان السبب في المشكله مني بس بدون قصد..وانا مانصحك ابدا انك تراضيه اذا مامنك اي غلط وساعات هم يزعلوا من شي تافه مثل الصوت العالي لو عليتي صوتك احلمي يراضيكي المهم تكوني هادئه وقت المشكله وبعدين لمن تحسييه هدي وراح يتقبل كلامك كلميه بهدوؤ ورقه ....وانتقاده لك رديه بانتقاد له بس بمزح ودلع وضحك يعني مزحه برزحه ولا تسكت لتعليقاته وانتقاده الجارح ...ونصيحه مجربه تبغي زوجك يتغير ابدئي غيري نفسك اولا :icon26::icon26::icon26::icon26:................
.

sandrila

ما شاء الله عليكم بنات موضوع روعة قمة فى المتعة استفدت منو كتير................الله يجعلو فى ميزان حسناتكو........

Moslemma

بيالة شاي:bye1: رجعت لنا ياهلا ومرحبا وينك قاطعتنا الموضوع نور بوجودك والله افتقدتك ........حبيبتي ساعات ادخل مواضيع للشماليين عشان اتاكد بس زوجي ياخذ بعض طباعهم مو كلها بسبب انه شرقي شمالي ولمن اقرا في كتاب البوصله الشخصيه عن الشرقي شمالي اقول هما اكييييييييد يتكلموا عن زوجي بس الغالب في صفاته الشرقيه وبعض الصفات الشماليه امثله زوجي مايحب يكون هو القائد او المسيطر على اي شي سواء في العمل او الطلعات الشبابيه في الغالب يحب يكون مساعد بس طلعاتي انا وهو اخليه هو اللي يقوم بكل شي وانا اللي اكون مساعده الا اذا احتاج لشئ واللي قراته عن الشماليين انهم ابدا مايهمهم المشاعر ولا دموع زوجته وهذا ضد اللي اعرفه في زوجي ساعات يثقل علي بس مايقدر يستمر على طول وخصوصا لمن اتعلمت كيف ازعل وابين له زعلي بدون دموع وصوت عالي والحمد لله احنا الحين غير والشي الثاني زوجي ثقته بنفسه مو عالييييييييه ساعات احسه يحتاج لرفع معنويات وزياده ثقه والشمالي بخييييل في مشاعره وحنانه وزوجي نص ونص يعني مو مقطعني رومانسيه وكلام حب ولا بخييل علي وطبعا الحين غير عرفت كيف اطاع منه الكلام الحلو:flex:..وقريبا بمناسبه ذكرى زواجنا راح اعمل ليله رومانسيه:in_love: وباتجنب الاغلاط الللي عملته اول وخلتني اكرة الرومانسيه معاه وراح اعطيه طبعا خبر قبلها باسبوع عشان مخططاته:shiny:.......ولمن قرات مذذكرات الشمالي مع الجنوبيه اتاكدت ان زوجي مو شمالي:no: بس ياخذ كم صفه منهم واهمها الحركه السريعه وحتى هذي مو دايم بس لمن يكون شي يخصه ومهتم فيه كطلعه شبابيه او مواعيد مستشفى بس لي انا يكون بطييييييييييييييييييئ..............................اما في حكايه الزعل انا الاسبوع اللي فات كنت زعلانه من زوجي وطبعا بمااني اتعلمت كيف اخليه يحس بزعلي عملت الاتي مااعطيه وجه واكلم بحزن اذا كلمني وطول الوقت ماسكه كتاب علمي واقرا فيه وجنبي الاله الحاسبه والاوراق وجالسه بغرفه ثانيه ولمن احط الاكل مااتكلم معاه بس اذا كلمني ارد باختصار وطول الوقت وهو يحاول يلطف الجو باللعب والابتسامه وانا ياجبل مايهزك ريح وبعدها بكم يوم خرجنا عالبحر ومشانا وحاول معايه بالضحك والنكت لحد مارضيت وهو الضحكه شاقه الوجه ..........سبحان مغير الاحوال والحمد لله التغيير يبدا من الزوجه ...............لكن الشي اللي اغلب البنات متفقين عليه ويضايقنا هو جلوسهم عالكمبيوتر بالساعات كيف نصرفهم عنه؟.............

meemee اخص عليكي ليه زعلت علينا الموضوع منور بالكل انا قرات كلامك ووصفك لزوجك بس ماعندي فكرة لان زوجي مو زي كذا بس باقولك شي يمكن يفيدك انا في البدايه كنت عصبيه وقت المشكله واحاول غصب عنه يسمعني سواء كان الوقت مناسب او لا بصوت عالي وابكي وهذا الشي كان يزيد المشكله بيننا ولا يراضيني لاني عليت صوتي عليه وهويكره الصوت العالي ..وعرفت ان القوي من يضحك اخيرا ومو شرط وقتها اسكته او ارد اعتباري لا اخليه يتكلم ويفضفض وانا ساكته وبعدها اقوم وابدا تخطيطاتي الزعل بهدوؤ التطنيش والاهتمام بنفسي وفي الاخير انا اللي اكسب حتى لو كان السبب في المشكله مني بس بدون قصد..وانا مانصحك ابدا انك تراضيه اذا مامنك اي غلط وساعات هم يزعلوا من شي تافه مثل الصوت العالي لو عليتي صوتك احلمي يراضيكي المهم تكوني هادئه وقت المشكله وبعدين لمن تحسييه هدي وراح يتقبل كلامك كلميه بهدوؤ ورقه ....وانتقاده لك رديه بانتقاد له بس بمزح ودلع وضحك يعني مزحه برزحه ولا تسكت لتعليقاته وانتقاده الجارح ...ونصيحه مجربه تبغي زوجك يتغير ابدئي غيري نفسك اولا :icon26::icon26::icon26::icon26:................
.
تسلمى يا رونى يا حبيبتى ربنا يكرمك انتى الوحيدة اللىاهتميتى تردى عليا:icon1366:
والله جربت كل الاساليب وانا عارفة اسلوب التطنيش واهتمامى بنفسي بيجيب نتيجة بس ساعات ماباستحملش زعله بيطول او انا فى غربه لوحدى وبازهق فبامسك نفسي وبعددين انفجر واعيط واعاتبه ويعترف بخطاه وبرضه يرجع لنكد تانى

جوليا

فراوله ياحبيبتي
هناك فرق السماء عن الارض بين الشخصيتين
واذا تبغي تعرفي روحي قسم الصحع النفسيه في الموقع
تحت عنوان(انماط الشخصيه)
واذا كان شرقي ياهلا بك ضيفه جديده بيننا
sandrila
الحمد لله انك متابعتا والله ياغاليه كثير مطنشينا
بس البركه في البنات
شكرا ياعسل

بيالة شاي

مشرفة سابقة
ما شاء الله عليكم بنات موضوع روعة قمة فى المتعة استفدت منو كتير................الله يجعلو فى ميزان حسناتكو........
هلا والله ساندريلا .....حياااك الله ...واحنا بعد واااايد نستفيد من مواضيعك الحلوه :in_love:

بيالة شاي

مشرفة سابقة

meemee.
هلا روني .....كنت مسافره ....يمكن زوجك شرقي شمالي بالتسااااوي هههههه ...ماعلينا

اما سالفه انكم كلكم تشتكون من كثرة جلوسهم على الكمبيوتر ...... انا مااشتكي من هالشي.ولكن اشتكي من قلة تواجد زوجي بالبيت ...يعني هو مشغول دائما وكل ليله لازم يمر على المجلس الا ماندر ....واذا قعد في البيت مثلا يوم الجمعه او السبت ...يكون مايعرف شيسوي ويتملل من التلفزيون من العيال ويروح يرقد يعني يضيع الوقت !!! غريب ...بس هذه الاشياء احسها مالها دخل في الانماط وتكون عاده تعودها الرجل واعتقد ان بالنسبه للكمبيوتر لو تحطونه في مكان قعدتكم مثل الصاله عشان يصير يقعد عليه وهو معاكم اصلا ...احسن من انك تحاولين تنتشلينه من القعده عليه مره وحده ...لان اذا حس انك متضايقه من قعدة عليه بيعاند وبيزيد تعلقه به

أندلسية

مسااااااااااااااء الخير عالجميع..

تسمحون أشارككم موضوعكم

السي سيد عندي الشرقية وااااضحة عنده..
ويبدو لي شرقي جنوبي..

قريت سوالفكم كثييير منها في زوجي..

أهم نقطة فرحت أنه فيه غيري يعاني منها اللي هي أنه يتغير إذا راحنا لأهله..
يصير غيييير__الله يهديه

غير الانتقاد..
وأنا هذي ماأحبها أبدااااااااا وصار زوجي مبلي فيها..

أحلى مافيهم النظافة والنظام وحب التخطيط..

جربت أكون حبوبة معاه ومطيعة وصار يمارس دور السي السيد
وشكلي بغير مسار الخطة..

heart beat

.....................

بياله شاي...فعلا هما يحاولوا يشغلوا نفسهم عننا باي شي زوجي حاس انه مقصر بجلسته معانا وهذا الشي مضايقه بس مايقدر يبعد عن الكمبيوتر ويقولي انه بيشتري لاب توب عشان يصير جالس معانا بدل جلسته بالمكتب بعيد عننا ومنها يكون الكمبيوتر لازق فيه في كل غرفه:smoke1:........ طيب حبيبتي عندك حل للتغير اللي يصير فيهم فجئاة :idea:لمن نروح لاهله ؟؟ لان لمن اساله واعاتبه يقولي ماعملت شي غريب وانا على عادتي :dunno:.........اما من ناحية التساوي بين الشرقي والشمالي مابينهم فرق كبير كله كم نقطه فارقه بينهم....

اندلسيه........أهم نقطة فرحت أنه فيه غيري يعاني منها اللي هي أنه يتغير إذا راحنا لأهله..
يصير غيييير__الله يهديه............هذي كثري منها والله معاناه معاهم والحمد لله ان اهل زوجي بعيدين وما نشوفهم الا مره في السنه بس الوقت اللي نجلس معاهم فيه قمه المعاناه والقهر ولمن نخرج لحالنا كاني خرجت مع شخص ثاني طيب وفرفوش قمة التناقض وانا صراحه متاكده ان السبب قله الثقه بالنفس والخوف من انتقاد الناس والرجوله الكذاب:flex:ه.....وان شاء الله نلاقي حل مع بعض .....جربت أكون حبوبة معاه ومطيعة وصار يمارس دور السي السيد
وشكلي بغير مسار الخطة
.انا هذي زوجي يموووووووووووووووت فيها:icon30: ودايم يقولي كوني له امة يكن لك عبدا والحمد لله مشي معايه احسسسسسسسسسسسسسسسسسسن بكثثثثثثثثثيييييييييييييير من اول وفهمنا بعض اكثر وصار يقدر طاعتي له واحترامي ويكافئني عليها بعد:blush-anim-cl:...نادرا زوجي ماينتقد بسخريه صحيح اول كان يموت عالانتقاد ويطلعني فاشله حتى الشهاده في نظرو ماكنت استحقها بس بعدين اتغير وصار ابد ماينتقد الا في موضعه الصحيح..وصراحه ابدا ماكنت اسكت لسخريته:sly: او انتقاداته بشتى الطرق مره بالحيله ومره بضحك ومره باسلوب يقهررررره ومره انتقادعيب فيه باقوى من كلامه وانتقاده ليه:msn-wink:..................

meemee.....حاولي تشغلي نفسك بدراسه او شغل بسيط برى البيت او ممارسه هوايه واتعرفي على اللي حواليك لان على مااعتقد زوجك شايفك مافي شي بياخذ مكانه من قلبك ويشغلك عنه فصار يستمتع بالنكد والزعل ومضايقتك عشان تخفي عليه شوي او ممكن لانه مبسوط من محاولتك لمراضاته والجري عليه والاهتمام فيه عشان مايزعل وينكد عليكي .........حاولي بشتى الطرق ولاتيئسي واستمري على الدعاء وان شاء الله البنات يساعدوكي:bye1: .......
جوليااااااااا....كيفك ياقمر ماعندك شي جديد؟؟؟:icon26::icon26:....قريب ان شاء الله باسوي نصيحتك لاحلى ليله رومانسيه وربي يوفقنا جميييييييييييييع:cupidarrow:......

ماذا أقول

انا زوجي يقعد على الكمبيوتر بالساعات:in_love: احيانا توصل لعشر ساعات متواصله تخيلوا
بس الحمد لله ترك هذي العاده السيئه وطاح في اسوء منها صار يقعد عند التلفزيون لحاله في ملحق خارجي ويقفل الباب وانا ممنوعه من الدخول :no:

جوليا

اندلسيه
فعلا الانتقاد عندهم زايد بس مساكين من غير قصد هذا الشي يجري في عروقهم وفعلا احلى مافيهم النضااااافه وحب التنضيم
roneroro
اخر اخباري اممممممم خليني افكر ايه اتذكرت
الشرقي الي عندي متضايق شوي بس والله يهبل مره طييييوب ماشاء الله عليه المهم اعتقد ان الشرقي لما يكون منكسر يحتاجك عنده تدلعيه وتحسسيه بالحنان علشان كذا راح اسويله اليوم حركات رومنسيه بس بسيطه واهم شي التركيز عليه يعني راح تكون ليلته اكثر من انها ليلتي والله يعين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى