مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكله اخوي مع زوجته >><<

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله كل ردودكم حلوه

اخوي وده يستشيركم

يقول وش رايكم يرسل لها رابط هذا الموضوع و يطلب منها انها تفكه يمكن يوم تقر الكلام تتعقل

؟؟؟؟؟
استنى ردودكم

بصراحه مانصحه ابدا انه يرسلها الرابط ، على مافهمت من كلامه عنها يمكن تكبر السالفه وتقول ناشر مشكلتنا في النت ويمكن كمان تخلي اهلها يقرون الموضوع ، يعني لو هي انسانه عاقله ورزينه(معليش على التعبير )كان نصحته يرسل لها الرابط .
وعاد هو يشوف اللي يناسبه ويسويه .

يعني انا لو مكانها ماارضى زوجي يقول مشكلتنا لاي احد ،أفضل الخصوصيه ،
كيف لو كتبها في منتدى ؟؟؟!!!

دلوعةزوجي

لا ما انصح اخوك بهالعمل لانها بتدور الزله
الموضوع بيد اخوك
وش فيه كذا ميت عليها نصيحه من باعه بالرخيص هو يبيع بالتراب
هي مو كفو
اقري ردي السابق ولا يهونون البنات بس اشوفه مناسب
ولو ناسبك قوليلي

الفكرة هذي سلاح ذو حدين يعني يمكن تفهم واغلب ظني انها راح تسويله مشكله وتكرهه وتعتبره نشر غسيلها
وراح يدخلك انتي في مشاكل حتى لو رجعت بيكون فيه حساسية ناحيتك
احسن حل يقولها طلالاق انسي ويروح لاهلها هو ورجل له قدر عندهم ويقولون لاهلها بحضورها طلاق ماراح تطلق
وانك تعطيها مهلة مارجعت راح تتزوج وحدة ثانية لانه يبغى استقرار ويقعد كم اسبوع لايتصل ويستمر على الاستخارة

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شوفي اخوكي تصرفاته ما تثبت انه يحبها ..

يعني بالله يدفع لاخته وزوجته لا ليه ؟؟؟

زوجته اولى من اخته بالرسوم هذا اولاً

ثانياً ممكن طفشت قاعده عندك

يعني مبين من المشكلة ان لا لها لا عيال

ولا شئ تقعد بالبيت ليه ؟؟

ممكن طفشت .. ما ارتاحت ...

بعدين ايش هذا الاسلوب ؟؟ كيف يقول اخوكي ما فيه جامعه ؟؟

كيف بتفهمها بالله يعني .. لو انا ازعل

وقسم بالله انهي حياتي معاه ..

وحركة يوم جاب لها ثيابها ,, كنه يقول خلاص ما ابيكي

خليه يراجع حركاته زين ويعرف هوه ليه سواا كذا

لانها هيه ايش عرفها انه ما يقصد ..؟

داخله بقلبه مثلاً ؟؟ ...
المهم احنا نسمع من طرف واحد ..

رووحووا لشيوخ ممكن تكون عين او شئ

.. الطلاق مو لعب كل شئ قلتوا نتطلق نتطلق ...

وزوجة اخوكي يوم ما ترد عليه ولا تكلمه .. ( تتغلى )

فقط لا غير .. ما تبي تكسر شخصيتها ,, وتبي تبين انها

قويه

تحياتي^^

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
انصحك اعطيها الرابط خليها تقراء الكلام المكتوب عنها يمكن تصحى شوي من الهبل والدلع اللي هي فيه

اعتقد ان المشكلة بسيطة بس يبغالها احد يفصل الامور ويكون واقعي الافضل انه يختار احد حكيم ويجيبه لبيت ابوها ويجلس معاهم ويبين لها برساله انه يوم جاب ملابسها ماقصدها يهينها والله يوفقهم وماتسوى حتى مجرد التفكير بالطلاق

جوجولانا

فكره حلوه
دام الموضوع بيوصل لها ودي انصحها نصيحه لوجهه الله
يالبنت الناس ربي رزقك جوهره حااااافظي عليها قله في هالزمن تلاقي زوج مثل زوجك اللي تشوفينهم الحين اشباه رجال
زوجك مبين عليه انسان محافظ ويحبك ويموت فيك ويكفيك فخر انه بعد ه متمسك فيك وجالس يدور الحلول لاصلاح حياتكم الزوجيه ومو هاين عليه يتطلقك
صدقيني لو واحد مكانه كان طلق من زماااااااااااااااااااان ولا صبر دقيقه عليك بيقول ايش يصبره البنات ماليه البلد
بس لانه معدنه اصيل بعده شاريك فلا تبيعيه فديتك ترى والله ماحد خسران الا انتي
انا وحده متعاطفه معك لانك لسه صغيره ومنتي فاهمه الحياه الزوجيه بعدك
الحياه ماهي لعب ودلع لا..الحياه مسؤليه مبنيه على الاحترام في المقام الاول لان لوفقد الاحترام بين الاثنين تنهد اول اركان الحياه الزوجيه ويفشل الزواج
وثاني ركن الصراحه ..كوني صريحه معاه حتى بمشاعرك ترى الزوج يكون متعطش لكلمات الحب من زوجته اللي تثبت من خلاله حبها له لاتكوني بخيله بكلامك ترى اذا زوجك مالقى كلمات الحب والحنان عندك راح يدورها في غيرك وانت في غنى عن هالموضوع لاتقول لي ماقدر اوماعرف اعبر كلنا نولدنا مانعرف شي بس الانسان بعزيمته يقدر يتعلم ويقرأ ويطبق ترى الموضوع والله سهل بس انتي لاتصعبيه
زوجك قال من خلال المشكله انه يحس بفراغ عاطفي معاك انتبهي انتبهي انتبهي من هالنقطه اشبعي عاطفته ترى زوجك نمطه جنوبي وهاذ النمط من اسهل الانماط في التعامل معاه الرجل الجنوبي رومنسي موووت ويتجيب راسه الكلمه الحلوه واللمسه الحانيه
تعلمي كلمات الدلع ودلعيه يابنت الناس يقول انك ماتدلعين اسمه معقوووووله!!! يابنت الناس لاتناديه الا يحبي وياقلبي وربي تملكين قلبه
ابيك تعرفين شي واحد ان عمر الزوج مايجي بالعناد اذا عاندتيه بيعاندك حتى لو يموت فيك تعلمي فنون المسايس اذا بغيتي شي تعلمي ان بنظره حب منك وكلمه حلوه راح ينفذ لك كل طلباتك
الحياه اخذ وعطا مثل ماتحبي تاخذين اعطيه كل حقوقه بيعطيك كل حقوقك
ابيك تفهمي ان جهاد المراه حسن التبعل وتاكدي انك ماجوره على كل شي تسوينه لزوجك
حبيبتي لاتضيعين زوجك منك حافظي عليه وعلى بيتك
الكلام طوووووويل مايخلص
بس اخر نصيحه اقولها لك::
حافظي على حب زوجك لك ترى اذا راااح اعرفي انك خسرتي اجمل شي بحياتك
الله يسخركم لبعض وعلى فكره انا ادعوك للا نضمام للمنتدانا واوعدك انك راح تلاقين تغيير جذري بحياتك بس بشرط!!!!!!
انك نويتي تتغيري......
موفقه حبيبتي:a200:

اخت عابره في الحياه

هذا رد اخويه لك

الواضح يا اخت عابره انك ماقريتي كلامي كله وماشاء الله عليكي استعجلتي بردك الافضل لك انك تقري الكلام الي كتبته كله عشان تتضح الصوره لك وراح اضع في تعليقي هذا بعض النقاط عشان اريحك من انك تجلسي تقري ردوي كلها .
1- انا مامنعتها من الجامعه وانا الي اشترطت على اهلها انها تكمل الجامعه واذا جاتها وظيفه ماعندي مانع .
2- انا يوم خيرتها بيني وبين الجامعه قلت لها اني ما ابغ احط نفسي في هذا الموقف واني انا الي ابغاها تكمل جامعتها وانا الي دايم اشجعها واصور لها الملخصات لاكن كان مقصدي اني احس اني اهم شي في حياتها واظن هذا حق كل رجل انه يكون اهم شي في حيات زوجته
3- انا متزوج من 7 اشهر كيف يكون ليه عيال وحتى لو ماعندي عيال المفروض الحرمه تكون في بيت زوجها وكلامك هذا مو عذر واذا كان في نظرك انه عذر فانا اعتبره عذر اقبح من ذنب اذا ماكان عندها عيال عندها بيت وزوج ومسولييه لازم تهتم فيها وتراعيها
4- وبالنسبه للتغلي على عيني وراسي لاكن ما اظن انه تغلي والا ليه يوم بغت تسال عن متى راح ادفع رسوم الجامعه اتصلت عليه هذا انا اعتبره مصلحه ولف ودوران عن المشكله الي صايره

5- بالنسبه لثيابها انا وديتها لها لاني عارف انه ماعندها ملابس وسالتني قالت انته تبي تطلقني قلت لها لا بس عارف انه ماعندك ملابس وقلت اجيب لك ملابسك عشان تاخذي راحتك

الرجاء لكل العضوات قبل الرد ان يقروا موضوعي وجميع ردودي حتى يكون ردهم واقعي بدون انحياز لي او لزوجتي

فأن لم اضع موضوعي هنا لكي اجد الدعم المعنوي او اجد مسانده او التقليل فيه او في زوجتي فأن كانت مدلعه فعلى قولهم مصير الدلع يروح وان كانت لاتعرف الصح من الغلط فكلنا كن في يوم من الايام في نفس موقفها

ولاكن وضعته هنا لكي اجد حل لهذه المشكله كيف اعرف ان زوجتي مازالت تريدني بدون ان ابين لها انني اريد ان اعرف ؟؟؟؟؟

هذا رد اخوي للاخت جوجو لانا

اشكرك اخت جوجولانا على هذا الكلام الرائع ولاكن بعض الاخوات لاينصحوني بأن ارسل لها رابط الموضوع مع اني ارى انه يوم تقرى الكلام ممكن تعرف قد ايش هي غلطانه او انها تتعلم كيف تتصرف في حاله وقوع مشاكل مع زوجها وتعرف طبيعه زوجها لان اقر كلامك واشوف انكم تفهمون عليه وش احب في الحرمه مع العلم انه هذا الكلام الي كتبته لكم قد قلته لها الف مره

** انا لا اخلي نفسي من الغلط ولا احملها الغلط كامل ولاكن الانسان الصادق حينما يخطي يرجع لمن اخطاء عليه ويعتذر له ويتغير لكي لا يكرر هذا الغلط

جوجولانا

هو ادرى بزوجته اذا ببتقبل ولالا
بس صدقيني خلي هالموضوع سلاح اخير يستخدمه لعلى وعسى تفهم قبل فوات الاوان

دلوعةزوجي

عزيزتي اخوك ماغلط ورايته بيضاء راضاها بدل المرة الف وش تبي اكثر
والبنات اللي هلقوا على قولة مافي جامعه ما عندهم سالفه
انا وكثير ازواجنا يهددونا با اشياء بس لاننا حكيمات نعرف انه تهديد بدون تنفيذ
والله انها تدري ان اخوك يبيها وميت فيها
خلي اخوك ينهي هالموضوع العقيم لا هو متزوج ولا هو عزوبي
والله ما يرد الوحده لعقلها اذا كانت مدلعه الا يتزوج او يطلق

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخت عابره في الحياه

هذا رد اخويه لك

الواضح يا اخت عابره انك ماقريتي كلامي كله وماشاء الله عليكي استعجلتي بردك الافضل لك انك تقري الكلام الي كتبته كله عشان تتضح الصوره لك وراح اضع في تعليقي هذا بعض النقاط عشان اريحك من انك تجلسي تقري ردوي كلها .
1- انا مامنعتها من الجامعه وانا الي اشترطت على اهلها انها تكمل الجامعه واذا جاتها وظيفه ماعندي مانع .
2- انا يوم خيرتها بيني وبين الجامعه قلت لها اني ما ابغ احط نفسي في هذا الموقف واني انا الي ابغاها تكمل جامعتها وانا الي دايم اشجعها واصور لها الملخصات لاكن كان مقصدي اني احس اني اهم شي في حياتها واظن هذا حق كل رجل انه يكون اهم شي في حيات زوجته
3- انا متزوج من 7 اشهر كيف يكون ليه عيال وحتى لو ماعندي عيال المفروض الحرمه تكون في بيت زوجها وكلامك هذا مو عذر واذا كان في نظرك انه عذر فانا اعتبره عذر اقبح من ذنب اذا ماكان عندها عيال عندها بيت وزوج ومسولييه لازم تهتم فيها وتراعيها
4- وبالنسبه للتغلي على عيني وراسي لاكن ما اظن انه تغلي والا ليه يوم بغت تسال عن متى راح ادفع رسوم الجامعه اتصلت عليه هذا انا اعتبره مصلحه ولف ودوران عن المشكله الي صايره

5- بالنسبه لثيابها انا وديتها لها لاني عارف انه ماعندها ملابس وسالتني قالت انته تبي تطلقني قلت لها لا بس عارف انه ماعندك ملابس وقلت اجيب لك ملابسك عشان تاخذي راحتك

الرجاء لكل العضوات قبل الرد ان يقروا موضوعي وجميع ردودي حتى يكون ردهم واقعي بدون انحياز لي او لزوجتي

فأن لم اضع موضوعي هنا لكي اجد الدعم المعنوي او اجد مسانده او التقليل فيه او في زوجتي فأن كانت مدلعه فعلى قولهم مصير الدلع يروح وان كانت لاتعرف الصح من الغلط فكلنا كن في يوم من الايام في نفس موقفها

ولاكن وضعته هنا لكي اجد حل لهذه المشكله كيف اعرف ان زوجتي مازالت تريدني بدون ان ابين لها انني اريد ان اعرف ؟؟؟؟؟
عزيزتي لا تلومي عابرة في الحياة فهي غير متزوجة ولا تحكم على الامور الا من نظرتها هي
اسمعي مني ارسلي الرابط الى زوجة اخيكي وما يدريكي ربما الله يفتح عليها بعد ان تقراء كل هذه الحلول
ارجوكي لا تنتظري دقيقة واحدة ارسلي لها الرابط وتوكلي على الله والله يعلم ان نيتك الاصلاح ونيتك طيبة وسليمة

جوجولانا

نقطه اخيره اقولها.. بعض الزوجات ماتحب ان زوجها ينصحها ويقول لها حقوق الزوج عليها لانه تحسه اناني ومايحب الانفسه فماراح تتقبله منه
الحرمه تتقبل من حرمه مثلها عايشه الوضع علشان كذا اقول يرسل لها الرابط وتاخذ بنصايح البنات بس في النهايه هو ادرا بطبيعه زوجته بتتقبل الموضوع اولا

دلوعةزوجي

با اذكر لك قصة صاحب زوجي
هذا سلمك الله صاحب زوجي طيب وعلى نياته ورزقه ربي بحرمه كل شوي تبي اهلها ولو ما وداها قلبت الحياة نكد
ولا يعجبها العجب ومهمله حتى ببيتها
المهم زعلت وراحت لاهلها وجلست شهر والا زوجي جاني وقالي والله يا ام فلان صاحبي مودي حرمته لاهلها وهذي المره المليون وتتغلى وهو ضايع كل ماقالها تعالي تقول مابي واهلها بصفها
انا والله قلت قول لخويك بدل المرأة الف وخله يعرس والا يرمي عليها طلقه
والا زوجي راح لخويه وقاله وقام خويه وقال لمرته ترى ملكتي بعد كم يوم
انجنت الحرمه وقالت ليه وانا ابيك واحبك وبرجع بس لاتتزوج ورجعت له وقال لها اني اعتذرت من الناس ولا قالها انه بس ضحك عليها
اتعظوا واستفيدوا
ردي علي كلامي ناسبكم​

جوجولانا

بنات دام الموضوع ممكن يوصل للبنت فكل وحده تدخل تنصح الزوجه بنصيحه تفيدها بحياتها احنا هدفنا هنا ننصح بعض ونبيها تعرف انا احنا موضدها احنا معاها وخايفين عليها حتى لو قسينا عليه ببعض الكلمات يقول المثل يابخت من بكاني وبكى علي ولا من ضحكني وضحك الناس علي
والله يكتب اللي فيه خير

دلوعةزوجي

بنات دام الموضوع ممكن يوصل للبنت فكل وحده تدخل تنصح الزوجه بنصيحه تفيدها بحياتها احنا هدفنا هنا ننصح بعض ونبيها تعرف انا احنا موضدها احنا معاها وخايفين عليها حتى لو قسينا عليه ببعض الكلمات يقول المثل يابخت من بكاني وبكى علي ولا من ضحكني وضحك الناس علي
والله يكتب اللي فيه خير

مو من صالح الرجال يرسل الرابط لمرته والله اكبرغلط واقسم بالله وكل وحده تحط نفسها بهالموقف
ترضين زوجك يكتب مشكلتك ويرسلك الرابط
وغير كذا هو عقله براسه لا يرسل رابط ولا شي هو جاول وحاول وحاول واللي بيده سواه
والله انها تندم لو طلقها واج يحبها وشاريها
نعنبوا دارها الحريم بالمنتدى يصيحون بس يبون نظره وهي ماتبي

جوجولانا

مو من صالح الرجال يرسل الرابط لمرته والله اكبرغلط واقسم بالله وكل وحده تحط نفسها بهالموقف
ترضين زوجك يكتب مشكلتك ويرسلك الرابط
وغير كذا هو عقله براسه لا يرسل رابط ولا شي هو جاول وحاول وحاول واللي بيده سواه
والله انها تندم لو طلقها واج يحبها وشاريها
نعنبوا دارها الحريم بالمنتدى يصيحون بس يبون نظره وهي ماتبي
انا عن نفسي برضا ان زوجي جالس يدور حلول لمشكلتي وهاذ اشي بيكبره بعيني انه بعده متمسك فيني وهوم ماتكلم في مشكلته عند ناس يعرفونها بالعكس حط المشكله وتقبل كل الاراء واحنا مانبي الطلالالالالالالالالالالالالالالالالاق نبيها تفهم وتعقل قبل فوات الاوان هو يقول توهم متزوجين
وصادقه بنات يبون نظره وهي ربي معطيها نعمه ورافستها
تكفين انصيحها حاسه ان بقلبك كلام ودك تقولين لها يمكنك تتعظ من كلامك بس تكفين بالهداوه مانبي ننفرها منا
تقلبي مروري فديتك

انا مع دانة الشاااام
هما لسه في بداية حياتهم
وما عرفو وفهمو بعض يادوب 7 شهور
وكانت متقطعه كمان مو 7 شهور كامله مكمله

بعدين استغرب من البنات اللي يقولو طلق وشوف غيرها ومدري ايش
دحين لو كانت بنت اللي عرضت مشكلتها وقالت بلاوي عن زوجها
زاني .. شارب خمر .. شاااذ .. حرااامي .. الخ
كنتو نصحتوها تستني وصبر وتحتسب وانواع النصايح اللي لا تسمن ولا تغني من جوع
وانه الطلاق ااااااخر حل
بس لما جاء رجال وعرض مشكلته ( ومشكلته بسيطه وفي مجاااال كبير تنحل )
وفي سوء تفااهم ويبغاله شويه تفكير وحل
على طول قلتو طلقها وفي مليون غيرها
اللي عايشه في نكد تنصحوها تكمل تعيش فيه
واللي في احتمال بسيط انه تعيش متهنيه تنصحوها بالانسحااب
من جد عدو المراة المره نفسها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى