مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وانا استاذن بعد بنتى بتجى من الروضه وصعبه زوجي يشوفنى للحين جالسه عند النت باي بعصب علي ولي الشرف تعرفت عليكم باااااي ياحلوات

تسلمين ياقلبي ليييه مارحتوا العمره إحنارحنا باسبوع الإجازه الحمدلله وأنصحك تروحي الجنوب مره حلوه خصوصا أبها طبيعه وجو خيال بالصيف روعه .
ابشري يالغاليه باخذك معى ونروح نصيف ياليت اتمنى

انا كمان بستاذن زووجى بيجيى بعد شوى من المطار راح لبنان عشان الثلج بسير اتكشخ واتمكيج بااااى يالغاليات

يالرشاقه حطي شعار القروب بتوقيعك .

حاولت بالشعار مارضى ينحط مدري له ابغى ارفع الملف مهب راضي مش عارفه ليه سويت طريقتك خذيته منك وحطيت الرابط بالخانه يوم ضغطت على رفع الملف قال تعذر اللف حجمه كبير واعود اظغط مارضى
لاتسوي رفع انتي اضغطي عالصوره شوفيها فوق حق جنب الظرف ولصقي الرابط وسوي حفظ التوقيع جربيه الحين.

ولشعر يا اسيره كم مره قلت لكم حبوب هردال لشعر بالزنك والحديد فيها 60 حبه وقيمتها 60 ريال او72 ريال وكل يوم تاخذين حبه بعد الفطور يمدحها الدكتور القحطاني توقف التساقط وتطول الشعر وتكثفه والزيت مشالله زيت اللوزالحلو حلو مره وماله ريحه ويمدحون برشوت زيت جوز الهند الاخضر القديم وزيت فازلين القديم يمدحونه كثير
لبى عمرك والله
انتي اول مره تقوليلي عن الحبوب وانااستخدمهاحالياورحت امس الصيدلي باشتريها
قالي فيه احلى منهاوشريت الي قالهابس لمارجعت ندمت
وقلت اليوم ارجعهاواخذهيردال
بالله يالرشاقه
كيف نتيجتهامعك هل حسيتي تغيربشعرك وبعدكم بانت من اول عليه اولازم اخذبعدعلبه ثانيه ؟؟
سعرهاعندنا 80ريال

ويييييييييييينكم ؟؟
والاوالله لأطــــــــــــــــــــلع واخليكم > ماينفع الاالتهديد:30:

هلاوغلاالؤلؤه
مبرك الجهازتتهني فيه
اذكرمره قلتي عندك ريجيم من اخصائيه صح ؟؟
جهازي بلاك هـــــــــديه
يجنن

هلا اسيره الله يبارك فيج حياتى ..لا ما اعتقد انى قلت اسوى ريجيم عند اخصائيه .. والله ريجيم اسويه بروحى .. والحمد الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى