مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صباح الفرح والسرور ياللؤلوه

انا الحمد لله بخير والله انا ياختي اللي اشتقت لك والاشاعه والموجز اللي كتبتيه الله يسعدك خليتيني اضحك هههه عليك افكار ماشاء الله فديتك والله مشكوره بس قلهرني وزني ثابت قرررت ثم قرررت والي تبي تنضم معي يالله بسوي رجيم البن والتمر عشان اكسر الثبات لانه هو الي متوفر عندي بالبيت واذا كليت الحمدالله يجيني نشاط لانه سكريات وبعدين اتذكر انه الرسول عليه الصلاة والسلام يجلس ايام لايوجد في بيته غير الاسودان الماء والتمر ارتاح اقول ان شالله مراح يصبني شي وانه مفيد وايام كثير يكون طعام افضل الخلق صلى الله عليه وسلم وهو قدوتنا لازم نقتدي فيه بسويه لمدة اسبوع ان شالله وريري ياحلوه اشوى عودتي دشيتي وش تبين نسوي عشان يكون حماس امري وماسالتينى وش تبين تعرفين عنى <<<وحده ماصدقت تبي احد يسالها ههههههه
أبد بس أبي أسولف معاك دخلتي قلبي .أنا معاك برجيم التمر واللبن بس من الإسبوع الجاي لأن هالإسبوع باشوف الوزن إن تحرك خير وبركه وإن لا فأنا هاسويه .

تصدقين ياورده مو من مسألة أكل أنا قبل لاأسافر ركبت تقويم ومنعني الدكتور من كثير أكلات ومنها العلك طبعا بس مشكلتي الحركه لو يوم ماأمشي زدت والله حاله.
الله يعينك يعني الحال من بعضه كيف التقويم يتعب ابغى اركب لبنتي والمشكله بنتي كم مره نوديها دكتورة اسنان مره اغمى عليها ومره تشنجت ويبغالها تقويم اسنانها اللي تحت فوق بعض واللي فوق تمام

تكفون بنات من معه رقم عيون ندق عليها تدش معنا ياحلوها وياحلو سوالفها اسيره اماكم قرايب بيجريها يؤه يؤه يؤه قديمه طلع غبار اسأل ايام البيجر نحسه شي هههههه والحين لو نشوفه مع احد والله يصير سالفه بيجر عاد بيصير كنه سارق

يعني بتسوون رجيم التمر واللبن ياله معاكم بس كم تمره في اليوم وكم كوب لبن بس متى نبدأ عشان الاسبوع الجاي بيكون موعد الدوره ومايصلح شرب اللبن وقت الدوره

أبد بس أبي أسولف معاك دخلتي قلبي .أنا معاك برجيم التمر واللبن بس من الإسبوع الجاي لأن هالإسبوع باشوف الوزن إن تحرك خير وبركه وإن لا فأنا هاسويه .

يالبه قلبك وانتى بعد والله القلوب عند بعضها والعيون بعيده عن بعضها ههههههه ان شالله يتحرك انا وياك يختي قهرني فرحني اول مابه بشهر واسبوعين نزلت 11 كيلو والحين اسبوعين مدقر على 60 مو راضي يتزحزح

الله يعينك يعني الحال من بعضه كيف التقويم يتعب ابغى اركب لبنتي والمشكله بنتي كم مره نوديها دكتورة اسنان مره اغمى عليها ومره تشنجت ويبغالها تقويم اسنانها اللي تحت فوق بعض واللي فوق تمام
أنا أسناني مو متراكبه ولا متقدمه مشكلتي أنه صار لي نزول باللثه لأسناني اللي تحت وسويت زراعه للثتي برمضان وقالي الدكتور اعملي تقويم حيحد من إنه اللثه تنزل ثاني
التقويم مايعور أبد بس تركيبه بالبدايه يطول ويطفش ساعه ونص وطفشت الدكتور كل شوي رجعي لسانك وراء , ياحليلها بنتك كم عمرها أفضل شي انه تسويه وهي صغيره لأنه بسرعه نتايجه تطلع للصغار والله ماحد أجبن مني بالذات من دكتور الأسنان بس وش نسوي
.

يالبه قلبك وانتى بعد والله القلوب عند بعضها والعيون بعيده عن بعضها ههههههه ان شالله يتحرك انا وياك يختي قهرني فرحني اول مابه بشهر واسبوعين نزلت 11 كيلو والحين اسبوعين مدقر على 60 مو راضي يتزحزح
ماشاء الله ايه عذره يثبت لازم الجسم يثبت بعد هالنزول غيري رجيمك أو زيدي الرياضه
أو ريحي من الدايت كم يوم لأن جسمك الحين تأقلم عالدايت أنا قبل سنتيين نقصت 18 كيلو والسنه اللي راحت سويت دايت ولا نقصت ولا كيلو تخيلي الحين ماودي تكون هالسنه زي اللي قبلها ودي أنقص .

أنا أسناني مو متراكبه ولا متقدمه مشكلتي أنه صار لي نزول باللثه لأسناني اللي تحت وسويت زراعه للثتي برمضان وقالي الدكتور اعملي تقويم حيحد من إنه اللثه تنزل ثاني
التقويم مايعور أبد بس تركيبه بالبدايه يطول ويطفش ساعه ونص وطفشت الدكتور كل شوي رجعي لسانك وراء , ياحليلها بنتك كم عمرها أفضل شي انه تسويه وهي صغيره لأنه بسرعه نتايجه تطلع للصغار والله ماحد أجبن مني بالذات من دكتور الأسنان بس وش نسوي .
سلامتك ريري ايش سبب نزول اللثه اول مره اسمع اسمع عن انحسار اللثه بس نزول غريبه سبحان الله
بنتي عمرها 15 ومره خوافه

الفطور 7 تمرات وكاس لبن قليل الدسم او خالي الدسم الغداء 7تمرات وكاس لبن خالي الدسم او قليل الدسم العشاء 7 تمرات ولبن خالى الدسم او قليل الدسم مسموح بشرب الكثير من الماء وشاهي اخضر واعشاب والى ماتصبر عن الشاهي ولا الحليب باليوم يكون بسكر دايت ويكون حليب خالى الدسم هذا الرجيم فيه 700 وحده حراريه يعني رجيم قاسي واخصائى التغذيه ماينصحون فيه اكثر من 3 ايام والمفروض انا نستهلك لرجيم باليوم 1200 سعره والشخص البالغ قليل الحركه وبدون رجيم 1700 سعره والمراءه بدون رجيم وحركه وسطى مفروض تستهلك حوالى 2200 سعره اذا مانسيت او1900 سعره علمتكم اخلاء لذمه بس انا باديه فيه من اليوم واذا بغيتو اكمل معكم الاسبوع الجاي ابشرو

طيب خلونا نشوف الوزن هالإسبوع بعدين نسويه أنا سويته فتره كنت أسويه من السبت للربوع وخميس وجمعه مفتوح أنقص بالإسبوع الأول 1 كيلو و800 ومع المفتوح أرجع 300 جرام وثاني أسبوع 1 و200 لحد مانقص 800 جرام بالإسبوع بعدها ماعاد ينزل, الرجيم هذا حلو تسويه مره بالشهر سمعت دكتور يقوله عشان كسر ثبات الوزن مايصلح نطول عليه .

خلاص يارشاقه ببدأ فيه من بكره لاني اليوم فطرت ونسويه 3 ايام بس وبعدين عادي نسوي تخفيف من الاكل

ايوه صح انا احبه يكسر الوزن بس وزنى كان71والحين الحمدالله60عقبال ال50قولو امين شوفو حاطتها بالوردي احس هذ الوزن كله انوثه متى اصير 50 الله كريم ان شالله اصير

ريري مسألتيني نبذه عن حياتي اصبري بسدحلك اياها الحين لتروحين وانتي ورده وللؤلؤه عطونا نبذه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى