مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سلامتك ريري ايش سبب نزول اللثه اول مره اسمع اسمع عن انحسار اللثه بس نزول غريبه سبحان الله
بنتي عمرها 15 ومره خوافه
الله يسلمك يارب هو انحسار بس بسيط وقالي الدكتور سببه وراثي أحيانا وأنا شفته بعايلتنا منتشر وبعضهم طاحت أسنانهم اناعندي السنين اللي تحت بس, عشان كذا قلت ألحق عمري قبل ماتزيد المشكله وتطيح أسناني, بنتك توها صغيره سوي لها الحين وخليك ماسكه يدها عن الدكتور حتى تطمن وتغمض عيونها لاتطالع وش يسوي الدكتور أنا مجرد ماتمدد عالكرسي أغمض عيوني وماأفتح إلا لما يقول الدكتور خلص وشوفيني قبل الموعد كن قلبي بيطلع من صدري من شدة الخوف أنا جبانه كثير من دكاترة الأسنان بس الضروره الله يعين وإن شاء الله ينجح معاي التقويم .

ريري متزوجه
عندي ولدين 7 سنين وولد كلها شهرين ويكمل 4 سنوات
جامعيه وعاطله امممممممم
سعوديه وش بعد؟

انا تزوجت يوم خلصت 3 ثانوي كان عمري 19 يالبه قلبي كنت صغينونه وبزر بعد يالله ماينفع نتحسف الحمدالله على كل حال بعد سنه من الزواج حملت وجبت بنوتى الحلوه الي كنت حاطه صورتها بالتوقيع ويوم اتزوج كان وزنى 48ومع الزواج يوم احمل نطيت وصار 60 وبعد الولاده 65 ويوم صارعمر بنتى 3 سنين حملت وجبت وليدي وكان معي نزيف بالحمل اضطريت انوم على ظهري شهرين لين يثبت الجنين ونط وزنى وصار 85 وانا حامل بغى يغمي على يوم شفت الوزن بالمستشفى يوم ولدت صار 77 وشوي شوي وانا انقص بذى الوزن الحين لي 7 سنين متزوجه وعمري 26 ان شالله العمر كله خخخخ وزوجي 36 بينا عشر سنين >>>>شكو زوجي وش دخله بسالفه وش دخل عمره والله مدري بس لقافه هههههههه وانا من الخرج

أن الهرمونات لها تأثير كبير على توزيع الدهون في الجسم وهذا يعنى أن توزيع الدهون فى الجسم سببه الهرمونات ، وأي خلل فى الجسم يحدث بسبب خلل فى توازن الهرمونات نتيجة لعوامل عديدة كالإجهاد، والمشاكل النفسية، وقلة النوم، والنظام الغذائي السيء بحيث تؤدي الى زيادة الوزن. ومع ذلك يمكن فى نفس الوقت عن طريق الهرمونات حرق الدهون والحصول على جسم مثالي وطبيعي.
وهناك خطوط أساسية لعمل توازن بين الهرمونات وحرق الدهون وهذا حسب شكل الدهون وتوزيعها وتركيزها في الجسم وهذا مايسمى عامل اتش H-Factor ،
بمعنى السيطرة على الهرمونات الخاصة بكل شخص حسب تركز الدهون فى جسمه وهنا يرجى أتباع النصائح الغذائية والحركية أو الرياضية :
1- تخزين الدهون فى أعلى الذراعين:
هذا يعني تعطل هرمون Glucagon في حين أن زيادة مستويات هذا الهرمون سوف يساعد الجسم في استخدام الدهون كمصدر للطاقة.
نصائح غذائية : تناول الدهون والبروتين والكربوهيدرات المنخفضة مثل البيض المسلوق والخبز المحمص والحليب أو اللبن خال أو منخفض الدسم.
نصائح حركية ورياضية : يتم عمل حركات ورياضة تستهدف أعلى الذراعين مثل التجديف.
2- تخزين الدهون في منتصف الجسم :
الهرمون المسؤول على تركز الدهون بمنطقة الوسط والبطن هو الأنسولين Insulin ، ويتسبب في تخزين الدهون في الخلايا.
نصائح غذائية: تناول الخبز والمعكرونة من طحين الاسمر، والشوفان، والبقول مع تقليل الخبز الأبيض، والبطاطا، والمشروبات الغازية.
نصائح حركية: ممارسة الرياضة لكامل الجسم مثل التجديف، والجري، والسباحة مع تمارين خاصة لتقوية عضلات البطن.
3- تخزين الدهون على القاعدة والأرداف والفخذين :
الهرمون المسؤول هنا هو Oestrogen وهو له تأثير قوي على توزيع الدهون وخاصة بالنسبة للسيدات صغيرات السن.
نصائح غذائية : أكل الأطعمة غير المعالجة مع كميات معتدلة من البروتين والدهون الجيدة مثل المكسرات وغيرها من الأغذية النباتية يمكن أن تساعد أيضا على توازن الاستروجين.
نصائح رياضية : تحتاج هنا إلى رياضة لتوزيع الدهون بتوازن بكامل الجسم مثل ركوب الدراجات والمشي السريع المنتظم وبالإضافة إلى ذلك عمل تمارين تتركز على القاعدة والفخذين.

ريري ماتشوفين شر والورده بنتك ماتشوف شر والورده شوفي نبذتي واكتبى مثلي ههههههه ابغا مسلسل وريري انت مثلي عيالك 2 الله يحفظهم

أنا حاليا من سكان الحفر وأهلي بالدمام وأحنا من الجنوب أساسا بس حياتي كلها بالشرقيه ماطلعت إلا يوم تزوجت .

ريري ماتشوفين شر والورده بنتك ماتشوف شر والورده شوفي نبذتي واكتبى مثلي ههههههه ابغا مسلسل وريري انت مثلي عيالك 2 الله يحفظهم
الشر مايجيك ,إيه الحمدلله الله يخليهم لنا.وأبي بنوته بس شوي بعد لحد مانزل هالوزن .

ونعم باهل الجنوب والله احبهم طيبين اجل مثل زهور جنوبيه والشرقيه هي راس مالنا لاتذكريني بس شهر العسل فيها وكل سفراتي لها ابعد منطقه سافرت لها الشرقيه والرياض بس مكثره صح هههههه بس والله الشهر الي راح نوينا ناخذ عمره وتعالو شوفو فرحتي وصارت الامطار وهونا يالله خيره صح

انا اللؤلوه ... ممتزوجه من 7 سنين وعندى بنت الله يخليها لى عمرها 6سنين حملت فيها على طول وجبتها يوم عيد زواجى اول .. الحمد الله لين الحين ما حملت صار حمل فى زمضان الى فات بس كان خارج الرحم .. اتريا رحمت ربى وفرجه ..كان وزنى اول ماتزوجت وزنى 68 وكنت ضعيفه .. طبعا مع المنشطات صار وزنى الحين 85 مع الريجيم صار 80 .. عمرى 27 .. انا من الامارات ... من دبى

لا يارشاقه انا تزوجت وانا اصغر منك وعمري 16 وانا اولى ثانوي وجلست بس شهرين وحملت وعندي 5 ماشاء الله اكبرهم 17 واصغرهم سنه ونص ولدين اعمارهم( 17 و 12 )و3 بنات اعمارهم (15 و9 وسنه ونص) وعمري 33 سنه في شي ثاني اعتقد الا هنا يكفي

واي للؤلؤه فديت الامارات ماشوفها الا باتلفزيون مشالله دبي ماشالله بسير عليك خخخخخخ عادي امرك هههههه وصرتي حولى بالعمر وبنتك حول بنتي انا عمر بنتي 5 ونص والله يرزقك باحلا ولد بعد ماتنحفين وتنزلين وزنك ان شالله فديت الامارات وهلها ياغلاتي

الورده الزكيه انتى مثل اختي الكبيره تزوجت عمرها 12 سنه لاتستغربون ايام اول ههههه لو سمعتنى بتطقنى يعنى تضربنى عمرها 33 وعندها 7 مشالله ولدين و5 بنات اكبر بناتها عمرها 19 وهي الحين اختى تبى تنحف وزنها بعد ولدها الخير عمره 10 شهور زاد والحين سوت معي رجيم ونزل وزنها اتوقع صار 84 بس ذكرتيني بختي كثير سبحان الله

يالرشاقه حطي شعار القروب بتوقيعك .

حاولت بالشعار مارضى ينحط مدري له ابغى ارفع الملف مهب راضي مش عارفه ليه سويت طريقتك خذيته منك وحطيت الرابط بالخانه يوم ضغطت على رفع الملف قال تعذر اللف حجمه كبير واعود اظغط مارضى

ونعم باهل الجنوب والله احبهم طيبين اجل مثل زهور جنوبيه والشرقيه هي راس مالنا لاتذكريني بس شهر العسل فيها وكل سفراتي لها ابعد منطقه سافرت لها الشرقيه والرياض بس مكثره صح هههههه بس والله الشهر الي راح نوينا ناخذ عمره وتعالو شوفو فرحتي وصارت الامطار وهونا يالله خيره صح
تسلمين ياقلبي ليييه مارحتوا العمره إحنارحنا باسبوع الإجازه الحمدلله وأنصحك تروحي الجنوب مره حلوه خصوصا أبها طبيعه وجو خيال بالصيف روعه .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى