مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلابالرشاقه والله الله عالرواقه ماشاءالله آحس آعصابك هــــــــــاديه

ههههههههههه ضحكتيني ياسيرررررررررررره صدق ماعرفتيني انا عصبيه مرررررررره وحارررررررررررررره عاى عيالي ولدي عمره باظبط سنه وعشر شهور اموت عليه وارحمه بس اذا عصبت معاد شفت قدامي مسكين كم طراق وكف خذ منى والله انى اتحسف بعد ماضربه بس غصب عني الله يبعد العصبيه عني والحمدالله احس مع الرياضه والتمارين والمشي نفرغ من الغضب شوى ونفرز هرمون السعاده الله يزيده ان شالله

ايوه كذا يازهور اخرجي خلينا نجنن اسيره وعيون زي ماجننونا
ههههههههههههه
هههههههههههههههه حرام عليكم آناشنوسويت عشان تجننوني
عادتوعيون طالعه وبطلع وراهابس قلت اعطيكم من وقتي الثمين
ههههههههههههههه
عادتوفتحت جوالي ولقيت موجودمن اخوي تخيلومتصل البارح المغرب وتواتصل فيه اقول
شنوتبي متصل قال بدري
قلت تعرف مهمه وزحمه الرسايل عندي وانانصابه هههههه >> نذله

ههههههههههههههه
شنوتبي متصل قال بدري

التوقيع:

شوفي عيون واسيره من حبنا لكم انا ورده وزهور ناشبينلكم خخخخخخخخ طيب محد علق على اشاعتي

هلابالرشاقه والله الله عالرواقه ماشاءالله آحس آعصابك هــــــــــاديه

ههههههههههه ضحكتيني ياسيرررررررررررره صدق ماعرفتيني انا عصبيه مرررررررره وحارررررررررررررره عاى عيالي ولدي عمره باظبط سنه وعشر شهور اموت عليه وارحمه بس اذا عصبت معاد شفت قدامي مسكين كم طراق وكف خذ منى والله انى اتحسف بعد ماضربه بس غصب عني الله يبعد العصبيه عني والحمدالله احس مع الرياضه والتمارين والمشي نفرغ من الغضب شوى ونفرز هرمون السعاده الله يزيده ان شالله

ههههههههههههههههه يالرشاقه
مدري حسيتك كذامع كتاباتك ويلاحلو انك مروقه معنا
وانامثلك عصبيه اتنزفزكثيرحتى الدكتوره لماشكيتهاقالت لاتعصبي ولاتزعلي نفسك لأني مااتحمل
بس من يســــــــــــــــــمع
وصدق هرمون السعاده يريح خصوصابأخراليل روااااااااااااااااقه عالاخير

بنات ماتلاحظون إن سوسو مختفيه دايم ببالي عساها بخير يارب.
والله حتى انا جات على بالي امس قلت يمكن سافرت العراق لانها مره قالت يمكن تسافر ان شاء الله المانع خير او البنت يمكن تركت الريجيم وانفرطت في الوزن

اقتباس من اسيره بدنيتي وينــــــــــــــــــــهايالغلاااا
ابي للشعريطول ويغذيه ؟؟
ولتبيض الجسم ؟؟الله يعين بحووووووووووس ابوالنت

حبيبتي اسيره خلطتي تونى كاتبتها امس بمنتدانا اذا طلعتي من الرشاقه ادخلي العنايه بالبشره شوفي هي بالصفحه 1و2 ان شالله تنفعك خلطت الجسم بصراحه روعه وسهله

كيفك ورده ياختي اشتقتلك وش رايك باخر اشاعه ههههههه كيفك جوري شكلك جديده اول مره اشوفك
انا الحمد لله بخير والله انا ياختي اللي اشتقت لك والاشاعه والموجز اللي كتبتيه الله يسعدك خليتيني اضحك هههه عليك افكار ماشاء الله

ولشعر يا اسيره كم مره قلت لكم حبوب هردال لشعر بالزنك والحديد فيها 60 حبه وقيمتها 60 ريال او72 ريال وكل يوم تاخذين حبه بعد الفطور يمدحها الدكتور القحطاني توقف التساقط وتطول الشعر وتكثفه والزيت مشالله زيت اللوزالحلو حلو مره وماله ريحه ويمدحون برشوت زيت جوز الهند الاخضر القديم وزيت فازلين القديم يمدحونه كثير

ههههههههههههههه
شنوتبي متصل قال بدري

هلا اسيره كيفك اخيرا دخلتي من غير عيون مسكين اخوك مارحمتيه حتى هو نصبتي عليه ههههههه عاد احنا نتغشمر واياك لا تصدقين حزنتيني خخخ

اقتباس من ورده الزكيه

انا الحمد لله بخير والله انا ياختي اللي اشتقت لك والاشاعه والموجز اللي كتبتيه الله يسعدك خليتيني اضحك هههه عليك افكار ماشاء الله الله يسعدك دايم ان شالله تكونى مبسوطه وانا ماكتبته الا ابي اضحكم لاني اضحك على الاشاعات يوم اقر سواليفكم ان شالله ياورده رجيمك ماستمره عليه انا ابي اكتب اليوميات للحين ماكتبتها

أنا الحمدلله بس أحس القروب مو زي أول حماس ولا ؟
صادقه ريري مو زي اول بس لمن دخلت الرشاقه سوت حماس في القروب ما شاء الله عليها وبعدين ريري ليش زاد وزنك فين اللبان اللي قالوا لك البنات عليه

روح وينك كيفك حبيبتي وين نشاطك الاول كنت انبسط لمن اشوف تعليقاتك على البنات والحين صرتي كسلانه شكلنا بنعطيك شعار الكسوله عشان ترجعين زي الاول ههههههههه

انا الحمد لله بخير والله انا ياختي اللي اشتقت لك والاشاعه والموجز اللي كتبتيه الله يسعدك خليتيني اضحك هههه عليك افكار ماشاء الله الله يسعدك دايم ان شالله تكونى مبسوطه وانا ماكتبته الا ابي اضحكم لاني اضحك على الاشاعات يوم اقر سواليفكم ان شالله ياورده رجيمك ماستمره عليه انا ابي اكتب اليوميات للحين ماكتبتها
ايه الحمد لله مستمره عليه وان شاء الله ينزل هذا الاسبوع زياده

صادقه ريري مو زي اول بس لمن دخلت الرشاقه سوت حماس في القروب ما شاء الله عليها وبعدين ريري ليش زاد وزنك فين اللبان اللي قالوا لك البنات عليه
تصدقين ياورده مو من مسألة أكل أنا قبل لاأسافر ركبت تقويم ومنعني الدكتور من كثير أكلات ومنها العلك طبعا بس مشكلتي الحركه لو يوم ماأمشي زدت والله حاله.

اقتباس من الورده الزكيه

انا الحمد لله بخير والله انا ياختي اللي اشتقت لك والاشاعه والموجز اللي كتبتيه الله يسعدك خليتيني اضحك هههه عليك افكار ماشاء الله فديتك والله مشكوره بس قلهرني وزني ثابت قرررت ثم قرررت والي تبي تنضم معي يالله بسوي رجيم البن والتمر عشان اكسر الثبات لانه هو الي متوفر عندي بالبيت واذا كليت الحمدالله يجيني نشاط لانه سكريات وبعدين اتذكر انه الرسول عليه الصلاة والسلام يجلس ايام لايوجد في بيته غير الاسودان الماء والتمر ارتاح اقول ان شالله مراح يصبني شي وانه مفيد وايام كثير يكون طعام افضل الخلق صلى الله عليه وسلم وهو قدوتنا لازم نقتدي فيه بسويه لمدة اسبوع ان شالله وريري ياحلوه اشوى عودتي دشيتي وش تبين نسوي عشان يكون حماس امري وماسالتينى وش تبين تعرفين عنى <<<وحده ماصدقت تبي احد يسالها ههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى