مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صدقتي ياعيون في أشياء ماباسويها بس أتذكر النقاط وأسويها .

احذر الإفراط في الرياضة

قالت دراسة ألمانية انه كلما زادت كثافة تمارين اللياقة البدنية في الشتاء، زاد احتمال الإصابة بالأمراض. ونصح كريستوف ايفلر، من كلية الإدارة الصحية والوقاية من الأمراض في مدنية ساربروكن الألمانية، ممارسي التمرينات شتاءً تجنب جلسات التمرين التي تزيد مدتها على 60 دقيقة أو ممارسة تمارين تؤدي الى الإجهاد البدني .

كما طالب بارتداء الملابس المناسبة للطقس السائد ، وتجنب الأشخاص المصابين بالبرد ، وتناول وجبات متنوعة ومتوازنة. ويمثل التدريب على فترات خيارا جيدا لاكتساب اللياقة البدنية، حيث تتم ممارسته مرة أومرتين أسبوعيا، على أن يكون هناك يوم راحة على الأقل بين كل مرة وأخرى. وقال إيفلر، الذي يترأس قسم اللياقة البدنية في الكلية: «عند اختيار التدريب بالأثقال، يجب وضع حدود لطول فترة جلسة التدريب». وأضاف أنه في جلسة التدريب التي تزيد مدتها على 60 دقيقة، يفرز الجسم المزيد من هرمون الضغط النفسي «كورتيزول»، والذي ينعكس سلبا على نظام المناعة ويعوق قدرة الجسم على التجديد. ويضيف الباحث ينبغي أن يعقب التدريب المكثف تدريبات خفيفة حيث يتيح ذلك وقتا كافيا للتعافي من الإجهاد.‏

ashq

سلام عالدبدوباااات ...........
اللي إن شاء الله كم شهر ويكونو احلى رشيقاااااااااات

حياك الله عيون منوره
هيك التحيات اااه

يسعدني تواجدكم جميعاً بالنسبه لتوقيه الكسوله
مش راضي يزبط معي فتركته مش كسل بيعلق عندي الجهاز

عيون حربية

عشق من فين انتي ..........بدأ التحقيق هههههههههه
بس لازم نعرف كل شي عن بعض مو كلنا بقروب واحد؟؟

تذكير غدا صلاة الإستسقاء في جميع مدن المملكه ذكروا أزواجكم وأطفالكم وأهلكم عسى الله يرحمنا وينزل المطر.

ماشاء الله عليك ياعيون شكلك اجتماعيه بس سؤال أنتي تطلعي عند الجيران ولا مالك علاقه فيهم ؟

عيون حربية

ماشاء الله عليك ياعيون شكلك اجتماعيه بس سؤال أنتي تطلعي عند الجيران ولا مالك علاقه فيهم ؟
وكيف حكمتي إني إجتماعيه .........؟؟؟ لاني اسالكم من فين ؟؟عادي أحب اللي أسولف معاها أكون عارفه من فين...
وبالنسبه للجيران مو اي أحد أرتاحله .. قبل كم شهر جات جاره إرتحتلها ونتقابل .. وحتى الباقين نتقابل بس جلسات رسميه .. يعني لمه وكلنا وهيك اما الجاره اللي اقولك عليها .. عادي نتقابل اي وقت لو بالبجايم .....

عيون حربية

ريري عادي روحي لأهلك وإنبسطي لا تخلي الدايت ينكد عليك........مو من اول نفسك تروحيلهم ... ولو زاد شي .. لما ترجعي شدي الهمه ... حتجلسي كم اسبوع او اكثر؟؟

عيون أنتي حربيه ؟ كان عندي3 جيران حروب مايطلعوا اللي لهم 6 سنسن واللي 4 واللي 3 ماعمري شفتهم وحاولت أروح لهم أو يجوني رفضوا فلزمت بيتي لحد مانقلوا اللي جنبي وجتني جاره تطلع ونتقابل بس لسه ماعرفنا بعض كثير .

عيون حربية

تصدقين ريري ... جارتي اللي اقولك عليها إتصلت تقولي تعالي عندي........ لما شفت رقمها قبل ارد جلست اضحك ...سبحان الله

أنا مشتاقه لأهلي كثير وإن شاء الله أحاول ألتزم بنقاطي والرياضه قد ماأقدر وهاكل علك زي ماقلتي بس ماحبه مره شوي وأرميه بالنسبه لي عندي موعد تركيب تقويم قبل لأسافر يمكن يساعدني وأنحف .

عيون حربية

مع إن الحروب إجتماعيين بالقوه ... بس فيه ناس كذا مره قبل انقل هنا كانوا فيه جيران مقفلين على اعمارهم ....... ملييييت من جد .. خاصة ان زوجي طلعاته كثير...

عيون حربية

قطعت مره عشان الدوره ومع التمارين بطني سار يوجعني احسه ينشد .... وعلى اساس اكمل وكل مره اقول بعدين .. مع إنها مرره حلوه تبان نتايجها ....
بس تمارين المستوى الاول دايم اسويها...

عيون حربية

متى تنامي ........ولدي يقول خلاص بأغيب يبغى يبدأالإجازه .......قلت بكره بأخليه يغيب ما عاد بقي شي

ماشاء الله عليكم والله أهم شي الجيران أول ماسكنت ببيتي جوني أهلي زياره وقالي أبوي الله يرحمه بيتك زين بس خايف عليك من الوحده وكانه حاس جاتني حاله نفسيه وبس أوسوس ومابي أقعد لحالي يالله لك الحمد كنت أتصل بأخواتي وأقولهم أحس بموت تعبتهم معاي بس الحمدلله فترة وعدت.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى