مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا يا بنات راح ادعي اللحين ما اتزوج طول عمري
بس من اللي اشوفه في اخواتي وقريباتي لمن تكون الوحده ضعيفة شخصية أو بالأصح تكون مضحية لراحة زوجها ( يصير الزوج جبار
ولمن تقلب الوحده منهم ( طبعا بعد خراب مالطة) يصير مثل الألف تمام
شو رايكم
احس الوحده لمن تكشر عن انيابها من اول ايام الزواج يكون احسن
ولا تصير بعدة وجيه ؟؟؟؟؟
شو تشوفون من خبرتكم

lora2001

قوليلي حبيبتي اذا الرجل كان مريض بيتدلع في هذه الفترة وهو مريض ادلعه او اطنشه او اثقل عليه كيف لازم اتعامل معه

رنا 110

الثقل إنك بتحبيه وبتموتي فيه وبدك إياه وهو حاسس بس مو رامية حالك عليه وتصرفاتك لا تدل على عشقك له هنا أنت تجننيه ؟؟؟؟؟ بتحبني طيب ليش مشغولة مثلا...
أما التطنيش بكون هوه طلع من قلبك ومو فارق معاكي وهذا الشعور بيوصللي فبزيد جفاؤه لأنه كرامته مارح تسمحله يكمل مع وحده مابدها إياه
هذا والله أعلم
انا جديدة ما اطنشوني رجاء وشكرا

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الثقل إنك بتحبيه وبتموتي فيه وبدك إياه وهو حاسس بس مو رامية حالك عليه وتصرفاتك لا تدل على عشقك له هنا أنت تجننيه ؟؟؟؟؟ بتحبني طيب ليش مشغولة مثلا...
أما التطنيش بكون هوه طلع من قلبك ومو فارق معاكي وهذا الشعور بيوصللي فبزيد جفاؤه لأنه كرامته مارح تسمحله يكمل مع وحده مابدها إياه
هذا والله أعلم
انا جديدة ما اطنشوني رجاء وشكرا
انا ما طنشت بس ثقلت عليك حبيتين من شان اجرررررررررررب هههههههههههه عموما كلامك ميه لميه صح

جنان11

هلا عمري ابيك لو سمحتي استشاره سريعه
وعلى فكره انا استفدت منك ومن بنت دانه الخليج
الله يجعل عملكم بموازين اعمالكم
حبيبتي انا متهاوشه انا وزوجي وانا الزعلانه
حاول يراضيني ولما ما رضيت قلبها علي صار هو الزعلان
طنشته بس يومين ارسل لي مسج
طنشته زيادة يومين يدا يرسل لي اشعار
طنشته زيادة يومين ارسل يبغى صور عياله اشتاقلهم الاخ
ولما شاف مافيه اي ردة فعل دق وقال انا ما اقدر استغني عنكم
وبعد نقاش رضيت بس مسويه ثقل عليه
يدق ما ارد الا بعد كذا مكالمه .. وانا ما دقيت عليه ولا مره لأنه مسافر عنده شغل وهو اللي يدق صار له اسبوعين ... اليوم انفجر علي يقول ما تلاحظين انك ماتدقين ولا تسألين ليييييييييه .. انتي الى الآن بخاطرك شي علي ..الى الآن زعلانه .. خلااااااص انا مليت وقفل الخط وانا مارديت عليه لانه جنبي ناس .. وش رايك اكمل ثقل وتطنيش والا زودتها
كيف اكلمه واذا جاء كيف اقابله بثقل

ياعمري ابيك

هلا عمري ابيك لو سمحتي استشاره سريعه
وعلى فكره انا استفدت منك ومن بنت دانه الخليج
الله يجعل عملكم بموازين اعمالكم
حبيبتي انا متهاوشه انا وزوجي وانا الزعلانه
حاول يراضيني ولما ما رضيت قلبها علي صار هو الزعلان
طنشته بس يومين ارسل لي مسج
طنشته زيادة يومين يدا يرسل لي اشعار
طنشته زيادة يومين ارسل يبغى صور عياله اشتاقلهم الاخ
ولما شاف مافيه اي ردة فعل دق وقال انا ما اقدر استغني عنكم
وبعد نقاش رضيت بس مسويه ثقل عليه
يدق ما ارد الا بعد كذا مكالمه .. وانا ما دقيت عليه ولا مره لأنه مسافر عنده شغل وهو اللي يدق صار له اسبوعين ... اليوم انفجر علي يقول ما تلاحظين انك ماتدقين ولا تسألين ليييييييييه .. انتي الى الآن بخاطرك شي علي ..الى الآن زعلانه .. خلااااااص انا مليت وقفل الخط وانا مارديت عليه لانه جنبي ناس .. وش رايك اكمل ثقل وتطنيش والا زودتها
كيف اكلمه واذا جاء كيف اقابله بثقل
التطنيش استخدميه يوم تزعلي ... بس الثقل خلاص خليه شي مرتبط فيك مو شي تستخدميه وقت وتتركيه ما يصير كذا لازم تصير صفه ملتصقه بك وشكرااا

الواثقة2010

يا عمري ابك بدي نصيحتك في موضوع صديقتي انا صديقتي زوجها بيغار منها لانها اعلى منه فى المستوى التعليمي وظيفتها احسن منه وكذلك هي عندها سيارة وهو لا والحين بينهم مشاكل بيقولها اجلسي من الشغل واتفرغي للبيت وبيعي سيارتك ومترحيش لاي مكان الا لما انا اوديكي كيف تتعامل معه

انا بقولج عن الدكتور "طارق الحبيب" في هالموضوع
هاي استشارة في برنامجه من قبل سمعتها وبقولج عنها
الزوجة الي اعلى من زوجها في مستواها التعليمي او المادي او الاجتماعي تسوي التالي:

طبعا هي عارفة انه يغار منها وهالشي مايختلف عليه اثنين (وهالشي طبيعي ترى)
الحل انها ماتركز على الفرق بينهم وتحسسه بالنقص
يعني قال الدكتور طارق انها تمدحه ودوم تركز على صفاته وشهامته ورجولته وتمدحه وتكبر هاي الاشيا لانها الوحيدة الي يملكها !!... هو لايملك المال لكن يملك صفات وشخصية عشان جي لازم تهتم بهالجانب وتركز على صفاته وتكبر هالجانب وابد لاتحسسه انه اقل منها سواء بالكلام او بالتلميحات

وبس هذا الي اتذكره
والاخوات ماقصرو

lora2001

انا بقولج عن الدكتور "طارق الحبيب" في هالموضوع
هاي استشارة في برنامجه من قبل سمعتها وبقولج عنها
الزوجة الي اعلى من زوجها في مستواها التعليمي او المادي او الاجتماعي تسوي التالي:

طبعا هي عارفة انه يغار منها وهالشي مايختلف عليه اثنين (وهالشي طبيعي ترى)
الحل انها ماتركز على الفرق بينهم وتحسسه بالنقص
يعني قال الدكتور طارق انها تمدحه ودوم تركز على صفاته وشهامته ورجولته وتمدحه وتكبر هاي الاشيا لانها الوحيدة الي يملكها !!... هو لايملك المال لكن يملك صفات وشخصية عشان جي لازم تهتم بهالجانب وتركز على صفاته وتكبر هالجانب وابد لاتحسسه انه اقل منها سواء بالكلام او بالتلميحات

وبس هذا الي اتذكره
والاخوات ماقصرو
بارك الله فيك اختي

بلسم مجروح

الموضوع جدا عجبني ولفت انتباهي ...

طيب بالنسبه انا بقولكم موقف صار معايا ..

انا كنت قبل خفيفه جدا خاصة بالجنس حتى كنت اصرحلها اني ابغى وتلاقيني

جالسه جنبه ملزقه ابغاه يحضني وهو يتهرب مني وكل يوم كده وهو يقولي والله

لاجننك ويضحك ..انا حسيت نفسي مالي قيمه استصغرت نفسي كتير ...

وبعدها قلت لازم اتقل والله صرت ماطلب الجنس ولا المح حتى واذا لبست وشافني

يقولي ليش لابسه كده واقوله لاني عجبني وحبيت البسه ...وهو يستغرب ويضل ساكت

بس تعرفوا الثقل جاب نتيجه الحمدالله الحين هو اللي يلمحلي واذا مارديت عليه

طنشته اتلاقيه يقوم يمسكني ويحضني ووووووووو وانا اسوي نفسي مو مشتهيه

بس بدلع لييييييييييييييين مايصير يتعمق شوي اتعمق معاه ,,,
وبس يخلص يقولي والله كان حلو وو عجبني وووو وهو قبل ماكان يقولي كنت انا اللي اقول

وهو يطنش لاتقولي انه قبل شوي كان يحضني ومشتهي ...

...........................................................................

بس عندي سؤال:

الحين اذا تقلت وطنشت زوجي وهو مسافر هيشتقلي ويبطل الخرابيط حقته؟؟

لانه كان يسار قبل وكنت ارسله كثير واتصل وهو يطنش ...

بس دحين انا ليا من امس بس سافر مادقيت عليه ولا رسلت الا اذا رسل يبغى يطمن ارد؟؟بس

يعني هو كيف اخليه مايفكر بغيري وهو بعيد عني ؟؟؟

بلسم مجروح

واثقل عليه كيف وهو مساااااااااااااافر؟؟

وكيف اطنشه كمان؟؟

قرات ردود كثيره راسي صار يلف ويدور

Hydrangea

هل ينطبق الثقل وصنعة التغلي على اللي متزوج عليها زوجها زوجة أخرى؟؟

أمشهد999

يا عسل بارك الله في جهودك ونفع بك
يا عمري زوجي اتزوج من سنة تقريبا وهو عندما نوى على الزواج بدأ يتصيد أخطائي بشكل كبير ويسوي عليها موال له أول وماله تالي رغم أني ما كنت صاحبة مشاكل ولما زاد الحال بدأت رحلة التنطيش مني حقك وواجبك وبس ( لأني كم مرة حاولت تلطيف الجو والتقرب منه فصدني بحقارة ) ........ ولكن صارت كل أسبوع له هوشه يريح خاطره بكل أنواع السب والتجريح وتقليل القيمة وأنا كنت أرد عن نفسي اتهامته اللي ليس لها داعي فيزيد وهكذا حتى بدأت أرى العداوة في نظرة عيونه وفي تقصيره في حقوقي .... أنا إلى الآن مستمرة في حقك وواجبك أديها على أكمل وجه ولكن أصبحت أشعر بجفاف شديد وحالة كآبة من نكرانه لي وصارت النظرات غير مريحة والتعامل جداً رسمي كأننا ناس غرب يجتمعون وقت الوجبة فقط رغم أني مدلعة نفسي على الآخر لبس وشياكة وخروج وتغيير أسبوعي في ديكورات البيت لكن أشوف ما همه وماهو مقدر هذا كله .
ايش أسوي الطيب ما نفع والتطنيش ما نفع بالعكس نقصت الحقوق وأنا ما عاد أبغى أكسر نفسي عليه والحال هذا قارب سنة .
أرجو كتابة الحل على شكل نقاط مع مثال بسيط
وجعل الله ما تكتبينه بكل حرف لك به فرحة في جنة النعيم

ياعمري ابيك

يا عسل بارك الله في جهودك ونفع بك
يا عمري زوجي اتزوج من سنة تقريبا وهو عندما نوى على الزواج بدأ يتصيد أخطائي بشكل كبير ويسوي عليها موال له أول وماله تالي رغم أني ما كنت صاحبة مشاكل ولما زاد الحال بدأت رحلة التضنطيش مني حقك وواجبك وبس ( لأني كم مرة حاولت تلطيف الجو والتقرب منه فصدني بحقارة ) ........ ولكن صارت كل أسبوع له هوشه يريح خاطره بكل أنواع السب والتجريح وتقليل القيمة وأنا كنت أرد عن نفسي اتهامته اللي ليس لها داعي فيزيد وهكذا حتى بدأت أرى العداوة في نظرة عيونه وفي تقصيره في حقوقي .... أنا إلى الآن مستمرة في حقك وواجبك أديها على أكمل وجه ولكن أصبحت أشعر بجفاف شديد وحالة كآبة من نكرانه لي وصارت النظرات غير مريحة والتعامل جداً رسمي كأننا ناس غرب يجتمعون وقت الوجبة فقط رغم أني مدلعة نفسي على الآخر لبس وشياكة وخروج وتغيير أسبوعي في ديكورات البيت لكن أشوف ما همه وماهو مقدر هذا كله .
ايش أسوي الطيب ما نفع والتطنيش ما نفع بالعكس نقصت الحقوق وأنا ما عاد أبغى أكسر نفسي عليه والحال هذا قارب سنة .
أرجو كتابة الحل على شكل نقاط مع مثال بسيط
وجعل الله ما تكتبينه بكل حرف لك به فرحة في جنة النعيم
لتطنيش عمره مافاد مع احد التطنيش للمشاكل فقط اما بالحياه لا لان التطنيش تهميش للاخر وهذا الشي مستحيل احد يرضاه على نفسه استخدمي الثقل بيجيب اللي تبي بس طبعا مافيه نتيجه بين يوم وليله ولا شهر فيه نتائج بعد سنه .... بس تكون النتائج متينه وقويه مو نتائج لحظيه مثل نتائج الحفلات اللي يفرح بوقتها ثم يسحب عليك ههههههههه عموما الثقل الثقل

أمشهد999

أشكرك على تجاوبك
أرجو التفصيل لو فيها ثقاله ...................................
إن شاء الله لك فيها أجر

سوزان2

هلا بصراحه عجبنى الموضوع وحابه اطرح كم سؤال
1-انا نفسى ادرس الجامعه وزوجي مانعني من الدراسه علما ان زوجي جنوبي غربي او شرقي
كيف الطريقه لاقناعه بدراسه يقول ابغى تتفرقين لى انتى بس لى ما ابغاكي تنشغلين
2 زوجي متغير على من ناحيه اسلوبه برفع صوته على واصدار الاوامر وانا شماليه اكره الاوامر دائما عابس ومعصب ويصرخ وكمان مع العيال ما يتحمل شى الى استنتجته ان عنده صديق شمالى شرقي وعدوانى مع زوجته ومارس انواع الترويض مع زوجته ودائما في مشاكل وتترك له البيت بشهور وعلاقه زوجي في صديقه دائما يستشيره في كل شى وارى تاثر زوجي بمشاكل ويحاول تطبيق ما يعمل صديقه لزوجته كيف الطريقه لابعد هذا الصديق وكيف اوقف عدم الاحترام لى واجعله يتاسف لى عن اهلا خطائه علما لى اسبوعين متزاعلين ولا حاول يراضينى بسبب انه كذب على في موضوع وخدعنى كل هذه المده واكتشفت كذبه واوجته لكن بكل جرائه يقول انا ما اخطائت ارجوا الرد على
ولكم منى جزيل الشكر
ه
هلا ياعمري ابيك
بصراحه زعلت:33: انا محتاجه الى استشارتك وردك ورايك يهمنى اتمنى ان لا تتاخري على:8::8:

عمة فاتو

[FONT=&quot]اختي العزيزة ابيك عمري.. اهنيج على هذا المجهود الكبير واتمنى يكون عندج حل لمشكلتي[/FONT]​
[FONT=&quot]حبيبتي كان لي تجربه مريرة بزواجي الاول لاني كنت خفيفة ولزقة وحنانه ( طبعا الفضل يرجعلج لاني عرفت شنو الخطا كان)[/FONT]​
[FONT=&quot]وانا في زواجي الثاني من رجل متزوج ولديه اولاد (بنت وولد 17 سنه و15 سنه) والام طفشت من ظلم الاب وشكوكه لها وراحت بلدها وتركت البيت ولها اتصال بالاطفال عن طريق النت.....(هذة المعلومات عرفتها بعد الزواج طبعا لان بعدها عرفت كثيرة كانت خداع)[/FONT]​
[FONT=&quot]المشكلة انه انهم يطلب مني اعيش معاهم واعاملهم مثل اولادي... وكان ماعندي مانع ولكن الى صار انه يطلبون مني الي يبغونه وبعد ما ياخذون تبتدي حركات العناد والمراهقة والبنت تفكرني صاحبتها.. لازقة فيني كلما حا ابوها قالي شي تسال وتبي تعرف .[/FONT]​
[FONT=&quot]والاب حدث ولا حرج ... الغى كياني بالمرة... ومن تزوجنا صاير حراسة دايمة على... اذا بخرج يا هو يوديني يا بنته معي... وبالاخير يبي يسافر وانا انتبه الاولاد( على فكرة انا عندي بنت معي من زواج سابق) وطبعا بنتي في موقع الغيرة ان جابلها ابوها شي قامت القيامة مو بالقول ولكن بالفعل كان حد مات لهم. [/FONT]​
[FONT=&quot]طبعا انا متزوجته على حب ولكن صار خلط بالامور المادية كيف؟؟؟؟[/FONT]​
[FONT=&quot]قام يجي يتشكى انه له ظرف مادي صعب وموعارف يتصرف ويستمر مسلسل الشكوى حتى اخذ سلفة من البنك ويتمر مسلسل القروض حتى وصل الى اقصى معدل وكان هذا قبل الزواج. بعدين طرت على بالي فكرة حلوة كبزنس وطبعا بديت فيها... ولها مدخول جيد جدا وراس مالها قليل ... قام هو يتدخل ويربط ويحل وكانه مشروعه ... وقفته عند حده وفهمته ان هذا الشي من تعبي ان انته مالك شي فيه... زعل ... بس المدخول الشهري كبير اكثر من راتبي(او ما بقى منه)... لين مليت من تدخلاته وبطلت المشروع من اصله .. والين الحين يسالني متى بتبلشين مرة ثانية (خاصة ان الطلبات كثيرة)[/FONT]​
[FONT=&quot]ولما جاء الزواج بعد الملكة طلب مني اعطيه المهر وراح يرجعه لي لما تنزل السلفة... ووافقت ... واجر شقة واثث من مهري... ولما جات السلفة ما علمني وبذرها كلها.... زعلت كثير وتزاعلنا... لين حسيت بخنقة وما تحملت البيت ... نفس الوقت عرفت اني حامل وبدا عندي الوحام... رحت عند اهلي بهل حجة ... زعل وتضايق.... وقام قال لابوي كلام كثير انه هو مو زوجي الاولي عشان تقدر تاخذ مني نفقة... كان النفقة صدقة منه لي... وكلام كثير زعل ابوي وانا ما ارضي عليه الصراحة.... عشان جذي قلت حق ابوي بالاول تعاملو معاه برسمية يحترمكم.. ولا تتكلمون بمشاكلكم جدامه عشان باجر لا يعاير.... وصراحه اهو فيه العبر.... طنشته يومين .. وكان شرطي ارجع البيت بروحي من غير اعياله ويردلي المهر( عياله ما لهم احد غيره بس حدهم شايفين حالهم .. دوم يقولون احنا حلوين وشطار لازم كل شي ايينا بسهالة .. واذا شافو شي بيد احد دون يحسدون ويدعون انه ما يتهنه فيه .) ويشتريلي غرفة نوم جديدة ولكن الظروف خلتني اطرشله مسج لاني دخلت المستشفى لعملية تنظيفات لن الله ما كتب الحمل يكمل ... هو رجع يدق ويتكلم وطلب يزورني بالبيت قتله ابوي زعلان من كلامك وموراضي تدخل البيت وانا امطوله اهني تدري نفاس ... (انا اشوي الظروف في بيت اهلي صعبة الن امي فيها وسواس النظافة والطهارة فالممنوعات كثيرة واحنا نحترم رايها بالرغم من ان ساعات تزودها.. تسال اساله ونرد عليها وهي تجذبنا وهو يدري بهل الشي.. ) فيستغل الموضوع هذا لما اقول بروح حق ردادة يقولي جيبيه البيت .. اقوله امي ما ترضى.. يرد عيل واعديها عندنا بالشقة وتعالي (عشان اكون طماشة حق عيالة) ... وانا ما رديت وطوفت .. وكل شوي ايي بفكرة ويبيني ارجع البيت ....[/FONT]​
[FONT=&quot]اختي العزيزة هذي نبذة (كل هل قررقة ) اتمنى اتردين على خاصة انه انا في فترة نفاس وبيت اهلي .... طبعا انا لا ادق... واذا دق ما اتكلم وايد ...او اسوي نفسي اسمع اغاني... عاد قالي ليش ما تدقين اكثر من مرة ... رديت امحنيه ايديني .... على فكرة انا عنيدة جدا وهو ببعد واعصب بسرعة وممكن اقول كلام واااااايد جارح وهو بعد... يعني بالمفيد لا في احترام بينا والميانة اقل من الزيروووو....وهو غرام قلبه ان يحرجني جدام الناس... وهو عارف ان هذا الشي يضايقني.. وانا من النوع الكتوم مشاكلي ما اقولها لاحد... عشان جذي سوا روحه ذكي وراح لابوي قاله الكلام الفاضي... ولما جا ابوي قالي انا قتله كل شي.. وعاتبته قتله انت تضيعون كرامتنا... لما تطيحون الميانه معاه....قالي معاج حق [/FONT]​
[FONT=&quot]اختي العزيزة هذي نبذة (كل هل قررقة ) اتمنى اتردين على خاصة انه انا في فترة نفاس وبيت اهلي... اشلون ارد حقي من القروض والمهر... واخليه ينفذ طلباتي... انا مو مادية ولا عمري طلبت كنت انا الي اعطي على طول وانا طالبة حقي لاغير وابي اغير طبعه انه يلزق عياله فيني واكون شاكرتلج حبيبتي ( على فكرة عندي توكيل عام منه)
[/FONT]​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى