مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

توووولين

الله يجزاك خير ياعمري أبيك والله أنك فاهمه الحياه صح
بس مدري دراسه ولاخبرة فالحياه ولا دورات الاستاذه ناعمه
علمينا ياثقيل
المهم سؤالي
زوجي شمالي شرقي ينفع معه أسلوب ذكر مشاكل النسوان اللي ساكنين مع أهل الزوج والطلاق اللي حاصل بسبة هالشي ( السكن مع أهل الزوج )
هو في بداية الزواج كان مقتنع بهالشي ودايم يقولي المفروض الزوج يريح دماغه من دوشة النسوان وغيرتهم ولا يسكن زوجته مع أهله مهما صار(ماخذ عضه من أمه)
وسرنا دايم لا سافرنا عند أهل زوجي نستأجر شقه برا وقريبه ونزورهم بشكل يومي
ملاحظه هم في مدينه وحنا بمدينه ثانيه
بس سفرتنا الأخيره سكني مع أهله وسحب علي بقوه وانبسط مع أهله ونساني ليش مدري ومو عوايده
بس أنا عارفه السبب شافني طيبه مررررررره درجة انه مايتوقع مني المشاكل (انا بكمل السنتين متزوجه)
هل يجدي حلاً ذكر مشاكل الزوجات مع ام الزوج لعله يرجع لرأيه الاول ويتعظ
ملاحظه زوجي مايحب الغيبه وذكر مشاكل الناس ويقولي اتركي الناس فحالهم يتركونا فحالنا
بس مضطره أتكلم كيف أوصله هالرساله
لأني أستحي حيل أقول ماأبي أسكن مع أهلك لانو (خالي)
وهو حساس من هالناحيه
أنا ماشفت منهم شي (ماشاءالله)بس درءاً للمفاسد والمشاكل(أمه مو هينه بس توني)
مو لازم أنتظر مشكله بعدين أتكلم لان علاقنتا حلوه مع بعض ما أبي اخربها
وانا من مؤيدين مقولة (خلك بعيد حبك يزيد)
لا تقولين سيري قويه اعرف نفسي مقدر وزوجي حنون مايستاهل القوه وطيوب
وحالة زوجي الماديه ميسوره كثير يارب لك الحمد
لوتساعدني وينجح قرارك بدعيلك من قلبي
يارب ينور طريقك ويسر أمورك ويريك الحق حقاً ويرزقك أتباعه ويريك الباطل باطلاً ويرزقك أجتنابه
آآآآمين يارب

انا زوجي بيتوتي يعني مايحب يطلع من البيت كثير واغلب وقته في البيت او عند اهله اللي ساكنين معاي بنفس العماره واغلب مشاكلنا على هذا الموضوع انه مايحب يطلع ولا يخرجنا ولانروح ولا نجي بس عند اهلي واهله ولي اسبوع تقريبا بديت اثقل عليه وامس قال لي بكره روحي عند اهلك وانا باروح ازور واحد من اقاربي ويوم الخميس باطلع مع اصحابي من الفجر مو عادته يطلع مع اصحابه دايما اذا طلعوا يعتذر منهم ولا يطلع معاهم صراحه قهرني وش تحليلك لتصرفه هل هو يبغى يختبرني والا يحسسني انه عايش حياته ومو مهتم اتمنى تنوريني الله يجزاك خير
مارديتي علي اول مره اتمنى تردين علي

بلسم مجروح

عمري ابيك بالله ليش مارديتي عليا انا ضروري ابغاكي تجاوبيني

وربي مو عارفه اتصرف انا كتبتها بس طنشتيني ...

[COLOR="rgb(65, 105, 225)"]ياعمري ابيك.......
قرأت كلامك وافهمه جيدا ولكن لي تعليق على نقطة (الثقل ينفع كل الأنماط)
انا زوجي شمالي شرقي ومن فترة الملكه وهو لا يتصل الا قليلا والكلام اقل وانا لا أتصل
ولا يرسل ..في النادر ارسل انا ويرد على رسالتي تصدقين في ليلة زواجي لم يتصل علي
عندما دخلت بيتي لا يجلس معي ولا يتكلم معي مع العلم انا مو خفيفه لا يعرفني ولم يحاول اكتشافي
حياته كلها في المقلط ( مجلس للرجال) بحجة التدخين اذا جلس في الصاله وهو قليل جدا يتفرج تلفزيون وجرائد دون كلمه واحده واذا كلمته ولا كانه يسمعني واذا زعلت لانه طنشني يقول ( ها ويش قلتي)
طيب في امور ضروريه لازم اكلمه فيها زي امور البيت مثلا
تطور الأمر اخيرا للانشغال بالنت والسهر حتى الصباح وتقولين الثقل والله ثقلت عليه وكأنه يقول عز الطلب كل ما بعدت زاد بعده وهو فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان على الاخر مشكلتي تتلخص في الاتي
1- لا يجلس معنا
2- لا يخرج معنا( يقول المراه للمنزل)
3- لا ينام معي اذا دخلت انام تركني حتى تاكد اني نمت ويدخل اذا جلست معه دخل بدري وتركني ولاني مو خفيفه ما ألحقه
4- الجنس جريمه
5- اذا طلبنا فلوس لازم يعطينا في السياره قدام خلق ربي(هذا لو عطانا) كلمته وكاني اكلم جدار
6- ماأشوف ضحكه ولا اسمع كلامه الا لما يتكلم في الجوال
مع العلم هو انسان محبوب واجتماعي وخدوم مع الناس في البيت هو انسان ثاني غيييييييير
اذا نافشته قال انا ما أحد يشتكي مني الا انتي ارد اقوله ببساطه لانك ما تعاملني زي الناس
طيب وتقوليلي الثقل
لو ثقلت والله ما عاد اشوفه الا في الاسبوع مره
ها فسريلي الموضوع
[/COLOR]

قلق 666

ابيك الله يجزاك خير انا متزوجة ليس 8 سنين وعندي ولد
انا زوجي شمالي شرقي يحبني ولي معزه بس لقام وقعد قال ابي اتزوج انا اقولةاذا تزوجت على طووول ورقتي تجيني وانا اتكلم جد

بعدين يقول انا اعزك واغليك ومن هالحتسي << مافتشت قلبة

يكشخ ويلبس و يحب المجمعات والاسووواق يعني يروح بدوني او لحالة

طول الوقت بالدوام اذا جاء ينام بعدين يروح لخوياة يقعد لين نص اليل ويجي و لو نبي اغراض كل يوم يقوول بكرة

انا شخصيتي هادية ومخليتة على راحتة بس اقبع مرة بالسنة
كنت قبل لاصقة فية بس الحين تغيرت

اذا كنت اتقضى او ابي شي بصراحة ارحمة ولا اشري شي غالي وبعض المرات اهون لما ابي اشري مع ان مشاء الله ماناقصة فلوس

واذا رحت لاهلي على اساس يبي يسافر لاهلة اقول ابي فلووس يقلولي توك متقضية وشارية للعيد مو لازم فلوس انتي ضبعة بس تاكلين

وش اسوي فية

من جد روووووووعه الله يسعدك يارب ويجعلها بموازين حسناتك لي يومين اقراواتثقف

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الشديدية; حبيبتي (عمري أبيك) بغيت رايك في هاذي المواقف ولكي خالص شكري وحبي

1-الي زوجها يطاع في الحريم بشكل محرج وبقووووووة لدرجة يكلمونها الحريم سوت نفس الشي وطالعت عشان تحسسة زعل وقال ليش تطالعين في الجال مالك دخل فيهم

2- اذا زاروها حريم في البيت يتعمد يطاع أو يمر وأذا خرجوا يجلس قدام الباب عشان يطالع وأذا زار ناس يجلس قدام الأبواب عشان يشوف اي حرمة تمر طبقت نفس الشي ولا فية فايدة المصارحة في ذي الشي تجدي

3-وحدة عادية تحس من نظراتة انه مايشوفها حلوة وانتقادة لها بالاضافة اهلة يحسسونها بذا الشي طبعا هي واثقة تمدح نفسها دايما وتقولة الناس يمدحونها تستمر ع هذا الوضع او كيف؟

4-الشمالي يحب الوحدة مستقلة كييييييييييف الاستقلالية المقصودة؟؟

5-مايعطي اهلة فلوس اويساعدهم قدام زوجتة ع اساس هي ماتعطي اهلها شي من راتبها في حالة حاجتهم؟

انتظر ردودك الرائعة تحياتي

التعقـــــــيب
V
v
v

صارحيه ..

لكن اختاري الوقت المناسب ..

فهميه ان الموضوع ممكن يأثر مستقبلا على سمعة بناته ومن هالكلام

بس لا للصراخ .. ورفع الصوت

وعلميه عن اللي يتكلمون فيه ..

استمري في ثقتك .. لانه لاتوجد أمرأه بشعه ..

كل امرأه لها جمالها ..قال تعالى : ((فتبارك الله احسن الخالقين ))

لذا استمري بمدح نفسك لانك جميله حقا ..ولا عليك من ينتقص بحقك او يقول بأنك عاديه .

من قال لك انتي عاديه

ردي عليه بقولك :ههههه سبحان الله بشهادة صديقاتي واقاربي فأنا جميله و جذابه وانا حقا كذلك ..

ولكن عالعموم لكلا نظرته وذوقه هههه ( ضحكة استهزاء .. يفهم منها ان رأيك لا يهمني وماعندك ذووق ) ..

ولكن لا تمدحي نفسك عالفاضي والمليان .. بل اقتنصي الفرص المناسبه ..

ولا عليك بكل ثقه دوما امدحي نفسك ..

الاستقلاليه أي : مثلا مو تكوني كأنك مقطوعه من شجره .. اذا زوجك سافر او ابتعد قليلا تضيعي ..

لازم يكون لك سند .. ابوك واخوانك ..

مثلا كان زوجك نائم وتريدين الذهاب لبيت اهلك ومارضي يصحى من النوم وكان عندك احد اخوتك .. روحي معه ..

اذا رحتي بيت اهلك وجا ببالك تروحي السوق روحي مع اخواتك لانهن رايحات رايحات ..

يعني المقصود.. مو تهمشي دور اهلك ..وتخلي زوجك محور حياتك

بل تخلي اهلك مغنينك بحيث انه يحط بباله انك ممكن تستغنين عنه اذا غلط بحقك او خانك ..

فاهمه قصدي ؟؟

اتمنى وصلت لك فكرتي ..

لان بعض الزوجات تهمششششششششش دور اخوانها..

كأنهم ماصدقوا تزوجت ...الزوج يفهم كذا ..مع ان اخوانها يمكن مش كذا

ان شاء الله تكون وصلت لك فكرتي .......

حبيت اشرح هالناحيه لانها تجهلها الكثيرات

اما الاستقلاليه فهي موضوع كبير

الاستقلاليه بشخصيتك .. بهواياتك بميولك .. بقراراتك ... بثقتك .. كل هذا يحتاج لاستقلاليه

مافهمت تقصدي انتي ماتعطي اهلك رغم حاجتهم اذا كذا انا اقول انتي غلطانه اعطيهم ولكن عموما ماله شغل بهالموضوع ولا تطلعينه على صرفك لراتبك ولا عن حاجة اهلك ..

اهلك شيء خاص بك لا تتكلمي فيه عنده ...

اذا تقصدي هو لا يعطي اهله حتى عند حاجتهم ..

انتي مالك دخل لا تتدخلي بينه وبين اهله .. نصيييييييحه مثل ما اهلك شيء خاص بك ..

اهله شيء خاص به .. علشان هو مايخوض بخصوصياتك انتي لا تخوضي بخصوصياته ...

ولكن اذا ممكن تنصحيه مره واحده وبعدها ماااااااااااااااااااااالك دخل بأهله سواء اعطاهم ولا ما اعطاهم ..

لا تتدخلي ...

الا اذا شفتي ان تدخلك فيه مصلحه ...

دعواتكم لي بظهر الغيب

ياعمري ابيك

توووولين:
بس سفرتنا الأخيره سكني مع أهله وسحب علي بقوه وانبسط مع أهله ونساني ليش مدري ومو عوايده
v
V
v

انا تقهرني هالكلمه سحب علي وانبسط مع اهله .. ليش تبغينه لك لحالك .؟؟؟

مايعبر اهله .. اذا تجاهل اهله يصير مضبوط وتمام التمام ..؟؟

وين المشكله اذا انبسط مع اهله .؟؟

مو انتم كلكم مع بعض عند اهله بالاجازه ليه ماتشاركيه الانبساط .. بس طبعا انتي عارفه بحدود .. وبثقل .لكن زوجك ينبسط معه زي مايبغى بدون حدود لانهم اهله .....

زوجك شيء اضافي في حياتك وانتي شيء اضافي في حياته يعني مو انه تزوجك معناها ينسى اهله ويعطيك انتي كل الوقت ..

بكلمتك هذي بصراحه حسيتك لزقه .. وتبغينه يلزق لك ههههههههه
وتقولي مو من عوايده .. لا حبيبتي هوو
طبعه كذا بس انتي اللي ماعرفتيه .. انتم ماصار لكم سنتين متزوجين

تلاقينه بالسنه الاولى من الزواج وتقريبا الثانيه كان يعطيك اهميه اكبر لانك جديده عليه .. فيفضى لك اكثر طبيعي .. توكم متزوجين ..

والان رجع لحياته الطبيعيه وتفاعله مع اهله الطبيعي ..

مايصير يعيش كل حياته شهر عسل ومكرس وقته كله لك ..

صحصحي ...

لك سنتين بس تعرفينه وتعرفين طريقة تعامله مع اهله مايمديك فهمتيه علشان تقولي مو عوايده ..

اللي فهمته منك انكم تروحوا لأهله مؤقتا يمكن بالاجازات مثلا ..

معناها مو شيء دائم ..

وتقولي انه اول مره نسكن عندهم مو بشقه لوحدكم .. يمكن كان اللي فات فقط مجاراه لانك في بداية حياتكم ..

طبيعي يقدرك وياخذ لك مكان خاص .. علشان تاخذو راحتكم ..

ويمكن المره الجايه ياخذ شقه ..؟؟ ماتدري

عموما اذا كنتي قرأتي موضوعي وفهمتي كيف تكوني ثقيله مع الزوج والاهل والناس ..

وتكوني واثقه ورزينه وحبوبه .. ومحترمه ما اتوقع ان سكنك عندهم مشكله ..

اهم شيء خليك محترمه حالك لاتطيحي الميانه مع اهله .. علشان يحترموك ..

لا تتدخلي بخصوصياتهم لا تسير ي حشريه وغلييييظه ونقالة كلام ولا

تفتحي مواضيع خاصه .. واذا انفتح عندك موضوع غيبه ونميمه اسكتي لا تعلقي .. ولا تسبي احد

علشان ماحد يمسك عليك شيء ..

كوني غااااااااامضه

اسمعي اطلبي من زوجك بحجة انك تبغي تاخذي راحتك بس ..

وانك ماتقدري تنامي ببيت غير بيتك .. يعني عند ناس قولي ما ارتاح مو لان فيه شيء بس سبحان الله ما ارتاح مايجيني النوم ...غصبا عني وتمسكني

الرجل يقتنع بالمنطق

.. اماا كل اليوم نروح بيت اهلك نقضيه عندهم ...

(اذا كان بيتهم ضيق وهم كثار وعنده اخوان كبار)

قولي حنا ترى نضيق عليهم خلي جيتنا لهم تفرحهم مايشيلون همنا ..

وبعدين ترى ما اخذ راحتي لان فيه رجال اخوانك ما اخذ راحتي بالاستحمام باللبس ... الخ

اختاري الوقت المناسب والكلمات اللي تناسب زوجك .. وباللين .. مو بطريقة امر ..

لا تجيبي طاري الناس .. ومشاكلهم

هذا من الاشياء اللي تناقض نصائحي عن الثقل .. لا تغتابي احد ولا تنقلي مشاكل احد لا تنتقدي احد قدام زوجك ..خليك الذكيه .. اللي تشوف وتعرف وتسكت ..

.....

...

اشك بصراحه انك قرأتي موضوعي ؟؟؟

انا كنت اشوف تواجدك والله ما اكذب عليك حسيتك البنت الفاهمه اللي قاعده تاخذ اللي يهمها وينفعها وتطبق هههههههه

اذا قسوت عليك لا تزعلي بس اعتبريه كف علشان تصحصحي ههههههههه

بجد لا تزعلي مني ...

وآممين الله يوفقنا جميعا

هذا اللي انا محتاجته دعوات منك يا بنات

ياعمري ابيك

أمشهد999:
يا عسل بارك الله في جهودك ونفع بك
يا عمري زوجي اتزوج من سنة تقريبا وهو عندما نوى على الزواج بدأ يتصيد أخطائي بشكل كبير ويسوي عليها موال له أول وماله تالي رغم أني ما كنت صاحبة مشاكل ولما زاد الحال بدأت رحلة التنطيش مني حقك وواجبك وبس ( لأني كم مرة حاولت تلطيف الجو والتقرب منه فصدني بحقارة ) ........ ولكن صارت كل أسبوع له هوشه يريح خاطره بكل أنواع السب والتجريح وتقليل القيمة وأنا كنت أرد عن نفسي اتهامته اللي ليس لها داعي فيزيد وهكذا حتى بدأت أرى العداوة في نظرة عيونه وفي تقصيره في حقوقي .... أنا إلى الآن مستمرة في حقك وواجبك أديها على أكمل وجه ولكن أصبحت أشعر بجفاف شديد وحالة كآبة من نكرانه لي وصارت النظرات غير مريحة والتعامل جداً رسمي كأننا ناس غرب يجتمعون وقت الوجبة فقط رغم أني مدلعة نفسي على الآخر لبس وشياكة وخروج وتغيير أسبوعي في ديكورات البيت لكن أشوف ما همه وماهو مقدر هذا كله
.
ايش أسوي الطيب ما نفع والتطنيش ما نفع بالعكس نقصت الحقوق وأنا ما عاد أبغى أكسر
نفسي عليه والحال هذا قارب سنة .
أرجو كتابة الحل على شكل نقاط مع مثال بسيط
وجعل الله ما تكتبينه بكل حرف لك به فرحة في جنة النعيم
أشكرك على تجاوبك
أرجو التفصيل لو فيها ثقاله ...................................
إن شاء الله لك فيها أجر
v
V
v
وااااااااااااضح انك ماقرأتي الموضوع .. لان الحل مكتوب قدام عيونك ..
ياحلووه اقرأي الموضوع زززززين وطبقي الحل وهو : الثقل ... الحل في ثنايا الصفحات ..
لا للتطنيش ولا للخفه والطيبه الزايده
الثقل الثقل يرجعه ويرفع من قيمتك ..
لا تقولي ابي بالتفصيل لان وقتي بيروح وانا اكتب لك صفحات مثل الموجوده بالموضوع
............
الصفحات هذي كلها فيها الثقل بالتفصيل
شوفي الحلول والمواقف وخذي اللي يناسبك ...
علشان اسهل عليك المهمه ..
افتحي اول صفحه واكتبي النقاط المهمه .. وافتحي اللي بعدها وهكذا بتلاقين عندك افكار لا تحصى تمشي عليها وتخليها طبع فيك لا ينفصل عنك ..
ومنها راح تفهمي الأغلاط اللي انتي مسويتها..
وراح تشوفي الفرق .. ولكن لا تتعجلي النتيجه ...
عمة فاتو;
[FONT=mso-hansi-font-family:]اختي العزيزة ابيك عمري
[FONT=FONT-SIZE: 18pt]..
[FONT=mso-hansi-font-family:]اهنيج على هذا المجهود الكبير واتمنى يكون عندج حل لمشكلتي
[FONT=mso-hansi-font-family:]حبيبتي كان لي تجربه مريرة
[FONT=FONT-SIZE: 18pt] [/FONT][FONT=mso-hansi-font-family:]بزواجي الاول لاني كنت خفيفة ولزقة وحنانه ( طبعا الفضل يرجعلج لاني عرفت شنو الخطا[/FONT][FONT=FONT-SIZE: 18pt] [/FONT][FONT=mso-hansi-font-family:]كان[/FONT][FONT=FONT-SIZE: 18pt])[/FONT]
v
V
v
من ناحية الاولاد لا تطيحين الميانه معهم خلي الحاجز بينكم الاحترام .. ليسوا اولادك اذا لا تعامليهم كاولادك بلا حواجز .. انما بحنان وحب واحترااااااااااام
انما الاحتراممممممم مهم بينكم خصوصا انهم كبار ..
لو انهم صغار اقولك اعتبريهم اولادك تماااااااما .. لانهم راح يكونون تربيتك ..
و
قبل ان اجيبك على باقي تساؤلاتك.. اريد اسئلك سؤال .. وتجاوبيني بصراحه ..
عمرك جلستي مع نفسك جلسة مصارحه وعرفتي النقاط بالضبط المسببه لطلاقك ..؟؟
كيف كانت شخصيتك .. بالضبط ..؟
كيف تفاقمت الازمه ووصلت للطلاق ..؟؟
تقولين لانك كنتي لزقه وخفيفه وحنانه ....!!!!
اتوقع انك من هذا الموضوع عرفتي الكثير عن اسرار النجاح ..
هل كنتي تتصفين بشيء منها ومالغلط بزواجك الاول
وما الواجب عليك في زواجك الثاني ..؟؟؟؟
بما انك عرفتي اخطائك بالزواج الاول هذا يعني انك عرفتي الصح لتفعليه بالزواج الثاني ..
هل طبقتي شيء مما عرفتيه من هذا الموضوع ؟؟
ام انك قرأتي فعرفتي الغلط وسالتي مباشره .
حبيبتي ارجوا منك تطبيق ماتعلمتيه من هذا الموضوع وبعد فتره ليست بالقليله سترين بوادر التغير التي ستعجبك ..
من ثم اسألي .. كما تشائين ..
ولكن بالاول طبقي ..
بس طلب : ارسلي لي المشروع عالخاص اسويه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي
[/FONT]​
[/FONT]
[/FONT]​
[/FONT]

ياعمري ابيك

Hydrangea;

هل ينطبق الثقل وصنعةالتغلي على اللي متزوج عليها زوجها زوجة أخرى؟؟

اكيدددددددد

ياعمري ابيك

بلسم مجروح:
بس عندي سؤال:

الحين اذا تقلت وطنشت زوجي وهو مسافر هيشتقلي ويبطل الخرابيط حقته؟؟

لانه كان يسار قبل وكنت ارسله كثير واتصل وهو يطنش ...

بس دحين انا ليا من امس بس سافر مادقيت عليه ولا رسلت الا اذا رسل يبغى يطمن ارد؟؟بس

يعني هو كيف اخليه مايفكر بغيري وهو بعيد عني ؟؟؟
V
v
v
الحين شوفي انتي تفكري فيه واذا سافر تفكري فيه .. وماتفكري بغيره .. وتخططي علشان تخليه يفكر فيك ..
وجيتي هذا الموضوع علشان نساعدك .. كل هذا لانك تفكري بزوجك وماتفكري بغيره ..
الجواب على السؤال عندك ياحلوه ..
ليش انتي تفكري فيه وحده .. وشاغلك حتى وهو مسافر ....؟؟؟
كيف تقلبي الطاوله؟؟ ليه ما تخليه هو اللي يفكر فيك .. ويشغل باله بالخطط لجذبك . . ومايخليك تفكري بغيره وهو بعيد عنك ... ومن ثم يخاف ان يسافر ههههههه ؟؟
الحل : شوفي هو ايش يسوي ناحيتك .. وانتي ايش تسوي ناحيته ..
يعني انتي دوووووم مهتمه فيه وترسلي له مسجات وو و و الخ ..
وهو يطنش وعايش حياته ويسافر ولا يفكر فيك الا اذا ارسلتي مسج من كثرهن يطنش البعض ويرد على واحد ولا اثنين ..
الان انتي اللعبي دوره .. وبكذا تجبريه يلعب دورك ...
يعني عامليه مثل ماهو يعاملك .... هههههههه
وصفحات الموضوع ملييييييئه بافكار الثقل اللي اتوقع ان زوجك استخدمها وبذلك انشغلتي فيه وهو عايشششششش حياته ..

ياعمري ابيك

روعة الخااااالق:

انا زوجي بيتوتي يعني مايحب
انا زوجي بيتوتي يعني مايحب يطلع من البيت كثير واغلب وقته في البيت او عند اهله اللي ساكنين معاي بنفس العماره واغلب مشاكلنا على هذا الموضوع انه مايحب يطلع ولا يخرجنا ولانروح ولا نجي بس عند اهلي واهله ولي اسبوع تقريبا بديت اثقل عليه وامس قال لي بكره روحي عند اهلك وانا باروح ازور واحد من اقاربي ويوم الخميس باطلع مع اصحابي من الفجر مو عادته يطلع مع اصحابه دايما اذا طلعوا يعتذر منهم ولا يطلع معاهم صراحه قهرني وش تحليلك لتصرفه هل هو يبغى يختبرني والا يحسسني انه عايش حياته ومو مهتم اتمنى تنوريني الله يجزاك خير
مارديتي علي اول مره اتمنى تردين علي

V

v

v

ما اشوف ان عندك مشكله ..

تعرفي ايش مشكلتك ..؟ هو كذا زوجك لا تغيريه مالك شغل بحياته ..

لكن انتي كيف كنتي ببيت اهلك ..؟؟

اطلعي مع صاحباتك .. زوري اهلك .. اتمشي مع اخواتك عيشي حياتك لا تربطيها بطريقته بالعيش ..

وترى الرجال مو زي الجريم تجيهم افكار جهنميه ..

بس كذا يبغى يطلع مع اصحابه وين المشكله ..؟؟؟ لا يقصد يختبرك ولا يقولك انا عايش حياتي ..

يا اختي مو تحبيه خليه يعيش حياته وانتي عيشي حياتك ..

مو قبل شوي تقولي ان مشكلتك انه مايطلع من البيت ..؟؟ بعدها بسطرين قلتي والمشكله انه يبغى يطلع مع صاحبه ..؟؟

وش هالتناقض .. انتي تبغي تخلقي مشكله من لا شيء ..؟؟؟

وخليك على الثقل .. الثقل ماله شغل بمشكلتك بالعكس راح يحلها لك ههههههه

تنبيه : ليكون انتي زعلانه لانه قال بكره روحي عند اهلك !!!

اقرأي ززززززين موضوعي اهلك هم جنتك وفرحتك لطراها لك كأنه يقول اوديك الجنه

مو تزعلي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكاتب : سوزان2

هلا بصراحه عجبنى الموضوع وحابه اطرح كم سؤال
1-انا نفسى ادرس الجامعه وزوجي مانعني منالدراسه علما ان زوجي جنوبي غربي او شرقي
كيف الطريقه لاقناعه بدراسه يقول ابغى تتفرقين لى انتى بس لى ماابغاكي تنشغلين

لا تصدقين هالخرابيط انا ابغاك بس لي وتتفرغين لي وتنسين نفسك وهو يطور بحياته ونفسه وانتي مكرسه حياتك له .. وبالاخير انقلعي ...

قولي له ابي ادرس انا ما اقدر اجلس فاضيه ماتعودت اجلس فاضيه

وقولي له انك اذا تخرجتي وتوظفتي راح تحسني من مستواكم المادي وتساعديه . وتخيلوا مع بعض المستقبل .

فهميه ان دراستك ماراح تعطلك عنه ولا راح تاخذك ..

فهميه انها هدف من اهدافك بالحياه يعني شيء مهم مهم مهم بالنسبه لك احتمال لو ماكملتي تموتين هههههههه او تنجنين هههههههههااي

جيبي له حجج لو بالكذب ههههههههه

يعني مثلا اذا درست ماراح انشغل عنك بالعكس ماراح تأثر دراستي على شيء بالبيت

انتي شماليه وانا متوقعه كيف تقنعيه يمكن بهواش وصراخ وطريقه جافه وامر ..

اذا جيتي معه باللين الجنوبي سهل الاقناع ..

اقرأي الصفحات وراح تلاقي طرق اقناع وافكارا كثيره ...

2 زوجي متغيرعلى من ناحيه اسلوبه برفع صوته على واصدار الاوامر وانا شماليه اكره الاوامر دائماعابس ومعصب ويصرخ وكمان مع العيال

خليك كل الوقت مفرفشه ومرحه هو راح يتأثر فيك

ما يتحمل شى الى استنتجته ان عنده صديق شمالىشرقي وعدوانى مع زوجته ومارس انواع الترويض مع زوجته ودائما في مشاكل وتترك لهالبيت بشهور وعلاقه زوجي في صديقه دائما يستشيره في كل شى وارى تاثر زوجي بمشاكلويحاول تطبيق ما يعمل صديقه لزوجته كيف الطريقه لابعد هذا الصديق وكيف اوقف عدمالاحترام لى واجعله يتاسف لى عن اهلا خطائه علما لى اسبوعين متزاعلين ولا حاوليراضينى بسبب انه كذب على في موضوع وخدعنى كل هذه المده واكتشفت كذبه واوجته لكنبكل جرائه يقول انا ما اخطائت ارجوا الرد على
ولكم منى جزيل الشكر

v

V

v

قصي له قصة فيلم كوميدي مقاااااربه ومشابهه للي هو يسويه ..

وقولي له بالنهايه

اتاري الزوجه الاولى غير يعني هي قليلة حيا واحيانا تضربه وماتحترمه وكانت ماتحبه اصلا وتبي تخرب بيتها بأي طريقه علشان تتطلق

لذا كان يعاملها زوجها بالقوة والقسوه ..مايدري عن هدفها ..

والمسكين الثاني يقلد هذا الزوج مع ان زوجته تحبه وتحترمه وماترفع صوتها عليه ( حطي نفس الصفات اللي فيك )

بالنهايه الزوجه الثانيه ملت وهي اللي طلقته ....

والبيت الاول لسى يتهاوشون هههههههههههههههههههههههههههاااي

يعني اتاري الرجال مثل بعض شخصياتهم لكن الزوجتان مختلفتاااااااااااااااان تماما ...

وحده شريره والثانيه طيبه ههههههههههه

اذا كانت تنفع هالقصه قوليها اذا ماتنفع لااااااااااا تقوليها

انتي ادرى بالوضع ..

سالفة انه كذب عليك وخدعك وواجهتيه غلطططططططط اكبر غلللط .. المواجهه غباااااااااااااااااء

مسويه قويه لما تواجهينه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خيرررررر؟ اضغر عيالك علشان تواجهينه .؟؟؟؟؟ ؟

وكذا مره قلتها شوفي الموضوع زييييييين

لانك لما واجهتيه ايش النتيجه ؟؟

بالله عليك مو عارفه النتيجه قبل ماتواجهيه .. هو رجل يعني ماراح يخاف منك ويقول لا انا ماخدعتك .. ولا راح يبرر لك بالطقاق فيك انتي اللي كشفتي المستور وتستاهلي اللي يجيك ..

بكل جرائه قالك انا ما أخطأت ...

اقرأي كلامي عن الصراحه والمواجهه ...

فيه شي اسمه حيله وذكاء وطرق غير مباشره

المواجهه والصراحه ...... هذا من الغبااااااااااااء

بما انك واجهتيه الان ماصار فيه شيء يخليه يخبي عليك ويكذب الحين يسوي الخطأ قدامك وبكل جرائه انا لم اخطأ ..

لكن لو انك سترتي وتغافلتي وبكل برائه كملتي بكل حب ومرح راح هو بنفسه يحس بالذنب ويتراجع عن الخطأ ..

المهم اقرأي الموضوع زززين

.. بالاخير انتي شماليه واتوقع الثقل عليك سهل اقرأي وطبقي

جميله بذوقي:

قرأت كلامك وافهمه جيدا ولكن لي تعليق على نقطة (الثقل ينفع كل الأنماط)
انازوجي شمالي شرقي ومن فترة الملكه وهو لا يتصل الا قليلا والكلام اقل وانا لاأتصل
ولا يرسل ..في النادر ارسل انا ويرد على رسالتي تصدقين في ليلة زواجي لميتصل علي
عندما دخلت بيتي لا يجلس معي ولا يتكلم معي مع العلم انا مو خفيفه لايعرفني ولم يحاول اكتشافي
حياته كلها في المقلط ( مجلس للرجال) بحجة التدخين اذاجلس في الصاله وهو قليل جدا يتفرج تلفزيون وجرائد دون كلمه واحده واذا كلمته ولاكانه يسمعني واذا زعلت لانه طنشني يقول ( ها ويش قلتي)
طيب في امور ضروريه لازماكلمه فيها زي امور البيت مثلا
تطور الأمر اخيرا للانشغال بالنت والسهر حتىالصباح وتقولين الثقل والله ثقلت عليه وكأنه يقول عز الطلب كل ما بعدت زاد بعده وهوفرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان على الاخر مشكلتي تتلخص فيالاتي
1- لا يجلس معنا
3- لا يناممعي اذا دخلت انام تركني حتى تاكد اني نمت ويدخل اذا جلست معه دخل بدري وتركنيولاني مو خفيفه ما ألحقه
4- الجنس جريمه
5- اذا طلبنا فلوس لازم يعطينا فيالسياره قدام خلق ربي(هذا لو عطانا) كلمته وكاني اكلم جدار
6- ماأشوف ضحكه ولااسمع كلامه الا لما يتكلم في الجوال
مع العلم هو انسان محبوب واجتماعي وخدوم معالناس في البيت هو انسان ثاني غيييييييير
اذا نافشته قال انا ما أحد يشتكي منيالا انتي ارد اقوله ببساطه لانك ما تعاملني زي الناس
طيب وتقوليلي الثقل
لوثقلت والله ما عاد اشوفه الا في الاسبوع مره
ها فسريليالموضوع

V

v

v​

ايه اقولك الثقل ... ثم الثقل ..ثم الثقل

انتي قرأتي الموضوع ..؟

فهمتي ايش معنى الثقل ..؟

فرقتي بين الثقل والتطنيش ؟؟

عرفتي الفرق بين عواقب الخفه وعواقب الثقل ...؟

انتي ما استخدمتي الثقل انا متأكده ..

اولا ..

-لا يجلس معنا

- خلاص مايجلس معك تبغيه بالغصب يجلس معك ..

- عادي اجلسي لحالك لانك انتي عايشه حياتك ..وتفرجي عالتيفي وسوي لك كافي او كابتشينوا.. عيشي حياتك

- ;كيف عرفتي ؟؟ اكيد قلتي له طلعني وطلبتيه اكثر من مره بعد ..؟ وهذا مو من الثقل ..
3- لا يناممعي اذا دخلت انام تركني حتى تاكد اني نمت ويدخل اذا جلست معه دخل بدري وتركنيولاني مو خفيفه ما ألحقه

- يعني انتي لزقه ..؟؟

- نام معك ولا مانام المهم انك انتي تعيشي حياتك وتنامي ..وتسترخي بوقتك المعتاد

- مو تطلبيه شيء هو عارفه ولو يبغى يسويه سواه بدون طلبك ..
4- الجنس جريمه

- كيف عرفتي انه جريمه ..؟

- انتي تبادري بالطلب ....؟؟
5- اذا طلبنا فلوس لازم يعطينا فيالسياره قدام خلق ربي(هذا لو عطانا) كلمته وكاني اكلم جدار

-
6- ماأشوف ضحكه ولااسمع كلامه الا لما يتكلم في الجوال

- معناها هو اللي مو عاجبه الوضع مو انتي .. تبغي تضحكي الرجال بالغصب..؟؟

-
مع العلم هو انسان محبوب واجتماعي وخدوم معالناس في البيت هو انسان ثاني غيييييييير

- انسان غيرررررررر لانه يتعامل مع ناس غيرررررررر

من اسألتك واضح انه محور حياتك .. بقووووووووووووه

ماهمك غير انه يجلس معك وينام معك ويطلع معك يعني بأخصار انتي لززززقه ودابله كبده

وااااااااااااااضح ان الثقل بوادي وانتي بوادي من تساؤلاتك والله

اقرأي الموضوع وطبقي اللي فيه وبعديييييييييييين تعالي قولي لنا شنوو الجديد ..

اذا كنتوا دوبكم متزوجين فهذا طبيعي لسى الحياه جديده والتعود عليها يبغى له وقت بالاخص اذا كان وقت الملكه مكالمات قليله ..وماتجرأتوا على بعض كويس ..

والشمالي بطبعه ماينسجم بسرعه .. ممكن يجلس اشهر وهوو غاااااااامض ومبتعد

ومايحب اللزقه

يحب اللي عندها عزة نفس وكرامه .. وكبرياء

في كل شيء

بالاخص بموضوع الجنس لا تبادري انتبهي....... تطيحي من عينه ..

والشمالي مايقدر يسوي شيء غير خارج من قلبه مايقدر يتصنع الحب والمشاعر .. حتى الرساله قليل يتعامل معها لانه مايعترف فيها الا اذا كانت مرتجله وصادره من القلب ..

ارجوك طبقي بكل صدق .. والنتيجه مو على طووول بتجي .. تجي بعد اشهر ويمكن سنه سنتين ..

المهم انك تفهمي الثقل ززززززين من الموضوع وتخليه طبعك اللي مايفارقك ..

قلق:

ابيك الله يجزاك خير انا متزوجة ليس 8 سنين وعندي ولد
انا زوجي شمالي شرقي يحبني ولي معزه بس لقام وقعد قال ابي اتزوج انا اقولةاذا تزوجت على طووول ورقتي تجيني وانا اتكلم جد

بعدين يقول انا اعزك واغليك ومن هالحتسي << مافتشت قلبة

يكشخ ويلبس و يحب المجمعات والاسووواق يعني يروح بدوني او لحالة

طول الوقت بالدوام اذا جاء ينام بعدين يروح لخوياة يقعد لين نص اليل ويجي و لو نبي اغراض كل يوم يقوول بكرة

انا شخصيتي هادية ومخليتة على راحتة بس اقبع مرة بالسنة
كنت قبل لاصقة فية بس الحين تغيرت

اذا كنت اتقضى او ابي شي بصراحة ارحمة ولا اشري شي غالي وبعض المرات اهون لما ابي اشري مع ان مشاء الله ماناقصة فلوس

واذا رحت لاهلي على اساس يبي يسافر لاهلة اقول ابي فلووس يقلولي توك متقضية وشارية للعيد مو لازم فلوس انتي ضبعة بس تاكلين

وش اسوي فية

V

v

v

لانك كنتي لاصقه فيه هذي هي النتايج ..

اقرأي الموضوع والحل بالثقل ..

طبقيه ولا تتوقعي انه راح يجيب نتيجه من البدايه لانك خربيتها بلزقتك هههههههههههه

استني اشهر ويمكن سنه سنتين .. ومفعوله ابدي هههههههههههه

دعواتكن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى