مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلااااام عليييييييييكم

انا رديت على هالموضوع في بدايته

وبعدين استمريت بالمتابعه بصممممممت رد برد وصفحة بصفحة

اول شي اشكر الاخت عمري ابيك على اهتمامها وافادتها للبنات

واللي لاحظته على اغلب الحريم انهم تفكيرهم محدود واعذروني على كلامي

في منهم طبقوا ماشاء الله باتقان وحصلوا على نتائج مرضيه

بس نسبة كثيرة تفكيرهم مايتجاوز ان الثقل معناه عدم الاتصال وارسال المسجات !!!!!!!!!!!!!!!!

حرااااام عليييييييكم شغلوا مخكم شوي بلييييييييييييز

الثقل مفهوم وااااسع ويبيله اتقان ولا ماكان سموه صنعة .. يعني مثله مثل اي صنعه وحرفه

اول شي اشوف الوحده تقول جربت اثقل وماقمت ارد على اتصالاته من اول مرة وماقمت ارسل ولا اتصل بس زاد بعناده ....

طيب الحكمة مو بس انك ماتتصلين وماتردين بسرعه والسلام ...!!

في تكملة للموضوع وهي شلون تتكلمين وشلون يكون اسلوبك لما تردين

شو الفايدة اذا مارديتي من اول مرة ولما رديتي قعدتي تعاتبي وتلومي .. او العكس كنتي في قمة الجفاء

او مكشرة وضاربة بوز !!

مازال الكثير مايفرقون بين الثقل والتطنيش

وفي شي مهم مهم مهم وهو الشكل الانثوي

يعني الحين تجي وحده مهملة في شكلها وشعرها وطول اليوم بجلابية البيت وووو .. وتقوم تبي تثقل

وتبطل تتصل على زوجها ولا ترسل له .. وتلقينها مستغربة انه مو مهتم

شي طبيعي مابيهتم الا بيقول الحمدلله افتكيت

الثقل هو انك تجذبيه وتتمنعي عشان يذوووب ويتعذب ويستمتع بملاحقتك

تجذبيه بشكلك ونعومتك وانوثتك

مو تنفريه منك وتثقلي .. لانه وقتها بيقول سبحان اللي ريحني منها

من ضمن الثقل هو الانووووثة .. بالشكل والتصرفات والحركات والكلام والصوت ووووو

اشتغلي على انوثتك وبعدين اثقلي وشوفي النتيجه

الموضوع متكامل ومترابط .. مايصير نطبق جزء ( اللي هو الثقل ) ونهمل جزء لا يقل اهمية عنه ( واللي هو الانوثة نفسها )

الثقل مو معناه انك ماتقومين بواجباتك

الثقل مو معناه اذا كلمك عطيتيه اكبر طاف

الثقل مو معناه انك ماتبتسمين

الثقل مو معناه انك ماتستقبلي زوجك

الثقل مو معناه انك كارهة نفسك وطول الوقت تراقبي تصرفاته .. انتبه لثقلي او لا ؟؟

خلي الشي نابع من نفسك .. يعني الثقل يكون طبيعي مو تمثيل لانه ماراح ينففففففففففففففففففففففع

عيشي حياتك طبيعية وسوي كل شي .. بس راعي الاسلوب

يعني ممكن يكون فيه زوجتين

والثنتين يستقبلوا ازواجهم .. بس بنفس الوقت وحده ثقيلة زوجها ينبسط باستقبالها ووحده خفيفة زوجها ينفر منها

يعني اللي يحدد الثقل هو طريقة الاستقبال ... وحطوا تحتها مليون خط

وقيسو على ذلك باقي التصرفات

ياعمري ابيك انتي مسويه ثقل ماتردين على استفسارات الجميع
الله يخليك لعين ترجيك لاتطبقي الثقل علينا

ههههههههههههه والله ضحكتيني من جد يا القلم المرهف ايه والله احنا الجنوبيات يبغالنا امثلة بس والله من تجربة بسرعة نطبق لاننا من جد تعبنا في حياتنا ونبغى نتغير للافضل والاحسن ونقدر نصير شماليات وبقوة خخخخخ(وحدة واثقة من نفسها)بس والله اقولكم حاجة عليكم بالدعاء والله ثم والله انه هو اللي يصبرني ويثبتني ويقويني بعدالله دائما اسئلن الله الصبر والحكمة وحسن التصرف في المواقف في اي وقت وانتي تسوين شغلك في البيت وانتي في صلاتك يعني في كل وقتك ويالله انت اعلم بحالي وكلت وفوضت امري لك ففرجها علي يالله.

:c016:الله يسعدك ويفتح عليك ياعمري ابيك ويسسرلك امرك وامرنا وامر كل مسلم على الدرر والنصايح اللي تقدميها لي وللاخوات اللي في المنتدى.لكي خاااالص حبي وتقديري:32:

donya@

قولي كيف اتصرف مع زوجي نحن متخصمان بسبب لم اريد دهاب عند زوجت إبن اخوه لأن لم تأتي عندي وبعدها بدأ يسب ويتشاجر ونحن على الهاتف وكنت ساعتها عند أخته وجلست تترجاني وتبكي بأن أدهب وهذا كله لأنهم يخافون أن يغضب ولده لانهم يسكنون في بيت وحد وبعدها جأت إلى البيت ولا أتحدت معه ولا أنا في غرفتي لأني أحسست أني رخيصه عنده ونا دئما أقف معه في مشاكله وإذ جاء عندي أي شخص من عائليه استضيفهم أحسن إستقبال حتى في بعض الأحيان أترك لهم منزلي وأذهب عند أمي ولكن كل هذا ينساه وهذه ليلتين لا يبيت في المنزل وتشجرت معه وقلت له أحسن شئ هو الطلاق وإبني خده وتبق بنتي معي ولكن مجرد كلام فلن أستطيع أن أبتعد عن أولادي فهو عنيد لا يعتدر يريد أن يتحكمه بي يعني ممنوع الخروج وحدي أو مع إخوتي إذ أردت الذهاب عند أي إمرأه عرس سبوع لا يريد أما إذ كان من جهته لا يرفض لهذا قررت أن أدوس على قلبي وأكون مثله لهذا أرجوكم سعدوني

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شموخ منكسره ؛؛؛؛؛ افهم انا وضعك وترا جدا عادي ......... بس حاولي تدربي حالك ان اول ما تبي تنزل دمعتك تجرب وحده من الحركتين ... انك تقومي من المكان وتغسلي وجهك وتكملي يومك بدوووون دموع يعني تعملي لها توقيف
او انك تغيري بسرعه مسار تفكيرك لشي جدا عادي من شان توفي دموعك ... وتكملي يومك بدون طبعا تحتاجي وقت بس ان شاء الله بتتوفقي​

لولو99

الله يسعدك ياشيخه وين ماتروحي

بس مشكلتي زوجي الشي الطيب مايقلدني فيه ابد ابد

مايقلدني الا بالشي اللي ضده على طول يقلبها علي

مثلا حس انه سواء حركه تزعل يروح يزعل قبلي وياليته ينسى لا يجلس يومين وبعدين يرضى مع اني انا المفروض اللي ازعل واكلمه عادي انا

بمثلك مثال ثاني مثال ثاني

مره ودى عمي ابو زوجي للمستشفى واخذني معاه وانا قلت له بروح بيت اهلي

قالي طيب وعلى ذا الاساس اخذني معاه المهم ماوداني لاهلي على طول للمستشفى وانتظر بالسياره 3 ساعات

سكت ومررتها اللي قلت له ليه ماوديتني لبيت اهلي وبس والله

المهم زعل واتنرفز علي ويحط اللوم علي

زوجي مصطلح تطيب الخاطر هذا ماعنده

ابد مايحس بالذنب تجاهي ابد ابد ابد

والله تعبت منه امانه دليني ايش اسوي

القلم المرهف حبيبتي لا طلاسم ولا شي

والموضوع ماشاء الله مشروح فيه كثير شغلات

لازم تمرين بثلاث مراحل

اول شي مرحلة الاقتناع .. يعني تكرري بنفسك ان زوجك هو مو محور حياتك .. لاتطارديه ولا تركضي وراه

كرري دوم ان انا ملكة ولازم هو اللي يحاول يكسبني

دايما الحرص الشديد على الشي يكون سبب في فقدانه

الزوجه تفكر انها لما تتابع زوجها 24 ساعه معناها راح يلصق فيها

لما تغار عليه بقوة يعني قاعده تحافظ على حبهم

لما تدلعه زيادة وتتلهف وتدلله زياده معناها راح تملكه ومايفارقها

بس هذا غلط

خير الامور الوسط

والحب اذا ماكان من النفس وعن طيب خاطر ماله معنى

يعني لاتغصب الوحده زوجها على الاهتمام فيها وتظل تحن طول الوقت وتتشكى

لاتعطي كل شي عندك مرة وحده

لاتغرقيه بكل كلام الحب اللي حافظتيه بساعه ... لا اعطيه على جرعات

الحب شي رائع وتحتاجه النفس بس لما يزيد عن حده ينقلب ضده

مثل الدوا لما ناخذه على جرعات نتحسن وترجع صحتنا .. بس لو اخذناه مرة وحدة يؤدي للموت

اتخيلي لو انتي توك شفتي زوجك وعجبك وحبيتيه بس طبعا مايصير انتي اللي تروحي تصرحي بحبك كيف بتتعاملي ؟؟؟

واذا جا وصارحك كيف بتتصرفي ؟؟ رغم انك ميتة عليه الا انك بتتمنعي وتتدلعي صح ؟

هذا هو الثقل

لاحظي تمنع بدلع مو بجفاء وتطنيش

لان الهدف هو الجذب وليس التنفير

خلي الابتسامة دوم مرسومة على وجهك

:

المرحلة الثانيه هي اظهار الانوثة

نتابع خيالنا ... انتي حبيتي هالانسان وتبين تجذبينه من غير ماتتكلمين

شو تسوين ؟؟

طبعا مستحيل تخليه يشوف منك الا كل شي حلو .. طيب اتصرفي على هالاساس

لاتقولين هو عاش معاي عمر ويعرفني وخلاص

لا ... خلك دوم كان اول مرة تعرفينه وماتبين يشوف فيكي اي عيب

وقبل هذا التفكير لازم تظهري انوثتك لنفسك

لانك لما توقفين قدام المراية وتشوفين جمالك ودلعك ورقتك وانوثتك راح تزيد ثقتك بنفسك

وهالشي راج يعزز الافكار والقناعات اللي قلنا انها لازم تترسخ عندك

ووقتها تلقائيا راح تتصرفي على اساس انك ملكة ودلوعه وكلك كبرياء وماترمين نفسك على حد

هالمرحلة مهمة مهمة مهمة

قبل تطبيق امور الثقل

في مواضيع الخيانة كانت ناعمة الهاشمي تقول

لاتواجهيه ابدا الا لما تملكين قلبه (( هذي هي الاستراتيجية ))

لانه بيكون مو طايق زوجته وفي وحده غيرها على الخط ووقتها دام انه مايحب زوجته بيشوف كل عيوبها

ولو واجهته بهالمحلة راح تكون هي الخاسرة الوحيدة لانه اكيد راح يستغني عنها باعتبار مالها اي مكانه عنده

ولا فيها اي شي يجذبها له

فالتكتيك يكون ... انها تتغير وتصحي انوثتها النايمة وتعلقه فيها وبعدها تواجهه عشان تكسب الجولة

لانه لما يتعلق فيها ماراح يفرط بحبها له ووجودها بحياته

هذي الاستراتيجية بعد راح نطبقها بالثقل

يعني مثل ماقلت بردي السابق .. لو وحده مهملة وحالتها حالة ولا فيها اي انوثة ولا دلع ولا شي

وحتى لو حلوة بتكون مو مهتمة بنفسها

وتجي عاد تبي تثقل مني والدرب ...ماراح يهز فيه شعرة

لانه من الاساس مو شايف فيها اي انوثة تجذبه ولو ثقلت وغابت عنه او اي شي ماراح يهمه الا بيقول فكة

بس لما يشوف انثى حقيقية تتدلع وتثقل راح يذوب لامححاله

اذا ... التركيز على الافكار والشكل وبعدين ننتقل للمرحلة الثالثة

الثقل ( التطبيق العملي ) ... والموضوع ماشاء الله غني بالافكار والاخت ياعمري ابيك ما قصرت

خفااااياااا الرووووح

على فكرة انا جنوبية مثلكم :10: بس صصارلي تقريبا اربع سنين اقرا بهالمنتدى وتعلمت كثير اشياء

بالمختصرررررررررر اقول لكم

الثقل = الثقة بالنفس

هذي هي المعادلة

لما الوحده تكون واثقة من نفسها تلقائيا راح تثقل

لانها واثقة بامكانياتها ومواهبها النثوية الفتاكة :31:

وواثقة بانها قادرة على اسعاد نفسها دون الاعتماد على حد

واثقه انها شخصية تستحق الاحترام والتقدير وبالتالي مافي داعي ترمي نفسها عللى زوجها وتطارده وتطالبه بالحب بشكل صريح

لما تكون الزوجه واثقه من نفسها راح تكون ردة فعلها على المواضيع مختلفة وبالتالي تأثيرها على الزوج راح يكون مختلف

مستحيل الوحده تغير حد .. بس تقدر تغير نفسها

ولما تغير نفسها راح تتغير الامور حولها تلقائيا

دنيتي ليه

عمري ابيك امس وبعد هدأت العاصفة تقريبا قال انه طالع يسهر قلت طيب نزلني على طريقك السوق ولم اسأله وين رايح او متى تجي وحسيت انه وده اسأله بس قلت ترا اذا شايف ماهو من حقي اسألك عادي ماراح سأل اذا مشوارك شمال نزلنا في سوق شمال واذا شرق 00000 المهم قال ترجعوا في ليموزين قلت صعبه نخاف تعرف ليلة اجازة ركبنا السيارة وقال انزلكم في السوق اللي جنبنا (خايس ) وتوني طالعة منه امس ما فيه شي ما ابغى قام يتذمر انا جا في خاطري بس ما بينت له قلت خلاص رجعنا البيت ورح مشوارك والله وراح الحين كيف اتصرف معاه

ياعمري ابيك

[CENTER]دنيتي ليه ؛؛؛ ضحكتيني مسويه ما سالتيه وعطيتيه سؤالك بطريقه غير مباشررررررره هههههههههه الان بعرف ليه قلتي اذا شايف من حقي اني ما اسألك ومن هالكلام شو المناسبه غصب تبي تطلعي مشكله مررره مو هاين عليك انك ما تسأليه ههههههههه اتركي هالاسلوب عنك ... ممكن تسأليه سؤال عفوي بحيث ما يحس انك بتتحكمي فيه اذا جاوب جاوب واذا قال وش دخلك او شي هيك قولي ترا انا متعوده مع اخواني كذا اسألهم بس ما يهمني يجاوبو او لا بس تعودت من شان يحسك عفويه [/CENTER]

ياعمري ابيك

ام تميم ... مو انتي تدرسي في مكان بعيد عن زوجك ويوم قلتي له بجي عندك رفض ؟؟؟؟؟؟؟

دنيتي ليه

طيب صار اللي صار وانا مقهورة منه وش اسوي لما يقوم بكرة اطنشه والله اني في حيرة بس ترا ماقلتله كذا الا لانه مو من عادته دايم يقول وين مشواره مع اني ما اسأله على طول يقول

تذكرت شغله كمان

إستقبال الزوجه لزوجها يعتبر من الخفه ..!

مدري تخربطت ببعض الأشيآء >_<

ولا تنسي تردي ع ردي يابعدهم :22:

الزوج البخيل كيف التصرف معه

ولو كآن الزوج شآيف بزينه(شآيف بعمره ) كيف تتصرف الزوجه معآآه ..!

والله يسسسخر لك ويوفقك ويحقق لك ماتتمنين :32:

هلااختي مشكوره علي الموضوع الحلو
حمستيني اكتبلك شوي عن تعاملي مع زوجي لاني تلخبطت مدري ثقل ولاتطنيش
اناعايشه بعيده عن اهلي مع زوجي طبعا في مدينه صغيره يعني اسوقها محدوده ولافيها منتزهات زوجي من النوع الشديد مايبغاني اطلع ولا ادخل واهل زوجي لوابغ ذنب مايعطوني يعني شبه مقطوعه عن الناس والاخ زوجي فالها بي الطول والعرض 24ساعه طالع ويسهر براوعندنفسه انه لما يجيب طلبتنا واغراض البيت خلاص انه ماقصر وياولي لو اقول له فضلي نفسك يوم ومهماحاولت اغريه بان يجلس مايجلس ومره سالته قلت له انت دائما تشوف نفس الاشخاص وتسهر معهم ماتمل من كثر ماتجلس معهم ردعلي بي صوت واثق ونبره عاليه وقال لا
قلت طيب ونظرته وسكت حسيت انه انقهر
وطريقتي بي التعامل معه مره احطه بي السماء البس والتكشخ واطبخ واهتم فيه واستقبله واودعه ومره انواع التطنيش ولا كانه موجود واغلب وقتي وهوموجودمع اعيالي اكلم هذا وادرس هذا واذا تكلم كلمته واذا سكت ناظرته وسكت واذا طلب راي عطيته واذا جاء طفشان من اهله طبعا احاول اهديه ولا اقول له ليش تعطي اهلك او توديهم او او واذا قالي اعطي فلانه اخته اقول له مادري عنك انت واهلك تصدقين انه مره قال لي جننتيني عجزت امسك لك سالفه واحاول ابين له اني اتصرف بي تلقائيه يعني هذه طبعتي واذا هاوش ولا عصب اناظرفيه واسكت بعدين هو يجي يتاسف لي واجي عنده اطالع فيه شوي وانزل راسي واسكت شوي بعدين اقوله ابغ اروح السوق هوعلي طول يعصب ويقول وشوله ابغ كذا وكذا واقول تبغ تودينا ولاكيفك واسكت ولا اروح واخليه ونفس الشي اسويه اذا نبغ المستشفي واذا تدخل بي اموري الخاص مثل الذي بيني انا واخواني او فلوسي اووش اقول اطلع فيه وبكل برود اقول له هذا خط احمر يعصب ويقول انازوجك وش قاعده تقولين وبكل بروداقول له انا لي شخصيتي مو من حقك تلغيها انا ماني ريموت كنترول تقلبني علي كيفك انا انسانه قبل لاكون امراءه اوكيه حبيبي اول يهاوش هاللحين تعود لما اقول خط احمر يسكت
ام ايام العطله علي طول اروح بيت اهلي من اول العطله الي اخره مره اقول ليش اخليه كل هالمده واروح عند اهلي ومره اقول وش اقعداسوي بالبيت ملليت هوطالع وانا بين اربع جدران واذا قلنا له طلعنا قال وين اوديكم
اهلي مايبغون عيالي وطبع عند اهلي طلعات وتمشيه وعزايم
اما اذا رحت عنداهلي انساه بي المره ولا كان عندي زوج اذا دق ارد عليه واذا مادق ماسال عنه ولا ادق عليه الا اذا كنت ابغ منه فلوس
وهو بي طبعه عصبي وكل شي يحطه بي باله واذا عصب علي وقفل الخط بي وجهي علي طول اقفل الجوال ولا اردعليه واذا شفت رقمه بي الكاشف بيت اهلي اسحب سلك التلفون واذا رد عليه اهلي يقولون له نايمه وانا اصلا دائما نايمه وهومتعودعلي كذا انهبل لومانام المهم واذا كلمته قال لي ليش جوالك مقفل اقوله مدري هو مقفل ايه يمكن شحنه مخلص مالقيت شاحن بي بيت اهلي تعرف ازمت شواحن ينقهر ويسكت
واذا دق علي قال ابغ اجي اخذكم اقول لاتونا مب هاللحين ودنا نجلس ماملينا بعدين وكل مايدق اقول له كذا الي ان يعصب ويهاوش واذا جاء عند اهلي استقبله بي برودولا اللبس ولا اتكشخ يكون شكلي مرتب رويحتي عطروروج خفيف وكحل داخلي وبس واذا قال ليش ماللبستي لي اقول له استحي من اخواني ويسكت وطبعا امي الذي يقوم بي واجب الظيافه وخصوصا اذا قام الصباح او بي الظهر لاني نايمه واحيانا اقوم انا بي واجبات الضيافه واحيانا اجهز كل شي واقول لي اختي اذا شفتيني بي المجلس مع زوجي ارسلي لي الاغراض مع عيالي
وبي الليل اول اللبس واتكشخ وادق عليه ويقول لي ربع ساعه نصف ساعه واجلس استنا 3او4 ساعات صرت ادق عليه واقول ربع ساعه اذا جيت ولا ابغ انام وطبعا انام وهومافكرفيني وهاللحين اتنظف واتعطر وانام واذا صحاني من النوم اقلبها نكدعليه ليش ماتحترمني وش ذاالازعاج انا مو ذنبي استناك ماتجي واذا خلصت سهرتك تجي انا بعدانسانه ابغ ارتاح موباليل انت والنهارعيالك موانت تقولي نامي اذا نامو عيالك واذا قامو قومي ليش هاللحين تزعجني والله انه اننا نقعدعن بعض احيانا شهر ومادورعليه اقول بيني وبين تفسي ليش اهين نفسي له اذا يبغ يجي ولا بي كيفه وعندنا مثل( يقول الملزق يطيح)
حتي اذاجاء ينسدح بي السرير ومعه جواله انا صاحيه ولانايمه عادي عنده ويجلس يلعب بي الجوال ولا كاني جنبه وانا اناظر فيه احيان القيه ظهري وانام واحيانا اجلس افكر وانسي وجوده وينقهر اذا سويت كذا خصوصا اذا اخذت نفس عميق اكثر من مره يسالني وش فيك ادئما اقول ولاشي واذا اصر اقول طفشانه ولا موضوع شاغلني لاتحط بي بالك يصر وشو هالموضوع

بنـت نجـد

شذى الأيــام,,,,
أهنييييييييييك على هالشخصيـه
قوووويــــه..وصـــــــــارمه...
الله يخليلك عيااالك..ويرزقك برهم يااارب
وينووولك مراااادك

catriona

هلا والله ياعمري ابيك ارسلت رساله على الخاص اسالك بالله تجاوبين الله يوفقك لاني بغربه ردي لا تنطشيني وعن الاشتراك انا ودي بس كيف احول المبلغ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى