مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
[
اخواتي ان اكتشفت اني لست ثقيلة ولا رزينة للاسف وان خطيبي غامض ويثقل علي انا افترقت معه بسبب هذا يثيرني غموضه لكن ثقله علي كان يعذبني لذلك تركته انا الان رجعت له واريد نصائح لكي اثقل عليه لا ادري كيف هو بعيد عني يعيش باوروبا ونتكلم بالماسنجر في الغالب ارجو ان تنوروني اريد ان اثقل عليه ولاادري كيف خطيبي جنوبي شرقي وانا شمالية شرقية

الحمد لله انك اكتشفتي ذلك .. وهذا دليل على انك تعلمتي من الموضوع وبداتي بمقارنة الافعال بما كنتي تقومين به ..
ومن ذلك اكتشفتي انك خفيفه ..

الآن وقبل ان تسألي اي سؤال .. أقرأي الموضوع ودوني الافكار بدفتر عندك ..
وطبقيها .
ثم اذا احتجتي لشيء تعالي واسئلي وان شاء الله لن اقصر معك .
لكن حذاري ان تسألي سؤال مكرر ..

لانه في ثنايا الموضوع اجوبه تقريبا عن كل الأسئله ..
اقراي وطبقي لان النصائح تفيد الكل .. وممكن تقارني ضرف معين مع اخر والحل واحد لهما ..
واكيد انتي لستي غبيه لتعرفي الحلول لاسئلتك ..
ومايحيرك ..
الصفحات مليييييئه ودسمه بالافكار القيمه ..

مارايك ان تدوني الافكار وتقارنيها بك وبخطيبك ..
لتعرفي بالضبط سبب ثقل خطيبك .. وسر غموضه ..
وبهذا ينكشف عنه الغطاء هههههههههههه:22:

وبالمقابل تعرفي سبب خفتك ووضوحك ..

اتمنى لك التوفيق ..
مع شخصيتك الجديده :32:

سوزان2

<وينك ياعمري أبيك مارديت على رسالتي واسالتى ممكن تردي على بأسرع وقت ياعمري ابيك بجدانا الى احتاجك ولك منى خالص الشكر

ياعمري ابيك
جزاكي الله خيرا اختي انا سابدا بقراءة الموضوع ان احترت في شيء ساسالكم ان شاء الله تتغير شخصيتي راسا على عقب معاه

عمورتي هاتي رااسك , اموااااااااااه

انا مبسوووووووووووووووووووووووطة
نفع معاه الثقل واخيراااا
يوووو وربي شعوري وفرحتي مايصوف ربي يوفقك ياروحي
تخيلي لي اسبوع ماارسل ولا اكلمة ومن يوم السبت اول يوم دراسي
سحبت عليه بقوة يعني اقوم الصباح وانام 11 الليل وهو عكسي , الصباح ف الدوام وبعدها
يناام الين 11 ف الليل ويرسل الساعه11 وانا ف سابع نومة ف اقوم الصبح واقولة كنت نايمة ونومي تظمتة
اللي صاار انو اللحين ارسل رسالة , وقت الدوام , اووول مررة يسويها
الحمدلله يعني بدل ماانا ادور فرص ووقت صار هو يدور
الحمدلله ياارب على طوول كدا ومايتغير
,, بس عندي استفسار , هو لما ارسل الصباح اليوم , انا رديت رد مررة حلو وبينت انو انا
مبسوطة وانو صباحي اليوم حلو وشكلو غير ,, عشان يعرف انو هدا الشي فرحني
شو رايك عمورتي ,, هدا ثقل والا خفة والا مالوا داعي ؟؟

الواثقة2010

أ قول خلو عنكم ..ترى الشمالى لا تعدل يوم يرجع لطبعه ..
أبو طبيع مايتركه طبعه .....
لا تتعبون حالكم ..وأنا لوقلي ننفصل مافرقت معاى ..ليه أعيش معى واحد منكد على ..لا والله ألف واحد يتمنانى ..
ولو ماتزوجت عسى ماشر ..مو لازم ..الحياة بدونهم احلى الله يخليلي أخوانى ..وربي عشيتهم جنة ..
وربي هالشمالى مايملى عينه الا التراب ..
والله ما أعيش لواحد مو عارف قدرى ..
وبصراحه أنا قرفت أدخل هالموضوع ..من مشاكل الشمالى اللى ماتنتهى ..ما أدرى من أى كوكب جاى ..

الشماليات ينبلعون ..بس الرجال حاشا والله ..الموت بعينه ..

ههههههه صادقة

ياعمري ابيك

كيف تبنين حاجز بينك وبيين زوجك بعد أن اصبحتي ( مطييحه الميانه مع أبو الشباب )

لنتخييل أن الحاجز عباره عن بلوكات .... ( حجاره)
هذا الحاجز تسقط حجارته عند:
1- المصارحه ( الصراحه في كل شيء ) ومن اقبح الأفعال التي يقوم بها الزوج وتصارح الزجهها بكل وقاحة هي .. العادة السريه فانك تصارحينه بأنك تعلمين ذلك ولاتعلمين أنك بها قدمتي له اهانة قويه و إسقطتي كرامتك أنتي تماما .. (عندها فأنتي تعلمين أنه يرغب بأن يقوم بذلك الفعل مع نفسه.. أكثر من أن يرغب بك أنتي )
2- المفاهمه معه بكل صغيره وكبيره وإن كانت عيبا من عيوبه .
3- عندما تحشرين انفك في خصوصيات زوجك بحجة أنه لا فرق بينكما كأنك تتعاملي مع دمية تملكينها.
4- عندما تلتصقين به في البيت طوال الوقت ولاتجعلين له فرصة يأخذ نفسه مع التلفاز أو الكمبيوتر أو حتى مع نفسه فإنك هنا لا تفهمين مدى حاجته لابتعادك عنه إلا عندما ينغزك بكلمة قاسيه لأن التلميح لم يفد معك .
5- عندما تببادرين في علاقتكم الحميمه ....و...عندما تكونين في قمة الجرائة معه حتى وان كنتي فقط مخطوبه.
6- عندما تقومين بعمل الحفلات والمساجات والهدايا والليالي الرومانسية والمسجات الغرامية والاتصالات المتهافته بلا داعٍ وها كله حتى لا يهرب الزوج من البيت .. فإنك هنا توحين له أنك مليئة بالعيوب وتريدين تغطية عيبك بأرضائه وإشغاله بالأعمال السابقة . ( اذا مادمتي ناقصه فلن تجرحك كلماته القاسيه )
7- الثرثرة عندما يأتي الزوج الى المنزل وكأنك مهرجاً يريد أن يتصنع المرح الفكاهه مُحاوِلة إخراج زوجك من صمته ..( تقولين يابنات ليه وجي سساكت .. ما انتي ثرثاره وهو صامت ومل من ثرثرتك فكيف إن تكلم ؟؟؟!!)
8- عندما تتكلمين عن أحدى أقربائك بكلامٍ سيء أو تستنقصين أهلك وتجعلين له فرصة لأن ينتقدك انتي أيضاً في نفسه .
ماذا تستفيدين من الأفعال السابقة :
إنها أفعال تجعل زوجك عندما يغصب يقول لك كلمات لا يثمنها كلمات تنم عن عدم أحترامه لك و هي كلمات تمس الكرامه لك كزوجه ...وهذا كله لأنك لم تثمني ماسبق ذكره فاستقطتي الحاجز الذي بينكما ولم تجعلي في علاقتكما شيئا من الخصوصية والرسمية المتوسطة التي يحتاجها كل أنسان على الكرة الارضية ولا اقول كل زوجين فقط ...
ماهي طريقة بناء ذلك الحاجز كي ينتبه الزوج لنفسه عندما يغضب وكي لا يتلفظ عليك بألفاظ لا تليق ؟؟!!
1- لاتصارحيه بكل شيء .. بالذات العيوب سواء عيوبك أو عيوبه .. بل ان رأيتي عيبا فيه تجاهليه .
2- لا تحشرين انفك فيما لا يعنيك فأن من تدخل فيما لا يعنيه وجد مالا يرضيه ..
3- لا تلتصقي بزوجك كثيرا .. بل أجعلي له فرصة ان يتنفس الصعدا وكون له جوه المفضل سواء مع التلفاز أو مع الكمبيوتر أو مع نفسه .. وبالمقابل أنتي أيضا اجعلي لك خصوصية وجواً ..
4- لا تبادرين بالعلاقة الحميمه .. فإنها ليست جرائة بل وقاحه .. المبادرة منك لا تأتي إلا بعد عشر مبادرات من زوجك .. فأما أن تبادري كل مرة فأنتي هنا ألغيتي كونك أنثى ..
5- كوني غامضة بصمتك .. كي يبحث هو عن كيف يخرجك من صمتك .. وبذلك ستنقلب الأيه فيصبح هو من يثرثر وأنتي فقط تسمعين ..
6- دائما امام زوجك أجعلي أهلك كالملوك ف رأسك ولا تستنقصيهم بل .. أن جائت فرصة للكلام عن أهلك قولي مايعزك بهم ولا تقلي مايذلك ..
7- لا تقومي بعمل الحفله والمساج وغيره إلا عندما يكون قبلها قد قدم لك هدية فتكون حفلتك أو مساجك له ماه إلا مكافأة على هديته .

والأهم هو أنك عندما تغضبين على زوجك لا تتكلمين بما يسسسسوئه فإنه عندما تتصالحان لن تزول أثار كلماتك القاسيه عليه بل سوف تبقى ويتذكرها كلما رءاك وإن كنتم قد تصالحتم ..

نصيحة : قبل اخراج أي كلمة عدي إلى العشره ..

لا تنسوني من صالح دعائكم ...

الصبوره

أنا من أمس فقط دخلت موضوعك وبصراحة جميلة ردودك والوحده تاخذ منها اللي يناسب ظروفها وكل وحده بذكائها وشطارتها .

سؤالي بالنسبة للزوج البصباص كيف نتصرف معاه بثقل ؟؟؟
أنا زوجي من هذا النوع وهو شمالي غربي وأختك جنوبية شرقية .
زمان كنت أزعل وأعاتبه فصار يزعل ويعاند فقلت لا خليكي شاطرة يابنت
فبدأت أمثل إن الموضوع عادي وما يهمني فصار يزيد ويطالع يمين ويسار كما صار ياخذ راحته ويتمسخر مع البائعات خاصة الفليبينيات ويتلزق في الوحده ويسوي كإنه مب قصده .

هذا الموضوع كثير مضايقني نفسي أعرف شو الحل ؟؟؟؟

وجزاكي الله خير والله يجعل جهودك في ميزان حسناتك

ياعمري ابيك

أنا من أمس فقط دخلت موضوعك وبصراحة جميلة ردودك والوحده تاخذ منها اللي يناسب ظروفها وكل وحده بذكائها وشطارتها .

سؤالي بالنسبة للزوج البصباص كيف نتصرف معاه بثقل ؟؟؟
أنا زوجي من هذا النوع وهو شمالي غربي وأختك جنوبية شرقية .
زمان كنت أزعل وأعاتبه فصار يزعل ويعاند فقلت لا خليكي شاطرة يابنت
فبدأت أمثل إن الموضوع عادي وما يهمني فصار يزيد ويطالع يمين ويسار كما صار ياخذ راحته ويتمسخر مع البائعات خاصة الفليبينيات ويتلزق في الوحده ويسوي كإنه مب قصده .

هذا الموضوع كثير مضايقني نفسي أعرف شو الحل ؟؟؟؟

وجزاكي الله خير والله يجعل جهودك في ميزان حسناتك
شوفي يااختي هنا لااااااازم تقلبي الطاوله عليه ..... علششان ينشغل بمراقبتك وينسى شيء اسمه بصبصه ولكن لازم تكن بصبصتك بتلقائيه او عفوييه

مثلاا زوجك بص على وحده وحولها رجال او معها رجل أنتي سولفي عن الرجل بتلقائيه مثلاا هذا زوجهاا او اخوهاا لان ملامحهم مثل بعض او غريب شكله كأن ملامحه اجنبيه خاصه عيونه

واحيانا سووي انك تبصبصي بدون كلاام

ملاحظه : لاتبصبصي صدق لانه اصلاا حراام فقط لتربيته من البصبصه يعني كأنك تبصبصي وانتي اصلاا لا

alaa love

مششششششششششكورة والله يعطيج العافيه ويرزقج على قد نياااااتج والسامع يقول امييييييييين =]

الشديدية

حبيبتي (عمري أبيك) بغيت رايك في هاذي المواقف ولكي خالص شكري وحبي
1-الي زوجها يطاع في الحريم بشكل محرج وبقووووووة لدرجة يكلمونها الحريم سوت نفس الشي وطالعت عشان تحسسة زعل وقال ليش تطالعين في الجال مالك دخل فيهم
2- اذا زاروها حريم في البيت يتعمد يطاع أو يمر وأذا خرجوا يجلس قدام الباب عشان يطالع وأذا زار ناس يجلس قدام الأبواب عشان يشوف اي حرمة تمر طبقت نفس الشي ولا فية فايدة المصارحة في ذي الشي تجدي
3-وحدة عادية تحس من نظراتة انه مايشوفها حلوة وانتقادة لها بالاضافة اهلة يحسسونها بذا الشي طبعا هي واثقة تمدح نفسها دايما وتقولة الناس يمدحونها تستمر ع هذا الوضع او كيف؟
4-الشمالي يحب الوحدة مستقلة كييييييييييف الاستقلالية المقصودة؟؟
5-مايعطي اهلة فلوس اويساعدهم قدام زوجتة ع اساس هي ماتعطي اهلها شي من راتبها في حالة حاجتهم؟
انتظر ردودك الرائعة تحياتي:32:

lora2001

يا عمري ابك بدي نصيحتك في موضوع صديقتي انا صديقتي زوجها بيغار منها لانها اعلى منه فى المستوى التعليمي وظيفتها احسن منه وكذلك هي عندها سيارة وهو لا والحين بينهم مشاكل بيقولها اجلسي من الشغل واتفرغي للبيت وبيعي سيارتك ومترحيش لاي مكان الا لما انا اوديكي كيف تتعامل معه

الصبوره

شوفي يااختي هنا لااااااازم تقلبي الطاوله عليه ..... علششان ينشغل بمراقبتك وينسى شيء اسمه بصبصه ولكن لازم تكن بصبصتك بتلقائيه او عفوييه

مثلاا زوجك بص على وحده وحولها رجال او معها رجل أنتي سولفي عن الرجل بتلقائيه مثلاا هذا زوجهاا او اخوهاا لان ملامحهم مثل بعض او غريب شكله كأن ملامحه اجنبيه خاصه عيونه

واحيانا سووي انك تبصبصي بدون كلاام

ملاحظه : لاتبصبصي صدق لانه اصلاا حراام فقط لتربيته من البصبصه يعني كأنك تبصبصي وانتي اصلاا لا
جزاكي الله خير على ردك

الله يجزاك خير على النصايح الحلوووه

بس انا ودي اشوورك بشي

انا عند اهلي من قبل العيد وزوجي رايح لدمام علشان بدا دوامه وانا جلست عند اهلي مارحت معه لبيتي
وش رايك كيف اتصرف ودي اتثيقل عليه هو كل يوم يدق بعد الظهر لاطلع من الدوام بس يسالم ويسكر بس انا مادق ولاشي ولا ارسل ومره ارسلي اغنيه حلوه اهدااا منه بس مارديت عليه ولا ارسل شي
انا صررراحه زعلانه عليه من قلب بس مابينت له شي وهوو حاس فيني
انه فيه شي بخاطري لانه بسافر بعد اسبووعين لاندونسيا وانا ضيييييييييق صدرري بقووه مابيه يسافر هو واخوياه وش رايك كيف اتصرف؟؟؟؟
مع العلم انه قبل مايسافر راح يجي يوومين ويسافر من الرياض بشووفه قبل السفر وانا مااابي اشوووفه
واذاا سافر ودق علي موووب راده عليه واذاا جاء من السفر مراح اشووفه بجلس عند اهلي اسبووعين زياده لين تخلص اجازه وارجع معه

وش رايك؟؟؟؟؟

عمري ابيك ممكن تريد علي الله يجزاك خير

ياعمري ابيك

يا عمري ابك بدي نصيحتك في موضوع صديقتي انا صديقتي زوجها بيغار منها لانها اعلى منه فى المستوى التعليمي وظيفتها احسن منه وكذلك هي عندها سيارة وهو لا والحين بينهم مشاكل بيقولها اجلسي من الشغل واتفرغي للبيت وبيعي سيارتك ومترحيش لاي مكان الا لما انا اوديكي كيف تتعامل معه[/QUOTE

طبيعي ان الرجل يكون كذا بس يمكن صاحبتك شايفه نفسه عليه حبتين او تحسسه ان عندها وهو ما عنده .... عموما لازم اول شي تشيل الحساسيه وتسايسه ( تتعامل معاه بسياسه ) من شان ما يحرمها من شي بس انا انصحها انها ما تسمع كلامه بس بنفس الوقت تفهمه انها تسمع كلامه يعني تقول له مثلا ان شاء الله وبعد فتره تقول ابوي قال مستحيل تبيعي السياره وعصب علي ومن هالكلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى