مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إسوارة

واللي ما تقدر تروح دكتورة فيه طريقه بالنت في المنتديات دوري عليها اكتبي بس ب جوجل تشنج مهبلي

يسووها بالشموع

بس بصراحه انا خفت اسويها حسيت مع الدكتوره مرتاحه اكثر وتحت اشرافها

احسآس انثى

الصرآآحه الموضووع محتاجته من زمان خصوصا انه ابكمل السنه والا الان وانا اعاني من التشننج المهبلي
تقريبا في الشهر الرابع رحت لدكتوره نساء وولاده بس الصراحه التعامل موب مرره الله يهديها عطتني حبوب مهدئه ومزلق وكريم بس مدري ماحسيت فيه وقريت عن طريقه الشموع بالنت وحاولت به لكن عجزت تالم والله :(
وان شاء الله ناويه اجزم ع الدكتوره اللي قلتي عليها خصوصا انه انا نازله لجده الاسبوع الجاي
فحبيت استفسر منك اختي عن التفاصيل الدقيقه
من ناحيه الاسعار ؟؟>> اهم شئ :)
ربي يفرج لك مثل مافرجتي لي بارشادك للدكتوه ويرزقك الحمل السليم المعافى واياي وكل محرووومه يارب

ولاحرمتي اجر كل من انتهت عنده المشكله

احسآس انثى

اختي الله يعافيك اتمنى تردين علي فانا والله في امس الحاجه
تعببت والله
الله يسهل اموري وامورك

إسوارة

اهلين احساس انثى عزيزتي فعلا دكتورة النساء والاولاده ما تستفيدي منها شي بهالمرض كله تقولك استرخي ولا تشدي وتعطيك ملين لاا وتتقول للزوج دلع وكيف صابر يعني ما عندهم اي حلول

افضل تروحي لدكتورة اماني شلتوت او طرفه المعمر لانهم متخصصات بهالمرض ماعرف غيرهم والله .. وفعلا طريقة الشموع ماتحمست اسويها انا برضو غير عند الدكتورة تحمسك وتشجعك

اما عن الاسعار فهم غاليين شوي بس مو مشكله اذا عندهم علاااج .. شوفي كل جلسه لازم تدفعي 200 ريال .. وهي ست موسعات يعني ست جلسات يعني تقريبا 1200 .. بس انا ما سويت ست جلسات سويت 3 بس لاني كنت اشتري الموسع واروح اتدرب في البيت واروح لها تعطيني اللي وراه .

وسعر الموسعات ناسيه 2 ب 160 او الواحد ب 160

وياااارب يسهلك وييسر لك امرك وتتعالجي واي سؤال انا جااهزة

احسآس انثى

والله صادقه كل هالكلام قالته الدكتوره لزوجي هذا دلع ومدري ايش وهي اصلا كانت تسمع حاجات قبل الزواج
وكلام النت وغيروووه ....>>عاد زوجي قام يفرد عضلاته علي كله منها واقتنع بكلامه :30:
لكن حمد لله تفهم الوضع عقب وه بس فديته :32:

وربي يعطيكي العافيه بالنسبه للاسعار وان شاء الله ربي يسهل

وممكن استفسار ثاني ::39:
كيف رحتي لها اخذتي موعد قبل لاتروحين حتى لو ماعندك ملف وتفتحين لك ملف يوم الموعد؟ ولا لازم اول اروح افتح ملف بعدين اخذ موعد؟
لانه انا الاسبوع الجاي جايه لجده وابجلس فيها الى العيد ان شاء الله يعني تقريبا قدامي اسبوع وشوي
وكم بين جلستي مده بين جلسات العلاج؟

ومشكوووووووورع ع تقبلك لي

إسوارة

لا عادي تفتحي ملف بعد ما تاخدي موعد .. بس حاولي اتصلي من عندك الحين احجزي معاها موعد لانها مضغوطه بالمواعيد ودائما عندها زحمه فاتصلي من الحين وخذي موعد بالوقت اللي يناسبك عشان تستغلي الوقت

اما كم بين كل جلسه وجلسه ممكن يوم او يومين بس مو اكثر .. ودائما بعد ماتطلعي من عندها احجزي للجلسه اللي بعدها عشان لا يعطلوكي .

بسمة عمر

حبيبتي الله يجزاااك الف خيير
ويفرج هم كل مهموومه
ويشفي كل مررريضه
ويررزقكم بالذرريه الصاالحه عاجلا غير اجل ياارب

و أنا صاحبة هذه المشكلة مثلكن
لي سنة و شهرين من تزوجت و نفس الحالة
بس وحدة من الدكتورات قالت لي : غشائك مطاطي صلب شوية و هو اللي مسبب لك هالمشكلة و بسوي لك عملية فتح الغشاء .. بس ما رضيت ..
سمعت عن العلاج و بديت أتمرن إدخل إصبعي باستخدام مزلق
و بعدين جربت ادخل انبوب مهبلي قطره صغير يجي مع كريم لإلتهابات المهبل و جاتني فكرة إني أحاول أدخل ماء زوجي بعد كل عملية
خليت زوجي يلبس واقي بحيث ان السائل يتجمع فيه و كنت أدخل الانبوب فيه و املاه و أدخله للمهبل
كان مؤلم بس استحملت و مرات أحاول أدخل السائل بيدي
و استمريت كذا شهر على هالموضوع و ما مليت لما كانت الدورة تشرف كل نهاية شهر
و زوجي كان يأيدني في هالموضوع و متفهم و لله الحمد

إلى أن فرحني ربي ببشرى حملي في هذا الشهر الكريم
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجه و عظيم سلطانه

لم تنحل مشكلتي .. و الآن عندي خوف أن لا تتم الولادة الطبيعية بسبب الضيق

و لكن أملي بالله كبير بأن يكتب لي حلا بمشكلتي مع هذا الحمل

الحمدلله
و أسأله جل شأنه أن يرزق كل المحرومين بالذرية الصالحة
عليكن بالدعاء و بالصلاة إنتي و زوجك قبل كل لقاء
و ستنحل مشكلتكن بإذن الله

احسآس انثى

مشكوره ياقلبي ماقصرتي وان شاء الله اوافيك بالاخبار الساره باذن الله
>> يآآآآآآرب تنحل مشكلتي يارب سبحانك وحدك اعلم مابنفسي ففرجها علي ياارحم الراحمين

إسوارة

مستشارته الاولى مبرووك الحمل ماشاء الله تبارك الله ويارب تقومي بالسلامه وان شاء الله مع الولادة ينفتح الغشاء

واذا مو طبيعي قوليلهم انتي يفتحوه اريح لك ياختي عشان تعيشي حياتك .. انا برضو سويت عملية فتح الغشاء واستمرت المشكلة الى ان اذن الله واتعالجت الحمد لله

إسوارة

يارب يسهل لك وييسرك لك يا احساس انثى وما تجي من سفرتك هذي الا وانتي متشافيه وراضيه يا رب

إسوارة

ياليت اي وحده واجهت هالمشكلة واتعالجت تبشر البنات هنا وتحكي لنا عنها عشان يتحمسوا البنات ويحاولوا يبدأوا علاج

احسآس انثى

ان شاء الله متفائله خير يارب ....

دقيت ع العياده وحجزت موعد الاثنين الجاي ان شاء الله الله يسهل يارب
طيب اختي اسواره ادري ازعجتك بالاسئله
انا تقريباالدوره حتشرف قريب انا حجزت موعد 26 ودورتي تقريبا 1
هل تاثر الدوره ع العلاج ؟؟؟

إسوارة

احساس انثى هو الافضل قبل الدورة بفتره عشان لا تنقطع التمرينات .. بس عادي انا جاتني الدورة عند الموسع الاخير ووقفت ايامها وبعدها رجعت اتدرب يوم ع اللي قبله عشان ماشوفه صعب وبعدين حطيته عادي مالقيت اي مشكله
اهم شي تكوني متحمسه وما تكسلي .. بالتوفيق يا رب وبشريني لا تنسي

احسآس انثى

ان شاء الله ابشرك
مرررره متحمسه والله وزوجي اكثثثر والله الله يرزقني ع قد نيتي يارب

إسوارة

يالله شدي حيلك وبشرينا .. فيه وحده تراسلني ع الخاص وراحت ماشاء الله وهي الحين بالجلسه الثالثه يارب يسهلها وتخلص قبل العيد

لا تنسي تبشرينا احساس انثى

غريبة وطن

يووووووه يابنات الله يسعدكم
معقولة في احد مثل مشكلتي والله اني سجلت بها المنتدى لهدف أني أسأل وشوف لي حل
كنت أفكر اني أنسانه سلبية ومريضة نفسيآ وماحد في الدنيا مثلي
والله ماتوقعت أن سالفتي مرض مثلكم ويبغالها علاج سبحان الله
انا رحت عند طبيبة نساء وولادة والله ماأستفدت منها بس ضحكت علي وقالت أنتي تتدلعين ومافيك شي
صارلي فترة من تزوجت وللحين مثل ما أنا وفعلآ تفكيري أني مستحيييل تنحل مشكلتي مدري ليه
ماقول غير الله يكتب أجرك ياصاحبة الموضوع ويسهل أمرك ويرزقك ويرزقني وكل من تتمنى الذرية الصالحة السليمة المعافاة ياااارب في هذا الشهر الفضيل تستجيب دعوتي
حبيبتي إسوارة بسألك الحبوب المهدئة ليش صرفتها لك الطبيبة ؟؟وهل فعلآ حسيتي أنك هدئتي
لأن مشكلتي التوتر أول مايقرب مني زوجي أحس أعصابي متوتره مرررره ودي أجرب أول شيء شي يهدي أعصابي ولو مانفع أشوف نفس طريقتك تكفين أنتي او أي وحده من البنات اللي تعرف أسم مهدء كويس تقولي
الله يسهل أمري وأمركم ياارب

الله يشفي الجميع ويعطيكي العافيه اختي عالمعلومه مستشارته الاولى الله يثبت حملك ويزقك اياه كامل سليم معافاة آمييييييييييييين

اختي غريبه وطن
انا اعاني بنفس المشكله بس جربت حبوب انا اشتريتها من الصيدليه اسمها ريلاكسون مرخي للعضلات ومسكن للالم اخذت حبيتين وبعد ساعه او ساعتين يكون الجماع مره ممتازه افدتني الحمدالله وجربت طريقه ثانيه جدا جدا ممتااااااازه الله يوفق اللي علمتني اياه هي في منتدى ثاني
اولاتغسلي المنطقه كويس وتنشفيها مره وتاخذي قروره بنج للاسنان وتبخي بين الشفرتين وداخل الفتحه صحيح حاار بس تحملي شوي ويخف وبخي اكثر داخل يعني حاولاي تدخليه بعدها حاولت اخال اصبعي ولاحسيت فيه مره امبسط انشاءالله اجربها واقولك وش صااار دعواتك ليا

غريبة وطن

الله يشفي الجميع ويعطيكي العافيه اختي عالمعلومه مستشارته الاولى الله يثبت حملك ويزقك اياه كامل سليم معافاة آمييييييييييييين

اختي غريبه وطن
انا اعاني بنفس المشكله بس جربت حبوب انا اشتريتها من الصيدليه اسمها ريلاكسون مرخي للعضلات ومسكن للالم اخذت حبيتين وبعد ساعه او ساعتين يكون الجماع مره ممتازه افدتني الحمدالله وجربت طريقه ثانيه جدا جدا ممتااااااازه الله يوفق اللي علمتني اياه هي في منتدى ثاني
اولاتغسلي المنطقه كويس وتنشفيها مره وتاخذي قروره بنج للاسنان وتبخي بين الشفرتين وداخل الفتحه صحيح حاار بس تحملي شوي ويخف وبخي اكثر داخل يعني حاولاي تدخليه بعدها حاولت اخال اصبعي ولاحسيت فيه مره امبسط انشاءالله اجربها واقولك وش صااار دعواتك ليا
الله يحفظك يالغالية ويسلمك
والله كلامك طمني شوي
بس تكفين تكتبين لي أسم الحبوب بالأنجليزي وكمان البنج وإذا عندك صورة لها ياليت
لأن انا موبالسعودية انا بأمريكا
وأنتظر تجربتك بالتفصيل حبيبتي
الله يوفقك ويسهل أمرك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى