مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إسوارة

أميرة انتي من فين ؟ ليش ما تروحي للدكتورة اذا كنتي بجده

واذا في الرياض فيه دكتورة طرفة المعمر تعالج التشنج برضو

إسوارة

حبيبتي الموسع شبه الصورة اللي حطيتيها بس يختلف شويه عندي راسه اكبر شوي
وسمعت عن كثير عالجوا انفسهم في البيت بالشموع يلبسوها واقي ويدخلوها بأحجام متدرجة .. بس افضل الموسع عشان الالتهابات

ثريـا

عندي سؤال :

كل إلي عندهم تشنج مهبلي .. يكون نوع الغشاء مطاطي ؟

او ماله علاقة ؟

بحري عميق

قولي اميييييييييين يا اسوارة ربي يسعدك في حياتك الزوجية والاجتماعية والشخصية وبكل دنياك.,, وبعد يرزقك باللي تتمنين,,

من جد موضوعك جاء في وقته ,,الله يفرج عن المسلمين والمسلماات

إسوارة

ثريا .. التشنج ماله علاقة بنوع الغشاء ابدا هو في العضلة مو في الغشاء

إسوارة

بليززز يا مشرفات انقلوا موضوعي للمشاكل الزوجية
يعني ماله اي دخل بالحمل ومافي اي حامل عندها تشنج عشان الغير يستفيد بليز .

اختي كم كلفتك التلقيح الصناعي بالبنج الكامل ابغى التكاليف كامله ردي الان انتظرك

Blair '

يارب يرزقك بالحمل بالقريب العاجل ..

حبيبتي انا لي سنتين متزوجه واعاني مثل مشكلتك تماما ..

عندي الموسعات بس حاليا احتاج اسم بنج + حبوب تهديني ياليت ترسلين لي اسمهم عالخاص ..

على فكره ماسجلت الا لما قريت موضوعك لاني منهاره وزوجي اكثر مني

تعبت تعببببببببت .. الله يفرجها باقرب وقت ياكريم ..

انا احتاج دفعه معنويه كبيره وحتعالج ان شاء الله لان الموسعات عندي بس المكان مره مقفل يجيني شعور انه مستحيل مستحيل مسسسسسسسستحيييييييييييل .. اجلس افكر واقنع نفسي بس وقت الجد يقفل مااعرف ليه ..

علشان كذا ابغى اجرب البنج والحبوب لعل وعسى انه تعدي اول تجربه بالموسعات وبعدها ان شاء الله عملية جماع طبيعيه

ياليت تساعديني يالييييييييت وخصوصا انك مريتي باللي مريت فيه ..

تعبانه نفسيا كثيييييييييير

Blair '

على فكره انا بالخبر وعندنا مركز الدكتور سمير عباس بس ماادري فيه دكتوره متخصصه مثل بجده او لا ؟؟؟؟

gina zina

و الله بكيت لما وجدت حالة مثلي .....انا صارلي 11 شهرا متزوجة و لازلت عزباء و هذا راجع لتالمي و خوفي و التشنج القوي و زوجي حفضه الله متفهم الامر على ابسط وجه الله يخليه ليي....انا بالجزائر كيف اقدر استعمال اشياء اخرى للعلاج؟

ورود جورية

بسم الله الرحمن الرحيم
وماشاء الله تبارك الله
عفوا ياصاحبة الموضوع اسمحي لي بالمداخله بحكم اني من المجربات
نصيحه من قلب مجربه...
الاخوات الي عانوا من الموضوع احب اقولكم شي اكيد كل وحده تفتكر انها الوحيده الي تعاني من هالمشكله

بس لا ترى فيه كثيييييييييير عانوا قبلكم ومعكم وفيه ناس رح يعانوا من التشنج المهبلي في المستقبل

وانا وحده من الي عانوا من هالمشكله لمدة سنتين كامله وكانت سنتين لايعلم بهمي وحزني فيها الا الله ومااحد يعرف بامري غير ربي وانا وزوجي حتى اهلي مايدرون

لكن السكوت على المشكله هاذي مو حل ابدا ابدا
لانه كل ماسكتي رح يمشي فيك العمر وانتي ماسويتي شي
حالك مثل ماهوه ماتغير شي الا التعب النفسي يزيد وبس

لازم تتخذي القرار ومافيه شي مستحيل انا كنت اقول مستحيل
بس طلع كله كلام ماااااااااااافيه شي مستحيل الخوف والتوتر النفسي هو الي يقولك هالشي بس ممكن تنحل اموركم

وبالنسبه لي تعبت كثير نفسيا وجسديا والحمدلله توكلت على ربي واسوي الي اقدر عليه و قررت اتعالج بعد الخوف والرعب الي جاني من هالموضوع من بداية زواجي لنهاية السنتين لاني تعبت انا وزوجي جدا من هالموضوع

وترى الموضوع يبغاله صبرررر وعزيمه مااقولكم انه سهل مرررره لا هو سهل بس لازم تصبرين
ورحت لكذا دكتوره نساء واغلبهم يعرفون هالمشكله وانتشارها
وكانت الحمدلله متفهمه نصحتني نصائح تشجعني فيها ان الموضوع عادي وبسيط واحلى مافي الحياة المعاشره وانتي تضيعين على نفسك حياتك وسعادة زوجك وسعادتك وباقي الدنيا فيها حمل وولادة اصعب من كذا بكثير

وكتبت لي علاج استمر عليه لين اوقفه من نفسي العلاج بنج ومزلق قبل الجماع والحمدلله بعد اذن الله وتعب وصبرررر نفع بس لاااااااازم الصبر

انا ماجربت الشموع او المجسمات الي ذكرتها الاخت صاحبة الموضوع

بس انصح كل وحده تعاني من هالمشكله انها تتوكل على ربها وتتجه لاقرب دكتوره عشان تبدأ بعلاج نفسها
واغلب هالمشاكل نفسيه وممكن تكون عضويه اذا كان الغشاء سميك فممكن تخلين الدكتوره تساعدك وتسويلك ازاله للغشاء السميك بعد ان تخدر لك المكان ومارح تحسي بشي باذن الله الا الم بسيط
والم بداية الجماع ومع استخدام المزلقات رح تتعودي
وتتسهل الامور وخلاص

واي وحده عندها سؤال من عيوني اساعدها باللي اقدر عليه و انا حاضره ترسل لي رساله خاصه لاني مارح ادخل عالموضوع باستمرار

بس ابغى منكم الدعاء لي بالشفاء وان ربي يرزقني بالذرية الصالحة ويسخر زوجي لي ويسعدنا مع بعض

Blair '

^
^
^

جزاك الله كل الخير ,, حبيبتي انا بس احتاج بنج وببدأ تدريب بالبيت ان شاء الله ياليت تلحقيني باسم البنج وطريقته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى