مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مستشارته الاولى مبرووك الحمل ماشاء الله تبارك الله ويارب تقومي بالسلامه وان شاء الله مع الولادة ينفتح الغشاء

واذا مو طبيعي قوليلهم انتي يفتحوه اريح لك ياختي عشان تعيشي حياتك .. انا برضو سويت عملية فتح الغشاء واستمرت المشكلة الى ان اذن الله واتعالجت الحمد لله
الله يبارك فيك و الله يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة إن شاء الله

الله يسمع منك يااااااااااااا رب

مشكورة عزيزتي ع وقفتك مع الجميع

غريبة وطن

حجابي عبادة
تكفييين أنتظر تجاربك
وبقية البنات ساعدونا بتجاربكم الناجحة
أسأل الله في هذا الشهر الفضيل أن يشفي كل مريضة ويرزقنا الذرية الصالحة عاجلآ غير آجل

إسوارة

اهلين غريبة وطن .. انا رحت لدكتورة نفسيه واعطتني مهدئ بس ما حسيته فادني وقت الجماع وماقدرت .. اما بالنسبة للمهدئ اللي مع دكتورة التشنج بس يخليكي ريلاكس شويه عشان تسوي التمرين.. هو الحل في التمرين مو في المهدئ لأنو مع التمارين انتي تدربي العضله اللي انتي عودتيها على الشد انها ترخي وتصيري تتحكمي فيها
واسم المهدئ cipralex

إسوارة

حجابي عباده يعني انتي انحلت مشكلتك ماشاء الله ؟ ولا لسه تشدي ؟ انا قبل اتعالج جربت طريقتك ببنج الاسنان وبرضو ما قدرت ولا فاد معاي برضو اشد وماخليه يدخل غير انه حرقني حرق هههههههه

إسوارة

عزيزتي غريبة وطن .. انتي بأمريكا افضل لك لانهم هناك معترفين بهذا المرض ويعالجوه مو زي هنا كل ما رحتي لدكتورة نساء قالت لك دلع وارخي وخلاص .. حبيبتي التشنج المهبلي وترجمته بالانجليش VAGINISMUS
اسألي عنه الدكاتره هناك وان شاء الله بيفيدوكي لأأن كل الموسعات اللي اخذتها تجي من هناك عند صيدلية مركز سمير عباس مو عند اي صيدلية .. واعرف بنات بمنتدى يجيبوها من برا ويتدربوا عليها بنفسهم في البيت .. يعني انتي اسهل لك الموضوع كثير .

بعطي نفسي مهله هالشهر وبشوف لنفسي صرفه مع التشنج المهبلي صدقتوا كل الطبيبات اللي رحت لهم كلهم قلوا تدلعي كيف زوجج صابر عليج
لاتشدي رخي

للاسف اشياء تكون خارج عن اردتنا يعني ان يصير حت شد بفخوذي وحس مااقدر احركهم اسكرهم ولا اقدر افتحهم
مشكله عن جد عويصه وكثير مستهين فيها ومب معترفين فيها في الطب عندنا الا نادر

غريبه وطن
ومريومه الحلوه
واسوواره

خواتي انا مثلكم وتعبت مره انتو حاسين ملااي داعي اوصف الشعوووور

لكن صدقوني بالله حبوب relaxonاخذتها قبل بساعه اوساعتين المهم انها ريحتني يعني ماسيت بخوف لكني شديت اشوي لكن اول مره يكون جماع بدون صرااخ

وثاني شي جربت البنج وبصراااحه يجنن جد يحرق بس بعد ماحطيته خليته يمكن 3او4دقايق وماحسيت بالمنطقه اصلا وحاولت ادخله بالفتحه جدحاااار بس قلت اجرب لانوخلاص لازم نسوي شي تعبنا وجربت وخليته اشوي ودخلت اصبعي اشوي وماحسيت بس ماصار جماع انا كنت اجرب عشان اقنع نفسي بس بإذن الله بتوكل على ربي وبسوي الطريقه البنج وبعزم هالمره واابشركم ان شاءالله دعوااتكم لي واي استفسار انا حاضره بنات نسيت شي مهم استغفروعاى الاقل في اليوم100مره بنيه ل المشكله وبتشوفون كل خير ان شاءالله المهم اني تعديت الخوف جد ماصار كامل بس صار اشوي يعني باقي اشوي واخلص ان شاءالله انا متحمسه وانتو تحمسو وتوكلو على الله اللي حملو وولدو مواحسن منا يالله نبي عزم

غريبة وطن

غريبه وطن
ومريومه الحلوه
واسوواره

خواتي انا مثلكم وتعبت مره انتو حاسين ملااي داعي اوصف الشعوووور

لكن صدقوني بالله حبوب relaxonاخذتها قبل بساعه اوساعتين المهم انها ريحتني يعني ماسيت بخوف لكني شديت اشوي لكن اول مره يكون جماع بدون صرااخ

وثاني شي جربت البنج وبصراااحه يجنن جد يحرق بس بعد ماحطيته خليته يمكن 3او4دقايق وماحسيت بالمنطقه اصلا وحاولت ادخله بالفتحه جدحاااار بس قلت اجرب لانوخلاص لازم نسوي شي تعبنا وجربت وخليته اشوي ودخلت اصبعي اشوي وماحسيت بس ماصار جماع انا كنت اجرب عشان اقنع نفسي بس بإذن الله بتوكل على ربي وبسوي الطريقه البنج وبعزم هالمره واابشركم ان شاءالله دعوااتكم لي واي استفسار انا حاضره بنات نسيت شي مهم استغفروعاى الاقل في اليوم100مره بنيه ل المشكله وبتشوفون كل خير ان شاءالله المهم اني تعديت الخوف جد ماصار كامل بس صار اشوي يعني باقي اشوي واخلص ان شاءالله انا متحمسه وانتو تحمسو وتوكلو على الله اللي حملو وولدو مواحسن منا يالله نبي عزم
الله يعطيك العافية حبيبتي
أن شاءالله أجرب الحبوب والبنج وأتوكل على الله
الله يسهلي ويسهلك ولكل البنات ويرزقنا الذرية الصالحة عاجلآ غير آجل

احسآس انثى

ان شاء الله يارب ارجع لكم بالاخبار الحلوه

دعواااتكم موعدي الاثنين الجاي >> ربي يسهل ويعديها ع خيييير

يعطيكم العافيه حبيباتي وان شاءالله بتنحل يارب

احساس شدي حيلك سمي بسم الله قبل ماتروحي هيئي نفسك واستغفري كثيييييييييير والله يوفقك ترانا نتظرك ليكون تجين وتقولين خفت وشديت خلاص مانبي هالكلام نبيك نجين وتكتبين لنا الحمدالله بدايه موفقه يارب الله يوفقك بيبتي وكلنا معك

نايس نايس

السلام عليكم انا عانيت من هالمشكله تقريبا سنه ونص وانحلت لكن للحين اتالم مادري الظاهر صارت لي حساسيه من المزلقات .. واللي كرهني وزاد مشكلتي هم الدكاتره للحين اكره الفحص اللي في المستشفى اما الجماع احس الحمدلله انحل ..
وانا رحت لدكتوره في بلادي لكن كانت مأساه ودفشه وكرهتني حياتي وزاادت مشكلتي وكاني دلوعه وكذابه قهرتني .. كانت بس تبي تخلص شغلها وعطنتي مهدئ اعصاب لكن مانفع وعطتني الاجسام اللي يفحصون فيها وكنت عادي ادخلها بس اتعب .. وانا اصلا كنت خايفه احمل وفي نفس الوقت لانه لما جربنا اول مره تالمت كثيييير ومن يومها صرت اخاف .. لاني قريت في النت انه العمليه ابدا غير مؤلمه وبصراحه انفجعت ههه ولما الدكتوره فحصتني صرت اخاف اكثر يعني المشكله تراكمت
بعدها رحتي لدكتورتي في امريكا نفس الشي كانت دفشه والمتني لانه عندهم روتين يفحصون عنق الرحم بحديده طويله وكبيره ونفس الشي تالمت اكثر يعني انا رايحه اعالج التشنج ماراعتني وفحصتني بهالحديده وماكانت متعاونه ونفس الشي اتهمتني بالدلع وانه ماعندي سالفه .. لكن بعدها بيوم قالت انا قريت عنه وكانت متعاطفه اكثر وصفتلي حبوب فاليوم تقريبا ترخي خذتها وماكنت في وعيي نصف راقده وصرت شرسه وزااادت المشكله .. قالت خلاص بطلب الاجسام (نفس اللي استخدمتيهم ) لكن انا كنت تعبانه وقلت خل اكثف قرائتي ولقيت موضوع في بلقيس يتناول هالمشكله اخبر كانت في وحده تعاني من ٧ سنوات وما انحلت مشكلتها ولقيت وحده كاتبه انه تمارين كيجل تساعد والله انه في يومين انحلت مشكلتي بعد هالتمارين .. انتوا بحثوا عنها وجربوها ولو ما نفعت يمكن ينفع شي ثاني اهم شي انه الحلول ممكن تفشل اول مره لكن لازم الوحده ما تيأس واهم شي لاتروحون لدكتوره غير مختصه والله يوفقكم ..

apple newton

ياعزيزتي اريد مكالمتك على الخاص انا ليه 5 شهور ولسى بكريه
انقذوني جزاكي الجنه ونعيمها

احسآس انثى

بناااااااات دعواتكم بكرى موعدي
انا متفائله خير ان شاء الله
يارب انك تسهلها وتيسرها علي ياحي ياقيوم

إسوارة

الله يسهلك يا رب احساس انثى اطمنيييييي اول زياره نكلمك بس وتفهمك الموضوع

وحتى اذا عملت لك جلسه الموسع 1 مرررره سهل ولا تحسي فيه بالمره

لا تنسي تطمنينا بلييز

الحالة