مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فقدت انوثتي وهويتي والسبب..البحرين و...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حياتي زوجك يبغى فلوسك وبس
الله يصلحه ويهديه بس
فتحي عيونك عليه وخلي له حد مو
يجيباك مرض ولا عدولى وبعدين تتوهقين
الله يعينك وينصرك وكلمي أخوكي خلي يتعدل الدنيا موفوضى لكل من هب ودب

حبيبتي وحده اعرفها نفس مشكلتك زوجها راتبه 14 الف وكان مايشوف غيرها ولاشي لين عرف طريق البحرين طلع لخويته البحرينيه سياره ويصرف عليها وعلى جامعتها ومكالمات وجوالات الجديده يشتريلها يعني انا اقول دايم الداخل للبحرين مفقود والخارج مولود

بنت بحر الشرقيه

اميرة فضيه
الله يصلحة احس زي هذة الأشكال مايصحية الا السجن او مرض الإيدز وبعدين خلي..... يمرضونة حبيبتي هذا بشر والا ايش ولا فلس ولا دينار ولا ريال ولا يورو ولا فرنك ولا بيزة وليرة ولا درهم تعطية ممنوع التمويل ترا فلوسك تروح حق الخيصات بائعات الهوى وخلصت دراهمة وهن مايعطونة الي يبي يجي وياخذ من ك لا والف لا وش هذا الحب وين كرامتك اعسي على قلبك علشان كرامتك وشوفي بناتك وبينك وكل يوم ادعي علية ولة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

i can do

الله يعينك ويسهل امرك ,, ادعي له بثلث الليل الاخير ان ربي يصلح حاله .. ويهدي
ويكون مثل ماتبين وافضل ..
واستغري .. كثير .. بنيه هدايته ..
وربي ماراح يردك خايبه ان شاء الله.

Sheeta

لاتنامي معاه عشان الخوف يكون عنده مرض معدي وبالنسبه لفلوسك عيالك اولى بكل ريال عندك
خليكي قوووويه معاه و لو فكر يمد يده لاتسكتي ولازم تاخدي موقف جاد ترى الاغلب في المشاكل من هدا النوع انها تنتهي بزواج
فكري فنفسك و في عيالك و بسسسسس هدا مايستاهل ظفرك و لاتقولي اتحمل عشان اطفالي هدا اصلاً مو اب ولا زوج و لا رجال

ام زياد1111

يمكن مسوين له سحر يسحبون فلوسه وبعدين تشاركينه في الذنب لانك عارفه وين تروح الفلوس وتعرفين تصدقي وقولى انا اتصدق ماعطيها ناس ماتخاف الله وخليكي قويه شرط لو ماعندك فلوس كان ماشفتي ولا ريال بيتخسر فيك الحمره مثل باقي الحريم شفت قصص مساكين بعض الرجال يستمتع انه يصرف على خارج بيته وعياله ميتين جوع مايدخل وفي يده شيء يفرحهم به انصحك امسك ريالك ولا تصرين مضحاكه له وعاهراته تصدقين تر الصدقه ترفع البلاء عنك وعن عيالك لاتقولين طيب طيب يوم معك ريال يسحبه معك بس لو مامعك بتشوفين الوجه الثاني حتى لو اخر نفس فيه ويكون طيب بس لو اخر نفس ولا معك ريال بتشوفين الوجه الثاني نصيحه

رهومــا

انتبهي من الامراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض

ولاتعطينه ولا فلس والزم ماعيك نفسك وبناتك وبيتك وحققي اللي تبينه لنفسك

*المحتسبه*

الله يهديه لك لكن حليك حازمه الاشكال هذي مايبي لها الاالتاديب اوقفي بوجه وخذي جوازه وان رفض صحتك وسلامة قلبك من الهم والغم اولى منه وخليه يحلل انتبهي انتبهي لعمرك ترى بناتك بحاجتك مو هو اذا طلعت النتيجه موجبه وحرق جوازه لان حطيها ببالك الشيطان ما راح يخليه بيجمل له الماضي وبنات الليل احزمي بامرك هو الي بحجتك مو انتي وتاكدي من توبته وصلاته ولا كل واحد في حاله اذا اختار طريق الشيطان والله يهدي رجالنا وشبابنا

يمكن مسوين له سحر يسحبون فلوسه وبعدين تشاركينه في الذنب لانك عارفه وين تروح الفلوس وتعرفين تصدقي وقولى انا اتصدق ماعطيها ناس ماتخاف الله وخليكي قويه شرط لو ماعندك فلوس كان ماشفتي ولا ريال بيتخسر فيك الحمره مثل باقي الحريم شفت قصص مساكين بعض الرجال يستمتع انه يصرف على خارج بيته وعياله ميتين جوع مايدخل وفي يده شيء يفرحهم به انصحك امسك ريالك ولا تصرين مضحاكه له وعاهراته تصدقين تر الصدقه ترفع البلاء عنك وعن عيالك لاتقولين طيب طيب يوم معك ريال يسحبه معك بس لو مامعك بتشوفين الوجه الثاني حتى لو اخر نفس فيه ويكون طيب بس لو اخر نفس ولا معك ريال بتشوفين الوجه الثاني نصيحه
=============

اي سحر وخرابيط رجاجيلنا مهبل
نفسي ادري وش الزود عندهم وسخات وقذرات وكل يوووم مع واحد
ومقاطعهن ماليه اليوتيوب
الا والله من الخنا الله يقرفهم
جابو للحريم الامراض الجنسيه
==
قطيعه تقطعهم وتقطع دينهم وتربيتهم
==

ام العنود1

كوني حازمة وصدقيني لو لك معه نصيب مراح ينقطع لانك انت الي معك الحق غيري طريقتك معه لاتعطينه فلوس باي حال من الاحوال فلوسك الي اقترضتيها ابعديها عنه ولا يشوفها وبعدين حمليه مسؤلية نفسك وبناتك اشغليه لان الفراغ خطر على زوجك

دروب الحب

الله يسخرة لك يارب بس حاولي تتأخذي قرار نهائي يحل مشكلتك للأبد
الوضع مرة موحلو حرام انتي عندك بنات لازم يخاف عليهم

انااا مع كلاااام الاخت:20::20:
يكح دم؟؟
هاااي وانتي وش دخلك ؟؟
لالا ماعليك منه
انتي طيبة مرة حيل كثير جدا
اتركيه خلي المغربيه تروح تسدد ديونه انتي في الاساس مو قاعدة تصرفين عليه لا ياعمري انتي قاعدة تصرفين على العاهرات في الاصل<<الاخت دارسة محاسبة وفاهمة بهالامور
المهم فلوس مافيه يعني مافيه يختي قولي له دخلت بمشروع وخسرت قولي ماعندي سيولة قولي صديقتي استلفت مني 70 ألف اي شيئ بس طيريه من ناحية الفلوس
وتعالي وش عندهم بنات الحرام احسن منك؟؟<<<دوي اجابة لهذا السؤال
بس كوني حازمة معاه الله يخليك لمصحلتك ولمصلحة بناتك
وبعدين في شئ قاله::((انتي اللي حديتيني للخرابيط))؟<<اتمنى تستفسرين عن هذا الشئ وتفكرين بعمق في عبارته اللي قالها
وثاني مرة قولي له بالحرف الواحد : لو جاني خبر انك رحت للبحرين صدقني ماعاد بتشوفني ورح تخسرني للأبد<<استغلي حبه لك
ساعديه هو في شر انقذيه انتشليه من البلاوي اللي هو فيها
ساعديه لايجيك مرض من بلاويهم يختي أقلها السيلان والزهري اللي لايبلانا
واتمنى لك كل التوفيق وللجميع يارب

ارجوانآ

والعياذ بالله لو 000
اتركية وتطلقي منة
نحن مشاكل صغيرة ودنا نطلق00000
الله يعينك على الاقل هددي بالطلاق00
على فكرة لو فية خير ما قطة الطير00

&شوكليت&

حبيبتي ما ابغى افاول عليك بس انت ليش تسمحين له يقربلك وهو مصاحب وحده عاهره ؟؟؟
وين عقلك ما فكرتي بالامراض للي ماتجي الا من الطريق الخطاْ اللي يمشي فيه زوجك والمفروض زي ما تحبين زوجك حبي نفسك وبناتك ..
و عفي نفسك من الحياة القذرة اللي يعيشها زوجك وكان من الأول وقفتيه عند حده
انا من رايي تخوفينه من الامراض ... واذا تسمحين لي باقترح عليك اقتراح شوي صعب بس يمكن يكون حل انت قوليله احس بتعب بسيط وبروح لدكتورة نساء ولاده وبعد كم يوم قولي سويت تحاليل و طلع معي اللتهاب بس الدكتورة تقول لازم انت تحلل لان الالتهاب هذا يجي عدوى طبعاً التهاب عادي بس خليه يقول بباله الله ستر مو شي ثاني " وفال اللله ولا فالي الله يبعد عنك الامراض و عن جميع المسلمين " ..... اسفه على هذي الفكرة
صدقيني صدمتيني موضوع بهالضخامه ولسى ما سويتي موقف يوقف هالمهزلة....
الله يكون معك واسفه مرة ثانيه على كلامي واتمنى ان كلامي ما ضايقك...
تحياتي لك

&شوكليت&

تدرين عاد انا متأكده انك لو تقولين له ما عندي فلوس رح تشوفين انسان ثاني بحياتك ما عرفتيه لان بتكونين بالنسبه عديمة الفائدة لان المتعه يدفع لها فلوس ويستمتع ويجي عندك ويسحب فلوس .... وبس واذا حسسك انه يحبك بس عشان فلوسك ... هذا النوع ما يحب اللا نفسه وبتقولين شوكليت قالت انت قوليله ما عاد عندي فلوس حتى بناتك ما اقدر اصرف عليهم وساعتها كلامي بتشوفينه ويمكن اكثر...
هذا رايي وياليت اكون غلطانه
والظاهر اني قسيت عليك .... انا جداً اسفه

انتبهي لبناتك ماعليك فيه لوانه عليها ديوان وانسان مكفاح اقوللك ساعديه لكن حق خرابيط لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تساعدينه ولاشي ابني لكي بيت لكي ولبناتك

الحنونة 1

حبيبتي لا تزعلين من كلامي بس أنا بأسألك
هل أنت ناقصة هل أنت لست بشريفة هل مستوى عائلتك متدني هل وهل وهل
طبعا لا إذا لماذا تضعفين لزوجك بهذه الطريقه وهو يخونك ويفعل الحرام هو من يستحق أن يضعف أمامك
نصيحة لاتعطية المال وأيضا أفرضي عليه القيام بالواجب يعني لاتجعلي يوفر شيئا من مله للفعل بالحرام بل أجعلية يصرف عليك وعلى البيت بماله وهذا واجب علية لا يهمك قولة ما عندي إصبري وإلزمية ثم أهتمي بوجودة لا تدعي له فرصة بلإبتعاد عنكم فهو واجبه أن يكون بجانبكم حاولي جاهدة أن تسافري معة ثم إستعدي لهذا السفر بكل طاقتك لتكون رحلة رائعة حتى يحب السفر معك وإبتعدي عن إصطحاب أبنائك فيهها حتى يتسنى لكم الرومنسية والسعادة ببعضكما وإبتعدي عن القيام بواجباتة أجعليه هو من يقوم حتى أهلك لاتجعلينهم يقومون بذلك بدلا عنه حذاري أن تهملي نفسك أعتني بها ثم أخيت ي زوجك صاحب علاقات ويدري بأنك تعلمين ذلك فحاولي زجرة وإختاري طريقة مناسبة للحفاظ على مملكت إذا أردت إستمرارها لكن لاتسكتي على الغلط وتتنازلي عن حقوقك ولا تخافي بإذن الله أنت لديك أسلحة وهي عفتك فالزوج يحب زوجتة العفيفة ويحترمها ويقدرها حتى وإن خانها ثم بناتك بالأب لو أهمل أسرتة لكنة لايحب شتات أبنائه وأيضا مالك لأنة يتضح بأنه متكل عليك فيه فهو يقدرك لأنك ذات مال ولا يمكنة الإستغناء عنك بسهوله لأنهيعلم أنكماء لو تفترقاء لن تحتاجي إليه في المال ثم نصيحة أخرى حافضي على بيتك ليس بالخوف لأنني أخشى أن يتزوج بمالك فإقطعي عنة المال وعوديه على النفقة والإهتمام بحقوقكم وهددية بأنه لم يترك علاقاته بأن تترركيه لأنك تخشين على نفسك الأمراض إصبري ولا تضعفي أتمنى أن أكون أفدتك وإدعيلي بأن يسخر الله لي زوجي

:23:القاعده المهمه لكي يالمملوحه هي الرجل اذا عطيتيه فلوووووووووووس يحس ان فيك عيب حابه تغطينه بفلوسك لكن اذا طلبتي منه حس بانك مهمه تجربة معلمه وجربي كم شهر بس عليك بالكشخه و الدلالالالالالال:2: مهب تخرين وكنك يابازيد ماغزيت

والله مشكلتك كبيره والله يهدي زوجك ويصلحه انا مدري وش اقول لك
بس الخوات ماقصروا فيهم الخير والبركه ..
كل اللي علي ادعي لك ان الله يفرج همك ويصلح زوجك ويترك خرابيطه ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى