مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فقدت انوثتي وهويتي والسبب..البحرين و...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انتي لو تحبينه جد ما تعطينه لانه راح يصرفها في الحرام
الله يصلح حالك ويهدي زوجك ويرده مردا جميلا
اتمنى من اهل الاختصاص يفيدونك اكثر ...
دعواتي لك .

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اكبر خطأ انك تكونين عون معه على المعصيه.......اجمعي فلوسك لنفسك وبناتك ولايدري عنهن..........إن كان واقع في الحرام ...فهذا له حكم ثاااااااني...هذا زااااااااني..........

اختي الغاليه انا مع رايي الاخوات خليك قويه ماعليك منه وقولي من اليوم مافيه فلوس انسى يوم انك رجال وتستاهل مابخلت عليك اما يوم ضيعت دينك وشرفك اسمح لي وغيري المكان بسرعه عشان ماتصير هوشه

والله يوفقك ويرده لك ردا جميلا

ويالغلا هو يقول يطلع معي دم قولي اصلا ذا من اعراض الحرام وياخوفي يكون ايدز وبتنقله لي

وخوفيه من الامراض

ترا ابيه يخاف لكن ماعندي اي خلفيه عن المرض

وبالتوفيق للجميع تكفين ادعي لي عندي مشكله يمكن تهدم بيتي

اااهات

لاتعطينه فلوس لو تشوفينه بينسجن حتى اذا انسجن افضل يمكن السجن يصلح حاله

أديمو

غريبة والله
إذا هو مايصرف عليك وعلى بناتك
وانتي قاعدة تكدين عليه وخيره لغيره بعد..
ما أقول الا وش تبين فيه دامك بأول حياتك والطريق قدامك
وانتي قلتي بعد ان بيدك الفلوس وعليك كل المصاريف
أجل وش تبين فيه ..مو كفو رجال
الله يعينك على ما بلاك..

بختصار والله ولا ريااااااااااااااال اعطيه هذا الي ناقص اعطيه فلوس عشان يخوني حبيبتي اصحي لا تعطيه فرصه يستغلك هوا الواجب عليه يصرف عليك وعلى بناتك .

انتي السبب في المعاناة........
تقولين حتى أهله تركهم وجا ديرتي ماتدرين يمكن أبوة ولا أمه دعت عليكم وعليك أنتي بالذات......لأنك كنتي السبب في إنه يتركهم وترى هذا الشي يحرق قلب الأم والأب.........
إذا ولدهم من لحمهم ودمهم أستغنى عنهم...........وش تتوقعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راجعي تصرفاتك في البداية وبعدين احكمي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حل مشكلتك بيدك --- انتي من البدايه سلمتيه لاخوك --ومهدتي وسهلتي له ماهو عليه الان---

عليك ان تلزمين قيام الليل وتصلحين علاقتك بربك اذا كنت مقصره في حق الله---اكثري من الاستغفار وتلاوة القران بتدبر ---كل هذه الامور بتقويك اكثر وبتجعل نفسك مطمئنه 000

ثم ابدئي بتغير كل السلبيات السابقه وكوني قويه ---واعيدي ثقتك بنفسك ---ولاتجعلينه رقم واحد في حياتك --وخليه يصرف على البيت وعلى عياله 000خليه يتحمل المسؤليه000

وفلوسك استثمريها في شئ ينفعك----وانتبهي لنفسك من الامراض ---اذا جاك مرض بسببه--لنينفعك زوجك ولافلوسك العافيه والصحه ماتنشرى ياختي

اسئل الله انيمتعنا بالعافيه على طاعته ونعوذبالله من زوال نعمته ---وتحول عافيته ---وفجأة نقمته ---وجميع سخطه---رددي هذا الدعاء والله المستعان00

حلمي صعب

يكح دم سلامااااات
قولي له من ضربته يديه محد بكى عليه
الله يهديه بس

خليك قووووويه ولا تعطينه فلوس ابدااااا
وبعدين اذا مايخاف من الله ما يخاف من الايدز الله يستر

Dr.fafa

عزيزتي , زرجك مادي . والي نفس حالته . يكون راعي نسوان او يشرب او مخدرات ... وانشاءالله ما يكون اي واحد . الحل انك ما تعطينه ولا ريال واحد ... عليع ديين يحله بنفسه وثانيا اجلسي معاه وقولي له ايش شعورك وذكريه بربه

نصيحتي لج لاتعطينه ولارياال واهتمي فيه اكثرر وعيشي حياتج وانتبهي الصحتج ترى ولله مايفيدج الرجال لاجاك ضغط ولاسكرر لاسمح لله وخليه يصرف على بناته من اكل ولبس ليش اهو ابو بالاسم وخيره وفلوسه تروح الخوياته امسكي ايدج اشوي لاتصرفين شي وانتبهي من لامراض لي تجي من وراى هالسوالف لله يستر عليج وانصحيه من باب الدين ان لي يسويه حرررام ومن داس عاار الناس دااسوعاااره ولله يهديه يااارب

لايكسر خاطرك لانك بعد كم سنه انتي الي راح تكسرين الخاطرامني مستقبلك ومستقبل اعيالك وخليه يايعتدل يايترك ولا يجرك للحضيض معه اخذي موقف الله يكتبلك الخير

qmarel_leel

لأنه شايف طيبتك الزايدة ولأنك كل مرة تسامحيه شي طبيعي عمره مايترك أفعاله هذي.. وبتشوفين لو الحين وافقتي تعطيه فلوس بيكون معك يومين وبيروح تاني وبيجيكي تاني وهكذا...خلي عندك كلمة وقرار مشان يشوف انه في احد يصده
وبالنسبة للدم صدقيني كذاب وستين كذاب ترا حتى زوجي لما يبغى يراضيني ومزاعلني زعل قوي يقول انا اتفل دم كذابين يالهوي عليهم يعرفوا علينا كوننا طيبين بس خلي عندك قرار وكلمة

رجاي الله

تصدقين انا للحين مو مستوعبه مشكلتك مدري تصرفاتك
عندي كلام قوي بس اخاف ازعلك
كل اللي اقدر اقوله انك من اغرب الحريم اللي شفتهم بالدنيا
وزوجك ماعليه اي لوم ابد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى