مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فقدت انوثتي وهويتي والسبب..البحرين و...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أقول لو كل وحده تخبي الجواز مال زوجها أريح لها وأريح لنا أهل البحرين من هالأشكال أشباه الرجال
بس أنتبهوا لا يكتشفون إنكم مخبين جوازاتهم ترى مالي شغل هههههههه
خبوه شهر شهرين ثلاثة لييين ما يتأدبون
بعدين خلهم يشفونه بسياراتهم عشان لا يشكون فيكم

وهم79

اختي ابي انصحك نصيحه سوتها وحده هنا بالمنتدى زمان هي حيله قديمه لكن ان اتقنتيها زين تبي تنفع

تسوين نفسك انك رحتي المستشفى تبي تسوي تحاليل
وانهم اكتشفوا ان فيكي بسم الله عليكي الايدز وان هو الي نقله لك
وتخوفيه عليكي وعليه وعلى عيالكم وش بيصير فيهم
وتخرعيه عليكي
حتى لو هو سوى تحليل قولي له انه ممكن ينتقل لك منه بدون هو ما يمرض لو المناعه عنده قويه
ولو قالك تعالي روح مستشفى قولي له لا يبي يحجرون علي وما يخلوني اشوف عيالي
انا ابي اموت بينهم
وجيب قفازات واستعمليهم وخليلهم حمام خاص وانتم بكرامه وانتي لك حمام خاص
خليه لمده اسبوعين لثلاث وكل ما طولتيها كل ما خاف اكثر
وبعدها اما تقولي له انك موب مريضه لكن بغيتك تحس وش بيصير فينا لو جانا المرض
او تقولي دقوا علي المستشفى وقالوا لي ان في لخبطه بنحاليل ويبون احلل من جديد وطلع ما عندي شي
وتقدري وقتها تخوفيه وتقولي له يا انا يالبحرين
يمكن هذي الحيله تنفع معك مثل ما انفعت معها ربي يسخرله لك ويبعد بينه وبين بنات الحرام

غدر الزمان

خليه حتى لو عرفت انه بيموت تعطيه فلوسك وكمان قرض فكري كتير وبعدين ماتخافين يجيبلك ايدز والا اي مصيبة
معليش اختي لاتزعلي من صراحتي بس والله حرام عليك نفسك وبناتك اللى مصيرهم برقبتك

حبيبتي قول له بالعربي ما اقدر اساععدك >>قوليها بكل ثقه وشو في شنو يسوويي

قوليها وقومي عنه

نبأ الخير

السـلام عليكم..

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على هالمغربيات المفلتين في كل مكان والله..

واني اقول لج اذا كان بيت اهلج يخاف منهم روحي وكلميهم وخل يكلمونه لان صعب الحياة بين زوج لعاب وبين تربيه بنات والبنات تتأثر بسرعه..لان الحياة ما تستمر اذا كانت بهالطريقة واذا صار عليه بيزات خل هو المسئول الوحيد اذا كان عنده مصدر ثاني الا هو انتين بيصير كل شيء عنده سهل وكلما طاح بمشكلة بيي لج وانتين الحلقه الاضغف بين لعبه وبين تدفعين الي عليه..

لان البيزات احيانا نعمه على الانسان واحيانا نقمه اذا انصرفت في فساد..خل يتوهق اشوي لين يتأدب ولا ينكسر قلبش طالعي بناتج واشلون بيصيرون وبيتقعدون وضحي علشانهم اشوي

صراحة الله يساعدج من قلب.. ويهدي زوجج وكل ادعي الله يأخذ المغربيات,,

حبيبتي نعومي -----

البنات ماااااااااااااشاااااااااااااااااااااااء الله ما قصرو -----وشوفي كل الردود -----كلمه واااااااااااااحدة
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
تعطينه ولا ريال -----ولاريال -----وخليه يسوي ما بداله ----وأنا مستعده أجي أخذ فلوسك
(وحدة بتصطاد في الماء العكر)خبي فلوسك في اي مكااااااااااااان ----وهدديه ؟بالفظيحه !!!!!
أأأأأأسمعي في فكرة جاااااااااااااااتني -----تكتبيه ورقة أنه أخذ منك فلوس (كل ريال صرفتيه)
والي هو طالبه بعد وأنه دين ويوقع عليه -----وبعدين هههههههههه لاتعطينه ولا فلس وخليه
يروح للمغربيات ؟؟؟؟؟؟ينفعونه من والله أني مقهورة ----وسوي الي قلت وشوفي كيف يتغير
وحبيبتي -----كوني قويييييييييية ولالالالالالاتخااااافي صدقيني وشوف كل البنات ----نفس
الكلام -----أن لم تكن ذئب أكلت الذئاب ----صحه ؟؟؟؟
أسمعي بعد ما يكتب الورقه هدديه بها ؟؟؟؟أنك بتوريها أبوه----وخليه يكتب وين صرفها ؟؟؟
المحتاج بيكتب ؟؟؟؟لانه في محل ضعف؟؟؟؟؟وانت الاقوى ؟؟؟

وأنا بأكون وراك هنا -------------------------وع الخاص ؟؟؟؟؟؟؟خفتي !!!!!!أمزح حبيبتي

حـــصـــه

مع الخوات في رايهم

لازم توقفينه عند حده ولا تقولين حب ولا بطيخ

الازم ماعليج كرامتج وفلوسج ...

بعدين شكله متمسك فيج عشان الفلوس ... وقوليله ماعندي وشوفي

حاله ورده عقب .. كيف بيكون

صدق اللي قال تشوف مشاكل الناس تهون عليك مشاكلك

عزيزتي انا من راي انك تتكلمي معاه بعقل وخلي عاطفتك بالدولاب ولازم تحطين حد واقري كلام البنات زين
وافهميه
حبيبتي ماعليك من الاعذار اللي يعطيك اياها وانتي فاهمه انه يلف ويدور عشان ياخذ فلوسك

خليك قويه وحازمه معاه بس لاتنسين انوثتك اللي اشغلك عن نفسي ارميه ورا ظهرك وابدي مع نفسي من جديد عشان نفسك اولا

وادعي له الله يهديه ويغير حالكم واكثري من الاستغفار والله يفرج همك وهمي ان الله على كل شيء قدير
اتمنى اني افدتك واعذريني على القصور.

هدب العيون

أختي "أنا مع سنتين مور علي"
أتركيه وانتبهي لبيتك ولبناتك وهو طالما مشي بهالطريق
مايرده غير ربه
مايدري المقوله " أفعل ماشئت كما تدين تدان "
الحين هو معاه دراهم يزني بها
وبناته ماذا يفعل لو أراد رب العالمين رد الدين
الله يستر عليكي
أتركينه ...ربنا يرزقك أفضل منه
ولا تنهاري وتكوني مثله
تماسكي بدينه
وصلي واكثري من النوافل والصيام
عسي الله يرفع عنك همك
ولكن أستخيري ربك بخصوص الأنفصاااال
تحياتي لك

انا زوجي يكح دم اللع يعافيه بس مومعناتها يلعب ويطرب ونا أسدد ديونه لا والله
وتهمك إنتي السبب يمكن يقصد إنه محتاج للجنس اللذيذ معك يعني نفس إلا ياخده من المغربيات يبه عندك

للأسف فلوسج أهي إلي خربت أخلاقه وضيعته منج
لا تعطينه ولا فلس
والله ييسره لج مثل ما تبين وتحبين

جنى الربيع

هذا لعوب يساحلج بطلعة وبنومه قويه عشان ياخذ فلوسج ويصرفهم على شهوته اهو عارف شلون يجيب راسج بتى خليج قويه وضغطى على نفسج شوى يا عيشه بمعروف يا تسريح باحسان انتى ماتخافين من الامراض يدور نن وحدة لى وحده حطى حد لتصرفاته ترى بلنهاية مصيرج سجن من القروض صلى استخارة والخيره فى مايختاره الله والله مستعان
انا معاها في كل كلمة

روتـــانا

يكح دم؟؟
هاااي وانتي وش دخلك ؟؟
لالا ماعليك منه
انتي طيبة مرة حيل كثير جدا
اتركيه خلي المغربيه تروح تسدد ديونه انتي في الاساس مو قاعدة تصرفين عليه لا ياعمري انتي قاعدة تصرفين على العاهرات في الاصل<<الاخت دارسة محاسبة وفاهمة بهالامور
المهم فلوس مافيه يعني مافيه يختي قولي له دخلت بمشروع وخسرت قولي ماعندي سيولة قولي صديقتي استلفت مني 70 ألف اي شيئ بس طيريه من ناحية الفلوس
وتعالي وش عندهم بنات الحرام احسن منك؟؟<<<دوي اجابة لهذا السؤال
بس كوني حازمة معاه الله يخليك لمصحلتك ولمصلحة بناتك
وبعدين في شئ قاله::((انتي اللي حديتيني للخرابيط))؟<<اتمنى تستفسرين عن هذا الشئ وتفكرين بعمق في عبارته اللي قالها
وثاني مرة قولي له بالحرف الواحد : لو جاني خبر انك رحت للبحرين صدقني ماعاد بتشوفني ورح تخسرني للأبد<<استغلي حبه لك
ساعديه هو في شر انقذيه انتشليه من البلاوي اللي هو فيها
ساعديه لايجيك مرض من بلاويهم يختي أقلها السيلان والزهري اللي لايبلانا
واتمنى لك كل التوفيق وللجميع يارب

وكمان قوليله ان الكحه الدم هدي بداية اعراض الامراض الجنسيه ..خوفيه ... وقوليله روح الحق على نفسك ...

ولو قرب منك احرجيه وقوليله انا اخاف على نفسي .. ورايا بناتك اربيهم وراس مالي صحتي .. اخدت فلوسي .. وما راح اسمحلك تاخد مني صحتي كمان ...

وقوليله فكرت lolo اني حلمتي فيه ..

وخليهم من جد يتورط بديونه ويسجنوه عشان يعرف قيمتك ...

والله يفرج همك ويصحي زوجك من غفلته ويرجعه مؤنب الضميييييييير يااااارب ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى