مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فقدت انوثتي وهويتي والسبب..البحرين و...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

خديجه علي

عيار و طرطنقي اذا بقى الفلوس يتملحس لمن يحصل اللي يبي نصيحه صيري قويه ولا تعطينه فلس و جلسي معاه وعرفي ليش اهو يسوي كذا لا تقولين مب يرضي بيرضى عشانه محتاج الفلوس بس تفاهمي معاه وقولي له اذا ماتسنعت وصرت رجال انا بروح بيت لحالي وقولي له انا ابك وبدونك عايشه بتشوفينه يركض وراك لانه محتاج

حبيبتي
من أمن العقوبه أساء الأدب
زوجك ماتمادى الأانه عارف أنك ماتقدرين تسوين شي
مع أحترامي لك أنتي معطيته وجه
يعرف بنات ويصرف عليهم من فلوس عيالك وساكته على الاقل هدديه بانك بتروحين لأهلك
وروحي لأهلك او ارفضي انه يلمسك اما انك عنده وساكته ويبي منك فلوسك بعد
خير ان شاء الله
حبيبتي ماينفع كذا ماينفع الطيب مع الرجال كوني حازمه أكثر
والله يفرج همك ويعينك

انتي اللي الريال وهو الحرمة..........تدرين ليش لانك انت اللي تصرفين وهو ياخد انتي مستغنية عنه منها لجانب.......الريال مايحب المراة تصرف عليه ولو كان محتاج .... راح يرضى يتسلف ومايرضى تقتلين رجولته بالاستغناء عنه...........انتي شلت كل المسؤلية اللي المفروض هو اللي يتحملها كرجل ورب اسرة بس انتي على بالك تساعدية بس انتي تدمرينة ......... بالله عليك تصرفين ع نفسك وبناتك وهو بعد ...ماذا عن مدخوله هو طبعا راح يصرفه على نزواته

لاتزعلين انتي الي غلطانه من اول دين ليش تعطينه وتعرفين انه الدين الي عليه من الحريم الحرام وتعرفين يروح لهم الحين من الاول عطيه بوجه وقولي له اذا ماصرت رجال بيصير شي ثاني ويا انا يا بنات الحرام وفلوس ماعندي اولا تعطينه ولا ريال لو ايش ذا مامسكتيه الحين بيصير اكبر من الى صار خافي على نفسك انتي لاتخافين عليه هو والله يعينك يارب

نـ هـ ـى

لو انه نقل لك مرض من عاهراته لاسمح الله هل تنفعك طيبتك ؟؟
رجل زاني ولا حول ولا قوة الا بالله وتريدين حلاًّ ؟ كيف ؟
ادعوا الله له الهداية ولك الصبر على ماابتليتي فيه 0--

أشراقة أمل

سمعيني يا الغلااا

انتي لازم تكوني قووووووويه وبقووة

اختي السالفه كبيرة حيييل انتي عارفه انه راعي سوالف وخرابيط ومتأكده من هالشي

كيف تساعديه وتعاونيه على الخراب

شفتي لوووو يموووت جوووع لا تعطيه فلس واحد

حتى لو ينسجن يكووون ابرك له عشااان يعرف قيمتك

انتي حافظة نفسك وهو ما يقدر هالشي

بعدين ما تخااافين على نفسك من الامراض يا اختي والله هالشي خطير خطير

ما اقولك روحي بيت اهلك بس اجلسي معاه واتفاهمي معااااه والجلسه لازم تكوون جادة

اختي لازم تفهمي انه هالشي صعب صعب والله محد نافعك اذا راحت صحتك

فلوووسك لك وبس

وبعدين وشلووون يراضيك بالمعاشره وانتي شايله منه ؟؟؟ لازم تخاافي من الامراض وما يقرب منك

انتبهي لنفسك رجال الله يحمينا منهم ومن قهرهم

papero0o

,والله مو انتي السبب ولا يحزنزن خلية في دينة و انتي ما قصرتي وقفتي معاة كم مرة خلية ينسجن مرة السجن للرجالة ههههههههه

و لاتخافين علية ماراح يومت يمكن مع السجن يصحى

و مع السجن فية رجال دين و دورات دينة يصلحونة و يفكر بربة و بمستقبلة

كل الاخوات ما قصرو اعطوكي الحل بس كلام أختي شمالية متطرفه عجبني كثير لانه هذا الوقع اللى نشوفه للاسف

يا أختي يكح دم يكح من غير دم وإنتي مالك أكيد بعد ما عرف إنك ماخذه قرض صار يقولك كذا علشان تعطيه فلوس بس أنا بقولك شيء ترى هو يلعب عليك لأن الرجال إذا حس إن المرأة عندها فلوس يحس إنها صارت قويه وهو لا يريدها كذلك فإنتي لا تعطيه ولا شيء حاولي لا تضعفي .
على فكرة قصتي مثل قصتك تماما ولكن لم تصل إلى البحرين ولكن داخل البلد وأنا ضعيفة أمام تصرفاته إذا أراد مني شيء ولكن أنا أعمل كل هذه الأشياء من أجل أولادي الله يخليهم لي ولا يحرمني منهم ويجعلهم قرة عين لي يا رب وأبوهم منه لله
إذا أردتي قراءة قصتي فهي في قسم دفتر اليوميات (خيانة أغلى الناس لي ..............)

لا حول ولا قوة الا بالله
اذكري ربج واتركي
لعاطفة عنج ولا فلس ياخذ منج اذا صج تحبين بناتج لا تعطينه ولا فلس لما يعرف انه مايقد مكن ياخذ منج يمكن يترك خرابيطه او يخف منه

وحاولي لا تجامعينه اجرحيه وقولي اخاف على نفسي من الامراض تدري بذمتي بناتك بربيهم شنو بستفيد اذا نقلت لي مرض من امراض بنات الليل خل يصحى شوي لما تجرحينه

زهره**

يكح دم؟؟
هاااي وانتي وش دخلك ؟؟
لالا ماعليك منه
انتي طيبة مرة حيل كثير جدا
اتركيه خلي المغربيه تروح تسدد ديونه انتي في الاساس مو قاعدة تصرفين عليه لا ياعمري انتي قاعدة تصرفين على العاهرات في الاصل<<الاخت دارسة محاسبة وفاهمة بهالامور
المهم فلوس مافيه يعني مافيه يختي قولي له دخلت بمشروع وخسرت قولي ماعندي سيولة قولي صديقتي استلفت مني 70 ألف اي شيئ بس طيريه من ناحية الفلوس
وتعالي وش عندهم بنات الحرام احسن منك؟؟<<<دوي اجابة لهذا السؤال
بس كوني حازمة معاه الله يخليك لمصحلتك ولمصلحة بناتك
وبعدين في شئ قاله::((انتي اللي حديتيني للخرابيط))؟<<اتمنى تستفسرين عن هذا الشئ وتفكرين بعمق في عبارته اللي قالها
وثاني مرة قولي له بالحرف الواحد : لو جاني خبر انك رحت للبحرين صدقني ماعاد بتشوفني ورح تخسرني للأبد<<استغلي حبه لك
ساعديه هو في شر انقذيه انتشليه من البلاوي اللي هو فيها
ساعديه لايجيك مرض من بلاويهم يختي أقلها السيلان والزهري اللي لايبلانا
واتمنى لك كل التوفيق وللجميع يارب
كلام من جد عجبني وربي يفرج همك ويعينك ويصلح حالك

يكح دم؟؟
هاااي وانتي وش دخلك ؟؟
لالا ماعليك منه
انتي طيبة مرة حيل كثير جدا
اتركيه خلي المغربيه تروح تسدد ديونه انتي في الاساس مو قاعدة تصرفين عليه لا ياعمري انتي قاعدة تصرفين على العاهرات في الاصل<<الاخت دارسة محاسبة وفاهمة بهالامور
المهم فلوس مافيه يعني مافيه يختي قولي له دخلت بمشروع وخسرت قولي ماعندي سيولة قولي صديقتي استلفت مني 70 ألف اي شيئ بس طيريه من ناحية الفلوس
وتعالي وش عندهم بنات الحرام احسن منك؟؟<<<دوي اجابة لهذا السؤال
بس كوني حازمة معاه الله يخليك لمصحلتك ولمصلحة بناتك
وبعدين في شئ قاله::((انتي اللي حديتيني للخرابيط))؟<<اتمنى تستفسرين عن هذا الشئ وتفكرين بعمق في عبارته اللي قالها
وثاني مرة قولي له بالحرف الواحد : لو جاني خبر انك رحت للبحرين صدقني ماعاد بتشوفني ورح تخسرني للأبد<<استغلي حبه لك
ساعديه هو في شر انقذيه انتشليه من البلاوي اللي هو فيها
ساعديه لايجيك مرض من بلاويهم يختي أقلها السيلان والزهري اللي لايبلانا
واتمنى لك كل التوفيق وللجميع يارب
انامعاها في كل كلمه وش قصده انتي السبب وليش تصرفين على عاهراته وليش ماتخافين على نفسك والله لو انا مكانك امنعه حتى من نفسي هادي صحتك اهم من كل شي ياعمري

الله يعينك بس والله لوانا منك مااعطيه ريال واحد يعني كفايه جارحني وخايني واروح اسدد دين وناسته معصي

الله يعينك هذا زوج بالاسم بس كانك عايشه لحالك حبيبتي زوجك مستغل فرصه ان قلبك طيب وبس يتميرض عندك شوي بتعطينه كل الي عندك
بس خليك قويه وقوليله مثل ماانت ماتراعي احساسي حتى انا بعد مثلك وانا بامن على نفسي وعيالي انت مو فاضيلي تركض ورى الحرام وملذات نفسك وبس
ياليت اكون افدتك والله يوفقك ان شاء الله يالغلا

الرسيس

حبيبتي اذا تحبينه صدق وقفيه عند حده ولا عاد تعطينه فلوس كل شوي يطيح بدين وانتي تسددين لين متى بالله الحين عليك دين عامليه زين بس لا تعطينه فلوس ابد اهم شيء انك تصارفين بناتك الله يعينك يارب

n7jla

انا اليووووووووووووووووووووم قلن لزوجي لا اسفه ماراح اعطيك اول مره حااااسه اني راضيه عن نفسي خليه اللي يعطيهم يعطوووووووووووونه قولي ماعندي شي

الجنه هي مناتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي اولا احرميه الفلوس اللي تعطينه ياه لانه مايستاهل تساعديه اذا هو ماساعد نفسه انتي شكو
وبعدين ارجعي للسبب الرئيسي للمشكله اللي هو اخوك كلميه انه مثل ما أثر على زوجك بهالبلاوي انه
يرده لطريقه او انك ماتسامحيه على اللي يصير بحياتك بسببه
وانتي حاولي انك تنسي زوجك البحرين والبنات
حاولي انك تجددوا شهر العسل من جديد وسوي تغيير لوك ومن هالحركات خليـــك عروووس من جديد والله يوفقك ويسعدك ياااارب الـعالمييين

والله يهديه ويحفظه لك ياااارب
وسامحيني على اسلوبي اذا ضايقك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى