مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شعوري بعد زواج زوجي

رد قلبي!

تعددت الاسباب و الالم وااحد.....قلب مفطور وعقل حائر لا يعي الخطا من الصواب..احاسيس ومشاعر مبعثره..حلم ضائع...

طيب....اذا كنت انا الاولى وتاج راسه وسكن روحه........واللي متربعة على قلبه........ليه يخلي عيوني تدمع!!!!!!!...............الا وهو مايستاهل الدمعة ...........!!!!........
هذا حديثي لنفسي وحديث كل ملكومة بزوجها.........هل الكلام الحلو...تمثيل....جبر خاطر ...شفقة...........!!!:sad_1:
دموعي نشفت وخلصت...........وجا دور زوجي يبكي ويذرف الدموع على خسارتي.....:tears:......!!
زواج زوجي باقيله ايام..........قدرت اطلعه من قلبي....ونفسي ارسم حياة جديدة لي....مايكون محورها.........:harhar1:.......

ياقلبي
حاسه بكلامك طبيعي تنجرحي حبيبتي ؟؟ هذا دليل ع مقداره
الله يسخرة لك ويرده ردا جميلا اسئل الله الكريم ان يجعلك من اجمل النساء بعينيه واحب النسا الى قلبه
الله ييسر لك امورك ويثبتك ويعظم اجرك يارب
امين
:icon26:​

بالاحلام

الله يعينك
بسسسس هم الرجاال كذا كل وحدة يجييها يقول أنتي أغلا حريمي لاتصدقين!
وخلالاص هو تزوج وأنتي أهتمي بنفسك وأشغلي نفسك عن التفكير به
وصحتك وأولادك أولى !
وشو الرجال عشااان تتعبين نفسك ويجيك أكتئاب من ورا هالتفكييير
حبيت أذكرك بمسلسل الحاج متولي كيييف كان يعمل مع زوجاته وكل الرجااااال المعددين اللي خايفين على بيوتهم يسوووا كذا

فوفا

اسال الله لك الثبات لاتتنازلين له عنها ولاتسالين عنها اذا جاء لك سوي نفسك ماهتميتي لزواجه عادي ماكانها موجوده في حياته وبرمجي نفسك على ذلك دائم قولي زوجي يحبني ولاتفكرين انه متزوج في ثانيه وتضايقين نفسك عااادي جدا عيشي حياتك وتمسكي في حقوقك وماكانها موجوده في حياتك حتى هو حسسيه ان لك اهتماماتك مثل اشتركي في نادي وكوني صداقات وارتبطي فيهم اذا غاب عنك واذا جاء لك رحبي فيه وعيشي حيااااااتك واسالي الله دائما الثبات

sesebombom

السلام اختي مشكلتك حلها معك موجود
بتحكي بحبه وبدي اياه يعني لازم تكبسي عالجرح ملح وترضي
اما كلامه انا بخليها تربي البنت لا تردي كذب الرجال مايربطهم لا بنت ولا شي
وانه مابحبها كذب ونزوه كذب كلام بيحكيلك اياه حتى ما تزعلي وتتأثري وتعملي مشاكل او تسيبيه
بدك تتقبلي الموضوع على حاله اذا انت بدك اياه ومحافظه عليه
وتتقبلي فكرت انه صار الك شريكه فيه
الله يقويك ويثبتك

زهور قصري

رجعت ارد عالموضوع مرة ثانية <<<< تذكرت اني قريت في المنتدى كلام للدكتورة ناعمة ... ان الرجل عندما يتخذ قرارا لا يمكن له التراجع خاصة في امور الزواج في البداية تكون نزوة وحب التجديد .. وبعد ذلك واجب تحمل المسؤولية خاصة لو فيها اطفال يكون العبء اكبر>> فحبيباتي اللاتي يعانين من الضرة لابد ان احد ازواجكن يعانون الندم ويعانون من زيادة المسؤولية وعبء زوجتين وبيتين ولكنهم لا يظهرون ذلك لعدم اعترافهم بالفشل ولعدم رغبتهم في زيادة المشاكل الاسرية اكثر من ذلك ومن غير تانيب الضمير في الفروقات بين الاسرتين خاصة لو فيها ابناء .... فحبيباتي لا تهتمن ولا تنتظرن ان ياتي الرجال بدموع الندم ويقولون (مافي امراة غيرك بحياتي ) ولا تطلبي طلاق الزوجة الثانية مو علشانه لا علشانك انت ما تاثمي وخاصة لو بينهم اطفال ابرياء لا ذنب لهم فيما فعله الكبار .. هذي وجهة نظر ومن خلال تجارب بعض القصص اللي عايشناها في مجتمعنا.

فرح55

شنو يعني ما ابي اتنازل عن زوجي ؟؟!! اهو اللي باعج انا اقول حرري نفسج منه واهتمي بشخصيتج كملي دراستج وصحتج وعيالج والحياة تمشي عادي من غير ريال واللي مايعدج مكسب لا تعدينه راس مال

زارمنيا

اسئل الله ان يربط على قلبك ويسعدك ويوفقك لما يحبه ويرضى000
__________________​

كوثر75

بس انا احس اني انا الاساس والاصل حتى امه تقول لي ماعليكي منه ولدي يحبك ويموت فيكي والطير يطير ويطير ويرجع الى عشه احس انه انا الامان ليه وراحته هو حاس بالندم وقال انه غلط في حقي ولكن مافي اليد حيله وقال انه تورط لانها مطلقه وعندها عيال هذا اللي ندمان عليه وانه وقع في مشكله كبيره

الله يربط على قلوب الجميع

زهور قصري

بس انا احس اني انا الاساس والاصل حتى امه تقول لي ماعليكي منه ولدي يحبك ويموت فيكي والطير يطير ويطير ويرجع الى عشه احس انه انا الامان ليه وراحته هو حاس بالندم وقال انه غلط في حقي ولكن مافي اليد حيله وقال انه تورط لانها مطلقه وعندها عيال هذا اللي ندمان عليه وانه وقع في مشكله كبيره

الله يربط على قلوب الجميع
قصتك نفس قصة اماني الهاشم لو تعرفيها ...
ارضي حبيبتي بما كتبه الله لك .. تريدي نصيحة مني اقراي كتاب ( لا تحزن ) كتاب رووووووووعة
طبعا وكتاب الله لا يعلى عليه فيه شفاااااااااااااااااااااااااااء للقلوب.
وكفاية الم وقهر وحزن على ملذات النفس .. حاسين فيك والله لكن قدر الله ما شاء فعل ... على فكرة دائما اسال نفسي ايهما اهون عندي على قلبي .. فقدان حبيبي الى الابد لا سمح الله بالموت .. ام زواجه باخرى وعلى الاقل شوفته وريحته ودخلته وطلعته علي وعلى عياله ... ومن كثر حبي له اختار اسهل المرين وهو زواجه ولا فقدانه للابد.... ماادري هذي وجهة نظري .. وياليت تكون هذي بعد وجهة نظرك . الله يصبرك حبيبتي وتعيشي احلى عمرك الان بقرب زوجج وعيالك لانها نعمة من عند رب العالمين لا يشعر بها الا المحرومين منها.

* أم أحمد

الله يبعد عنج الهم ويهدي زوجج , شو اتسوين هذا قدر ومكتوب الله يعطيج الصبر والقوة والله يبعد عنا زوجة الثانية يارب العالمين

المصيوته

لا حول و لا قوة الا بالله
حبيبتي ردديها دائما
عسى يكون زواجه خير لك و شر له
صدقيني زوجك توهق
و الرجل دائما ضعيف عند الشهوات
بس قولي في خاطرك ليش اسوي كذا بقلبي و اجيب الامراض لجسمي
طنشي و فكري بشي كنتي تتمنيه و سويه
و خففي الحب و لا تخففي الطاعه لانها من طاعة الله
بس خلاصة كلامي على زوجك انه

يحبك

كوثر75

المصيوته صح كلامك زوجي توهق لانها اللي تزوجها مطلقه وعندها اولاد من غيره

وكان يقول لامه انه متوهق بس احسه يكابر نفسه دايما يقول لي انه مرتاح بهالوضع ونجح في مواجهة المشكله انا اقول له الفضل يرجع الى الله ولي لاني ماسببت لك مشاكل مثل غيري

وهي بعد متوهقه بس مو حاسه بالشي لانها الحين عندها بناتها من الزوج الاولي في اي لحظه بياخدهم ابوهم و

زوجي حنون مع النساء وهي مشكلتي

من قبل كنت مثل النايمه والحين وعيت من النوم على اشياء كثيرة كنت غافله عنها

ولكن الله كريم

أعلى