مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضائعه في محادثات المسن ابي حل

بحر الحيرة

حبيبتي عندي استفسار اذا ممكن :::
هل انتي قلتي له شي عنك تخافين انه يستغله ضدك ؟؟

مو شرط انه يستغله بقصد انتقام يمكن انتي تخافين يسويه من كثر مو مشتاق ؟؟
مثلا اسمك او مكان عملك او بيتك او اي معلومه عنك او عن زوجك ...
اما بالنسبه اذا كنتي تريدين تركه وانا اتوقع ذالك لما يسببه لك هذا الموضوع من تانيب الضمير ..
طبعا قبل كل شي لازم تتقوين بالدعاء لربي انه يقدرك على انهاء هالمشكله ..
1. ثم قولي للشخص الي انتي تتكلمين وياه بالماسنجر انك ناويه تنهين علاقتكم وانك فعلا تحسين بتانيب الضمير وان زوجك مايستاهل منك كذا وحاولي تقولين له ان زوجي بداء يشك بتغيري واني اخاف منه واخاف عليه وانك ماتحملين لهالشخص الي تكلمينه الا كل الاحترام واطلبي منه انه يساعدك بهالموضوع بحيث انه هو بعد يبعد عنك ويتركك بحالك ولا يحاول يرسل لك اي شي >>> والي اتوقعه منه انه راح يقول انا احبك ومتعلق فيك ومن هالكلام بس اذا بينتي له انك مقدمه على هذه الخطوه ومصره راح يوافقك بحجة انه سعادتك اهم شي عنده و راح يبين لك انه فعلا حريص على مصلحتك وان شاءالله راح يكون عند كلمته ويبعد ..
(فانا لا اقول انه يكرهك او مخادع ولكن النفس البشريه مع التعود تبداء بالتعلق فانتي وياه نفس الشي تعودتم على بعض فنتج عن ذلك تعلقكم ببعض )
2. الايميل تقفلينه او تخلين احد يغيير باسوورده بحيث ان الشخص هذا مستحيل يعطيك الباسوورد لو ايش ماصار ..

3. اول ماتتركينه هذي هي الفتره الفاصله بين انك تستمرين في تركه او العوده له وراح تحسين بالفراغ وتشتاقين له بشكل كبير وخاصه اذا جا الوقت الي انتي متعوده تتكلمين معه( فإذا اردتي ان تتركي شي يجب ان تجدي البدائل لهذا الشي )
.... يعني يجب ان تشغلي نفسك بشي تحبينه او اي شي بحيث انه ياخذ وقت وجهد ويشغل تفكيرك بحيث ما تصيرين تفكرين فيه طول الوقت فيشتغل عندك الشوق والحنين له ..
عادي كلمي اهلك وصديقاتك خاصه صديقاتك الي خفيفات ظل ويوسعون الصدر لانهم شوي يلطفون الجو عندك
وحاولي قدر الامكان في هالفترة تقللين دخلت النت تدخلين عشان شي معين واذا مافيه شي محدد حاولي ماتدخلين ..
4. في الفتره هذي راح تحسين انك محتاجه لزوجك اكثر لسببين :
1. لانك تركتي هالشخص عشان زوجك فتشوفين انه لازم زوجك يعطيك مشاعر تغطي مشاعر الفقد (او نقدر نسميها الاعراض الانسحابيه ) الي تحسين فيها ... وهذي مااتوقع تحصلين عليها بسهوله لان زوجك مايعرف انه حاصل بحياتك تغيرات جذريه ولاهو ساحر عشان يفهم هذا الشي لكن يمكن يشوف مسحة حزن بوجهك .
2. لانك فعلا محتاجه لشخص بشكل عام يعوضك هالشي الي فقدتيه فتنظرين ان زوجك هو الاقرب منك والي انتي بحاجته ..
فلتعويض هذا الشي لا تترددي بطلب المشاعر من زوجك وقولي له اذا حسيتي انك متضايقه (انا متضايقه بس ماادري ليش .. طبعا مليون بالميه ماراح تقولين السبب ) ومع تنهيده وهو اذا شاف هالشي منك راح يحن قلبه عليك وحتى لو ماعبر تاكدي ان الي بقلبه اكثر بملايين من الي يعبر عنه .

وطبعا الفتره هذي ماراح تطول كلها ايام وتبدين تتعودين ع الوضع الجديد يمكن احيانا يجيك حنين لكن مع عزمك واصرارك راح يصير شي من الماضي حتى ماتبين تتذكرينه ..

هذا الي عندي حبيبتي واتمنى اني افيدك والي اتمناه اكثر ان الله يعوضك خير لان من ترك شيئا لله عوضه الله خيرأً منه ..
ومن قلبي ادعي عسى الله يفرج عليك ويجعلك قرة عين زوجك ويجعله قرة عين لك ..

اختي الكريمة الله يقول ولا تتبعواخطوات الشيطان
كثير من الرجال ذئاب بشريه يظهرون الطيبه والحب والحرص والاحترام حتى يحصلون على اللي يبووووون ....
انتي عرضتي نفسك للفتنه وديننا ينهى عن ذلك ....
زوجك ابقى لك واطهر لك واعف لك ... (( تعوذي من الشيطان وانسيه ))))

vdhq

لا حول ولا قوة الا بالله

هذا اللي استفدناه من النت

اجل وش خليتي للبنات اللي يخطفون الرجال من حريمهم

حسبنا الله وكفى

الله يشفيك ولا يبتلينا اختي ماتمري به ابتلاء من رب العباد
اعذريني مريت بموقف مشابة لك لاحد زميلاتي ولكن كانت الطامة الكبرى ان بنتها توصلت لايميلات الام مع عشيقها
تخيلي موقفك لو يصير لك كذا
انا بطلب منك شيءء واحد
قيمي حياتك لو اهلك وزوجك عرفوا عن هالعلاقة وشو ممكن تخسري وشو ممكن تكسبي؟؟
لو كان هو زوجك
صدقيني هو حقير بدليل انه ماحترم حبه لزوجتة وماقدر انك متزوجة فيه رجال يميلوا للعب بمشاعر المتزوجات لعلمهم بانهن يفقدن الحب من ازواجهم مثلي ومثلك ومثل كثير من بنات حواء

اختي:
ماراح اذكرك

<P>الله يشفيك ولا يبتلينا اختي ماتمري به ابتلاء من رب العباد</P>
<P>اعذريني مريت بموقف مشابة لك لاحد زميلاتي ولكن كانت الطامة الكبرى ان بنتها توصلت لايميلات الام مع عشيقها </P>
<P>تخيلي موقفك لو يصير لك كذا</P>
<P>انا بطلب منك شيءء واحد</P>
<P>قيمي حياتك لو اهلك وزوجك عرفوا عن هالعلاق%C

فيه مشكلة بالاتصال اسفه الرد متقطع وحوسه

اعذريني مريت بموقف مشابة لك لاحد زميلاتي ولكن كانت الطامة الكبرى ان بنتها توصلت لايميلات الام مع عشيقها
انا بطلب منك شيءء واحد
لو كان هو زوجك
صدقيني هو حقير بدليل انه ماحترم حبه لزوجتة وماقدر انك متزوجة فيه رجال يميلوا للعب بمشاعر المتزوجات لعلمهم بانهن يفقدن الحب من ازواجهم مثلي ومثلك ومثل كثير من بنات حواء

اختي:
ماراح اذكرك بالخوف من رب العالمين ولا الصدقة ولاغيرة لكن تذكري:

ان الله يمهل ولا يهمل وان رحمة ربي العالمين لاتزال تشملك ولو فضح امرك بيكون موقفك وموقف اهلك وابنائك مرررررره صعب ولا هو رجال مثل غيره علاقة عابرة وتنتهي
حسبي الله عليه

اولا انا ماقرات الردود لانها كثيره
ثانيا ماقرات الا اللي كتبتيه في البدايه وباقي ردودك او التطورات بوضعك ماقراتها
ثالثا والاهم {اتمنى اقول رايي بس من غير زعل او نرفزه } شوفي الخوووووووووف الاكبر بما انك مو حقت هالسوالف الخوف والله من انه انتقاااااااااام الهي من زوجك فدققي وحاولي تعرفي زوجك ايش قاعد يخربط من ورااكي وصدقيني اذا مسكتي على زوجك شي ساعتها راح تتركين هالعااااب بكل سهوله وكانه ماكان
وعسى زوجك بس يكووووون بريئ وانا ماقلت كذا علشان افتن بينك وبينه بس والله هذات حصل في حالات كثيره
رابعا انا مستعده احلفلك انه هذا الشخص اكبر لعاااااااااب وانه مسوي كذا مع اكثر من وحده طبعا تسليه وش وراه وااااحد فاااضي وطفشاااان ولقى وحده مسكيييينه تصدق بسرعه وفي نفس الوقت صعببببه فهنا الوضع مسلي اكثر فكل ماكنتي صعبه كل مازادت نسبة المتعه باسقااطك بالضربه القاااااضيه لاثبااااات قدراته الفاشله اصلا
ودمتي

السلام عليكم
في البدايه اشكر كل من رد علي
وانا طالبه انه ماتكون فيه ردود جارحه
الا البنات تعدوا الردود الجارحه
انا ابغى احل مشكلتي
وابغى قلوب حانيه علي
مو بنات قاسين كل كلامهم تجريح اللي تقول الله يشفيك
واللي تقول وش بقيتي للي ماتزوجوا
واللي تقول نشره على البنات اللي ماتزوجوا تجين انتي
ليه هالاسلوب يابنات تذكروا هذا الكلام
قال تعالى( ولو كنت فضا غليظ القلب لنفضوا من حولك)
ردودكم القاسيه هذي ماراح تغير بي شي بالعكس انا بغنا عنها
لانها مو هي اللي بتحل المشكله
ياليت كل وحده تدخل للاستشارات وتكتب الرد اللي عندها تكون لينه
واذا هذا اسلوبها وماراح تغيره ياليت ماترد على احد ابد
وانا مااعمم بهالكلام بالعكس اكثر الردود وسعت صدري
وخففت عني وخلتني ابدأ بحل المشكله الحمدلله
جزاهم الله كل خير
وانا مده علاقتي معاه ماتتعدى الشهرين
والموضوع صار بالتدريج ولاتوقعت اني بكون متعرفه على احد
مو تعارف علطول
وانا ابغى اترك هالشيء اليوم قبل بكرا
ودايم يجي ببالي قوله تعالى بحديثه القدسي
عبدي لاتجعلني اهون الناظرين اليك
ادعوا لي يابنات انا محتاجه دعاويكم بظهر الغيب

ما يبغالها حل

لحل في يدك انت وانت عارفته ومو محتاجة احد يقول لك اش تسوين

انت اش تبغين من هذه العلاقة ؟؟؟ ما تبغين شي صح ؟؟ تبغين حب بسسسسسسسسس تبغين تحسين بانك شخص مهم وان في احد يهتم فيك ويحبك

بس انت واااااهمة ,, لان هذا الرجال والله ثم والله ثم والله ما يحبك ,,, هذا رجال متزووووووووج وعارف انك متزوجة يعني اش يبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما يبي حب ولا خرابيط هذا يبي جنس ,,, بس طبعا عااادي رح يصبر وشوي شوي يخطط اللين يوصل للي يبي

وهذا شي واضح ,, شوفي كيف بدأ معاك بالتدريج ,, اول شي
يرسلك موضوعك حلو ونبغى نكرمك <<<< وبكذا ضمن انك رح تردين عليه ولو حتى بشكر ,,, وهذا اللي صار
بعدين كل ما كتبتي شي قال وااااااو موضوعك حلو .... وانت طبعا كامرأة تحبين تسمعين الاطراء وانجذبتي لكلامه
وشوي شوي بدأ يلعب اكثر ,, وينك ما عد ابغى ادخل المنتدى وانت مو موجوده ( ويمكن يكون عنده يوزر نيم ثاني ) زيك الحين انت داخله بواحد ثاني !!!

وبعدين لما حاول ياخذ ايميلك ما رضيتي ,, قال يالله اسهل الموضوع عليها واسوي لها انا ايميل ...

قال بس اقري <<< وهو عارف انك مع الوقت رح تلينين ويعجبك الكلام

ووبعدين مسنجر ,,, وبعدين طلب تلفونك ,,, وولو كلمتيه عالتلفون بعدها بفترة بيقولك بس اشوفك من بعييييييييد ,, والله خاطري اشو الانسانة اللي انا حبيتها ما ابي منك شي بس من بعيد ,,, وكلام فاضي

بعدها يالله اش رايك نروح كوفي شوب نسولف شوي ,, ما نسوي شي حرام بس سوالف

,,, ويالله يالله شوي شوي اللين يوصل للي يبيه ,,,,,,,,,,

هذا انسان خبييييييييييييييييث

ولو كان فيه خير ما خان زوجته

هذا رجااال خاااااااائن ,, يعطيك الكلام الحلو ,, وتلاقينه موري زوجته نجوم الليل في عز الظهر

ويمكن تكون زوجته من عضوات بلقيس ,, يمكن هي الحين حاطه مشكلتها وتقول زوجي متغير علي ويخوني واكتشفت ان له ايميلات مع بنات و,, و ,, و ,,

انتبهي لنفسك حبيبتي ولا تخلي العواطف والحب الكااااااااااذب يخدعك ,

قربي من زوجك ,, ولا تدخلين النت فترة ,, اهتمي بنفسك واشغلي نفسك بدورة والا شي ,,, مع انك مو محتاجة انك تشغلين نفسك ,, لانك بكل بساطة المفروض الحيييييييييين تروحين تحذفين اي ايميل انت كتبتيه له ,, او اي شي يثبت عليك كلام ... وبدون ما تقولين له ولا كلمة ولا حتى باي تتركينه ولعد تكلمينه ولا ترسلين ولا حتى تدخلين تقرين ايميلاته ولا شييييييي ابدا كانه انسان مو موجود

خائن كذاب يلعب على بنات الناس وزوجته مسكينة تعاني منه

انتبهي لزوجك لان كما تدين تدان ,, يمكن تجي وحدة تاخذ زوجك زي ما انت ماخذه زوج الحرمة ,,, حتى لو انت متوقعه نفسك ما سويتي شي غلط , وتقولي تنصحينه يعامل زوجته كويس وما اعرف ايش .. هذا مو عذر ,, انت ماخذته من زوجته لانه يرسل لك كلام حلو ويتعزل فيك حتى لو انت ما ترسلين له شي بالمقابل

اتركيه من ذوووون انذار وارجعي لزوجك وصوني بيته وخليك زوجة مخلصة محبة لزوجها وتذكري ان الله يحاسب كل شخص حساب دقييييييييييق ورح يسألك عن هذا اللي انت سويته الحين .. اش رح تقولي لرب العالمين ,,؟؟؟ زوجي بعيد عني ؟؟؟ ما تدرين متى تموتي ,, يمكن اليوم يمكن بكرة ,, تموتي وانت خائنة لزوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كذا تبغين تقابلين ربك !!

الله يهديك ويفرج همك

انتبهي لنفسك وحافظي على بيتك وزوجك
شكرا حبيبتي على هذي النصايح وهذا الكلام

اختي ممكن سؤال؟
انتي عانيتي من خيانه زوجك لك في يوم من الايام؟
المسأله مالها دخل بانه زوجي خانني ولالا
انا مارحت ادور على احد اتعرف عليه
الموضوع صار وتطور فجأه والله مارحت ادور احد اتعرف عليه

حبيبتي عندي استفسار اذا ممكن :::

هل انتي قلتي له شي عنك تخافين انه يستغله ضدك ؟؟
مو شرط انه يستغله بقصد انتقام يمكن انتي تخافين يسويه من كثر مو مشتاق ؟؟
مثلا اسمك او مكان عملك او بيتك او اي معلومه عنك او عن زوجك ...
اما بالنسبه اذا كنتي تريدين تركه وانا اتوقع ذالك لما يسببه لك هذا الموضوع من تانيب الضمير ..
طبعا قبل كل شي لازم تتقوين بالدعاء لربي انه يقدرك على انهاء هالمشكله ..
1. ثم قولي للشخص الي انتي تتكلمين وياه بالماسنجر انك ناويه تنهين علاقتكم وانك فعلا تحسين بتانيب الضمير وان زوجك مايستاهل منك كذا وحاولي تقولين له ان زوجي بداء يشك بتغيري واني اخاف منه واخاف عليه وانك ماتحملين لهالشخص الي تكلمينه الا كل الاحترام واطلبي منه انه يساعدك بهالموضوع بحيث انه هو بعد يبعد عنك ويتركك بحالك ولا يحاول يرسل لك اي شي >>> والي اتوقعه منه انه راح يقول انا احبك ومتعلق فيك ومن هالكلام بس اذا بينتي له انك مقدمه على هذه الخطوه ومصره راح يوافقك بحجة انه سعادتك اهم شي عنده و راح يبين لك انه فعلا حريص على مصلحتك وان شاءالله راح يكون عند كلمته ويبعد ..
(فانا لا اقول انه يكرهك او مخادع ولكن النفس البشريه مع التعود تبداء بالتعلق فانتي وياه نفس الشي تعودتم على بعض فنتج عن ذلك تعلقكم ببعض )
2. الايميل تقفلينه او تخلين احد يغيير باسوورده بحيث ان الشخص هذا مستحيل يعطيك الباسوورد لو ايش ماصار ..

3. اول ماتتركينه هذي هي الفتره الفاصله بين انك تستمرين في تركه او العوده له وراح تحسين بالفراغ وتشتاقين له بشكل كبير وخاصه اذا جا الوقت الي انتي متعوده تتكلمين معه( فإذا اردتي ان تتركي شي يجب ان تجدي البدائل لهذا الشي )
.... يعني يجب ان تشغلي نفسك بشي تحبينه او اي شي بحيث انه ياخذ وقت وجهد ويشغل تفكيرك بحيث ما تصيرين تفكرين فيه طول الوقت فيشتغل عندك الشوق والحنين له ..
عادي كلمي اهلك وصديقاتك خاصه صديقاتك الي خفيفات ظل ويوسعون الصدر لانهم شوي يلطفون الجو عندك
وحاولي قدر الامكان في هالفترة تقللين دخلت النت تدخلين عشان شي معين واذا مافيه شي محدد حاولي ماتدخلين ..
4. في الفتره هذي راح تحسين انك محتاجه لزوجك اكثر لسببين :
1. لانك تركتي هالشخص عشان زوجك فتشوفين انه لازم زوجك يعطيك مشاعر تغطي مشاعر الفقد (او نقدر نسميها الاعراض الانسحابيه ) الي تحسين فيها ... وهذي مااتوقع تحصلين عليها بسهوله لان زوجك مايعرف انه حاصل بحياتك تغيرات جذريه ولاهو ساحر عشان يفهم هذا الشي لكن يمكن يشوف مسحة حزن بوجهك .
2. لانك فعلا محتاجه لشخص بشكل عام يعوضك هالشي الي فقدتيه فتنظرين ان زوجك هو الاقرب منك والي انتي بحاجته ..
فلتعويض هذا الشي لا تترددي بطلب المشاعر من زوجك وقولي له اذا حسيتي انك متضايقه (انا متضايقه بس ماادري ليش .. طبعا مليون بالميه ماراح تقولين السبب ) ومع تنهيده وهو اذا شاف هالشي منك راح يحن قلبه عليك وحتى لو ماعبر تاكدي ان الي بقلبه اكثر بملايين من الي يعبر عنه .

وطبعا الفتره هذي ماراح تطول كلها ايام وتبدين تتعودين ع الوضع الجديد يمكن احيانا يجيك حنين لكن مع عزمك واصرارك راح يصير شي من الماضي حتى ماتبين تتذكرينه ..

هذا الي عندي حبيبتي واتمنى اني افيدك والي اتمناه اكثر ان الله يعوضك خير لان من ترك شيئا لله عوضه الله خيرأً منه ..

ومن قلبي ادعي عسى الله يفرج عليك ويجعلك قرة عين زوجك ويجعله قرة عين لك ..
مشكوره حبيبتي على ردك
جدا اعجبني ردك واسلوبك بالكلام
متسلسله وسلسه وباين ان صاحبه هالكلام وحده فاهمه ومثقفه
احب الردود اللي زي كذا واحطها تاج على راسي
بخصوص اسئلتك
مايعرف اسمي ولا رقمي ولا وين ساكنه ولا اي شي ممكن ان اخاف منه حتى ايميلي مايعرفه
ولا ماسك علي اي شي او خايفه منه لا والله
ومن يوم الاحد وانا اقرا الردود كل شوي وافكر فيها واقلبها براسي
صحيح كلام بعض البنات اتوقع انه اعجاب مو حب وتعلقت فيه لانه ملا فراغي وهذا الكلام لازم اقنع فيه عقلي الباطن عشان اقتنع فيه
والله يجزاهم خير البنات كفوا ووفوا بالردود والله ساعدوني كثير وصاروا معاي زي الاخوات

نقطة تفتيش

بس ابغى حل وخطوات امشي عليها عشان اخلي هالطريق
ارسلية لة دعاء وخوفية بالله وقولي اذا ارسلت كلمة راح اقول لزوجي بالموضوع وانة هو اللي بدا

لا حول ولا قوة الا بالله

هذا اللي استفدناه من النت

اجل وش خليتي للبنات اللي يخطفون الرجال من حريمهم

حسبنا الله وكفى
ردك جدا جارح وش شايفتني مسويه اتمنى ماتتسرعين بالرد وتقرين الموضوع صح استغفر الله العظيم

فيه مشكلة بالاتصال اسفه الرد متقطع وحوسه

انا بطلب منك شيءء واحد
لو كان هو زوجك

اختي:
ماراح اذكرك بالخوف من رب العالمين ولا الصدقة ولاغيرة لكن تذكري:

ان الله يمهل ولا يهمل وان رحمة ربي العالمين لاتزال تشملك ولو فضح امرك بيكون موقفك وموقف اهلك وابنائك مرررررره صعب ولا هو رجال مثل غيره علاقة عابرة وتنتهي
حسبي الله عليه
شكرا على ردك لكن الحمد لله انا مو مريضه زي ماتقولين
انا خايفه ربي وابي ابعد عن الحرام
المريض مايبغى يبعد عن الحرام

الامومه

لاتفرطين في النعمه الي انتي فيها غيرك يتمنى الزواج
ولازم يكون عندك عزيمه وبعد هاالمكالمات اش هدفك منه فكري عدل بيأخذك مثلا الثانيه مستحيل بيدور على وحده يلعب معاه من جديد وقتها خسرتي زوجك وبيتك ومااستفدتي شي غي الهم وزعل ربك
ودائما ادعي اللهم اني اسئلك رضاك
والله يهدي الحميع

لاتفرطين في النعمه الي انتي فيها غيرك يتمنى الزواج
ولازم يكون عندك عزيمه وبعد هاالمكالمات اش هدفك منه فكري عدل بيأخذك مثلا الثانيه مستحيل بيدور على وحده يلعب معاه من جديد وقتها خسرتي زوجك وبيتك ومااستفدتي شي غي الهم وزعل ربك
ودائما ادعي اللهم اني اسئلك رضاك
والله يهدي الحميع
مشكوره حبيبتي على كلامك الحلو

دانة الروح

ياقلب ماراح ينفعك الا زوجك
والمشرف محتاج عاطفه وبس وجالس يفرغها فيك
وش ذا الحب اللي بهالطريقة
الحب احساس اعمق من اللي انتي تقولين عليه حب
فلا تضيعين وقتك وزوجك وغضب ربك بخرابيط بعد احترامي
والله والله والله ان الحب الحقيقي هو حبك لزوجك والبقية خرابيط وسوالف ليل
اتمنى لك التوفيق بما يرضي الله

ياقلب ماراح ينفعك الا زوجك