مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضائعه في محادثات المسن ابي حل

سلامت من الضياع حياتي
حاولي تمسحين هالايميل عطيه بلاك وديليت على طول ولا ترجعين
فكري بان اللي تسويته يغضب الله وانه خيانه لزوجك
استمري على الدعاء بان الله يبعده عنك ويصده وينسيك اياه
واستغفري

اسمعي ياحبيبتي ادعي الله يبعد قلبك عنه لانه قلبك بيد ربك والله يهديكي يارب

مــــرح

اولا اسمحي لي اقولك ... ترى هذا لو انه رجال من جد يستحي على وجهه مايطلب يكلمك ..بعدين اسمحي لي انتي اي عقل اللي فيك يوم تكلمين واحد متزوج وانتي متزوجه بعد يابنت خافي الله .. طيب خليكي من الله يمكن الغفله اللي احنا فيها تخلينا نقول ربي راح يغفر لي لو تبت وربي عارف اني مالجأت لهذا الشئ الا وانا محتاجه له طيب ماشلتي هم سمعتك وسمعة اهلك وتربيتهم لك هذه هي مكافئتك لهم .. تدرين والله صدقيني راح يجي يوم وتندمين ندم مابعده ..
بالله انتي صغيره الحين تقولين ايش اسوي وايش الخطوات اللي اتبعها ..
الخطوات ياعسل اللي تتبعيها انك كل ماحدثتك نفسك بشئ غلط قولي يمكن اموت على هذا الذنب وتصير فضيحه في الدنيا والآخره
الخطوات انك تلغي الايميل اللي بينكم .. وتلغي ايميلك القديم كمان لأنه طالما هو مشرف يقدر يوصل لك بأي طريقه عن طريق الاي بي .. شوفي الشيطان ترى قدر يوصل لك من طريقه لو غيرك قال لك عليها بتقولي ايش هذا الغباء ..
يعني الشيطان في البدايه قال لك انتي محتاجه وزوجك مره مو معاكي ومو فاضي لك ومن هالكلام ..
وبعدين قالك عادي بس ايميلات طيب خليه يرسلها لحرمته افضل له وانتي كمان نفس الشئ كان رسلتيها لزوجك او لو قلتي لزوجك تعال شوف بطريقتك تقدري تخلي زوجك معاكي لاتتحججي بزوجك انه مايعرف او مو تمام معاكي انتي ماحاولتي والدليل انك تقولي انه يدور رضاك باي طريقه طالما يدور رضاك فينك عنه ماتدورين رضاه ..
وبعدين شفتي الشيطان كيف خلاك تستدرجي حتى خلاكي تفتحي المسن وبعدين قالك ياشيخه سلم عليكي ردي عليه مايصير وبعدين قالك انتي محتاجه احد يسولف معاكي ويروح الطفش منك ..
وصدقيني الشيطان ماراح يخليكي ترتاحي اذا مالحقتي نفسك الا اذا وصلتي لحد الزنا هذا اللي يرضي الشيطان ترى ..
وبعدها راح يقول لك الشيطان انتي اللي رحتي بنفسك لهذا الشئ مو انا ... ياناس فوقو على نفسكم مو معقوله يعني قولي رجال ويخون اهون لكن بنت وتخون عيب والله في حقك وفي حق ربك وفي حق اهلك اللي تعبوا وربوك حتى زوجوكي حرام والله تخليهم بعد عز في ذل ..
خرجي الكمبيوتر من بيتك فتره .. لاتخليه عندك اعطيه احد من اهلك .. خربيه ووديه للصلاح عشان يطول عنده يتصلح وقتها انتي كمان صلحي اللي في عقلك اتخرب من عواطف اتغير مسارها ومن كلام المفروض يكون لزوجك واهتمام يكون المفروض لزوجك صار لواحد خسيس نذل ..
تخيلي لو انه زوجته في هذا المنتدى وجالسه تدعي عليكي مو شرط في المنتدى تخيلي وحده تدعي عليكي وتنفضحي .. الواحد مايعرف متى يموت نقوم نزيد على نفسنا ذنوب ماندري ربي يغفرها لنا او لأ
والله اعذريني على كلامي .. بس اققولها لك بكل صراحه لو انك استمريتي معاه الخسيس هذاك انا اطلبك طلب انتي ماتستاهلي زوجك اطلبي الطلاق وخليه يعيش مع انسانه تخاف الله فيه .. انسانه ماتخونه حتى بالتفكير ..وانتي شوفي راح يحبك وقتها هذاك ولا بس كلا .. لأنه لو يحبك على قولته راح يخطبك ولا عليه من زوجته ..

مهوره

مسكينه زوجته . الي نايمه بالعسل ولاتدري ..
اختي الدنيا دين . خاافي من بكره يصير لك نفس الي قاعده تسوينه بزوج المسكينه هذي ..
وتكتشفين انه زوجك يكلم وحده ويحبها .. بتقدرين تتحملين !!

اسمحيلي كلامك فيه تنااقض كبير .. ترسلين له ايميلات كيف يهتم بزوجته وانتي بنفس الوقت متهمه فيه
والدليل انك رحتي تتاكدين من معلوماته الي قالها لك ..و تقولين يحبك . لو كان صادق بمشاعره .
انتي تساعدينه انه مشاعره تفتر وتقل من ناحيه زوجته .. مثل مامشاعرك خفت اتجااه زوجك ..

وش تفيد الايميلات الي تحثه ع زوجته . وبالفعل انتي قاعده تحثينه عليك !
بالنهايه عارفه انه مشاعرك مو بيدك .. بس ارجع اقول الله يكون بعون زوجته وزوجك

فكري صح مره وحده وش تبغين فيه هناء السؤال يعني لوانك مو متزوجه كان تقولين مثلا ابحبه وااتزوجه
قبل كل شي فكررررررررري حبيبتي وش تبغين من ذا الادمي وهو وش يبغى منك غير الحرام ارجعي لزوجك بحبك أفضل لك وفكري بحياتك واشغلي روحك لاكن في بيتك حاولي انك ماتدخلي النت الا في وجود زوجك باأوقات قليله طبعا الخوف من الله مو من زوجك لكن اعطيك سبب يقلل لك من دخول النت...........
ربي يكون في عونك واعجبتيني كثيييييييييير لانك عارفه انك غلطانه وتبغين حل لمشكلتك
ومن اسلوبك انك عاقله ورزينه لاكن الشيطان اغواك ....................

اتقي الله وواقطعي علاقته به نهائي ولو قدرتي تشيلي الجهاز من بيتك يكون افض وامن لك
وانتي ماتحسي بالمتعه مع زوجك هذا كله بسبب الذنوب ياختي والله الشيطان يجرك لبلاوي ثانيه لا سمح الله تتشتت حياتك وتشوه سمعتك احذري ياخيه وحافظي على بيتك وزجك افضل لك وطاعة لربك000والزمي صلاة الليل وادعي الله بكل صدق يخلصك من اللي انتي فيه00وعاهدي ربك انك ماترررجعين لهشي00انتبهي لنفسك ترى انتي موجوده الان في دائرة الخطر فانقذي نفسك واتقي الله في السر والعلن
فالله يراكي فهل تحبي ان يراك الله وانتي بهذا الحال 000اترك لكي الاجابه

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
قربي من زوجك غيري جو سافروا مثلا قربيه منك هو حبيبك
وادعي دوم اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عن من سواك

نزف العيون

كله من رجالنا لو اهم يحددون يوم في الاسبوع يتفرغون لزوجاتهم من طلعات ومطاعم

او سفر كل 4 شهور ما صار ذا حالنا مع الايميلات

شوفي ياقمر كلنا حاسات فيك

النت سلاح ذو حدين وخاصه مع غياب الزوج

لكن اين الله فهو حاضر لايغيب جل في علاه

انا نفسك تدري اني اروح الدوام وزوجي بالبيت ارجع من الدوام هو بدوره يروح دوامه ومايرجع الا الساعه 2 الليل

يعني مانلتقي غير ساعه باليوم تخيلي وضعي

ولكن اسال الله ان يربط على قلبي ويثبتني عن كل خطيئه

انا حاسه فيك ان الفراغ العاطفي من الزوج يترك وراءة عواقب وخيمه

تاكدي بان الجربوع اللي انتي متعرفه عليه كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

انتي عنده مجرد ؟؟؟؟ يلعب فيها ويرميها

ترى الرجل مثل الطفل يكون عنده اكثر من لعبه كل ماطفش من لعبه يرميها وياخذ غيرها

انتي اذا تركتي الجربوع زوجك راح يرجع لك

سبحان الله احس ان اللي يصير لك هو تطبيق مثل دقه بدقه

يعني يمكن زوجك هو اللي يخون وربي سبحان يردها فيك عقاب لزوجك

او يمكن العكس انتي كل ما تماديتي بالعمل هذا زوجك يبعد عنك وانتي السبب

احذفي ايميلك اطلبي حذف عضويتك من المنتدى اكثري الاستغفار والدعاء والله يالف بين قلوبكم

وحده كنت متعرفه عليها في منتدى كانت تراسل اعضاء لكن بشرف

كشفها زوجها وهددها بالطلاق لكن علشان خاطر عياله تزوج عليها

ومع ذلك مايحبها وكرهاااااااااااااااااااااا

فهل يرضيك يصير حالك نفس حالها

تاكدي ان مابني على باطل فهو باطل

واحلفي يمين الغموس انك ما تسجلي باي منتدر مختلط نصيحه خليك على المنتديات الاسلاميه او النسائيه البحته

وللمعلوميه انا حتى البنات يرسلون لي لكن اخاف افكرهم اولاد

ترى النت يخوف

افتحي صفحه جديده مع ربكط ثم مع نفسك وزوجك

وانسي الماضي والجربوووع لو فيه خير لزوجته ماخانها

انتبهي لزوجك وعيالك لا يجي يووووووووم وتندمي فيه

والقلب داعي لك

toot22

لو الله اخذ واحدمن عيالك(بعيد الشر)ولاواحدغالي من والديكي اواخذ زوجك عقاب لك ذاك الوقت ماراح تفكري ايش اسوي عشان اترك الحرام الي انا فيه00لاتقولي اناماضريت زوجته واوصيه عليها يكفي انك شاغله باله بتواصلك معه لوكان قليل.. الحل انك تنهين كل شي الان الان واحمدي ربك انه امهلك وارسلك ناس تحذرك00وتاكدي ان البنات الي ضاعو اغلبهم بدايتهم مشابهه 00تذكري اختي يمهل ولايهمل00

أعلى