مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضائعه في محادثات المسن ابي حل

كيلو ورد

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ومايتركك ويروح

ولاااااااااااتصدقي لو ايش انو الرجال هذا يحبك حتى لو يبكي

ترا الرجال ذئاب بشريه

انتبهي حبيبتي ارجوووووووووووكي انتبهي

قلبي رقيق

مشرفة للامومة والتربية
ضايعه.. تدرين حبيبتي انت وجدتي نفسك اللحين!
حبيبتي اهنيك على شجاعتك اي وحده مكانك كان فلتها ....لكن مبين ان الله يحبك ومبين انك امراه قويه صدقيني والدليل كتابتك لمشكلتك.. وبحث حل لها..بكل صراحه وبوضوح عجبتيني ونادر الي مثلك
حاولي تتقربي لزوجك اكثر..حاولي ماتمشين على هواك وانتي عارفه حفة النار بالشهوات ادعي ربك واقطعي صلتك بهذا الرجل نهائيا تصرفي بالايميل ضيعيه ...مثل مانتي قدرتي تلغين عضويتك في المنتدى الغي هذا الرجل من حياتك وانا متاكده انك بتقدرين صدقيني بتقدرين.. اسئليني

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي ضايعة

كم صفحة وصل موضوعك

ممكن يا عمري تطمنينا عنك

وش سويتي بعد ما نصحوك البنات الله يجازيهم خير ؟؟؟

هل اتبعتي الخطوات اللي قالوها لك ؟؟؟

هل زاد ايمانك بالله تعالي ؟؟؟هل تقربتي الى الله اكثر واكثر

هل حسيتي فعلا بندم؟؟؟

هل تقربتي من زوجك؟؟؟

هل الغيتي برنامج الماسنجر؟؟

في انتظار الاجابة يا عزيزتي

عروسة 2009

سلام

انتبهي من زوجته تعرف وتفضحك انا اعرف وحده حست ان زوجها يكلم وحده معاه بالعمل وسار ينتهز اي فرصة علشان يكلمها حتى في البيت يدخل الحمام ويكلمها ومره سمعته يقول بكلمك شوي وبغت تموت واخذت بالبحث وراءه لحد مافتحت ايميلاته ووجدت الصاعقة وجدت تحويل من حسابه لحسابها الله ياخذ عمرها ان شاء الله ويبلاها في الدنيا والاخرةوحصلت اسمها كامل من التحويل ودورة رقمها ورقم بيت ابوها واهلها وكلمتها بس ماترد عليها ولما رجع زوجها من العمل قالها ليش تزعجين هذا الرقم بكل وقاحه وضربها ضرب يكسريديه وقال انا قلت لفلانه ماترد عليكي وقال هذي البنت احسن منك وعيلتها معروفة بيدوسونك اذا فضحتيها شفتوا وقاحته وبعدين لقت رقم عمل الساقطة وكلمتها بالعمل وردت وطلبت منها الابتعاد عن زوجها وردت بكل برود انا معاه بشغل ومااقدر اتركه فدعت عليها ولكن البنت كانت عاهرة واقفلت من هنا وحرشت زوجها عليها على طول والزوج نسى عشرة 15سنة علشان وحدة حقققققققققققققققيرة صيادة الرجال فرجع زوجها من العمل وضرب زوجته بغى يموتها ولكن ربي يوقف معاها دعا المظلوم مايروح الله لايبيحها لادنيا ولا اخرة الله يبتليها باعز ماعندها الله يفظحها الله لايستر عليها الله يبلاها باهلها واولادها واخواتها وعائلتها هذي بنت الهوامير

انا حره

انتبهي يااختي على نفسك خلف النت ذئااااااااااااااااااااااااااب بشريه تترصد للصيد وعاده الرجال الى في النت اغلبهم مريضين نفسيا

عنقود عنب شكرا ياقلبي لسؤالك عني
رديت على الموضوع بس شكلك ضعتي بين الصفحات ولا قريتيه
الحمدلله والشكر ياربي اني دليت طريق الصواب
وبديت خطواتي بالتدريج
احمد ربي انه عطاني اخوات بالله يحبوني ويبغون مصلحتي
وانا وربي يشهد علي احبكم بالله وابي ارجع لطريق الصواب
بدايه من نزلت المشكله ماعاد كلمته ابد اابد ابد
دخلت الايميل ومسحت كل الايميلات اللي بيننا كلها
حاولت هاليومين افرغ عواطفي الداخليه لزوجي وبس
وانا من كلامكم وبعض البنات احس كلامهم درر وجواهر غاليه وثمينه
والله ساعدوني كثير وفتحوا عيوني عن اشياء انا غافله عنها
الله يجزاهم خير
كل شوي اقرا الردود واقلبها براسي وتاكدت من شي
اني انا معجبه بهذا الشخص لكن مااحبه انا احب زوجي لكن من كثر اعجابي بهالشخص وكثر مايغرقني بكلام الحب حسيت اني اكره زوجي
واحساسي ماكان بمحله ابد لاني بالاساس احب زوجي واموت فيه
فتاكدت انه هذا اعجاب لا اكثر ولا اقل
وهذي اليومين زوجي مسافر يعني الجو صافي لي اسوي اللي ابيه
بس والله ماسويت شي وربي يشهد ولا اي محادثه معاه
حاولت اتقرب لله اكثر واكثر من الاستغفار
والدعاء حاولت اشيله من راسي
حاولت احسه حلم وصحيت منه والحمدلله يارب مع اني بالبدايه بس والله مره مرتاحه ومبسوطه اني لقيت بين ثناياكم حلول تساعدني
الله يسعدكم دنيا واخره
واكيد ياقلبي اي تطورات بموضوعي بقولكم اياها
لاني والله ابغى ارجع للحق واترك المعصيه
الف شكر لكل اللي ردوا علي ودعوا لي

ريما5

عزيزتي الأخوات جزاهم الله خير ماقصروا وأعطوك طرق كثيرة تساعدك والباقي يعتمد عليك وعلى قوة إيمانك - أنا أرى أن الموضوع اعجاب وملء فراغ عاطفي ولكن من كلامك أنك باستمرار على النت من الفراغ وانشغال زوجك
وهو طول اليوم يكلمك يعني أنه طول اليوم يترك زوجته ومشغول عنها - أي أنه مثل زوجك مشغول عن أهله ولكن زوجك مشغول في عمله وليس في محادثات فأنت تعرفينه وتحبينه وهذا لاتعرفين كيف هو مع أهله باين انه ما يحترمهم والا ماكان يرضي يخونهم ولو بمحادثات - والشيطان يزين لك هذا الطريق فاحذري غلطة صغيرة مثل رقم جوالك او صورة أو اي شيء يخرب بيتك - فضعي طاعة الله امام عينيك وتقربي من زوجك أكثر لأن الشيطان يوهمك بعدم الاكتراث والاهتمام بزوجك حتى يجعلك تتعلقي أكثر بالمشرف والله الهادي

خلي عندك عزيمه واصرررار على تركه

وحطي في بالك أنه زووجك أحسن رجل بالعاالم وأنك تحبيه وماا تقدرين تتستغني عنه

كان الله في عوونك
اللهم اني اعووذ بك من همزاات الشيااطين

كلام الاخوات فيه الكثير من الحكمة ورجائي لكي حبيبتي ان ترتبطي بالله اولا وان تشغلي وقتك بالمفيد ثانيا واملئي قلبكي بحب الله يملا الله وقتك ويسعدكي ويغنيكي عمن سواه كرري غاليتي اللهم اجعلني اغنى الناس بك وافقر الناس اليك وبعدك عن زوجك انما هو عقاب من الله لكي العاجل ولعذاب الاخرة اشد واسال الله ان يرزقكي حبه وحب من احبه وحب كل عمل يقربكي الى حبه مع جميييل دعائي لكي بالهداية والبعد عن الغواية

00 فراولة00

الاخوات ما قصورا ,,,,,,,, الله يعطيهم العافيه ........ وتذكري ان انتي ببداية الطريق الان ولو ما قطعتي العلاقة هذه من البدايه ممكن تتطور .......... ومو بعيدد يدري زوجك لان سجلات المحادثه تتسجل بالكمبيوتر واي برنامج يقدر يطلعها من الكمبيوتر حتى لو حذفتيها فانتبهي يا اختي ومدام الموضوع لسه ببدايته وزوجك ما درى ولا شك ادي الباسورد حق الايميل لاي انسانه تثقين فيها وخليها تغيره ولا تقولك عليه ....... والله يشغلك بالطاعه ثم بيتك وزوجك ويبعد عنك عيال الحرام........

دنيتي محمد

شوفي ياقلبي راح اقولها لك بدون مقدمات صدقيني لو انتي زوجته يمديك في مستشفى اشهار قولي ليشششششششششششششش ؟؟؟؟ا اقولك لانك مقهوره منه لان الدارج بالموضة عند ازواجنا هاالايام شغل الخياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وصدقيني يالغالية ان زوجك يخون لان كما تدين تدان؟؟ عفوا لاتفهميني غلط او اقولك شكي فيه لا0000000000000بس انا دائما اعر ف ان الرجل الخاين الله يبتليه باهله وتمنى منك تصحي لبيتك وتنسين شي اسمه منتدى وايميل واشغلي الفراغ بتلاوة القران او المنتديات النسائية ولاتنسي الليالي الرومانسية للزوجك وبوقت الفراغ اطلبي منه تطلعو تتمشو لو تفرو بالاسوق او الشورع بس تغيرة جو حتى تنسي ال000000وتتفرغي لبيتك واولادك لاني انا اعاني من خيانة زوجي في انت ومحروق قلبي من جوا بس احاول اهديي نفسي حتى الاقي الحل المناسب ودمتي بكل الحب

الهمم

حبيبتي انا مررت بنفس مرحلتك لكنني تجاوزتها بقليل
و ها انا اليوم قد اخطات في حقي و حق زوجي و صرت انسانة حزينة
و مهما فعلت لن يندمل الجرح الذي سويته لزوجي فقد علم بالامر
اذا اردت ادخلي الرابط و اقرئي قصتي
http://www.niswh.com/vb/t149694.html
ممكن تنفعك قبل ما تندمي على هذه الايام
حبيبتي انا اقولك توجهي لله بقلب صادق و ادعي لك و لزوجك بالصلاح
حبيبتي خذي ورقة و اكتبي فيها كل المزايا الي في زوجك
حتحسي بالسعادة و الرضا
فكري بايامكم الاولى وحاولي تحيي ها الايام
اشعريه بحبك له
حتما ستتقربا من بعضكما و ستجدين نفسك سعيدة معه
حبيبتي اذا كنت في يوم ما تحبين زوجك فانت لازلت كذلك فاحيي الحب الذي بينكما
و اتقي الله فكري في يوم الحساب و اهوال القبر
فكري مليا حبيبتي الله رزقلك زوج مثله لازم تحمدي الله على نعمتك
اقبلي على الله بقلب خاشع و اقرئي القران يوميا

اشكر جميع اللي ردوا علي
اشكرهم من اعماق قلبي
واتمنى تنحل مشكلتي ومشاكل غيري من البنات باسرع وقت ممكن
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

انا عندي لك حل احتمال يكون نهاائي تفتحي الايميل وتغيري رقم السر حقه

برقم عشوائي انتي مااتعرفيه

تقولي كيف
افتحي الوارد وحطي ارقام عشوائيهوانسخيها ولاتحفظينهااا لاتدققين فيها

روحي انسخيها انها تكون الرقم الجديد ثم كرريه في التاكيد

ثم حفظ
كذا مااراح تقدرين تفتحينه
ولو وزك الشيطان مااراح تقدري تدخليه حافظي على زوجك

نظرة صدق

اذا تجاوزتي المشكله....ونجحتي...وتفوقتي بعد.....خبرينا.........قلوبنا معك,,,,
يارب كن معها...ودحر هاذا الماكر....واجعلها اقوى الناس بك....
وغنها بحلالك عن حرامك.....
الله معك....
ياللا ...حبيبتي ورينا قوتك.............
وقولي خلاص انتهى من حياتي..
.. بس كوني مخلصه لله.بتوبه..والله بيقويك...
ها....................ويش قلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبتي نظره صدق
كلامك يعطيني دافع اقوى وتشجيع كبير منك اني
انهي كل شي باسرع وقت
اشكرك من كل قلبي
وانشاءالله ماراح اطلع عن شوركم لي
وراح اعطيكم اخباري باذن الله

لفايف

طمنينا يالغلا والله اني توترت
وتعبت من مشكلتك
الله يرزقك براحة البال ورضا الرب والقناعة التامة

فوفو4

الله يهديك وينزع حب هالشخص من قلبك يارب,اختي الواضح انو عندك وازع ديني يردعك عن الانجراف في هذا الطريق والدليل انك ما تنازلت له ولا رضختي لطلبه وسالتي عن حل,بس وولو عزيزتي اذا تبين تعيشي مبسوطه ومرتاحه وتنسينه لازم تقطعين كل شي بينكم من ايميل وموقع وغيره,وتحطين الخوف من الله ومن عقابه بين عيونك ,وفكري لو عرف زوجك وش بيصير بتتدمر حياتك وبتفضحين وبتخسرين كل شي واولها دينك.

أعلى