مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضائعه في محادثات المسن ابي حل

بشريات

لا تكوني عيرة ...

هاله القمر
Ba7er
باندا عزيز
طمطوجه طرباخ
اشكركم من كل قلبي لوقفتكم معاي
بس ابغى حل وخطوات امشي عليها عشان اخلي هالطريق
بليز ساعدوني
يارب تسهل امري

السلام عليكم

يا اخت ضايعة بحياتي

انتي منتي ضايعة الى الان

لانه امامك مجال كبير انتي ماتعرفيه زين وهو مايعرفك زين

واذا ما اعطيتيه جوالك بيطلبك صور على الايميل

ترا هادا صياد كبير كل الرجال من هادا النوع يعرفو انو المراة عاطفية وانتي من هادا النوع مررررررره

لا لا لا ارجوكي لا تسمعيله وعلى قول وحده من البنات كسري جهازك انا ما اقول كسريه لازم لازم تفرمتيه وتبيعي كل شي بداخلك لاجل الله وزوجك

ارجعي لمواضيع المنتدى ترا مره حلوه وحترجعك لنفسك ويا كتر القصص المؤلمه فلا تكوني عبرة

حاولي تهتمي بنفسك وجمالك وبشرتك

الغي اي برنامج محادثه

ترا العزيمه لها دور

والله ثم والله وحده كانت بدايتها تبغى تنصح بس لما شافت انه فيها الشغله كلام كتير ومحادثه

على طول الغت برامج المحادثات وارتاحت مررررررره

وما اظن في اغلى من ابو عيالك ترا الشيطان يزينلك ولا في حب ولا شي

قرارك بيدك وعزيمتك بيدك وحبك لزوجك وبيتك بيدك

والله يوفقك اسمك ( زوجي بحياتي وبس)

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شوفي عزيزتي

الامر كله بيدك انت

اقطعي او الغي برنامج الماسنجر بالمرة

اما تطلبين منا ان احنا نعطيك حلول

ما راح تنفعك

اقطعي وسيحي الدم مثل ما يقول المثل

راح يمرين بالم كبير

لكن في الاخير راح تكسبين نفسك و حب زوجك

طول ما هذا الشخص يكلمك وانت تكلمينه ...راح تبتعدين عن زوجك

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عزيزتي قلبك ما زال حي وفيه خوف من الله

والدليل هذي الإستشاره

اول حاجه الغي الإيميل نهائي

اطلبي تغيير الرقم السري ثم أدخلي ارقام عشوائيه

او اعطيه لوحده من البنات هنا في المنتدى تغيره لك وترتاحين..

اما هذا الرجل الخائن لربه ولزوجته فلا ترجين منه خير

لو كان انسان مثالي ويستحق انه ينحب كان ما خان زوجته وخرب بيوت المتزوجات العفيفات ..

انتي انسانه بالغه عاقله والله اعطاك القدره على فعل الخطأ والصواب .. ويحاسبك على كل عمل..

ولا تنسين الدعاء ربي اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك...

اختي الغالية، انا بالعكس مستانسة منج انج ماسكتي عن اللي فيج

وودج يتصلح، لكن بعد سمحي لي اقولج يالغالية ان الشيطان قدر

يخرب اللي بينج وبين زوجج ويزين لج الطرق ..

لا تقولين الله يهديني وبس اتمين على نفس حالج لا ، لازم تغيرين

من نفسج رب العالمين يقول اسع ياعبدي وانا اسعي معااك

يعني رب العالمين مع عبده دام عبده يسعي ويثابر للي يبغي

يوصل له، اولا حطي في بالج هاي الشي غلط وتدرين ان في خيانة

لزوجج وهو مأمن عليج وعلى بيته وسمعته وانت تساااهلتي

وكلمتي غريب، تكفين ماابيج تزعلين مني والله قلبي عورني عليج

انتي انسانة وااايد طيبة وقلبج مافي احلى منه، بس اللي سويته غلط

ياعمري، ولا هو متزوج انا مابقعد اقوولج واعيد اللي قلتيه واعور

راسج..

اللي عليج تسوينه تنسين هذاك الايميل ولا تقولين لا حرام وباقوله

ان انا بطلع وباقطع الايميل لا هو انسان ماقدر وجوود زوجته

ولا صانها ويقولج مشتاق لج وزوجته شنوو كنبة في البيت يعني

ولا حيواانه وانتي لج نفس الكلام ، انسي ذاك الايميل واهتمي في زوجج

شوفي ولاحظي على كلامي اللي باقوله لمن تعمقتي في علاقتج

مع هالشخص ربج شنو سوا فيج بعد زوجج عنج وخل علاقتكم

تصير باردة لان نفس الحال صار بينه وبين زوووجته يالغالية

انتي عصيتي ربج وغضبتي غضب شديد لا تسااعدين شخص اخر

على نفس المعصية ..

مثل ماقلت لج يالقلب الحنون انج تنسين الايميل وتمحين وتستغلين المنتدا

هذا في خدمة زوجج وارضائه هوو اشتااق لج فاقدج وانتي نفس الحال

رجعي له لا تخلين الشيطان يتغلب على حياااتكم ويفوووز

تعرفين كل يوم الشيطان ينشر ابنائه في الارض وكل واحد منهم

يخرب على بني ادم في شي ويسااعده على معصية والعياذ بالله

لكن اذا وااحد منهم خرب بين زوجين تعرفين شنو يسوي الشيطان

يقوم من عرشه ويخلي هاي الشيطان يقعد محله من عظمة الاثم اللي سواه

تعوذي من بليس واستغفري ربج ورب العالمين قريب جداً جداً مناا

وربي يغفر لج ويثبتج ويبعد عنج هالشيااطين

تقبلي مروري

المـ بسيفها ــداوية
في البدايه اسمك اعجبني جدا
وثاني شي اشكرك على ردك بصراحه فتحتي عيني على اشياء كنت غافله عنها
اشكرك من كل قلبي على هذا الرد الرائع هذا مااحتاجه ياقلبي
اسعدك الله في حياتك وففقك وسدد خطاك
جزاك الله كل خير

ماراح اطول ماشاء الله اخواتي كفو ووفو المهم معاك حل في خطوتين بسيطة :
1-افصلي النت واقضي وقت فراغك على القران او التلفزيون او العيال او البيت طيب اطلعي وروحي عند صحباتك وجاراتك .
2-قربي من زوجك اجذبي لك ولبيتك (راح تقولي كيف ) غيري اسلوبك غيري معاملتك معاه شوفي ليش هو يطلع وفري
كل اللي يبغاه بره في البيت لاتقولي ماأقدر قولي إن شاء الله .
وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم

يا اخت ضايعة بحياتي

انتي منتي ضايعة الى الان

لانه امامك مجال كبير انتي ماتعرفيه زين وهو مايعرفك زين

واذا ما اعطيتيه جوالك بيطلبك صور على الايميل

ترا هادا صياد كبير كل الرجال من هادا النوع يعرفو انو المراة عاطفية وانتي من هادا النوع مررررررره

لا لا لا ارجوكي لا تسمعيله وعلى قول وحده من البنات كسري جهازك انا ما اقول كسريه لازم لازم تفرمتيه وتبيعي كل شي بداخلك لاجل الله وزوجك

ارجعي لمواضيع المنتدى ترا مره حلوه وحترجعك لنفسك ويا كتر القصص المؤلمه فلا تكوني عبرة

حاولي تهتمي بنفسك وجمالك وبشرتك

الغي اي برنامج محادثه

ترا العزيمه لها دور

والله ثم والله وحده كانت بدايتها تبغى تنصح بس لما شافت انه فيها الشغله كلام كتير ومحادثه

على طول الغت برامج المحادثات وارتاحت مررررررره

وما اظن في اغلى من ابو عيالك ترا الشيطان يزينلك ولا في حب ولا شي

قرارك بيدك وعزيمتك بيدك وحبك لزوجك وبيتك بيدك

والله يوفقك اسمك ( زوجي بحياتي وبس)
شكرا حبيبتي على ردك وكانك عارفه انه طالب صور لي وانا رافضه نهائيا قالي طيب شغلي الكام بشوفك لو ثواني ورفضت
انا من بعد هالشي اللي سواه ضاق صدري وطلبت منكم الحل
انا والله ماابي اخرب بيتي والله اناابغى حياتي ترجع لي ماابي الضياع والله ماابيه
وجزاك الله خير

**ريما**

هلا بك اختي ..

انا بعد ماقرأت مشكلتك والردود ،، حسيت انك تحمستي كثير على ترك هالشخص..

والرجوع لزوجك وهذا شئ عظيم وجميل..

لكن الشئ الذي استوقفني هو قد يكون حماس هذا بسبب وقوف البنات معاك ونصائحهم الثمينه..

ثم بعد انتهاء هذه الصفحات وتسكيرها ،، يرجع لك الحنين لهذا الشخص ،، ويخف حماسك
ثم تبدئين بعد ذلك ولو انتي مكرهه

بالمراقبه من بعيد دون ان يشعر،، كأن تقرأي مايرسل لك من ايميلاااات ،،

وتذهبي للمنتدى المشارك فيه وتبحثي عنه بصمت ،،

فبذلك والله العظيم لان تستفيدي اي شئ..

حبيبتي قد يكون كلاااامي قااااسي او مؤلم

لكن تحمليني فوالله من خوفي عليك كتبت لك هذا الشئ..

أختي من الآن أجعلي حمااااسك ابدي ودائم وليس مؤقت ..

تقربي من زوجك اكثر واكثر ،، حاولي ان تقللي جلوسك على النت ،،حاولي ان تخرجي من المنزل

واكثري من الدعـــــــــــــــــــاء..

وتذكري دائمآ من ترك شئ لله عوضه الله خير منه ..

والله يفرج همك ،، ويسخرك لزوجك ،، ويبعدك عن كل مايغضبه ..

أختك / ريمـــــــــــــــا ..

عزيزتي قلبك ما زال حي وفيه خوف من الله

والدليل هذي الإستشاره

اول حاجه الغي الإيميل نهائي

اطلبي تغيير الرقم السري ثم أدخلي ارقام عشوائيه

او اعطيه لوحده من البنات هنا في المنتدى تغيره لك وترتاحين..

اما هذا الرجل الخائن لربه ولزوجته فلا ترجين منه خير

لو كان انسان مثالي ويستحق انه ينحب كان ما خان زوجته وخرب بيوت المتزوجات العفيفات ..

انتي انسانه بالغه عاقله والله اعطاك القدره على فعل الخطأ والصواب .. ويحاسبك على كل عمل..

ولا تنسين الدعاء ربي اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك...
مشكوره ياقلبي على ردك الرائع
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

هلا بك اختي ..

انا بعد ماقرأت مشكلتك والردود ،، حسيت انك تحمستي كثير على ترك هالشخص..

والرجوع لزوجك وهذا شئ عظيم وجميل..

لكن الشئ الذي استوقفني هو قد يكون حماس هذا بسبب وقوف البنات معاك ونصائحهم الثمينه..

ثم بعد انتهاء هذه الصفحات وتسكيرها ،، يرجع لك الحنين لهذا الشخص ،، ويخف حماسك
ثم تبدئين بعد ذلك ولو انتي مكرهه

بالمراقبه من بعيد دون ان يشعر،، كأن تقرأي مايرسل لك من ايميلاااات ،،

وتذهبي للمنتدى المشارك فيه وتبحثي عنه بصمت ،،

فبذلك والله العظيم لان تستفيدي اي شئ..

حبيبتي قد يكون كلاااامي قااااسي او مؤلم

لكن تحمليني فوالله من خوفي عليك كتبت لك هذا الشئ..

أختي من الآن أجعلي حمااااسك ابدي ودائم وليس مؤقت ..

تقربي من زوجك اكثر واكثر ،، حاولي ان تقللي جلوسك على النت ،،حاولي ان تخرجي من المنزل

واكثري من الدعـــــــــــــــــــاء..

وتذكري دائمآ من ترك شئ لله عوضه الله خير منه ..

والله يفرج همك ،، ويسخرك لزوجك ،، ويبعدك عن كل مايغضبه ..

أختك / ريمـــــــــــــــا ..
حبيبتي شكرا على ردك القريب من قلبي
والله كانك تقرين اللي داخلي
لكن انشاء الله اطبق الكلام مو بشكل مؤقت انشاء الله اطبقه طول العمر
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك
جزاك الله خير

RedRose

Active member
ما يبغالها حل

لحل في يدك انت وانت عارفته ومو محتاجة احد يقول لك اش تسوين

انت اش تبغين من هذه العلاقة ؟؟؟ ما تبغين شي صح ؟؟ تبغين حب بسسسسسسسسس تبغين تحسين بانك شخص مهم وان في احد يهتم فيك ويحبك

بس انت واااااهمة ,, لان هذا الرجال والله ثم والله ثم والله ما يحبك ,,, هذا رجال متزووووووووج وعارف انك متزوجة يعني اش يبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما يبي حب ولا خرابيط هذا يبي جنس ,,, بس طبعا عااادي رح يصبر وشوي شوي يخطط اللين يوصل للي يبي

وهذا شي واضح ,, شوفي كيف بدأ معاك بالتدريج ,, اول شي
يرسلك موضوعك حلو ونبغى نكرمك <<<< وبكذا ضمن انك رح تردين عليه ولو حتى بشكر ,,, وهذا اللي صار
بعدين كل ما كتبتي شي قال وااااااو موضوعك حلو .... وانت طبعا كامرأة تحبين تسمعين الاطراء وانجذبتي لكلامه
وشوي شوي بدأ يلعب اكثر ,, وينك ما عد ابغى ادخل المنتدى وانت مو موجوده ( ويمكن يكون عنده يوزر نيم ثاني ) زيك الحين انت داخله بواحد ثاني !!!

وبعدين لما حاول ياخذ ايميلك ما رضيتي ,, قال يالله اسهل الموضوع عليها واسوي لها انا ايميل ...

قال بس اقري <<< وهو عارف انك مع الوقت رح تلينين ويعجبك الكلام

ووبعدين مسنجر ,,, وبعدين طلب تلفونك ,,, وولو كلمتيه عالتلفون بعدها بفترة بيقولك بس اشوفك من بعييييييييد ,, والله خاطري اشو الانسانة اللي انا حبيتها ما ابي منك شي بس من بعيد ,,, وكلام فاضي

بعدها يالله اش رايك نروح كوفي شوب نسولف شوي ,, ما نسوي شي حرام بس سوالف

,,, ويالله يالله شوي شوي اللين يوصل للي يبيه ,,,,,,,,,,

هذا انسان خبييييييييييييييييث

ولو كان فيه خير ما خان زوجته

هذا رجااال خاااااااائن ,, يعطيك الكلام الحلو ,, وتلاقينه موري زوجته نجوم الليل في عز الظهر

ويمكن تكون زوجته من عضوات بلقيس ,, يمكن هي الحين حاطه مشكلتها وتقول زوجي متغير علي ويخوني واكتشفت ان له ايميلات مع بنات و,, و ,, و ,,

انتبهي لنفسك حبيبتي ولا تخلي العواطف والحب الكااااااااااذب يخدعك ,

قربي من زوجك ,, ولا تدخلين النت فترة ,, اهتمي بنفسك واشغلي نفسك بدورة والا شي ,,, مع انك مو محتاجة انك تشغلين نفسك ,, لانك بكل بساطة المفروض الحيييييييييين تروحين تحذفين اي ايميل انت كتبتيه له ,, او اي شي يثبت عليك كلام ... وبدون ما تقولين له ولا كلمة ولا حتى باي تتركينه ولعد تكلمينه ولا ترسلين ولا حتى تدخلين تقرين ايميلاته ولا شييييييي ابدا كانه انسان مو موجود

خائن كذاب يلعب على بنات الناس وزوجته مسكينة تعاني منه

انتبهي لزوجك لان كما تدين تدان ,, يمكن تجي وحدة تاخذ زوجك زي ما انت ماخذه زوج الحرمة ,,, حتى لو انت متوقعه نفسك ما سويتي شي غلط , وتقولي تنصحينه يعامل زوجته كويس وما اعرف ايش .. هذا مو عذر ,, انت ماخذته من زوجته لانه يرسل لك كلام حلو ويتعزل فيك حتى لو انت ما ترسلين له شي بالمقابل

اتركيه من ذوووون انذار وارجعي لزوجك وصوني بيته وخليك زوجة مخلصة محبة لزوجها وتذكري ان الله يحاسب كل شخص حساب دقييييييييييق ورح يسألك عن هذا اللي انت سويته الحين .. اش رح تقولي لرب العالمين ,,؟؟؟ زوجي بعيد عني ؟؟؟ ما تدرين متى تموتي ,, يمكن اليوم يمكن بكرة ,, تموتي وانت خائنة لزوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كذا تبغين تقابلين ربك !!

الله يهديك ويفرج همك

انتبهي لنفسك وحافظي على بيتك وزوجك

اتعبني حبك

الله يعينيك لاحول ولاقوة لابالله
امسحي الايميل حقه واطلعي من المنتدى اللي انتي مسجله فيه وخلااااص وانتهى الامر
والله يسخر لك زوجك ان شاء ياااااااارب

انتبهي لنفسك واللي كان عليه سهل يخون زوجته بالراحه بيتكون خفيفه عليه الخيانه معاكي اتقي الله بنفسك وصوني بيتك وزوجك بغيابه الله يهديكي بس اجل العازبات وش يقولون انتي المتزوجه وسميتي كده

صدقيني مثل ما خان زوجته بيغدر فيك انتبهي على نفسك ترى هذا شيطان بصورة ملاك ..... وانتي اكبر من كذااا
الحمد لله انه ما جرك على شي اكبر بأسم الحب والكلام الفاضي ... انتبهي انتبهي انتبهي على نفسك وبيتك واتقى الله في زوجك .......

اختى انا انصحك بس لاني ما ارضى على اخواتي ونفسي اللي يصير فيهم ولا ارضى عليك مهما كان احنا كلنا اخوات في الله ونعاون بعض ...... غيري ايميلك والغي عضويتك في المنتدى واذا تبغين احد يهكر ايميله ويلغيه بعد علشان يحذف ايميلك من عنده ابشري .... انا حاضره

الله يهديك ويغفر لك ويبعد عنك شياطين الانس ويرجع حبك لزوجك ويصلحه لك ...
اختك

شقاوة روح

lama6

اختي ممكن سؤال؟
انتي عانيتي من خيانه زوجك لك في يوم من الايام؟

انا حائرة

والله الاخوات ما تركوا لي شي اقوله ..................... بس احنا فاقدين الرومانسية في حياتنا ومع ان الوحدة تعتقد انها اصبحت اكبر من هاذي الامور الا انها تظل انثى تبحث عن الكلمة الحلوة .......... وانا ما اقدر الومك بس انا انصحك لنفسك الي ما خنتي اهلك تخونين زوجك

والله يفرج لك قووووووووووولي امين

sweety girl

شيء طبيعي انه راح يسوي نفسه انسان مثالي ومثقف وخلوق لأنه خلف شاشة وكيبورد والغبي اللي يصدق هالاشكال الخائنة

بحر الحيرة

<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">حبيبتي عندي استفسار اذا ممكن :::<BR>هل انتي قلتي له شي عنك تخافين انه يستغله ضدك ؟؟</SPAN></B><B><SPAN dir=ltr style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial"><?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:eek:ffice:eek:ffice" /><o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">مو شرط انه يستغله بقصد انتقام يمكن انتي تخافين يسويه من كثر مو مشتاق ؟؟<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">مثلا اسمك او مكان عملك او بيتك  او اي معلومه عنك او عن زوجك ... <o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">اما بالنسبه اذا كنتي تريدين تركه وانا اتوقع ذالك لما يسببه لك هذا الموضوع من تانيب الضمير ..<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">طبعا قبل كل شي لازم تتقوين بالدعاء لربي انه يقدرك على انهاء هالمشكله ..<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">1. ثم قولي للشخص الي انتي تتكلمين وياه بالماسنجر انك ناويه تنهين علاقتكم وانك فعلا تحسين بتانيب الضمير وان زوجك مايستاهل منك كذا وحاولي تقولين له ان زوجي بداء يشك بتغيري واني اخاف منه واخاف عليه  وانك ماتحملين لهالشخص الي تكلمينه الا كل الاحترام واطلبي منه انه يساعدك بهالموضوع بحيث انه هو بعد يبعد عنك ويتركك بحالك ولا يحاول يرسل لك اي شي >>> والي اتوقعه منه انه راح يقول انا احبك ومتعلق فيك ومن هالكلام بس اذا بينتي له انك مقدمه على هذه الخطوه ومصره راح يوافقك بحجة انه سعادتك اهم شي عنده و راح يبين لك انه فعلا حريص على مصلحتك وان شاءالله راح يكون عند كلمته ويبعد <SPAN style="mso-spacerun: yes"> </SPAN>..<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">(فانا لا اقول انه يكرهك او مخادع ولكن النفس البشريه مع التعود تبداء بالتعلق فانتي وياه نفس الشي تعودتم على بعض فنتج عن ذلك تعلقكم ببعض )<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">2. الايميل تقفلينه او تخلين احد يغيير باسوورده بحيث ان الشخص هذا مستحيل يعطيك الباسوورد لو ايش ماصار ..<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial"> <o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial"> 3. اول ماتتركينه هذي <SPAN style="mso-spacerun: yes"> </SPAN>هي الفتره الفاصله بين انك تستمرين في تركه او العوده له وراح تحسين بالفراغ وتشتاقين له بشكل كبير وخاصه اذا جا الوقت الي انتي متعوده تتكلمين معه(  فإذا اردتي ان تتركي شي يجب ان تجدي البدائل لهذا الشي )<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">.... يعني يجب ان تشغلي نفسك بشي تحبينه او اي شي بحيث انه ياخذ وقت وجهد ويشغل تفكيرك بحيث ما تصيرين تفكرين فيه طول الوقت فيشتغل عندك الشوق والحنين له ..<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">عادي كلمي اهلك وصديقاتك خاصه صديقاتك الي خفيفات ظل ويوسعون الصدر لانهم شوي يلطفون الجو عندك <o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">وحاولي قدر الامكان في هالفترة تقللين دخلت النت تدخلين عشان شي معين واذا مافيه شي محدد  حاولي ماتدخلين ..<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">4. في الفتره هذي راح تحسين انك محتاجه لزوجك اكثر لسببين :<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">1. لانك تركتي هالشخص عشان زوجك فتشوفين انه لازم زوجك يعطيك مشاعر تغطي مشاعر الفقد (او نقدر نسميها الاعراض الانسحابيه ) الي تحسين فيها ... وهذي مااتوقع تحصلين عليها بسهوله لان زوجك مايعرف انه حاصل بحياتك تغيرات جذريه ولاهو ساحر عشان يفهم هذا الشي لكن يمكن يشوف مسحة حزن بوجهك .<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">2. لانك فعلا محتاجه لشخص بشكل عام يعوضك هالشي الي فقدتيه فتنظرين ان زوجك هو الاقرب منك والي انتي بحاجته ..<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">فلتعويض هذا الشي لا تترددي بطلب المشاعر من زوجك وقولي له اذا حسيتي انك متضايقه (انا متضايقه بس ماادري ليش .. طبعا مليون بالميه ماراح تقولين السبب ) ومع تنهيده وهو اذا شاف هالشي منك راح يحن قلبه عليك وحتى لو ماعبر تاكدي ان الي بقلبه اكثر بملايين من الي يعبر عنه .<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial"> <o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">وطبعا الفتره هذي ماراح تطول كلها ايام وتبدين تتعودين ع الوضع الجديد يمكن احيانا يجيك حنين لكن مع عزمك واصرارك راح يصير شي من الماضي حتى ماتبين تتذكرينه ..<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">هذا الي عندي حبيبتي واتمنى اني افيدك والي اتمناه اكثر ان الله يعوضك خير لان من ترك شيئا لله عوضه الله خيرأً منه ..<o:p></o:p></SPAN></B></P>
<P dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right"><B><SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 11pt; COLOR: #7a162a; FONT-FAMILY: Arial">ومن قلبي ادعي عسى الله يفرج عليك ويجعلك قرة عين زوجك ويجعله

أعلى