مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالي شوفي ريجيمي بصوري الخاصة -تحديث يومي -!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

wolfxfox

الغدا لزوجي كنت شويه تعبانة عليه لأننا كنا طالعين ولما رجعنا قررت اني اسوي له شي يحبه وهو حميسة بطاط مسلوق هذي اكلة دايما تسويها ام زوجي الله يحفظها وهي خفيفة بس عشان زوجي مصاب بالسكر الكربوهيدرات الكثيرة مو زينة على صحته فسويت له بجانبها سلطة وايد حبها وهي عبارة عن بيض مسلوق وشمندر احمرومرتديلا وزيتون ومخلل والصلصة كانت ليمون وثوم وزيت زيتون ونعناع والحميسة عبارة عن بطاط مسلوق عدل وبعدين مطبوخ مع بصل وثوم وكركم وخبز اسمر
السلطة

طبعا الحميسة فيها فلفل بارد احمر وهو يحتوي على مضادات اكسدة معادلة للفراولة بسبب لونه الاحمر وحاولي دايما يكون الصحن ملون عشان تنفتح نفس اللي ياكل ويعقد انه الاكل وايدهذي حيلة تعلمتها في علم النفس :in_love:

العشا كان عبارة عن خبز المفن بالالياف وحطيت على كل وحدة شي مختلف وحدة زعتر الثانية بيض والثالثة مرتديلا وحمشتها بالفرن وزدت عليها جبن مبشور ودخلتها الفرن طبعا معالثوم لا تنسين الثوم باي طبق :shiny:

هذا كان اكلي

هذا البيبسي الدايت لزوجي وانا نفسي هفتني على مشروبات غازية اخذت برتقال دايت

wolfxfox

طبعا ثاني يوم نسيت اصور الافطار عشان كان عندنا شغل برى البيت انا وزوجي فمرينا على الغدا مطعم كويزينوز سب مثل السب واي للي يعفونه وهو يقدم اكل صحي عبارة عن خبز اسمر وشورباتوسلطات وماعندهم اي شي مقلي
أخذنا سندويش تونا مع شوربة وسندويش دجاج بعد لزوجي طعمه شبيه بصمون الشاورما في الكويت

صمونة التونا من الداخل وخليتهم يزيدون الخضروات اللي بالداخل

هذا بسكوت يجي مع الشوربة واخت طبعا شوربة حمراء بالخضروات للنباتيين

wolfxfox

هذا شكل الشوربة واحلى شي بالمطعم هذا التزامهم بالحصة الغذائية الصحيحة يعني الكوب من الشوربة يساوي كوب الروب العادي عندنا بالخليج مو صحن الشوربة الكبير او البادية مالت المرق اللي متعودين عليها في البيوت :detective2:

wolfxfox

طبعا كولورادو معروفة بالربيع الممطر والصيف الدافئ نسبيا بس السنة هذي جتنا موجة اعصارات كثيرة والحمد لله عدينا منها بسلام بفضل الله
هذي صورة الانذار في التلفزيون عن وقوع الاصار وضرورة توخي الحذر والذهاب الى ملاجئ عند وقوع العاصفة :crazy:
طبعا ارسال التلفزيون ينقطع وتتوقف كل البرامج واللي يطلع بلتلفزيون الشاشة السوداء والتحذيرات الرسمية مع اماكان حدوث العاصفة وخط سيرها :icon1366:

هذا عشا الاطفال في ذاك اليوم مثل ما انتو شايفين موزة وروب بالفواكه وسمك فيليه محضر بالفرن

وهذي صورة الفواكه اللي شريتها للاسبوع هذا واهي الكوجة الحمرء او كما يسمى بالانجليزي RED PLUM بصراحة ما اعرف لها اسم ثاني غير الكوجة يمكن مراشثف او ام عبدالله او عطر الليل يقدرون يقولون لي اسمها بالسعودي اكون شاكرة لكم :in_love:

هذا كل شي لليوم واتمنى الصور تكون ظاهرة لكم بالفعل صارت فيني وسوسة من سالفة الصور هذي
أشوفكم على خير ودمتم برعاية الله وحفظه
:bye1:

wolfxfox

السلام عليكم جميعا وشكرا جزيلا لردود الاخوات اللتي جبرت بخاطري
نستأنف

في هذاك اليوم اللي شرينا فيه الاكل من بره قررت اني اسوي لزوجي عشا اتعب عليه شويه لأنه بصراحة ما يحب اكل المطاعم ولولا الوقت لما شرينا من برة فقررت اني اراضيه بشكل غير مباشر واسويله عشا يعجبه :in_love:
عشاه كان عبارة عن ستيك وصلصلة المشروم الطبيعي مو المعلب وشرايح خبز بالثوم والبيبروني مع الجبن المبشور

وأنا طبعا ما تعشيت بسبب التخمة الغير طبيعية من اكل المطعم على الرغممن انه اكل صحي لكنني زدت العيار حبيتين وبين علي بعسر الهضم ولوعة الكبد وبالليل ما قدرت انمام عدل مع اني كنت ماكلته منن 12 ساعة لكن لما تصغر عندك المعدةيصير الاكل الوايد متعب جدا ولكن في نفس الوقت يمددها وهذا راح اتكلم عنه بعد شوي

في اليوم الثاني كنت مستعجلة اطلع من البيت الصبح فقررت اني اوكل اليهال كورن فليكس ولكن بحبوب القمح الكاملة مع الحليب وموزة على السريع

أنا هذا كان ريوقي وعباة عن جبن الكوتاج مع حبوب الالياف الكاملة مع السمسم وحليب خالي الدسم بدون سكر الحليب وملعقة عسل والتفاحة والكوجة أخذتهم معاي عشان يكونون وجبة منتصف اليوم

طبعا يا بنات صار لي 3 ايام وانا شارية كاكاو بالنعناع وهو كاكاو اسود مو اللي مع الحليب بسبب احتوائه على مضادات الاكسدة واكل كل يوم قطعه بس خريتها هذاك اليوم وكليت نصه يعني بالهبل وتقريبا كان اللي كليته =400 سعرة يعني مساوي للسعرات الحرارية في وجبة ماكدولدز بدون البطاط يعني لو كنت ماكلة شي مفيد وايد احسن وندمت وايد لأني ما قدرت اتحكم في نفسي

هذا كان غداي في الجامعة جبته معاي من البيت وعبار عن صمونة محشية مرتديلا وجبنة شرايح مع روب بالفواكه وحلى للريجيم بالتمر والكازو
الصمونة =400 سعرة
الروب=100 سعرة
الحلى =180سعرة

wolfxfox

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نكمل ما انتهينا عنده
العلكة وما ادراك ما العلكة...!
العلكة الخالية من السكر والتي تدوم طويلا هي من اهم الحلفاء لكل سيدة وانسة تطلب الرشاقة
عملية المضغ تساعدك على التعود على المضغ البطئ مما يسبب الشبع ويقلل من عسر الهضم وطعم النعناع له عدة فوائد أولا ينعش رائحة الفم وثانيا عند أكل اي مواد سكرية أو شرب اي عصائر* ستحسين ان الطعم مختلف وخاصة السكريات فالنصيحة الخالصة لكن هي مضغ العلكة بدل الاكل اللي يتفخ
*= (العصائر تحتوي على السكر ولا الياف اطلاقا فمهما شربتي ستحسين بالجوع وان شبعتي سوف تجوعين باسرع وقت ممكن)

طبعا هذا شراب للشاي الاخضر كان في تنزيلات بالجمعية عليه وقلت اجرب طبعا انا شريت اثنين وطعمه طلع مر واااايد لأنه شاي ياباني وغير محلى فزت عليه ملعقة سبلندا وعصرة ليمون وطلع ولا ألذ !
على فكرة يا بنات الشاي الاخضر وشاي الاعشاب والزهورات من اروع انواع المشروبات اللي تساعد الجسم على الرطوبة وتصريف السموم من الجسم
دائما خليكي منفتحة للنكهات الجديدة يعني دايما جربي ولا تقولين مااحبه وما استسيغه وما اقدر لو انه طعمه مو حلو او غير مستساغ صدقوني محد صنعه ولا سوقته الجمعيات ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
صدقا كان مر وايد لكن شوية سبلندا وعصرة ليمون خلته ولا اروع

طبعا نجي لمعضلة كل وحدة تسوي ريجيم ....... الامساك !!
اسباب الامساك متعددة يا بنات لكن خلال الريجيم نرتكب اخطاء ناتجه عن جهل وانا راح احاولاشرحها في نقاط
1. قلة شرب الماء من اهم اسباب فشل الريجيم والنظام الغذائي المعتدل اللي تتبعينه هو نسيان شرب الماء او عدم استساغة شربه يا بنات كثر ما الله قدركتشربين ماي شربي يساعد على التخلص من الفضلات اللي تتجمع في الجهاز الليمفاوي والدم وتقلل السيلوليت وتسد الشهية وتزيد التبول ممايساعد على الحركة لأنك تروحين الحمام باستمرار ويقلل الصداع وفوائد كثيرة فالتزمي بشرب ليترين ماي على الاقل في اليوم وبتلاحظين الفرق من ناحية الامساك لأنه الفضلات اعزكم الله لا تتحجر وتنشف وبذلك تصعب الحركة الدودية بالامعاء تخيلي الماي كأنه الملين اللي يغطي سطح الامعاء بالداخل مما يساعد على خروج الفضلات بانتظام وسهولة
طبعا عند حدوث امساك مالك الا شاي الاعشاب الملين وانصح بعدم الاستمرار عليه لأنه ممكن يسبب الاسهال للبعض يعني كوب بس عند النوم او عند الاستيقاظ المبكر من النوم
هذا شكل الشاي اللي انا استخدمه احيانا

طبعا من منا لا تحب الشكولاته أنا شخصيا كنت ولا زلت اعشقها ولكن الان لا ااكل الا الشكولاته السوداء بسبب احتوائها على مضادات الاكسدة واحرص تكون مع مكسرات لأن الدهون اللي في المكسرات تتحلل بسهولة في وجود مضادات الاكسدة الموجودة في الشكولاته السوداء والشكولاته السوداء مصدر ممتاز للألياف للي ما عندها فكرة خصوصا الغير محلاة صحيح يتمون مرة لكنك بتتعودين عليها وبعد فترة بتكرهين الشكولاته بالحليب

wolfxfox

طبعا العشا لزوجي كان عبارة عن عشا امريكي يعني همبرجر وبطاط شبس وخلافه طبعا بس بلمساتي الصحية :blushing:

أولا البطاط الودجز أنا اسويهبايدي اقطع البطاط بشكل قطري وبعدين اسلقهم نص استوا في ماء مضاف له ملح وكركم وثوم وبابريكا عشان النكهة بعدين لما اطلعهم ابردهم شوي واجيب بياض بيضة اخفقه مع ملعقة حليب خالي الدسم وفلفل وبابريكا وثوم ايضا واغطي البطاط المسلوق باببياض البيض عشان يعطيكي نفس تاثير القلي لما تدخلينهم الفرن وتتكون نفس الطبقة المحمشة على سطح البطاط الناتجة عن القلي واللي ادري ناس وايد تاكل البطاط بس عشان القرمشة هذي
تقدرين تحصلين عليها ولا احد بيقدر يفرق اذا توصيتي بالثوم والبهارات واللذي منه :smoke1: وهذا شكلها بعدما طلعتها من الفرن

فليه السمك المشوي بالفرن يحبه ابو الشباب وانا اشتريه جاهز وما اقليه ادخله الفرن طبعا يا بنات اذا كنتي بتطبخين بالفرن لازم تكونين حريصة في مسألة الوقت يعني مستعدة لأنه احيان كثيرة نقلي الاكل لأنه اسرع بالقلي من الفرن وتنطرين يحتر الفرن والاكل بيكون مثلج وعلى ما يستوي هذا الكلام كله حيل وهمية انا بصراحة ما انطر الفرن يحتر ادخل الاكل اول ما افتح النار بالفرن واخليه يستوي على ما اسوي شي ثاني واشوي كذا شغلة بوقت واحد يعني ادخل البطاط مع الفليه للسمك مع الجوانح مع البتزا والخبز اذا بحمشه طبعا لا تخافين من تداخل الروائح انتي مو مدخله كيكه عشان تشرب الريحة كلها اشياء نكهتها تكون قريبة من بعض وبنفس الوقت توفرين بالكهربا اذا طباخك على الكهربا والغاز اذا كان على الغاز (اللي عايشات برا الدول العربية بيعرفون شنو قصدي اذا جاتك فاتورةالكهربا بالشي الفلاني :sly:)

خبز الهمبرجر بعد ما قطعته نصين وشويته عشان يعطيك طعم حلو ومقرمش والسندويشة ما تشرب السوائل من المايونيز والكتشب مع حرارة اللحم وتلين الخبزة معاك لأ تكون محمشة..! ولو رشيتي عليها ثوم بودة او دهنتيها بثوم بتكون نكهة الهمبرجر مميزة طبعا سنتدويش همبرجر اسمر من حبوب الشعير والقمح

طبعا هذا شكل السندويشة النهائي بس انا ما ضفت لها خس ولا طمام لأنه زوجي ما يحبهم في الهمبرجر لحم الهمبرجر مثل ما تعرفون من ردودي السابقة من لحم الديك الرومي مو اللحم البقري او الغنم

هذا نوع المايونيز اللي استخدمه ويساوي 40سعرة بس للملعقة الوحدة بدل ال100 سعرة للميونيز العادي

wolfxfox

طبعا هذا شكل البيبروني اللي استخدمه وهو ايضا من الديك الرومي مو من اللحم البقري او الغنه لأنه سعراته اقل وكمية الملح المستخدمة لتصنعيه اقل

هذا شكل الخبز بالبيبروني والجبن المبشور والثوم بعد ثواني من خروجها من الفرن

وهذا شكل العشا الاخير طبعا لي ولزوجي بس انا اكلت الهمبرجر لأنه عجبه الخبز بالبيبروني وسويتله بعد زيادة ما صورتهم

wolfxfox

مشاهدة المرفق 12442

مشاهدة المرفق 12443

مشاهدة المرفق 12444

مشاهدة المرفق 12445

مشاهدة المرفق 12446

طبعا أأسف على على موضوع الصور هذا ولكن سأحاول بقدر المستطاع شرح كل صور عل وعسى ان لم تظهر استفدن باذن الله من الشرح
طبعا في الخمس صور المرفقة مع هذا الرد صور لغدائي في هذا اليوم وهو نفيش وعصير سموثي من جامبا جووس بطعم التوت والفراولة
قررنا أنا وزوجي نروح للسينما ونسوف اخر فيلم نازل لجون ترافولتا ودانزيل واشنطن وهذا رابط للفيلم مع على يوتيوب
طبعا انا اخذت لي العصير وتقريبا كان ب400 سعرة حرارية والبوبكورن كان ب1300 سعرة :thumbdown: يعني كان يساوي حصيلة يوم كامل من السعرات الحرارية طبعا هذه النكسة في تاريخ ريجيمي أسويها كل بالسنة مرة بس لأننا من زمان ا طلعنا انا وزوجي للسينما قررت اني استمتع بكل لحظة وما اخلي امر مثل السعرات الحرارية يقلقني أو يخرب وناستي بالفيلم طبعا الي مو عارفة انه الحجم الكبير من بوبكورن السينما = 20 كوب بوب كورن والوسط 15 كوب والصغير 7 اكواب طبعا أنا اخذت اللي بنكهة الكراميل وخلطته بالبوب كورن العادي بدون زبدة وبدون ملح يعني اضعف الايمان وزوجي اخذ اللي بالزبدة والملح بدون كاراميل

هذا الرابط للفيلم على يوتيوب وكان حلو الفيلم بس مو بمستوى دانزيل واشنطن

YouTube - The Taking Of Pelham 1 2 3 - Official Trailer

wolfxfox

أخواتي الغاليات انشاء الله تكون مشكلة الصور انحلت وانتو اللحين قادرات على رؤية الصور وهذي جميع الصور اللي ما كانت تطلع رجعت نزلتها لكم مع الاقتباسات واللي عندها اسئلة انا في الخدمة
اتمنى الاستفادة لكل الاخوات واشكر كل اخت وقفت معاي وشجعتني اني الاقي حل للمشكل وبفضل الله اعتقد تم حل المشكلة طبعا ما انسى فضل الاخت برمجيات الله يجزاها كل الخير على مساعدتها لي في حل المشكلة
كل الاحترام لكن اخواتي والقاكن على خير

8
8
8
يمممممممممممممممممممممممممممميييييييييي ياسلام نسوي رجييييييم وما نحرم نفسنا ........
واااااااااااو ياحبي للبطاطا والكاتشب ........
يسلمووووو اختي الغاليييييييييييييييييييييييية على الوصفة النااااااااايس بس ايش البابريكا ؟

والفليييييه انا أشتري فيلية دجاج دااااائما ((مجمد ومطبوخ نص استوا)) وأشويه بالفرن + ملعة خردل العضوي الخاص بالرجيم و كاتشب ...... بس قالوا انه مقلي نص استوا وبعدين مجمد يعني فيه سعراااات ((خسارة)) بس انت ايش رأيك ؟؟ كم سعرة فيه ؟؟

واااااااااااو بصراحة موضوعك جدا ممممممتتتتتتتتتتتتتتتتتتتع الله يردك لنا بالسلامة وسلمي على أهل الكويت الغالين .......

:nosweat:طيب حبيبتي انا اعتذر لك وبشده اليوم ذهبت الى سوبرماركت مخصص لاغذية مرضى السكر والدايت وتأكدت من كل المعلومات (الماده اللتي اخبرتك عنها سابقا تدعى السوربيت وهي ماده كيمائيه حلوه جدا (بديل للسكر)تنتج عن التفاعل الكحولي (اكتشفها عالم الماني) ولا يوجد فيها كحول وتأكدت عن طريق بحث ايضا على الانترنت من كلامهم وعلى فكره يوجد مشروب كحولي يدعي شوكليت ليكور وايضا نعناع ليكور وحتى جوز الهند ليكور وليكور البيض و ليكور نسكافيه يعني عندهم كل شي حبيبتي هذول يعبدو الشراب اللهم عافينا ... انا في المانيا وليندت اصلا شيكولاته المانيه راقيه جدا طبعا هناك انواع عديده ومتنوعه سواء للرجيم او لا مضاف لها مشروبات روحيه لكن والحمدلله اتطمئنيت :clap::clap:ولك ايضا ان تفرحي هنيئا لك بمعلوماتك الرائعه وما زلت متحفظه نوعا ما على كثرة استعمال بدائل السكر مثل السبليندا (فلها ايضا معترضين بأوروبا وحتى امريكا) مع اني ما احلي الشاي والقهوه الا بسكر دايت وعلى الاغلب به السكرين (ايضا خطأ):shutup::shutup: حتى من قبل الرجيمات لكن احاول ان اخذ حلى عادي بسكر قليل وكميه قليله وذلك اضعف الايمان... وشكرا جزيلا لك كتبت في ميزان حسناتك ان شاء الله لولا موضوعك لبقيت محرومه منها كل العمر لأني كنت اعتقد ان بها كحول ..... وانا مستمتعه جدا بقراءة ومشاهده جميع الصور .... دمتي بود:icon26::icon26:

تبااااارك الرحمن
مجهود رائع .....
\واااااااااااو والله شهويتيني بالاكل وانا صا يمه ,,,,,يمي
عليكم بالف عافيه

j&j mom

شكرا على الرد اختي كفيتي ووفيتي وحنا متابعين لج, وايد استفدنا وتوصلين بالسلامه للكويت .

wolfxfox

8
8
8
يمممممممممممممممممممممممممممميييييييييي ياسلام نسوي رجييييييم وما نحرم نفسنا ........
واااااااااااو ياحبي للبطاطا والكاتشب ........
يسلمووووو اختي الغاليييييييييييييييييييييييية على الوصفة النااااااااايس بس ايش البابريكا ؟

والفليييييه انا أشتري فيلية دجاج دااااائما ((مجمد ومطبوخ نص استوا)) وأشويه بالفرن + ملعة خردل العضوي الخاص بالرجيم و كاتشب ...... بس قالوا انه مقلي نص استوا وبعدين مجمد يعني فيه سعراااات ((خسارة)) بس انت ايش رأيك ؟؟ كم سعرة فيه ؟؟

واااااااااااو بصراحة موضوعك جدا ممممممتتتتتتتتتتتتتتتتتتتع الله يردك لنا بالسلامة وسلمي على أهل الكويت الغالين .......
أختي الغالية الراسية نعم يمكنك الاستمتاع بكل الاكل اثناء الريجيم ولكن باعتدال والبابريكا يا قلبي هي الفلفل الاحمر البارد المطحون يعكي لون أحمر قوي للطبخة ومعلوماتك صحيحة كل الاكل المثلج هو مقلي نص استواء او استوء كامل وينتظر التسخين فقط اما بالنسبة للسعرات فكل الاكل المقلي المجمد يحتوي على سعرات ليست بقليلة ولكن طريقة التحضير بالقلي فهي تزيد السعرات اكثر من اللازم وتجعل الاكل كالقنبلة الموقوتة اما الشوي فهو يحافظ عل نفس السعرات الحرارية الموجودة بالاكل أنا اتكلم بخصوص السمك الفيليه وهو للقطعتين = 240 سعرة أما للدجاج اللذي استخدمه وهو شكن نقتتس تقريبا 200 سعرة للخمس حبات الصغيرة المشوية بالفرن وهذا بالتقريب طبعا وعلى حسب ما اذكر
أشكر لكي التعقيب ولكي مني كل الحب

wolfxfox

:nosweat:طيب حبيبتي انا اعتذر لك وبشده اليوم ذهبت الى سوبرماركت مخصص لاغذية مرضى السكر والدايت وتأكدت من كل المعلومات (الماده اللتي اخبرتك عنها سابقا تدعى السوربيت وهي ماده كيمائيه حلوه جدا (بديل للسكر)تنتج عن التفاعل الكحولي (اكتشفها عالم الماني) ولا يوجد فيها كحول وتأكدت عن طريق بحث ايضا على الانترنت من كلامهم وعلى فكره يوجد مشروب كحولي يدعي شوكليت ليكور وايضا نعناع ليكور وحتى جوز الهند ليكور وليكور البيض و ليكور نسكافيه يعني عندهم كل شي حبيبتي هذول يعبدو الشراب اللهم عافينا ... انا في المانيا وليندت اصلا شيكولاته المانيه راقيه جدا طبعا هناك انواع عديده ومتنوعه سواء للرجيم او لا مضاف لها مشروبات روحيه لكن والحمدلله اتطمئنيت :clap::clap:ولك ايضا ان تفرحي هنيئا لك بمعلوماتك الرائعه وما زلت متحفظه نوعا ما على كثرة استعمال بدائل السكر مثل السبليندا (فلها ايضا معترضين بأوروبا وحتى امريكا) مع اني ما احلي الشاي والقهوه الا بسكر دايت وعلى الاغلب به السكرين (ايضا خطأ):shutup::shutup: حتى من قبل الرجيمات لكن احاول ان اخذ حلى عادي بسكر قليل وكميه قليله وذلك اضعف الايمان... وشكرا جزيلا لك كتبت في ميزان حسناتك ان شاء الله لولا موضوعك لبقيت محرومه منها كل العمر لأني كنت اعتقد ان بها كحول ..... وانا مستمتعه جدا بقراءة ومشاهده جميع الصور .... دمتي بود:icon26::icon26:
أختي الحبيبة أحمد الله أنني كنت سببا في كشف الغموض اللذي كان يحيط بالكاكاو لديك والحمد لله انني اصبحت سبب لاستمتاعك بالكاكاو مرة اخرى ولكن لا تزعلين علي وتتمنين انك ما عرفت المعلومة إذا اختليتي بالكاكاو في امسيةسرية :harhar1:
نعم اختي هناك شكوليت ليقور عادي(بدون كحول) وهو ما يوضع بالشكولاته العادية للتسويق التجاري في السوبرماركت وهناك نوع خاص يباع في محلات الخمور(كحول) ويضاف للشكولاته اللتي تباع في محلات الحلويت والكيك المتخصصة مثل محلات الحلويات اللتي تطلبينها بالكيلو او الحبة
اللهم ارني الحق حقا وارزقني اتباعه وارني الباطل باطلا وارزقني اجتنابه يا ارحم الراحمين يا الله
شاكرة لكي يا اختي الكريمة حماسك واصرارك على الرشاقة واحيي فيك روح المعرفة والاطلاع والان اتركك مع قالب شوكولاته لعيونك

wolfxfox

تبااااارك الرحمن
مجهود رائع .....
\واااااااااااو والله شهويتيني بالاكل وانا صا يمه ,,,,,يمي
عليكم بالف عافيه
تقبل الله صيامك يا اختي الغالية واشكر لكي تواصلك الدائم في الموضوع

كارلا

يعطيك الف عافيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية

wolfxfox

شكرا على الرد اختي كفيتي ووفيتي وحنا متابعين لج, وايد استفدنا وتوصلين بالسلامه للكويت .
شكرا يا ختي الغالية على الرد الجميل وينم عن انسانة راقية بالفعل وانشاء الله اوصل لأهلي يا رب بالسلامة ما تدرين البيت اللحين اشلون صايرة مع حوسة الملابس والترتيب واليهال بس انشاء الله الله يعيني وقبل الطيارة اكيد بنزل لكم صور باذن الله تعالى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى