مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالي شوفي ريجيمي بصوري الخاصة -تحديث يومي -!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شيكه

اختي انا مسويه تخفيف من 3شهور ومانزلت كلش فقط 4كيلو للاسف وزني 80كيلو وطولي 155

فممكن تذكرين وزنج وطولج وكيف اتبعتيه وكم سعره باليوم تاكلين ممكن عالخاااص

wolfxfox

على فكرة يا اختي مرات وايد عبالنا انناخففنا اكلنا ولكن في الحقيقة انتي غيرتي طبيعة الاكل ولكن السعرات تكون نفسها او يمكن اكثر حاولي تسجيل كل ما اكلتي يوميا في دفتر خاص لمدة 3ايام ودوني كل شي بصدق ستذهلين من كم الاكل اللذي تاكلينه يوميا وانتي عبالك انك مخففة حتى شربة الماي سجليها بالتفصيل وسجلي حالتك النفسية مع كل اكله وسوف تكتشفين مواطن الضعف عندك يمكن انتي عبالك تخفيف الخبز من 3 الى خبزة هو حل عملي ولكن احيان كثيرة حتى الخبزة الواحدة هي كثير
انتي يمكن ما تاكلين وجباتك بانتظام كل 3 ساعات وما تاكلين اليوم كله وتاكلين وجبة وحدة وهذا غلط لو قريتي الموضوع من الاول بتلاقين ردود لي على اسئلة مشابه لسؤالك وبالنسبة للوزن انا وزني كان في وقت من الاوقات قبل زواجي 143 اي نعم ايام الثانوية نزلت في الجامعة اى 95 وبقيت اتارجح بين المية واخواتها الى ان تزوجت ووصلت الى المية يوم عرسي ولكن طولي هو اللي يساعدني طائما الطويلة تحل وزن اكثر مما نتوقع فترين احداهن وتقولين وزنك 90ولكنها تكون في المية وعشرين :flex: انا طولي 176 سم وبعد الحمل والولادة زاد وزني من جديد الى ان وصلت الى 129 اثناء حملي ولكنني ولله الحمد لازلت مواصلة على نظامي ونزلت الى الان 18 كيلو وقراري ان اصل الى ال76-80كيلو لما هو مناسب لطولي ولكنني اتخذ خطوات بطيئة وامارس الرياضة حتى ابعد شبح الترهل المخيف الناتج من النزول المفاجي
أنا فضلت الرد على العام حتى تستفيد جميع الاخوات وهناك اسباب نفسية عديدة للسمنة وهو ما كنت اعاني منه ولازلت احاول ان اتغلب على هذه الاسباب
أختي الكريمة لن تكوني فعلا جادة في محاولة انقاص الوزن الا حين تشخصين المشكلة وتعترفين بها بشكل جهري حتى تعي فعلا خطورة الوضع اللذي انتي فيه
هناك نساء كثيرات لا تعلن عن وزنها الحقيقي خوفا من نظرة المجتمع وكأنها لا تعلم ان شكلها هو الفاضح الحقيقي لوزنهاوليس الجهر بالرقم اللذي في الميزان
أختي الكريمة لن تكوني فعلا جادة الا عند تهئية جميع الظروف المناسبة لك من تخصيص وقت للرياضة ووقت لأعداد الجبات الصحية ووقت للقراءة والاطلاع على اخر انظمة التخسيس ومعرفة احتياجات جسمك الفعليه فمن وزنها 100 لن تكون حاجتها للغذاء كالتي وزنها 80 الاسمن تحتاج وحدات حرارية اكثر حتى لو كانت تحاول انقاص وزنها وكل ما نزل وزنك تقيمين عدد السعرات وتقللينها بالتبعية
اتمنى ان يكون ردي قد اجاب عن تساؤلكي
شكرا على ثقتكي بي لطرح سؤالك في موضوعي :cupidarrow:

wolfxfox

السلام عليكم جميعا
لي ملاحظة سريعة قبل البدء في في تنزيل الموضوع وهي الردود :crazy:
لاحظت في الفترة الاخيرة زيارة العديد من العضوات للموضوع مرات متكررة وعدم التعليق او الرد مطلقا:icon28:
حوالي ال800 مشاهدة السابقة لم اجد الا 4 ردود فقط وهذا بحق شي مؤسف هناك العديد من الاخوات تستفيد ولكن لا تشكر ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله :shutup:
أخواتي الغاليات بحكم ان هذا الموضوع محدث دائما فانني اصور لكن واقتطع الوقت لتصغير الصور وتحميلها والتعليق عليها وهذا كله يستغرق الوقت الغير يسير واقل ما يمكن هو الرد اما بكلمة او تسجيل حضور :sly:
بصدق ان ما افعله هنا ابتغاء لوجه الله فالكثير ممن هن مثلي في امس الحاجة للتشجيع في مواصلة نظام صحي معين او نظام لتخسيس الوزن ولمعرفتي الحقيقية بتاثير الصورة على المتلقي وكما يقال بالانجليزية صورة واحدة تساوي الف كلمة:bye1:
لذلك اقوم بنشر الصور اليومية لعل الله يهدي اهداكن للالتفات لنفسها ان كانت تعاني من السمنة وتحاول جاهدة بعد التوكل على الله بان تحاول ان تغير في نفسها وانني لأشدكن طمعا في اجر من الله ان تتحسن علاقة ولو واحدة فقط مع زوجها بل ومع نفسها وتحاول اكتشاف الانثى الجميلة بداخلها ويكون لي باذن الله الاجر في ذلك :shiny:
هناك الكثير من الاخوات لا تستجيب الا بالعامل البصري والصور اكبر دليل وليكفيني ردود بعض الاخوات بشكل مستمر ووالله اني ارى فيهن اخوات لي يساندونني بكلماتهم التشجيعية والمحفزة :icon30:
يقولون العتب يكون على قد المحبة ووالله لم اختر هذا المكان وهذا المنتدى الا لما لمست فيه من صدق نوايا للكثير من الاخوات في عملهن :flex:
ورقي هذا المنتدى عن غيره من المنتديات جعل الله اجر كل من تستفيد في هذا المنتدى باي موضوع في ميزان حسنات د.ناعمة الهاشمي والقائمات على هذا الصرح الكبير لهن مني كل تقدير ويعلم الله انهن الجنديات المجهولات في هذا المكان :icon26:
والان وقد فرغت ما في جعبتي هيا الى الصور الجديدة :clap:

المرفقات

wolfxfox

هذ

هذي هي الثلاث صور اللتي لم تظهر على حسب علمي في الرد اللذي نزلته عن شرائنا للاكل من المطعم

ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

متابعة بصمت ..................................
تدرين ليه ما ابي أقطع الموضوع بكثرة الردود ............
ياليت تحطون موضوع للردود عشان ما يتقطع الموضوع حررررام متعوب عليه ..

wolfxfox

السلام عليكم جميعا وشكرا جزيلا لردود الاخوات اللتي جبرت بخاطري
نستأنف

في هذاك اليوم اللي شرينا فيه الاكل من بره قررت اني اسوي لزوجي عشا اتعب عليه شويه لأنه بصراحة ما يحب اكل المطاعم ولولا الوقت لما شرينا من برة فقررت اني اراضيه بشكل غير مباشر واسويله عشا يعجبه :in_love:
عشاه كان عبارة عن ستيك وصلصلة المشروم الطبيعي مو المعلب وشرايح خبز بالثوم والبيبروني مع الجبن المبشور

وأنا طبعا ما تعشيت بسبب التخمة الغير طبيعية من اكل المطعم على الرغممن انه اكل صحي لكنني زدت العيار حبيتين وبين علي بعسر الهضم ولوعة الكبد وبالليل ما قدرت انمام عدل مع اني كنت ماكلته منن 12 ساعة لكن لما تصغر عندك المعدةيصير الاكل الوايد متعب جدا ولكن في نفس الوقت يمددها وهذا راح اتكلم عنه بعد شوي

في اليوم الثاني كنت مستعجلة اطلع من البيت الصبح فقررت اني اوكل اليهال كورن فليكس ولكن بحبوب القمح الكاملة مع الحليب وموزة على السريع

أنا هذا كان ريوقي وعباة عن جبن الكوتاج مع حبوب الالياف الكاملة مع السمسم وحليب خالي الدسم بدون سكر الحليب وملعقة عسل والتفاحة والكوجة أخذتهم معاي عشان يكونون وجبة منتصف اليوم

طبعا يا بنات صار لي 3 ايام وانا شارية كاكاو بالنعناع وهو كاكاو اسود مو اللي مع الحليب بسبب احتوائه على مضادات الاكسدة واكل كل يوم قطعه بس خريتها هذاك اليوم وكليت نصه يعني بالهبل وتقريبا كان اللي كليته =400 سعرة يعني مساوي للسعرات الحرارية في وجبة ماكدولدز بدون البطاط يعني لو كنت ماكلة شي مفيد وايد احسن وندمت وايد لأني ما قدرت اتحكم في نفسي

هذا كان غداي في الجامعة جبته معاي من البيت وعبار عن صمونة محشية مرتديلا وجبنة شرايح مع روب بالفواكه وحلى للريجيم بالتمر والكازو
الصمونة =400 سعرة
الروب=100 سعرة
الحلى =180سعرة

المرفقات

wolfxfox

طبعا هذي التفاحة اللي اكلتها في الطريق الى البيت عشان نسيت اوراق مهمة وادري اني اذا رحت البيت بافتح الثلاجة واغوص فيها فقررت اني اكل اي شي تصبيرة شان لا اتوحش في البيت :surrender:

لما رجعت البيت كانت الساعة 3 العصر وزوجي للحين ما تغدى قلت اسويله سندويشات على السريع فسويت له سندويشات ربيان او shrimp steak مثل ما يسميه البعض وهو عبارة عن ربيان وبصل وقلقل اخضر وجبن موتزريلا مبشور مع البهارات طبعا

طبعا هذا الصمون اللي تشوفونه بالصور حجمه صغير نسبيا فسويت له 3 سندويشات لأنهم صغار وحطيت له معاهم رقائق التورتيلا المخبوزة اللي في الصحن الابيض

وهذا شكل التوشت اللي استخدمته لي لأني اشتهيت نفسه بس سويتلي بنقانق الديك الرومي مو الربيان لأن الكوليسترول عالي في الربيان وبنفس الطريقة طبعا بتلاحظون حبوب القمح الكاملة والشعير فيه

وهذا اكلي كله

المرفقات

wolfxfox

طبعا ماشاؤ الله تبارك الرحمن هذا تطبيقي للمبدعة ماء القمر وزوجي استانس عليه وايد وبصراحة انا عوضت الزيت بزيت الزيتون وما حطيت زنجبيل بالصلصة بس ابو الشباب استانس عليه وايد وكنت ادعيلج بقلبي يا اختي الغالية انه الله يكفيج شر الحساد ويديم عليج بالصحة والعافية وتبون الصج يا بنات ما عديت السعرات لأنه شعد وشاخلي خليتها على الله

هذا اكلي طبعا مع سلطة فتوش

وقطعت بطيخ احمر وبرتقال كلينا منهم وخليت الباقي بالثلاجة حق وقت الازمات

wolfxfox

طبعا بعد اليوم الحافل والسعرات اللي عدي وخربطي دق جرس الانذار عندي وهذا دايما اسويه اذا كنت ابي اوقف عملية ترسيب الدهون في جسمي واتخلص من الفضلات والسموم الناتجة عن الاكل الدسم هذا قررت اسويلي شراب الليمون والمايبل سيرب والفلفل هذا طبعا نظام طواري عندي وماخذته من خبيرة تغذية امريكية وهو نظام يسمى detox اي التخلص من السموم لأنه الكربوهيدرات والدهون اللي اكلتها كانت وايد وهذي تخزن ماي بالجسم ويطلع كله بالميزان انتو عارفين يمكن انه كل 445 جرام من الكربوهيدرات يخزن كيلويين ماي وهذا فعلا اللي شفته في اليومين اللي ورى اليوم هذا الوزن طمر بالميزان 2 كيلو :icon28: ولأني كنت ادري باللي راح يصير حاولت وفعلا النتيجة واضحة لكن بعد ما طاحت الفاس بالراس
النظام عبارة عن 12 ملعقة ليمون و12 ملعقة ميبل سيرب وفلفل أحمر مطحون لليوم الواحد تخلط مع 12كوب ماي وتشرب كل ساعة يعني 12 كوب ماي تشربين باليوم الواحد من الخلط هذي
تشربين كوب ماي بعد ما تضيفين عليهم الخلطة وهي عبارة عن ملعقة وحدة بس من المزيج
وهذي الصور

وهذا المزيج يكفي يومين بس عصير الليمون والميبل سيرب والفلفل بدون الماياحفظه بالثلاجة واضيف على الماي كل ما بغيت اشرب

صبيت لي كوبين ماي بقلاس كبير وشربتهم قبل النوم

طبعا راح تحسين بالجوع مباشرة بعد شرب المزيج لأنه يعمل على تكسير السموم بالجسم والتخلص منها ويرفع عملية الحرق بالجسم وبصراحة لأنه كنت سهانة حاولت وحاولت اقوام بس ما قدرت فاخذت حلى بالتمر والكازو =180 سعرة قبل النوم مباشرة

طبعا صباح اليوم الثاني قطعت لي فواكه حق الجامعة وهذي الصورة

المرفقات

wolfxfox

طبعا انا مو متاكدة اذا صور تطبيقي لماء القمر نزلت او لأ بليز اللي تطالع الموضوع اللحين تقولي أمانة

wolfxfox

لي طلب من اخواتي المشرفات ان يحاولوا فصل موضوعي وردودي على الاستفسارات عن الموضوع الرئيسي حتى يسهل تصفح هذا الموضوع
لقد طرحت طلبي في قسم المشاكل التقنية واتمنى ان اجد صدى لدي المشرفات
شكرا

مرحبا خيتو يسلمو على المجهود الرائع الله يناولك اللي في بالك ويسخر لك زوجك وبناتك لان نيتك طيبه مين مننا
وهو ميت من الجوع يصور وهاذا كله عشان تنفعين البنات الله يجعلها في ميزان حسناتك مره ثانكيو

يعطيك العافيه ,,,,,,,,,,,,,
بس الصور حقون ماء القمر ما طلعت
يالله مستنيه جديدك ...
بارك الله بمجهودك ..صراحه انا احترمك كثير لانو على الرغم من انشغالك الا انك تطبخين بالبيت موب مثلي ....اغلب ال يام من المطعم ...عجزاااااانه

صور ماء القمر ما طلعت ياقلبي ابي اشوف من اشطر انتي و لا هي خخخخخخخخخخخخخخ

تسلمين قلبي

wolfxfox

هذي هي الصور مرة ثانية وانشاء الله تطلع هالمرة
بنات انا عندي سؤال لكم انتو لما تطالعون الموضوع هل تطلع لكم الصور مباشرة في الموضوع والا تفتحون ملفات المرفقات عشان تشوفون الصور ؟

هذا اكلي

المرفقات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى