مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالي شوفي ريجيمي بصوري الخاصة -تحديث يومي -!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

wolfxfox

طبعا العشا لزوجي كان عبارة عن عشا امريكي يعني همبرجر وبطاط شبس وخلافه طبعا بس بلمساتي الصحية :blushing:
أولا البطاط الودجز أنا اسويهبايدي اقطع البطاط بشكل قطري وبعدين اسلقهم نص استوا في ماء مضاف له ملح وكركم وثوم وبابريكا عشان النكهة بعدين لما اطلعهم ابردهم شوي واجيب بياض بيضة اخفقه مع ملعقة حليب خالي الدسم وفلفل وبابريكا وثوم ايضا واغطي البطاط المسلوق باببياض البيض عشان يعطيكي نفس تاثير القلي لما تدخلينهم الفرن وتتكون نفس الطبقة المحمشة على سطح البطاط الناتجة عن القلي واللي ادري ناس وايد تاكل البطاط بس عشان القرمشة هذي
تقدرين تحصلين عليها ولا احد بيقدر يفرق اذا توصيتي بالثوم والبهارات واللذي منه :smoke1: وهذا شكلها بعدما طلعتها من الفرن

فليه السمك المشوي بالفرن يحبه ابو الشباب وانا اشتريه جاهز وما اقليه ادخله الفرن طبعا يا بنات اذا كنتي بتطبخين بالفرن لازم تكونين حريصة في مسألة الوقت يعني مستعدة لأنه احيان كثيرة نقلي الاكل لأنه اسرع بالقلي من الفرن وتنطرين يحتر الفرن والاكل بيكون مثلج وعلى ما يستوي هذا الكلام كله حيل وهمية انا بصراحة ما انطر الفرن يحتر ادخل الاكل اول ما افتح النار بالفرن واخليه يستوي على ما اسوي شي ثاني واشوي كذا شغلة بوقت واحد يعني ادخل البطاط مع الفليه للسمك مع الجوانح مع البتزا والخبز اذا بحمشه طبعا لا تخافين من تداخل الروائح انتي مو مدخله كيكه عشان تشرب الريحة كلها اشياء نكهتها تكون قريبة من بعض وبنفس الوقت توفرين بالكهربا اذا طباخك على الكهربا والغاز اذا كان على الغاز (اللي عايشات برا الدول العربية بيعرفون شنو قصدي اذا جاتك فاتورةالكهربا بالشي الفلاني :sly:)

خبز الهمبرجر بعد ما قطعته نصين وشويته عشان يعطيك طعم حلو ومقرمش والسندويشة ما تشرب السوائل من المايونيز والكتشب مع حرارة اللحم وتلين الخبزة معاك لأ تكون محمشة..! ولو رشيتي عليها ثوم بودة او دهنتيها بثوم بتكون نكهة الهمبرجر مميزة طبعا سنتدويش همبرجر اسمر من حبوب الشعير والقمح

طبعا هذا شكل السندويشة النهائي بس انا ما ضفت لها خس ولا طمام لأنه زوجي ما يحبهم في الهمبرجر لحم الهمبرجر مثل ما تعرفون من ردودي السابقة من لحم الديك الرومي مو اللحم البقري او الغنم

هذا نوع المايونيز اللي استخدمه ويساوي 40سعرة بس للملعقة الوحدة بدل ال100 سعرة للميونيز العادي

المرفقات

wolfxfox

طبعا هذا شكل البيبروني اللي استخدمه وهو ايضا من الديك الرومي مو من اللحم البقري او الغنه لأنه سعراته اقل وكمية الملح المستخدمة لتصنعيه اقل

هذا شكل الخبز بالبيبروني والجبن المبشور والثوم بعد ثواني من خروجها من الفرن

وهذا شكل العشا الاخير طبعا لي ولزوجي بس انا اكلت الهمبرجر لأنه عجبه الخبز بالبيبروني وسويتله بعد زيادة ما صورتهم

المرفقات

wolfxfox

الصورة اللي فوق هي لنوعين من رقائق الذرة والرز للإفطار او اللي تسمى مجازا كورن فليكس بالدول العربيالصحن الملون هو رقائق الذرو بنكه الفواكه المشكلة وكل لون بنكهة والصحن الثاني رقائق الذرة المغطاة بالدارسين والسكر وهو افطار اطالي قبل اضافة الحليب البارد عليه

صرتوا عارفين اللحين اني دايما اوكل اطفالي فواكه على وجبة الافطار اي كان نوعها وهذا اناناس معلب لأنه بنتي تحب الاناناس وشريت طبيعي قبل فترة وصارت دايما تقول ابي اكله وبحكم انه الانانس الطبيعي غالي بالجمعية لأنه في غير موسمه وطعمه بيكون باهت بعد شريت معلب وبردته وحرصت يكون نحفوظ بعصير الاناناس الطبيعي مو محلول سكر وماي الثقيل اللي غالبية الفواكه المعلبة تكون محفوظة فيه

الثلاث صور اللي فوق هذي لشراب الميبل سيرب والليمون والفلفل اللي استخدمته مؤخرا لتصفية الجسم من السموم والشوائب طبعا اشربه على الريق وما تريقت بسبب الوجبة الدسمة اللي اكلتها بالامس بصراحة ما كانت دسمة بكثر ما كان الوقت متاخر وأكلتها ونمت فسبب لي عسر هضم عشان جذيه ابدا لا تاكلين وتتمددين او تنامين مباشرة

المرفقات

wolfxfox

وجبة منتصف اليوم كانت عبارة عن جبن الكوتاج مع الشوفان بنكهة الفراولة هذي صورهم

طبعا البطيخ الاحمر موسمه بالصيف وانا وعايلتي نحبه فلازم اكله طبعا كنت اكله بالسيارة في طريقي للبنك مع بقايا من روب كان بالثلاجة وانتوا عارفين اللحين انه لازم على كل وجبة تخلطين بروتين مع كربوهيدات

wolfxfox

طبعا راح تذهلون من الغدا اللي كليته بس ما عليه مرات تحتاجين تكسرين الروتين وتسوين شي مجنون وبانشر انشاء الله لما اشوف ردودكم يا حلوات اللحين تسكت شهرزاد عن كلامها المباح:harhar1:
بحفظ الله اترككم

عزيزتي الصور غير ظاااهرة عندي ياترى ايش المشكلة؟؟
من عندي أو من عندكم؟؟
يا متابعات الموضوع هل الصور ظاهرة عندكم ؟؟

مرسى

يعطيك العافيه حبيبتي
مجهـــــــود تشكرين عليه

wolfxfox

أخواتب الغاليات هل الصور ظاهرة لكن أم لا ؟ أعتقد أنها ظاهرةللبعض والبعض الاخر لأ ...!
أرجو افادتي :busted_red:

لا حرام انا ما طلعت عندي ولا صوره من كذا يوم:dunno: الله يعطيكي العافيه حاولت التخيل وبتبع طريقه ال بوتيتو اديجز او ويدجز (جوانح البطاطا عجبتني كثير والله) مرسي يا قمر قصدي يا شهرزاد

wolfxfox

أخواتي الغاليات المشكلة من المنتدي بخصوص الصور حتى انا لا تظهر لي الصور:busted_red:

سلام ............
كيفكم يا اخوات ؟؟؟
الحين اش المشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما فش حل للصور اللي موب ضاهره !!!!!! فكرة الموضوع كله معتمده عل صور ...
نبغى نشوف تتمه للموضوع ...
سلام

wolfxfox

طبعا أأسف على على موضوع الصور هذا ولكن سأحاول بقدر المستطاع شرح كل صور عل وعسى ان لم تظهر استفدن باذن الله من الشرح
طبعا في الخمس صور المرفقة مع هذا الرد صور لغدائي في هذا اليوم وهو نفيش وعصير سموثي من جامبا جووس بطعم التوت والفراولة
قررنا أنا وزوجي نروح للسينما ونسوف اخر فيلم نازل لجون ترافولتا ودانزيل واشنطن وهذا رابط للفيلم مع على يوتيوب
طبعا انا اخذت لي العصير وتقريبا كان ب400 سعرة حرارية والبوبكورن كان ب1300 سعرة :thumbdown: يعني كان يساوي حصيلة يوم كامل من السعرات الحرارية طبعا هذه النكسة في تاريخ ريجيمي أسويها كل بالسنة مرة بس لأننا من زمان ا طلعنا انا وزوجي للسينما قررت اني استمتع بكل لحظة وما اخلي امر مثل السعرات الحرارية يقلقني أو يخرب وناستي بالفيلم طبعا الي مو عارفة انه الحجم الكبير من بوبكورن السينما = 20 كوب بوب كورن والوسط 15 كوب والصغير 7 اكواب طبعا أنا اخذت اللي بنكهة الكراميل وخلطته بالبوب كورن العادي بدون زبدة وبدون ملح يعني اضعف الايمان وزوجي اخذ اللي بالزبدة والملح بدون كاراميل

هذا الرابط للفيلم على يوتيوب وكان حلو الفيلم بس مو بمستوى دانزيل واشنطن
YouTube - The Taking Of Pelham 1 2 3 - Official Trailer

مشكورة حبيتي

بس الصور مو ظاهرة ؟!!!

قهر والله .. من كم يوم والصور مو ظاهرة ..

وصراحة كل يوم افكر فيك واش سويتي ..

الله يعينك لما تردين الكويت على الكل والدهوون والحلوياااااات ..

أنا نفس الشيء بروح عند الأهل بالإجازة وشايلة هم الأكل .. لكن حاطة في بالي اشيل معاي دوم فاكهة او زبادي ... عشان ما اكون جوعانة وقت الوجبات الرئيسية ..

بالتوفيق يالغلا :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى