مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متزوجة واحب شخص اخر...ساعدوني

روح الريح

خواتي الكريمات ..اتمني من الله اني اجد الحل في هذا الصرح العظيم ...دايما اقراء المشاكل في هذا المنتدي ..ولكن اليوم حبيت اشارك بمشكاتي انا وعسي الله يسامحني علي اللي سويته يارب..خواتي انا متزوجة من فترة وعندي ولدين والان حامل ..منذ السنه الاولي لزواجي وانا اكتشفت انه ريلي ليس راعي مسوؤلية بيت وعيال ..ودايما انا اللي اعمل عنه كل شئ من صغيرة لكبيرة منذ ان كنت ساكنه بييت اهله الي ان انتقلنا ببيت لوحدنا والكل يعرف هذا الشئ واهله كانوا يقولون له متي ستتحمل مسوؤلية بيتك وابنائك...المهم خواتي انا كنت وحدة حلوة ..قبل ما اتزوج والان صرت مثل العجوز ..أحاول اهتم بنفسي ولك التعب النفسي باين علية وعلي بشرتي بشكل فضيع ..حتي شعري الذي كنت احبه جدا صار كله ابيض ..لا اعرف ما افعل بنفسي...بعد فترة خواتي حسيت خلاص ما اني قاردة اتحمل اكثر من هذا ..حاولت اني اتكلم مع زوجي واشرح له ظروفي وفي كل مرة يعصب ولا يترك لي مجال ..وطبعا هو دايما خارج المنزل ...وهذي عادة عندة من قبل ما يتزوجني ..عندة من الهواتف الكثير ويدخل مواقع الشات مرات وهاتفة حتي في الفجر يرن...طنشته وما اهتميت بالموضوع كثر الي ان في مرة من المرات وهو علي الشات ..رن هاتفه وخرج من البيت ..فدخلت انا من فضولي الموقع وراءة ..وهذي كانت اول مرة لي في الشات ...كتبت اسم وجلست اقراء واري عن ماذا يتكلمون..وبالصدفة دخل واحد واختار اسمي ودعاني الي الكلام ..فقبلت ولا اعرف لماذا...المهم كل ما اتذكرة في تلك اللحظة اني كنت مقهورة وغاضبة واريد ان ابكي بحرارة..فكلمته ..وياسبحان الخالق بدابالكلام هو واخبرني عن ظروفة ..وانصدمت به عندما قال انه يعاني من الاهمال من جانب زوجته..وغيرها الكثر من الاشياء المتشابه ببننا..استمرت معاه بالايميلات اللي ان اقنعني بالكلام معه بالهاتف..وتعرفنا علي بعض...واقسم بالله العظيم يا خواتي انه اطيب انسان في الدينا كلها ..هل تصدقن ان به كل مواصفات الرجل او الزوج الذي اتمناة وبدون ان اخبرة اي شئ عن حياتي..الان انا احبه ولا اقدر ان لا اسمع صوته يوم واحد ..مع انه الذي يبنا مجرد سلام وسوال عن الاحوال..وهو متزوج ايضا ..لااعرف الي اين سيوصلني هذا الطريق ..زوجي في وادي وانا في وادي ..لا يعرف اي شئ عن شعوري...لماذا لا يحاول ان يتقرب مني ..وانا دايما له ومعه في كل شئ ..في احزانه واتعبابه ...ولا عمري قصرت معاة في اي شئ ..لماذا هو غير ؟؟ لدي الكثير والكثير يا خواتي لاقوله ولكن احس انه حتي لو شرحت تفاصيل حياتي كلها ..فليس هنالك كم فايدة..فاعذروني خواتي حاولت اني اوضح لكن الصورة بكل ما اتيت من قوة وصبر....فارجوا من تقدر ان تساعدني لاتخطي هذة المنحة في حياتي ان لا تبخل علي ....قبل ان ارتكب غلط اكبر من هذا ...

بنت الهيئة

لا تعليق

بس انتي تستاهلين الرجم

الي اتخون زوحها تقدر اتخون عشر

اتمنى انه الله يهديج

انتي معرسه يعني ماله داعي اتحبين حد غير ريلج

انا امي حياااتي كلها معانااا ولا فكرت اتحب

بنت عمي ريلها اخس رياال ويكلم كل البناات لكن حافظت على شرفها

وقالت لو ريلي جي مايسوي شراته وتدعي ربها وتستغفر ...

اتقول ها بلاء من الله ...لكن ماراحت اتكلم علان وفلان

والله لو انتي اختي ماقلت انج مسكينه..وكنت بذبحج ولو كنت انا الريال

جااان ما حبيتج وبقول الي اتخون ريلها اكيد بتخوني يوم بقصر

ترى الانسان لو تعب في حيااته مايسوي الغلط

انصحج اتوبين والله انا اهزبج لاني احبج في الله واخاف عليج

ترى الشباب لو كان اطيب انساااان وانا عرف انه طيب بس لو عرف عنج انج معرسه بيقولج اجلبي ويهج

ولو ماقال ترى هو بيستانس بسواالفج معاااه ..

دخيلج هديه انتي اتخربين بيت ثاااااني لو حرمته مقصره خلصه يتزووج اذا يبغي يفرج عن عمره

الله يسامحج ويسامح زووجج ويسامح الي اتكلمينه والله يهديكم جميعا يارب

بنت الهيئة

اتمنى اتردين عليه بأسرع وقت والله قلبي عورني

ع القصه .....الله يحفظج ويهديج ويصونج ويصون شرفج ولله يستر عليج دنيا واخره

الله يبعدج عن الي اتكلمينه يارب

أم لارا.

يااختي انسي زوجك ولاتخليه كل همك وعيشي لاولادك
اشغلي وقتك كلو معاهم حرام عليكي اولادك المساكين
لو زوجك اكتشف وطلقت ولا فضحك تتوقعي كيف حتكون نفسياتهم
ومو معنى ان زوجك غلط تردي الغلط بغلط اكبر منه
اتعوذي من الشيطان اللي زين لك هذا الشخص وبينه لكي انه ملاك لانه ممكن يكون كذاب في كل شي
ولاتضيعي نفسك بسبب مراهقه وتفاهه ماوراها الا الشر

REEM30

أختي

تعوذي من الشيطان هذه حباله يلقيها على بني ادم ويزين له الخطيئة قد زين لك هذا الرجل وانتي لاتعلمين ماحقيقته الرجال يجيدون التمثيل إن اقرب الشياطين عند أبليس من يفرق بين الزوجيين لاتكوني ضحية نزوى فأنت قدوة لإبنائك فكري فالتيجة أنت تريدين حلا وليس مشكلة جديدة في البداية يجب ان تفهمي شحصية زوجك لتصلحي حياتك إلجأي للمختصيين لتعيدي الزمام لحياتك ..قد تكوني محتاجة لأحد يسمعك وبث همومك إلجأي لصديقة او مقربة تثقين فيها ولكن لاتبحثين عن رجل ألتقيته أين ما كان ليشاركك مشاعرك ارجعي لمبادئك والحفاظ على اسرتك أنتي اقوى من حبائل الشيطان اجعلي لك ورداً من الصلاة والأدعية إن لجأت لله فهو منقذكي وإن لجأتي للشيطان فهو خاذلكي أختاري...........

طيف الروح

سبحآن آللهٌ يوم آلحرمه تناظر غير زوجهآاا تقومون عليهآاا حرب

والزوج لو يشووف غير زوجته تقلون آصبري وحاولي تسعدينه بي طريقه

كلام بنت الهيئه غريب مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

نسيتي انووو خير الخطائين التوابين نسيتي انه باب التوبه مفتوحه ياختي آنصحيهآااا

بلاش تتهجمي عليهآاااا

وانتي ياختي روح الريح

تعوذي من الشيطان وصلي ركعتين التوبه وبعدهااا فكررري الي تسويه صح او غلط

مقدره ضرفك والله لقيتي الى معطيك الحب والاهتمام الى ماشفتيه من زوجك بس

صدقيني هذووولااا ذئاب انترنت ولاتثقين بيهم اكثير حاولي تدخلي مواقع دينيه وهنا خلي وقتك كلووو

معنا بمنتداناااا هنااا ومسنجرك قفليه نهائيااا وجوالك غيريه منشان ترتاحي مره وحده وكل ماتذكرتيه

ادعي ربك قوووولي اللهم ابعد حبه من قلبي وابعده عن عقلي وحببني في زوجي وحبب زوجي فيني

وادعي ادعيه اكثيره صدقيني لو تستغفرين وتدعين بتتغير حياتك

كل ماحسيتي آنووبدك تكلميه آدخلي هنآ وكلمينآ بالنيابه عنوووو

ربي يصلح حالك

رجاي الله

حبيبتي لوكان هاللي سويتيه فيه سعاده كان اغلب النساء الللي يخونونهم ازواجهم لجئوا له

انا مقدرة معاناتك ولاراح اكلمك عن الحلال والحرام لكن بقولك تتوقعيين هالشي بيسعدك؟؟

تتوقعين انك لو كلمتي واحد غير زوجك لااا ومتزوج بعد بتكونين سعيدده؟؟؟؟

يمكن بالاول بتنبسطين بس بعدين كل الامور بتنقلب ضدك هالطرريق اوله دلع واخرته وووولعع

افرضي حبيتيه وش بتسوين؟؟؟ بتتطلقين من زوجك ؟ بتشتتين عيالك؟؟

لو كان طلاقك من زوجك بسبب اهماله لك هذي ممكن تنهضم لكن بسبب عشيييق؟؟ والله قويه عليك وعلى سمعه عيالك

لاتستبعدين هالكلالام انه يصير لان نهايه هالطريق معروفه ولاتصدقين كلام هالشخص عن اهمال زوجته له ترا كل واحد يدخل الشات يقول كذاا

يمكن حتى زوجك يقول عنك كذا للبنات

اذا انتي ماترضينها لنفسك ليش ترضينها لغيرررك؟؟؟؟؟

تعوذي من الشيطاان واقطعي هالانسان عشااان رببببك وعيالك وحاولي تحلين مشاكلك مع زوجك بالطيب بالقوة بس مو بهالطريقة

واذا حاسة انه ماعاد ينفع لك ومو قادره تتحملينه خلالاص اطلبي الطلالاق وعيشي مع غيرة بالحلالال

اذا مقرفك بعيشتك مو مجبورة عليه ويمكن اذا طلبتي الطلالاق يمكن يفوق ويتعدل معك

انتي بدال ماتحلين مشاكلك استلسمتي على طوول وتقولين اهملت نفسي وصار حتى شعري ابيضض

ليش كل هذا ؟؟؟ تتوقعين فيه رجال يستاهل تنسين عمرك عشانه وتهملين نفسك بهالطريقه؟؟؟

وبصراحه ماالومة لو زاد وشلون تبينه يشوووف البنات قدامه على النت وغيرة وانتي مهمله نفسك كذا وتبينه يهتم فيك؟

اذا واجهتك مشكله وواجهيهها وحليها لاتخلينها تكبر وتاثر عليك

ومن ترك شيئا لله عوضة الله خيرا منه

الله يوفقك

كفى بالموت واعظا

(واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله )

عزيزتي ....... أحييك على صحوة ضميرك وعلى شعورك بالذنب ...والحمدلله أنك لسه ماركبت طريق ابليس لنهايته..

أنت ماتحسي بالسعادة والراحة مع ذا الانسان عفوا اقصد الشيطان اللي تكلميه ... والدليل انك لجأت الى المنتدى لتبحثي عن حل .. طيب لابد من

وقفة

صادقة مع نفسك ..

هل ترضي ان ينظر الله إليك وانت تتخاطبي مع رجل او (شبه رجل ) ؟

هل ترضي ان يعرف زوجك بذلك؟

هل ترضي أن تفعل بناتك الشئ نفسه؟

هل ترضي ان يعرف الناس حولك ماتفعليه؟

أن الله ستير يحب الستر .. ويستر العبد كثيرا ولكن مع استمرار العبد في

المعصية سيفضحه على رؤس الخلائق

فتوبي أخيه قبل الفضيحة .. وأقبلي بهمومك وشكواك لرب البرايا ... والله

لن يخذلك ولن يردك وماطرق طارق بابه بإخلاص وحسن ظن فرده خائبا

ادعيه بصلاح حالك وقلبك ... ادعيه برجوع زوجك لحضنك وهدايته

عاهدي ربك وعاهدينا أن تتوقفي عن السير في طريق الرذيلة ... لتعودي

تلك الطاهرة النقية

أسأل الله لنا ولك صلاح الحال .......

ميعاد عواد

الله يهديك ياختي
ابتعدي عن هذا الطريق فهو من طرق الشيطان لاغواء بني ادم
واعلمي ان هذا الشخص لو تم طلاقك فلن يفكر فيك كزوجة وانما وسيلة لتسلة
فتقي الله في زوجك
اشغلي وقت فراغك بطاعة الله من الصلاة وقراءة القران والدعاء
ولاتنسي زوجك من الدعاء له

Golden Tulips

مرحبا...

أتمنى إنج تتقبلين كلامنا بصدر رحب...

الصراحة إنتي غلطان من ساسج لراسج... المفروض كاي حرمة محترمة وشريفة اتحاولين تصلحين الحال بينج وبين ريلج... إنتي اتقولين إنج قريتي مواضيع مختلفة في المنتدى... طيب ليش ما حاولتي اتطبقينها وتستعيدين ريلج... الله يحفظ الاستاذة ناعمة ما قصرت... بتلقيلها مواضيع في كل المجالات هي والمشرفات على المنتدى...

يابنت الناس... لا اتكونين أنانية واتفكرين في نفسج وبس... مافكرتي إذا ريلج عرف شو ممكن يصيرلج... ما فكرتي في سمعت أهلج.. أبوج أمج إخواتج خواتج... مافكرتي في سمعة عيالج؟؟؟؟؟ شو ذنبهم إن أمهم اتكون خاينة وتتوصخ سمعتهم...

استغفري ربج وحاولي تصليح حالج مع ريلج وربي عيالج... ترى هذا اللي اتقولين عنه اطيب رجل لو صج كان أطيب رجل جان ما فكر يخون حرمته... ولا اتقولين ظروفه وغيره... كل الرياييل لمن يخونون اتكون حجتهم التقصير من الزوجة... ليش ما حاول يصلح حاله مع حرمته إذا فعلا فيه كل المواصفات الحلوة...

خلي عنج هذا اللعب واستهدي بربج... وفكري بسمعة أهلج وعيالج قبل كل شي...

والله يهديج إنشاء الله

سبحآن آللهٌ يوم آلحرمه تناظر غير زوجهآاا تقومون عليهآاا حرب

والزوج لو يشووف غير زوجته تقلون آصبري وحاولي تسعدينه بي طريقه

كلام بنت الهيئه غريب مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

نسيتي انووو خير الخطائين التوابين نسيتي انه باب التوبه مفتوحه ياختي آنصحيهآااا

بلاش تتهجمي عليهآاااا

وانتي ياختي روح الريح

تعوذي من الشيطان وصلي ركعتين التوبه وبعدهااا فكررري الي تسويه صح او غلط

مقدره ضرفك والله لقيتي الى معطيك الحب والاهتمام الى ماشفتيه من زوجك بس

صدقيني هذووولااا ذئاب انترنت ولاتثقين بيهم اكثير حاولي تدخلي مواقع دينيه وهنا خلي وقتك كلووو

معنا بمنتداناااا هنااا ومسنجرك قفليه نهائيااا وجوالك غيريه منشان ترتاحي مره وحده وكل ماتذكرتيه

ادعي ربك قوووولي اللهم ابعد حبه من قلبي وابعده عن عقلي وحببني في زوجي وحبب زوجي فيني

وادعي ادعيه اكثيره صدقيني لو تستغفرين وتدعين بتتغير حياتك

كل ماحسيتي آنووبدك تكلميه آدخلي هنآ وكلمينآ بالنيابه عنوووو

ربي يصلح حالك

و نعم الراي

اضم صوتي الى صوتك

ريموني

عزيزتي واختي الحبيبة

انسي كل شي انسي زوجك انسي حبك الجديد انسي اولادك ......... وركزي معي شوية :

انا الحين اتكلم وانا توني والله العظيم جاية من مشوار قضيته بالسيارة وشايفة امااااااااام عيني امراة عملت حادث

نقلوها وهي بين الحياة والموت ......... جت كل اعمالي امام مقود سيارتي امام عيني ...... تذكرت زوجي اللي امس

نام بدون ما اقوله تصبح على خير .. حزنت تذكرت امي المسافرة اللي صارلي امس ما كلمتها !

تذكرت دوامي في مركز القران اللي تكاسلت اني اداوم اليوم بس عشان اقضي مشواري !!

وتخيلت نفسي مكان هالحرمة اللي يسعفونها ........ يااااااااااااااااااه الموت كم هو قريب مننا بس ما نستشف مدى

قربه !!

متى نصحى ونبطل من كل هالذنوب متى نحاول نرضي ربنا .. قضت علينا شهواتنا وطلباتنا اللي ما تخلص في طلب

العاطفة والاهتمام ..... ونسينا ان اكبر عاطفة نحصلها لما نوقف بين ايدين ربنا بكل خشوع ونرجوا منه الرحمة ..

ومن بعدها يغدق علينا ربنا بعاطفة كلها طمانينة وسكينة !!

يا ربي لين متى نكدس الذنوب في صحايفنا .. غيبة نميمة تاخير صلاة .. واكبرها واشنعها ..

عدم صيانة فروجنا وحفظ اعراضنا !!!!!!!!!

والله العظيم احنا مو قد غضب الرب ..... مو قد عذابه العظيم اللي متوعد فيه لنا ولعصياننا وطغياننا ..

(يا رب يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لنا شاننا كله ولا تكلنا الى انفسنا طرفة عين )

هذه الدعوة هي الحل ,,,,,, في سجدة حانية كلها تضرع وخشية ...... ما بتحسين غير ان كل هذا الجوع العاطفي

اللي تحسين به ...... يغرق في سيلان من الرضا .......

( اسمعي نصيحة مجرب )

همسة اخت محبة :

حبك الجديد سيسحبك الى هاوية .. انقذي نفسك وتلاحقيها !

موفقة

الــحــلا

بكل بساطه لو اللي تكمينه فيه خير ماجان زوجته>
انتبهي لزوجك لايبلاك الله انه يخونك اويتزوج عليك

وحاولي تتقربين له>كل ازوجنا تقريبا جافين
بس قربي له وحاولي تسعدينه

اللهيهاديني ويياك يارب

امال رماحي

حرام عليكي خيتي انت راح تهدمين بيتين بهل الحاله مو بيت واحد واستغفري ربك وعيشي الاطفالك.. وربنا معك

اختي انتي تصدقين الرجال انه حبوب وطيب والله هذا نصاب وانتي مو صغيره عندك عيال وزرج احمدي ربك اللى تعرفتي عليه هذا ذيب نصاب يلعب عليك لو انه حبوب مره كان مااهملته زوجته وبعدين تلقين زوجته ما اهملته كانت معاه بس هو يكذب

والله ذكرتيني بزوجي زوجي مره عصبي وشيطاني ودايم يزعل وبعد الموت يرضى وكان يكلم وحده مطلقه وكان يسوي نفسه انه حبوب وطيب واخلاق ويقول ان زوجتي مهملتني ومدرى ايش ......انتبهي ترى الله يمهل ولا يهمل

رمش هيمانة

اختي هداك الله
يعني الحين زوجك مو يمك وانتي ابعتدي الرجال عن زوجته ......كسبتي اثمين ...حراااااام طريقك بتدمرين بيتك وبيت زوجته الله يهديك ويسخر لك زوجك
استغفري الله .....................................
مااقول لك غير انك تدعين بهذا الدعاء((((((اللهم اغنني بحلالك عن حرامك))))) وقوليها بخضوع وذل للمولى وباذن الله بتنصلح امورك

أعلى