مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جنوبيتي وشمالية زوجي وشمالية أمي وجنوبية والدي ........عالم من المتناقضات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بس ليش مو عاجبه التغيير ؟؟؟ على الرغم انه مو تغيير مفاجئ ... يعني بديت شوي شوي

من قالك انه مو عاجبه لا ياحبيبتي كلامه هذا أكبر دليل انه مبسوط بس يبي يختبرك إذا انت راح تستمري ولا لا زلتي ضعيفه وممكن يقدر عليك
وبالنسبه لكلامه الي يقول فيه انك ماعاد تبالين بزعله ..هذي المفروض انك تسوين حفله عشانها
قوليله إذا غلطت عليك أكيد بعتذر بس إذا ماغلطت ليش أراضيك , تقولينها بدلع طبعا .
الله يسخرلك وانتظر اخبار حلوه ان شاء الله

ليان هانم

الله يسعدك يااريج والله كانك بتتكلمي عني ..
واقولك حاجه انو زوجي ماشاءالله يعرف يتكلم وانا والله مااعرف ارد امكن عشان تربيتي كده كنت دايما ماعرف ارد على اي احد بس انشاء الله اعرف اطور من نفسي واتكلم كويس معاه
بس حابه اسالك كيف تتعاملي معاه وتكوني واثقه من نفسك؟؟

حبيبه عمرى

اسال الله لى ولكى وللكل المسلمات حب ازواجهم اسلوبك حلو جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خصوصات طريقة الشرح للمواقف لان انا بيحصلى كدا ومش بعرف افسر اللى هو يقصده جزاك الله خيرااااااااااااااااااا

متحمسين يا أريج ..:)

متى راح تكمل باقي الصفحات ؟

والله ياقلبي اني مشغوله مرره هاليومين حتى أدخل النت بالسرقه أرد على البنات بسرعه واطلع بس ان شاء الله اكملها ياقلبي ..............ومشكوره على المرور

حياتك يالغاليه مثل حياتى فى المشادات الى بينى وبين زوجى بس انا تقريبا مو كثيره مره بس نفس الاسلوب
انا كنت اتكلم واجرج واسياء له فى وقت المشاكل هل الشمالى ينسئ الكلام الى اقوله في ساعة الغضب
انا ملاحظه انه الا تعليق

يعنى هذا طبعهم مستحيل يعطينى هدايا ويدلعنى ويمدحنى بحضور اهله
اتمنى يقولى يا ام فلان عند الناس
انا ملاحظه انه يهتم بالاولاد اكثر من اتهامى فيهم

vdhq

الله يبارك لك يا اريج

وانا اصلا مبسوطة بتغيري
لان فعلا حياتي تحسنت كثير

اليوم انا مرتاحة واجد ونفسيتي تمام

استناك على احر من الجمر

متا بعة معك ياغالية
والله بأستفيد كثير من قصتك المشوقة
وأتمنى أن أصير قوية وأهتم بنفسي أكثر
المشكلة أنا كنت في السابق لا يهمني زعله كثير صحيح كنت اراضيه كثيرا لكن لم يكن يؤثر على نفسيتي
لكن الآن اصبح كل إهتمامي وإذا غضب مني انهار إنهيار شديد
وبدأ يؤثر على صحتي لاأعلم ماذا حدث أصبحت أحبه بجنون
اريد أن اتخلص من هذا الوضع لأني تعبت كثيرا
أتمنى أن أجد عندك الإجابة الشافية

بارك الله فيك وسدد خطاك

قصيميه ..

متابعينك يالغاليه بس حبيت اسال انا شماليي يحب اعتذرمنه اعتذاركامل ويحب ضعفي عند الغلط مادري كلهم كذا اوبسبب التربيه لان امه كانت اذا غلطت على ابوه تحب راس ابوه قدامهم وتعتذر قدامهم فما ادري هل هذا ياثرعليه او لا اتمنى افادتي

الله يسعدك ويسخر لكي زوجك واولادك

بس هو علطول يعصب ما يعطيني فرصه
يعني اجي بالهدوء ومباشره مثلا ابا اخرج ناكل في مطعم على طوووول يرفض ولو وداني
يكون مرررره معصب...وما يعطيني وجه ولا كلمه هناك ولا لمسة يد..احط ميك اب ولا حتى يشوف وجهي
مع انه نكون قاعدين في مكان خاص لانشوف احد ولا احد يشوفنا....

احسه ماايحب سيره الخرجه للمطاااعم؟؟مدري ليش انا عكسه تماما ودي اروح واستكشف كل مكان
هل هذه طبيعة الشمالي؟؟
وماهي نظرة الشمالي للجنوبيه؟؟

Candle

متابعه بصمت .. لاتعلم لاني اعاني الكثير

الله يكون بالعون الكل يشكي همة,,,,والله انك صادقة يا اريج الذكريات الوحدة لازم شوف نفسة وتطنش مو كل شي تحطها على بالها,,انا زوجي شمالي تعبت معاه هو طيب بس اذا عصب يجرحني كثير والاعتذار مستحيل عندة اول كنت اكرة نفسي وابكي وهو ولا داري عني بس الحين لا بالعكس اذا غلط علي اطنشة واهتم بنفسي,,,كملي نحن بالانتظار

مل وبس@

متابعه معاك ونفسي اعرف شخصية زوجي بالظبط’’’’’’’’’’’’’’

لانه من خلال الاستبيان طلع شمالي شرقي ,,,,,,,,,,بس فيه اشياء تكون بالشمالي ماهي فيه واستغرب منها

لكن اهم ميزه اشوفها انه يحب الوحده والخروج من المنزل مع اصحابه واذا مالقا احد يجلس عالنت مايحب يجلس معاي ونتقهوى ونسولف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حتى لو كنا راضين وطلبته نطلع بر مثلآ يكون ساكت وانا احاول ادور السواليف وهو كنه جالس على اعصابه

يسافر بنا يجلس بالشاليه لحاله وانا مع عيالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

او تلاقينه جالسين عند البحر والجو روعه ينسدح وينام؟؟؟؟؟؟؟؟مع انه شابع نوم

هو هادي وباااااااااااااااااااااارد ومايعرف يتصرف ابد لازم اوجهه والا ماعنده حسن تدبر

نفسي اعرف اجبه لي وللبيت بالاول كنت مشاكل وهواش ونكد وحالتي حاله ’’’’’’’’’بس الان طنشت

لكن نفس الشي مارجع لي’’’’’’رغم اني احاول اقراء اي كلمه فيها شمالي عشان افهمه وصرت اتركه وما اقول له

ليش تسهر وماتطلعنا ودنا مشنا طلعنا’’’’’’’’’سكت وخلاص بس برضه مارجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعرفين مرض التوحد؟؟؟؟؟؟والله دايم يجيني احساس انه توحدي منعزل لحاله وماشاء الله ينسجم وعادي

وانا لو اجلس لحالي ساعتين ما اكلم احد ولا نت تلاقيني ميته من القهر’’’’’’’’’صراحه ناس غريبين

مايحبون سعة الصدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مع زوجاتهم فقط والا مع رعه تعالي شوفي الضحك والوناسه وانا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عذرآ اطلت بس ياليت ربي يرزقني الي تساعدني على فك هذه الطلاسم عنه؟؟

وحدة المشاعر : الشمالي ينسى لكن بصعوبه ....يعني ياخذ وقت أكثر من
المرأة عموما .
وبالنسبه للتعليق سبق واني قلت الشمالي مايحب يتكلم كثير لأنه مايعرف .
وبالنسبه للدلع من مفهومنا احنا الجنوبيات مستحيل لكن هو يدلعك اذا اعطاك المال واذا لبى طلباتك وطلبات البيت والعيال و والهدايا بالنسبه له
مو شي ضروري .........الا إذا كانت المناسبه كبيره وتستاهل وبالنسبه للاهتمام بالاولاد إذا كان مبسوط معك فهو ممكن يتوددويتقرب لك عن طريقهم .....وهذي لاحظتها كثير في زوجي .
الله يسخر لك .
نكهة القهوة : انتبهي عزيزتي فتعلقك به بهذا الشكل هوبداية الانهيار لك
ومن ثم لحياتك ..........انتبهي واحبي نفسك بجنون ثم احبيه بعقلانيه
دعواتي لك .

قصيميه : ممكن يكون تأثر بطريقة والدته لكن الواجب عليك الآن ان تعوديه بأنك عندما تخطئين بحقه تعتذرين وإذا لم تخطئي لا لا لا لا تعتذري
راح يتطلب الوضع وقت طويل لكن راح ترتاحي بإذن الله
موفقه ..............
الماسه بريئه :
لو اقولك يمكن ما تصدقين ..........انا صارلي 15 سنه متزوجه وما طلعت مع زوجي أنا واياه الا مرتين ...... وكنت اقوله انه لازم انا وياك نتعشى مره كل شهرين ............قالي لا خليها كل 6 شهور .
قلتله معليش والحين صارلي سنين على هالكلام ...بس كل هذا ما يأثر فيني لأن هو طبعه ترى ما ينبسط مع زوجته وعياله للأنه مبرمج على تحمل المسؤليه فيكون قلق على عكس طلعته مع ربعه يكون مسئول عن نفسه وبس .. وبالنسبه لسالفة لمسة اليد والله انك جنوبيه مثلي من قلب ...بس الشمالي ما عنده هالحركات ولا تنتظرينها منه لأن الشمالي يعبر فعليا بالعطاء وممارسة العلاقه الخاصه وبسرعه ((قضائي )) يعني اهم شي يخلص ........هذا الي فهمته من قراءاتي عن الشمالي
موفقه ياقلبي ..........

مل وبس : ياعزيزتي الشمالي ما يحب االوضع هذا كله
لا تربطين وناستك معاه انبسطي مع اهلك مع صديقاتك ليش لازم معاه هو بس ..........
انبسطي وانت في بيتك مارسي اي هوايه ادخلي عالم التجاره بالأشياء الي تسوينها من هواياتك ...
حاولي تبعدين عنه شوي ...........
الله يهدي بالك
ام فطومه : مشكوره على المرور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى