مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جنوبيتي وشمالية زوجي وشمالية أمي وجنوبية والدي ........عالم من المتناقضات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
غالياتي البلقيسيات
أريد تفاعلكن حتى اكتب المزيد والمزيد
أين انتن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رائع حبيبتي ...كل كلامك دليل علي فهمك للشمالي..اكملي حبيبتي ده الشمالي دومة لمن لم تعرفه جيدا.........بانتظار كل الجديد

مرام الحب

اكملي اختي فأنا متابعه لديك اسلوب سرد قصصي رائع جعلتني اعيش معكي القصة وكأني اراها

وحقيقةَ انا في رأيي ضرورة فهم بوصلة شخصية الرجل لكي تعيشي معه في سلام ووئام وحب وهذا من تجربتي بعد 12 سنه يبحث عن رومانسيه فأنا الشماليه وهو الجنوبي لكن الحمدلله جعلت نفسي جنوبيه اسقيه مما يشتهي والله يقدرني واستعيد زوجي

الصفحة الثامنة :
سافر زوجي الى حيث يختلي بنفسه بعيدا عن أكبر صدمة تلقاها في حياته , صدمة امرأة لا يدري مالذي
تريده منه ومالذي يستطيع فعله لكي يعيش عيشة طبيعية , او كيف يتخلص من هذه المصيبه ( هذه الكلمات كان زوجي يقولها لي وهو في قمة هدوئه عندما كنا نجلس سويا في لحظة كان الأولى للمتزوجين حديثا ان يتبادلا
فيها الغزل بأنواعه ) وانا كنت أسمع وأسمع وأشعر بكره البشر كلهم ينصب في قلبي لهذا الرجل الذي لا أدري مالذي يريده
سافر .........ولا أخفي عليكم كنت اتمنى الا يعووووووووود ..
لأنه بالنسبة لي لا زال مصدر الم وقهر وذل وظلم لا يكاد يغادرني الشعور به .
على حين ان بيت والدي لا زلت أجد فيه الحب والإحترام والإهتمام والرحمه .
سافر ...........وعادت لي ضحكتي ومرحي وعدت أكتب كل خواطري عن سيدي الذي لاأعلم لما كان يحتفظ بي
رغم رفض كل واحد منا للآخر , وكنت اريها صاحبتي ...لا عدمتها .....كانت تبكي حرقة علي وكانت كالمسكن
لجراحي إذااحتد وجعها , وكانت تحضنني كأم تكبرني بخمسين عام إذا رأتني تائهة , وتضحك في وجهي كطفلة الخمسة أعوام إذا رأتني سارحه . .
كان زوجي يتصل بين وقت للآخر لكي يطمئن علي وعلى ولده . وكنت ابادله الإتصال تأدية للواجب لا أكثر.
لأنه كان لا يعرف غير ثلاث كلمات .......كيف انتم ...كيف حال أهلك ....هل تريدون شيئا ؟
وكنت أرد بكل جمود الأرض وغضبها ......لا شكرا ...وكنت اردد في نفسي أين هم الرجال الذين يشتاقون لزوجاتهم وأطفالهم ويغدقون عليهم بالكلمات والرسائل وعبارات الحب والتعليقات والضحكات .؟؟
وكأني كنت أبرهن لنفسي ان هذا الرجل كائن غريب ولا يحق لأحد ان يلومني على كره العيش معه .
  • اليوم وبعد 15 سنه أدركت وتعلمت ان الرجل( الشمالي) يتحدث قليلا ولا يستطيع تصفيف الكلمات
ولا يعرف الكلمات العاطفيه ...ولا كلمات الغزل .....فهو انسان عملي يتغزل بك عندما يسألك عن حاجتك
أما إذا بدأت أنت بسرد الكلمات عليه والقصص فإنه يتفاعل بشكل بسيط لكنه لا يحبذ ذلك .
في احدى اتصالات زوجي بادرني بسؤال فاجئني ولم أكن مستعده للجواب عليه ,سالني ما إذا كنت قد فكرت في وضعنا وحياتنا ...فقلت له (الي الله كاتبه بيصير ) وسألته انت فكرت ؟؟؟؟؟؟
قالي انا سافرت وابعدت عشان كل واحد يفكر ويواجه اخطائه ويحاول يحلها .
أنا في هذه اللحظه شعرت وكأنه قال لي ((أحبك ))
قلت في نفسي لو لم يكن أمري يهمه لما قال ماقال .
يالحساسيتنا نحن الجنوبيات من كلمات قليله لا تمت للحب او العاطفة بصلة , بدأت اتخيل واتخيل واحلم واحلم .
لو يعلم الشماليين تأثير كلمة واحده على كيان حواء لما بخلو بها على زوجاتهم وابنائهم .
زوجي كان يقصد ان اعطيه كل مايريد واترك الغضب الدائم الذي لا يجد له مبررا واترك فرض سيطرتي عليه والصوت العالي واكون المرأة الضعيفه (بهدوئها ) وليس بالمفهوم الذي أعرفه انا .
وأنا فهمت انه عرف أخطاءه وشعر بظلمه لي وسيعود يحترمني ويهتم لأمري ويعطف علي ويرحمني .
هل لاحظتن .............
لازلنا متناقضين .........هو يريد وانا لا أفهم , وانا اريد وهو لا يستوعب .
انتظروني .............................................................................

تــولــيب

هل لاحظتن لازلنا متناقضين .........هو يريد وانا لا أفهم ..
وانا اريد وهو لا يستوعب .
انتظروني

لذلك .. كانت المصارحه ضروريه .. (زوجي شرقي .. مستمع جيد .. لكني لم اكن اتكلم )
بالنسبه لي . كانت الكتابـــــــــه متنفسي ..
اكتب ..
ويقرأ ..
يعلق ..
نغلق الصفحه ..
وتمضي الحيـــــــاه ..

اليوم بالذات :) قرأت وريقاتي التي كنت اكتبها ..
جنوبيه جنوبيه جنوبيه ..

لا اخجل من جنوبيتي ابـــــــدا .. لانها اوصلتني لما انا عليه الآن ..

بانتظــــــــــارك ..ارجوك لاتطيلي

أريج الذكريات
قصتك رائعة جدا وتحكي واقعي مع زوجي بفرق كنت أحب زوجي لكن لا أعرف أن اعبرله عن حبي وأنا كنت أكره تعامله معي وكلامه الجارح أعجبتي الجملة
(الشمالي عندما يغضب فإنه لا يعي مايقول , فلا تأخذي على كل كلمه ,) فعلا في غضبه يقول كلام كالسم لكن يعتمد كيف تتقبلي انت هذا الكلام إذا قابلتيه بصدر رحب ودون تعليق أو غضب ستجدينه يأتي ويعتذر اليك دون أن يعتذر لفظيا لكن تصرفه يدل على ندمه ..وإذا غضبت وثرتي فسوف يزيد في الفاظه وغضبه عليك ولا يعتذر أبدا
لكن عندي إشكال في شخصية الشمالي
انا متأكدة من شمالية زوجي لكنه يحب الإلتصاق ويحب الكلام معي بالعكس انا التي كنت قليلة الكلام ربما بسبب حدته
لكن بعد معرفتي لشخصية الشمالي بحمد الله تفاديت كثيرا من المشاكل وأصبح الشمالي رومانسي
أكملي عزيزتي متابعة معكي بشوق

اريج الذكريات

قصتكــ عورة قلبي

بس الاهم ان شاء الله خادمتها خييييييييييير

الشمالي صحيح صعب في امور بس كوني هادئة وتلاقينه شخص

ثاني>>>الاخت شمالية

اكثر شيء يكرهه ان تطلبي منه اشياء هو فاقدها >>> دائما تقول

الشمالي جاااف بس من الظاهر

لكن حنون وطييييب كثييييييير بس اللي تفهمه >>>زوجة شمالي

على العموم كلنا النساء تحب الكلام المعسول >>>جميع الانماط

مـتـابعـــة

اريج الذكريات

قصتكــ عورة قلبي

بس الاهم ان شاء الله نسمع الأخبار الحلوووه >>>>الله يجمع بين اقلوبكم

الشمالي صحيح صعب في امور بس كوني هادئة وتلاقينه شخص

ثاني>>>الاخت شمالية

اكثر شيء يكرهه ان تطلبي منه اشياء هو فاقدها >>> دائما تقول

الشمالي جاااف بس من الظاهر

لكن حنون وطييييب كثييييييير بس اللي تفهمه >>>زوجة شمالي

على العموم كلنا النساء تحب الكلام المعسول >>>جميع الانماط

مـتـابعـــة

الله يسعدك

موضوعك اتى ك البلسم

انا الجنوبيه الحالمه وزوجي الشمالي (لا اعرف ماذا اقول) سخره الله لي

فانا لازلت اتالم
وبدء معي موت المشاعر

اصبحت دائمه البكااااااااااء
وعندما احضر عرسا
اتعلمون ماذا افعل

ابكي حزنا واسى على الاميره الحالمه التي تقف امامي

اشعر ان هناك فجوه عميقه بيننا
وزجي يعترف يقول لي
انتي تفكيرك في وادي وانا تفكيري في وادي

احاسيس*

راااااااااااااائع ................لاتطولين علينا تكفييييييييييين
فانا متشوقه لكل كلمه تكتبينها لانها عبرت عن اشياء كثيره في حياتي..مع العلم اني جنوبيه وزوجي ايضآجنوبي....

الاماسة

سردك في القصة رائع كروعتك كممممممممممممممممممممممممممملي الله معك

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
موضوعك رائع

واسلوبك اروع

وخطوة جديده في طريق النجاح

قصة في منتهى الروعة....

أسلوبك سلس ما شاء الله لا قوة إلا بالله ....... ويدل على فهمك للشخصيات بعد هذه العشرة الطويلة ........

أرجوك لا تطيلي نحن بالإنتظار ...

الدمعه الحنون :الرغم من فهمي لأمور كثيرة تتعلق بشخصية الشمالي الا انني لا زلت أعاني من بعض الامور واقف حائره أمامها .
مرام لحب :انت تماما كوالدتي الشماليه التي يبحث والدي عن الرومنسية معها لكن الفرق انك ادركت ذلك لكن والدتي لا زالت تائهه
توليب : المصارحه مع الشمالي مجديه ولكن تماما كما قلتي دون مواجهه لأن الشمالي يقرأ ويستمع لكنه لا يتحدث جيدا
وانا كما انت لا أخجل من جنوبيتي لكني عملت على تخفيف حدة الحساسيه والعاطفه التي تكون في غير وقتها احيانا , أو قد يفسرها الشماليين على انها ضعف منا ... أشكر مرورك

نكهة القهوة:الحمد لله انك الآن في حال أسعد من السابق , وبالنسبه لغضب الشمالي فإ نني وبفضل من الله استطعت خلا فترة بسيطه ان أخفف من حدة تلك الكلمات لأني أصبحت المرأة الهادئه دائما والتي لا تثيرها أدنى كلمه ولا تخاف من أي شيء أو نتيجة قد تحدث ,وهذا ما يجعل الشمالي يترك الكلمات التي لا يجد من ورائها نفعا..والتي كانت تأخذ مني اسابيع واشهر حتى استطيع ان انساها واغفر لزوجي بعدها .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى