مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عشرة سنوات حب بدون ان اراه .....سامحينى يا زوجته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روعة الروح

واضح يا اختي ان نيتك كانت سليمة

بس الرجااااااااااااااااااال

الله يكفينا شرهم

والحمدالله انك ارتحتي منه

ومعليه تحملي شوي الردود لان كثير من البنات ما خذين موقف من البنات الي يكلمون الرجال خاصة المتزوجون

لا تستغربي ان تزوجت وبعد سنين وجدت ايميلات بنات مع زوجك .....

وقتها ارجو ان تلتمسي له ولها العذر ... مجرد صداقه

الامومه

الحمدلله لحقتي نفسك اشكري الله واحمديه وابدي صفحه جديده والله يتفبل توبتنا ان شاء الله

لماذا ترى كل واحده منكم اننى شخصيه سيئه مهما حكيت لكم كيف كان يقول لى عنها اتخيل انها لا تستحق ان تكون زوجه او كائن يمشى على الارض اعترف بانى كنت ساذجه ولكنى واقسم بالله لا اقصد خراب للبيوت

مضاوي كول

ماادري ياقلبي وشو اقوالك بس البنات دايمن نصدق وفي الاخير حنا الخسرنين

موفقه حبيبتي

همس السنين

لا تستغربي ان تزوجت وبعد سنين وجدت ايميلات بنات مع زوجك .....

وقتها ارجو ان تلتمسي له ولها العذر ... مجرد صداقه

كلام سليم 100%

الروقان

الحمد لله انك عرفتيه على حقيقته بس لازم تتعلمي من اخطائك ومهماكانت اعذار الرجال المتزوجين يكونون خائنين وزي ماخن زوجته راح يجي يوم ويخونك,,,,,,,,,,,لا عذر لخائن

دومآ عروس

لاحول ولاقوة الابالله

ارجوكم يابنات ابتعدووووووووووووا عن هالطررررررررررريق والله دمآآآآآآآآآآر

ارجوكم ثم ارجوكم

وارجوكي اختي توبي الى الله توبة نصوحه والغي ايميلك

وابدااااااااي حياة جديده

الله يستر عليك

وهذه شجااااااااااعه منك انك تعترفي

انا لحبيبي

يعني اكيد بيتسلى فيكي ولا تتخيلي غير هيك.اللي ما بدو مرته و ما في حل بيطلئها و بيتزوج بس مش وحدة حكت مع متجوز اكيد لاء.انت كنت تسلايته و غيرك اكيد بيجوز انت ما تعديتي الحدود معو بس اتاكدي بنفس وقتك كان يعرف غيرك و يتعدى الحدود بس همه ما كانو يضلو 10 سنين انت الوحيدة اللي استمرت و هو شو خسران كل يوم بروح بيحمد الله انو عندو مرته و اولاده اللي صاينتو .لو عندو مشكله معها و ما بحتتترمها ما صبر 10 سنين كان اصلح حالو معها و اصلحها او طلقها.يلاضاع عشر سنين ما تضيعي كمان لو عشر ايام و انت تفكري فيه.بس من اول ما عرفتي انو متزوج ليه ما عميلتيلو ديليت لانه انته مش مصلحه تحلي مشاكله.بيقدر يحلها لحالو و يفضفض لاي حدا مش يخون.بس انت ما مانعت تسمعي شكوته و تطبطبي عليه.و الله اجاني احباط من اللي بقراه بالمنتدى كله بخون بلا سبب و السبب هل بنات.انشالله الله بيرزقك زوج و بيستر عليكي انا ردي مو الك شخصيا بس اكيد في غلطانين متلك و بيقراؤ

ماتتخيلين ياختي قد ايش فرحت بكلامك هذا
.. اسأل الــله العلي القدير ان يثبتك على طاعته ويحفظك بحلاله عن حرامه ..
موغلط ابدا ان الانسان يغلط بالعكس
الغلط لوانتي استمريتي فيه والف الحمدلله ان الله نور بصيرته وهدا قلبك

حاولي تغيري رقمك وايميلك عشان اخاف يرجع يتصل عليك وتحنين وانا والله العظيم اني فرحت بانك تركتيه لانك ماتعرفي احساس الشخص المغدور واقصد زوجته طبعا
هو شخص خاين وماحيتوقف بيستمر اذا مومعك مع غيرك بس لاتشاركي انتي بهذا الغدر لانها ممكن تقول الله ياخذ حقي ممن ظلمني وتشملك الدعوة لانك بتكونين ساعدتي زوجها صح...
ولاتستغربين فعلا انه يكذب عليك 10 سنوات لانه كان يكذب على زوجته 10 سنوات بعد صح
والرجال نفسهم طويييييل ترى ممكن يقعد يقنعك لو 100سنة ان شخص طيب وامين عشان يحصل على دقيقة يختلي فيك وياخذغرضه ويمشي ...
واعذري الاخوات اللي هاجموك وجرحوك تعبنا من الرجال وخياناتهم ....

اشكر كل من قام بالرد سواء من حاول تخفيف المى ومن قام بايقاظى من حاله الثبات العميق
ارجو الدعاء بان يقبل الله توبتى وان تسامحنى زوجته وان يهديه الله

صمت الجليد

الله يثبتك ويهديك ويغفر لك ولنا اجمعين

اثقلتنا ذنوبنا يارب توب علينا واغفر لنا

انك غفور رحيم

رمش هيمانة

تصدقين ان البنات امثالك ........ هدموا اكثر من حياة زوجية سعيدة ..... مكونة من اب:icon26: وام:icon26: واطفال:icon26:

زوجي يعرف وحدة قبل الزواج ويتهرب منها ظلت الساقطة تتصل عليه بعد الزواج تتحنن قلبه وفعلا خان زوجي اسمى العلاقات واقدسها وخان قلب صانه وحفظه في غيابه وحضوره

والنتيجة::::

انا تطلقت ............وتشتت بنتي وذنبها برقبة الساقطة وابوها..........وضاااااع زوجي عايش حياته بشتات العواطف

خربتن بيوتنا هدمتن علاقة مقدسة قامت على شرع الله وسنة نبيه حسبي الله عليكن

حسبي الله هو نعم الوكيل على كل بنت تكلم رجل وتكون علاقة محرمة حسبي الله حسبي الله وكفى

ماقول الا تووووووبي الى الله وادعي لزوجة العفيفةالمسكينة

لا مبالية

اخواتى العزيزات ارجو الرد على سؤالى
هل يمكن لرجل ان يتسلى ويكذب لمدة عشر سنوات كيف ؟
كلامه كله كان كذب ام ماذا؟
نعم ، الرجل يستطيع أن يكذب طوال عمره ، وليس لعشر سنوات فقط إن كانت الطريده في مجال القنص وميدانه ، وأوضحت ترحيبها بمطاردته .

على فكره العشر سنوات لم يضيعوا لقد دائم الالحاح على كى اقوم بالدراسات العليا وبالفعل قومت بتحضير اكثر من دبلومه فى اكثر من تخصص وكان دائم المساعده لى بالافكار واقتراح حلول لمشاكل العمل التى كنت اتعرض لها واحكيها له
حياتك العملية لم تضع ، ولكن حياتك العاطفية والاجتماعية ضاعت والعشر سنوات وقت طويل جدا للتعلق بشخص لا نرتجي من وراءه فائدة ، فإما أنك غالطت نفسك حينما قلت أنها مجرد صداقة ، أو أنك تخفين عنا هنا حقيقة رغبتك بتطوير العلاقة لحب وزواج لو كان أعطاك الضوء الأخضر .

واضح ان كلامى كان غير مفهوم ولكن طول العشر سنوات الا الشهور القليله كنت اتحدث معه كصديق مع صديق وليس ذكر وانثى وكلما تحدث عن زوجته كنت احاول الاصلاح والله شاهد على كلامى ارجومنكم عدم التجريح يكفينى ما انا فيه وانا لست من خرابات البيوت ارحمونىىىىىىىىىىى
لا تزعلي.. انت لست خرابة بيوت ، ولكن أعذرينا فهذا اللقب الشائع لمن تعطي لنفسها الأحقية في وقت رجل متزوج ، وتعطي لنفسها الأحقية لمحادثته بالتلفون لفترات طويلة كان لزوجته وأولاده الحق فيها ، واذا كنت كما قلت تنصحينه بالبقاء مع زوجته وإصلاح حياتهم ، أقول لك ( غريب أمرك ) هل نصبت نفسك مصلحة إجتماعية ، ألم يكن من الأولى أن تنصحيه باغلاق الهاتف والبقاء مع زوجته والتصريح لها بما يضايقه منها لتعدله هي لا أنت .. لا ياعزيزتي أنت طربت كما تطرب أي انسانه تحب رجل في سماع شكواه من زوجته لأنك اعتبرت أن هذا تبرير كافي لك يسكت صوت ضميرك لتستمري في ( إصلاح ) ما تعتقدينه حياة زوجية لا يستحقها ( لا أدري ماذا أقول عنه ، صديقك أم حبيبك ) .

لماذا ترى كل واحده منكم اننى شخصيه سيئه مهما حكيت لكم كيف كان يقول لى عنها اتخيل انها لا تستحق ان تكون زوجه او كائن يمشى على الارض اعترف بانى كنت ساذجه ولكنى واقسم بالله لا اقصد خراب للبيوت
كل ما أتمناه أن تدعي أنك حينما تتزوجي لا يضع الله في طريقة إحدى ( مصلحات البيوت ) لتنفرد مع زوجك ساعات على المسنجر أو التلفون لتصلح ما بينك وبين زوجك ، وتطبطب على زوجك المسكين الذي لا يستطيع مصارحتك بمشاكله وهمومه ، فتتبرع هي بكل طيبة وعفوية وحنان لتداوي جراحه .
وأقول لك كفي عن التبرير لما فعلت وعن عدم الاعتراف بالخطأ فهناك خطوط حمراء يعرفها الكبير قبل الصغير .

(رمش هيمانه)
لقد اهنتينى اهانه لا اسامحك فيها انا لست ساقطه وحسبي الله ونعم الوكيل فى هذه الكلمه التى تقال علي بدون دليل
وانتى لم تقراى قصتى انا لم افكر فى هدم بيته فى اى يوم من الايام هو من كذب
مشكلتى انى صدقت كذبه وصدقت ان هو الزوج البائس المحروم وتخيلت انى اخفف عنه بكلام للمره (لمائه اكررها فى حدود الادب) مشكلتك لا تنطبق على حالتى ويجوز انك السبب فى طلاقك (ليست الساقطه كما تدعى) انا لا ادافع عنها ولكن لماذا ترى الاسباب الخارجيه ولا ترى سبب لانه قرر يكلمها قد تكونى مقصره فى حقه ولا تدرى
ارجو منك ان تصدرى الاحكام على الناس بدون تروى

لا مبالية

اشكر كل من قام بالرد سواء من حاول تخفيف المى ومن قام بايقاظى من حاله الثبات العميق
ارجو الدعاء بان يقبل الله توبتى وان تسامحنى زوجته وان يهديه الله

اذا أردت فعلا أن تسامحك زوجته ، فابتعدي عنه ، حتى لو عاد لمكالمتك فهذا أكبر اعتذار تقدمينه لزوجته ، بعد أن رضيت أن يكلمك ، ويواعدك ، ويلاقيك ، ويلهو معك لمدة عشر سنوات من عمر زواجها .
لا حول ولا قوة الا بالله .

لا مبالية

بعد أن أجبت على اسئلتك يا ( واحدة من الناس ) أريد أن تجيبي على سؤالي ، عندما وضعت هذا الموضوع هل رغبت بالتبرير لنفسك ، أم لتغيري قناعة النساء الاتي يعانين من الخيانة هنا وينعتن ( صديقات أزواجهن ) بالساقطات ، هل أردت تغيير قناعاتهن ، والقول بأنه أحيانا تخدع الفتاة ، ويكون قصدها ( شريفا ) من العلاقة ؟
بعد أن تجيبي على هذا السؤال عندي سؤال لك ، واذا كنت تقصدين الفائدة من طرح الموضوع أريد أن أوصل لك أنا أيضا فائدة أرجو أن تفهميها . ولكن بعد اجابتك على سؤالي فضلا .. لا أمرا .

اكبر دليل على ندمى هو انى كتبت قصتى بدون ضغط وبدون تلفيق
فعلا اخطات انا مقتنعه بذلك ولكن لست وحدى المخطئه
هذا الخطأ ينقسم على ثلاثة اشخاص (انا وهو وزوجته)
وانا قررت انى اتوب وابتعد عنهم
لكنى كنت اتمنى قبل ان تهاجمونى وتتهمونى باسوء الاتهامات يا زوجات حاولوا ان تفكروا لماذا هو بحث عن من يحكى ويشكى لها واتحدى اى واحده تقول انه كان سعيد مع زوجته ويبحث عن اخرى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى