مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أقوى ريجيم عن تجربه شخصيه تعالو بنااات نبدا حملة النحافه

مراثيف

الأخت رحمة ربي أنا زيك أول مابديت أسوي الرجيم جتني الدورة لكن ماخبصت ولا شئ ماشاء الله مشيت على الرجيم بس ماكنت أسوي رياضة طبعا علشان الدورة والحمد لله رب العالمين نقصت لكن مو كثير يعني شئ بسيط لكن أووكي أحسن من لاشئ ... الأخت عودة حجاب أنصحك تسوين رياضة ومو لازم تجهدين نفسك يعني أمشي نصف ساعة على الأقل كل يوم ولا تخربطين في الرجيم مهما حصل وأنا متأكدة أنك راح تنزلين لأن جسمك والله أعلم من النوع الي ماينزل إلا برياضة لازم نحس بالتعب يابنات علشان ننزل والله أني ذابحة نفسي من الجوع علشان أنقص وش أسوي وزني بعد ماينقص كثير فقلت المرة هذه لازم أشد حيلي شويه أتمنى للجميع الصحة والعافية والرشاقة الدائمة وأنا وياكم أن شاء الله تعالى صللوا على حبيبنا محمد تحياتي@:a084:على فكرة أنا توني في الأسبوع الثاني ويوم الجمعة راح أخلص وأبدأ في الثالث وربنا يسهل ....

مراثيف;[size=5 قال:
... الأخت عودة حجاب أنصحك تسوين رياضة ومو لازم تجهدين نفسك يعني أمشي نصف ساعة على الأقل كل يوم ولا تخربطين في الرجيم مهما حصل وأنا متأكدة أنك راح تنزلين لأن جسمك والله أعلم من النوع الي ماينزل إلا برياضة لازم نحس بالتعب يابنات علشان ننزل ...[/size]
فعلا عندك حق بس يا خسارة انا مش ممكن اعمل رياضة ادعيلى فى الوقت الحالى

حبيبي خليل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عزيزتي انا اليوم بديت فيه ان شاء الله وفطرت بس جبنه وتوست وبرتقال وحذفت العسل والحليب
بس مااقدر مثلا اني اكل جبنه هنغاري << لاني مااحب غيره من الاجبان ومااشرب الحليب والعسل عشان يخفف من السعرات الموجوده اللي في العسل والحليب .. حتى يكون الفطور متوازن << اتمنى تكوني فهمتي قصدي ..

انا الحين وزني 75 كيلو بس مااعرف الضبط كم طولي بس زمان كان وزني في الستينات واقل شوي وجسمي من النوع ينزل بسرعه واشتغل في البيت كثير وبحاول اسوي رياضه ..

وسؤال ثاني اقدر اخلط عصير ليمون مع لبرتقال وعسل << شفته في المنتدى هذا واشربه قبل الوجبات ولا لا

لانه سمعت انه يحرق الدهون .. وبشرب اعشاب وزنجبيل ع الريق << اقدر اسويها مع هذا الدايت ولا لا

والله يوفقك ويستر عليكي دنيا واخره يارب ويدخلك الجنه ياحي ياقيوم

حبيبي خليل

عزيزتي انا اليوم بديت فيه ان شاء الله وفطرت بس جبنه وتوست وبرتقال وحذفت العسل والحليب
بس مااقدر مثلا اني اكل جبنه هنغاري << لاني مااحب غيره من الاجبان ومااشرب الحليب والعسل عشان يخفف من السعرات الموجوده اللي في العسل والحليب .. حتى يكون الفطور متوازن << اتمنى تكوني فهمتي قصدي ..

انا الحين وزني 75 كيلو بس مااعرف الضبط كم طولي بس زمان كان وزني في الستينات واقل شوي وجسمي من النوع ينزل بسرعه واشتغل في البيت كثير وبحاول اسوي رياضه ..:tears:

وسؤال ثاني اقدر اخلط عصير ليمون مع لبرتقال وعسل << شفته في المنتدى هذا واشربه قبل الوجبات ولا لا

لانه سمعت انه يحرق الدهون .. وبشرب اعشاب وزنجبيل ع الريق << اقدر اسويها مع هذا الدايت ولا لا

ومعليش اختي :blush-anim-cl: بالنسبه للبهارات انا مجنونه كمون وفلفل اسود اقدر احطه في الشوربه والسلطه ولا لا :flex:

والله يوفقك ويستر عليكي دنيا واخره يارب ويدخلك الجنه ياحي ياقيوم :icon26:

يسلموووووووووووووووو

السلام عليكم كيفكم بنات انا امارس هذا الريجيم خلصت الاسبوع الاول والان في الثاني بس اول مر اكتب قلت عشان انشجع بعض صراح لي مدة اتابع ريجيم شبيه في لمدة شهرونزلة خلال الاربع اسابيع 4كيلووذحين برضو نزلة بس 1كيلوممكن انا مانزل بسهولا رغم اني امارس رياضة وماشية على الريجيم مضبوط يلا لانوقف كيلو احسن من لاشي الحمدلله

FA10

ليه الجزر وش به
مشكورررررررررررررره

مراثيف

انا الحين وزني 75 كيلو بس مااعرف الضبط كم طولي بس زمان كان وزني في الستينات واقل شوي وجسمي من النوع ينزل بسرعه واشتغل في البيت كثير وبحاول اسوي رياضه ..

والله يوفقك ويستر عليكي دنيا واخره يارب ويدخلك الجنه ياحي ياقيوم
الأخت حبيبة خليل أتمنى أخت فلفولة ترد عليك لأنها من فترة طويلة مادخلت ولا ردت على أسألتنا الله يردها لنا سالمة غانمة لأنها هي صاحبة الرجيم وهي الي بتفيدك أكثر لأنها بتسأل الدكتورة المتخصصة على ماأظن أما أنا نصيحتي لك أتبعيه بحذافيره لأنه صحي ومفيد وكمان بينزل الوزن على رواقة وبكذا ماراح يرجع وزنك زي أول وأهم شئ الرياضة والله يعيننا جميعا ونوصل للوزن الي نتمناه من زمان يارب

مراثيف

السلام عليكم كيفكم بنات انا امارس هذا الريجيم خلصت الاسبوع الاول والان في الثاني بس اول مر اكتب قلت عشان انشجع بعض صراح لي مدة اتابع ريجيم شبيه في لمدة شهرونزلة خلال الاربع اسابيع 4كيلووذحين برضو نزلة بس 1كيلوممكن انا مانزل بسهولا رغم اني امارس رياضة وماشية على الريجيم مضبوط يلا لانوقف كيلو احسن من لاشي الحمدلله
الأخت ملكة الليلك مرحبا بك معنا كمشاركة لنا في نفس الرجيم عزيزتي أنا خلصت أسبوعين وصرت في الثالث وما نزل وزني إلا 2 كيلو فقط مع أني مطبقته صح ورياضة أيضا ماشاء الله بس مع ذلك مأنزل إلا كيلو كل أسبوع الأسبوع هذا إن شاء الله متفآ ئلة خير ما راح أوزن إلا يوم السبت القادم بأذن الله وراح أقولكم كم نزلت.. في النهاية الحمد لله على كل حال وكيلو واحد أحسن من لاشئ والله يكون بعون الجميع :bigsmile:

مراثيف

ليه الجزر وش به
مشكورررررررررررررره
أختنا العزيزة أنا حسب ماعرفت من الأخت فلفولة الله يحفظها أن الجزر يخزن السكريات في الجسم وبالتالي ماينزل الوزن لذلك الأبتعاد عنه في فترة الرجيم أفضل والله يرعاك:blush-anim-cl:

غض الصبا

مرحباااا
انا باديه ف هالريجيم من يوم الاحد يعني هذا ثالث يوم لي والحمدلله ماشيه تمام
مع اني ادرس ف الجامعه وارجع العصر وتعرفون اكل الجامعه كيف فاحس اشوي بصعوبه اني القى شي يناسبني
بس مع هذاالحمدلله الحمدلله ما خبصت
وناويه باذن الله اوصل للوزن اللي اباه
تشجعن بنات وشدن حيلكن وتواصلن مع الموضوع عشان كل وحده تشجع الثانيه
وربي يرجع الاخت راعية الموضوع بالسلامه لانه فعلا عجبتني اخلاقها وواسلوبها ف التعامل ومحتاجين وقفتها معانا وتشجيعها

ان شا الله بدخل كل يوم اخبركم شو اخر المستجدات

وزني هممم اظني 73
وطولي 170
اريد انقص 13 كيلو واوصل 60 كيلو
ان شا الله انا مب مستعيله على شي حتى لو ف خلال شهرين انزلهم ..

اختكم
غض الصبا

سما الوداع

عزيزتي غض الصبا انا معاك اشجعك
انا كمان زيك بديت الاحد يعني بدينا سوا
ايش رايك نتحمس وكل يوم اثنين يكون يوم الميزان ونكتب كم نقصنا
انا طولي 185 وزني 69
واتمنى اوصل طبعا على القل 59
لكن مبدئيا راضية ب63
انا الى لان نقصت كيلو ونص وانتي كم نقصتي

بنات انا معاكم هذا اول اسبوع الي وانشاء الله السبت ببدء الاسبوع الثاني وماشية تمام وما في خربطة وانا الان وزني 94كيلو ولكني نويت ما اوزن الا بعد اربع اسابيع لاني لما اوزن واشوف وزني نزل ابدء اخربط بالرجيم لذلك قررت ما اوزن الا بعد مرور اربع اسابيع من الرجيم مع العلم انه اني عملت هذا الرجيم واكملت التسع اسابيع ونزلت ولله الحمد 10 كيلو كان وزني 104واخذت استراحة اسبوع والان بدات مرة ثانية لان الرجيم جدا عجبني ونحفت عليه وبدون رياضة وكمان وجهي اصبح صافي وتحسن كثير لانه مفيد ويحتوي على كل العناصر الغذائية يلة نشجع بعض وانشاء الله ننحف بصحة وعافيه :icon31:

ريح العود..

وانا معكم ان شاء الله....
انا سويت الدايت ووصلت للاسبوع الرابع بعدين وقف وزني :(
على العموم ان شاء الله نبداء من جديد..:)
منتهى الرقه اسألك سؤال؟؟؟؟!!!!
انتي ليش كذا محبطه نفسك ما عندك تحدى اقهري نفسك الاماره بالسوء اللي تخلي عزيمتك فنش

غض الصبا

عزيزتي غض الصبا انا معاك اشجعك
انا كمان زيك بديت الاحد يعني بدينا سوا
ايش رايك نتحمس وكل يوم اثنين يكون يوم الميزان ونكتب كم نقصنا
انا طولي 185 وزني 69
واتمنى اوصل طبعا على القل 59
لكن مبدئيا راضية ب63
انا الى لان نقصت كيلو ونص وانتي كم نقصتي
حي الله سما الوداع
:icon31: تسلمين حبيبتي
خلاص ان شا الله بنشجع بعض .. لكن الميزان انا ناويه اوزن كل اسبوعين .. عشان ما انصدم اني ما نزلت خلال اسبوع ..
هممم اتوقع قصدج طولج 158 هههه مب 185
يالله ان شا الله نوصل للوزن اللي نباه .. ولو تبين الصدق انا بعدني ما وزنت ولا بوزن الا بعد ما اكمل اسبوعين .. يعني همممم يوم الاحد بتاريخ 5 /4 :icon31: وان شا الله ان شا الله باذن الله اكون نقصت اكثر من 3 كيلو الين ذاك الوقت

يالله اليوم الغدا حلو ..سلطة وتوست وتونه
انا باكل تبوله بس بدون زيت زيتون
بصراحه انا ما امشي بالضبط عالنظام .. هذا مب معناته اني اخبص ف الاكل ... بس مرات ف الجامعه ما القى شي يناسبني بفاستبدله بشي ثاني ومرات ما يكون لي خاطر للاكل المكتوب ف النظام فاغير عكيفي .. بس اهم شي ما يكون فيه وايد سعرات
وانا متفائله اني باذن الله بنقص ..

كل الشكر للاخت فلفوله وياليت لو اطمنا عليها .. ان شا الله تكون بخير

غض الصبا

بنات انا معاكم هذا اول اسبوع الي وانشاء الله السبت ببدء الاسبوع الثاني وماشية تمام وما في خربطة وانا الان وزني 94كيلو ولكني نويت ما اوزن الا بعد اربع اسابيع لاني لما اوزن واشوف وزني نزل ابدء اخربط بالرجيم لذلك قررت ما اوزن الا بعد مرور اربع اسابيع من الرجيم مع العلم انه اني عملت هذا الرجيم واكملت التسع اسابيع ونزلت ولله الحمد 10 كيلو كان وزني 104واخذت استراحة اسبوع والان بدات مرة ثانية لان الرجيم جدا عجبني ونحفت عليه وبدون رياضة وكمان وجهي اصبح صافي وتحسن كثير لانه مفيد ويحتوي على كل العناصر الغذائية يلة نشجع بعض وانشاء الله ننحف بصحة وعافيه :icon31:
ماشا الله تبارك الرحمن .. يعني كنتي تنزلين كل اسبوع بمعدل كيلو واحد .. الحمدلله نعمه
ربي يوفقج حبييتي وانا معاج لا توزنين الا بعد فتره .. وايد احسن
ربي يوفقج

غض الصبا

وانا معكم ان شاء الله....
انا سويت الدايت ووصلت للاسبوع الرابع بعدين وقف وزني :(

المفروض الصراحه يكون في يوم او يومين كسر .. لانه طبيعي الجسم يتعود عالنظام ويوقف النزول
فالجسم محتاج ان يكسر عشان يرجع النظام من اول
انا قلت كل اسبوعين بوزن وبكسر ف نفس اليوم وبكمل ف اليوم اللي بعده عشان ما يوقف نزول وزني ..
موفقه حبوبه

أعلى