مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أقوى ريجيم عن تجربه شخصيه تعالو بنااات نبدا حملة النحافه

قدوتي رسول;[size=4 قال:
السلام عليكم اختي العزيزه انا ودي اسوي الريجيم معك بس انا مااكل الجبن بانواعه و ايضا اللبنه مااكلها وكذلك الخضار المسلو قه وانا فيني سكر وعمري 30 هل يناسبني عشان اسويه[/size]

وجزاك الله الف خير عن الجميع انا انتظر ردك علي :blush-anim-cl:
واسفه جدا للاطاله:blushing:
ابداى بالتوفيق ان شا اللة ممكن تاخذى بديل الجبنة لبن او بيضة والخضار المسلوق جربية مرة فى مرة تاكلية كلة علشان الرشاقة وممكن تبدلى بالخضار ربنا معاكى وادعلنا معاكى

Love_AS

ممكن نضيف زيت الزيتون للاكل والسلطه والا ممنوع

مراثيف

أخت بلوو بينك... فلفولة سابقا@:sadwalk: أرجوك ردي علينا علشان بس نطمن عليك لأنه والله وجودك مهم لاتحرمينا من كتاباتك لأن فيه استفسارات واجد مني ومن البنات أيضا وكذلك علشان نقولك عن يومياتنا أول بأول ولا الموضوع شكله بيتقفل على العموم اتمنى افتح النت بكرة وألقاك موجودة الغريبة أنه حتى البنات وقفوا كتابه شكلهم طفشوا من الرجيم مع أن الرجيم صحي مئة في المئة وذلك واضح من مكوناته وأتمنى الجميع يطبقه علشان نشجع بعضنا البعض والأهم من ذلك الأستمرار عليه ولا نستعجل النتائج لأنه كل شئ ينقص ببطء مايرجع ثاني مرة،،،،، تحياتي للجميع دمتم بصحة وسلامة ورشاقة دائمة بأذن الله:bye1:

اتاخرتى علينا كنتى بتشجعينا فعلا انا وزنى ثابت من فترة لما زهقت وبصراحة بدات الخبط شوية مش قوى ربنا يعطينا الارادة لنكمل

رحمة ربي

اللـــــــــــــــــــــــــــــــه يوفقك دنيا واخره على هذا الرجيم انا راح ابدا بكر فيه واخر الاسبوع راح اقولك ايش صار معي

Love_AS

انا قصدي زيت الزيتون ممكن نضيفه للسلطه والجبنه واللبنه

love_ قال:
انا قصدي زيت الزيتون ممكن نضيفه للسلطه والجبنه واللبنه

لا زيت الزيتون ولا اى زيت على فكرة زيت الزيتون فىة نفس السعرات الى باقى الزيوت بس الفرق انة صحى ومفيد انتى ممكن تضيفى خل التفاح وليمون

مراثيف

أتمنى من الأخوات الفاضلات وياليت الأخت بللو بينك الرد على سؤالي وهو كالتالي : أنا في الأسبوع الثاني وغداي اليوم الأحد كان مكرونة لما كلتها حسيت أني شبعت:essen: وفكرت أني أحذف وجبة العشاء وأشرب حليب فقط وأحذف الباقي ممكن كذا ولا أأكل الوجبة كاملة أوأحذفها كاملة أرجو الرد للأطمئنان فقط لأني ماأبغى أخرب الأسبوع هذا لأن الأسبوع الماضي مانزلت كثير زي ماأبغى أتمنى الي عندها خبرة تفيدني وأكون ممنونة لها كثير دمنا جميعا بصحة ورشاقة دائمة بأذن الله :showoff:

[=مراثيف;أتمنى من الأخوات الفاضلات وياليت الأخت بللو بينك الرد على سؤالي وهو كالتالي : أنا في الأسبوع الثاني وغداي اليوم الأحد كان مكرونة لما كلتها حسيت أني شبعت:essen: وفكرت أني أحذف وجبة العشاء وأشرب حليب فقط وأحذف الباقي ممكن كذا ولا أأكل الوجبة كاملة أوأحذفها كاملة أرجو الرد للأطمئنان فقط لأني ماأبغى أخرب الأسبوع هذا لأن الأسبوع الماضي مانزلت كثير زي ماأبغى أتمنى الي عندها خبرة تفيدني وأكون ممنونة لها كثير دمنا جميعا بصحة ورشاقة دائمة بأذن

حببتى لما تكون الوجبة مفتوحة يعنىالكمية غير محددة تاكلى براحتك بس فى المعقول وبعدين لوحزفتى اى حاجة من الوجبة عادى المهم لا ذيادةمع تمنياتىلكى بالتوفيق

انا سويت نفس هذا الرجيم وبدون رياضة ونزلت في شهر 7 ك
ثم تركته :icon1366:ولكن شجعتيني للعودة جزاك الله خير

مراثيف

أشكر الأخت العزيزة عودة حجاب على الرد وجزاك الله الف خير
أخت بلوو بينك ويييييينك عسى ماشر أرجعي والله وجودك يخلينا نتشجع نكمل الرجيم على العموم أتمنى أن تكوني بصحة وعافية أهم شئ وخلاص ماعدنا بسائلين بس أرجعي .......:icon1366:
الأخت معلمة متألقة أنصحك بالعودة لهذا الرجيم لأنه صحي قبل كل شئ وثانيا يساعدك على انقاص وزنك وأنت مجربة ذلك ولكن الرياضة مهمة لشد الجسم كما قالت الأخت بللو بينك الله يذكرها بالخير .........:bye1:

سلام اخواتي العزيزات
انا اكملت الاسبوع التاسع ونزلت عشر كيلو في خلال تسع اسابيع والحمد لله
ولكن بدون رياضة وبعض الاحيان كنت اخربط شوي بالاكل يعني لو كنت بلعب رياضة كان نزلت اكثر
حبيت افيدكم بتجربتي

ام هنودي

السلام عليكم
اناما احب التونه والدجاج المسلوق احب الخضار والسلطه ممكن استعيض بدل سلطةالتونه بال نقانق وبدل ال توست ربع رغيف

ام هنودي;[size=5 قال:
السلام عليكم[/size]
اناما احب التونه والدجاج المسلوق احب الخضار والسلطه ممكن استعيض بدل سلطةالتونه بال نقانق وبدل ال توست ربع رغفي
اختى انا ارد لكى لانى كنت باسال الخت فلفلة قبل ذلك ممكن تبدلى التونة بالسمكالشوى او المسلوق والدجاج باللحم المشوى ممكن التوست الخبز وربنا يوفقك

مراثيف

بصراحة ماأشوف حماس من البنات مأدري هل هم بطلوا رجيم ولا وش السالفة أرجوكم يابنات الي مطبقة نفس الرجيم رجاء تدخل وتكتب أي شئ يعني أقصد نكتب يومياتنا هل استطعنا أن نكمل الرجيم ..هل أحنا ماشيين على الرجيم ولالا .. كم كيلوو نزلنا كل أسبوع ..:showoff:الغرض من ذلك حتى نحمس بعض حتى الي تتهاون ويجيها الملل نحمسها علشان تكمل وبكذا صدقوني نوصل للوزن الي نبغاه واقل شئ تتحسن اجسامنا لو50 % المهم ما نيأس ونبطل بمجرد يوقف الوزن عن النزول هذا اقتراح مني وأتمنى الكل يوافقني والله يساعدنا إن شاء الله:icon26: إذا وجدت موافقة من الجميع أن أول واحدة تقلكم كم نزلت كل أسبوع والله يسهل :bye1:

رحمة ربي

انا لي اسبوع لكن خبطت كثير لان جتني الدوره من اول يوم بدية فيه

الحمد لله ببدا ان شاء الله الاسبوع الجاي

السلام عليكم انا بقى مشكلتى انى بقالى مدة لالالالالا نزول فى الوزن لما اقتربت ازهق بس ماسكة نفسى نفسى حد يقولى اعمل اية علشان انزل تانى انا برضة عاملة رجيم بس مش باعمل رياضة لاسباب صحية ياريت حد يفدنى فى الموضوع

أعلى