مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أقوى ريجيم عن تجربه شخصيه تعالو بنااات نبدا حملة النحافه

مراثيف

:icon26:سلام ياأحلى رشيقات أرحب بكل وحدة دخلت معانا في هذا الرجيم وأنصحكم تجربونه لأنه صحي جدا وينزل الوزن لكن ببطء وهذا يدل على أنه صحي تصدقون أنا لي 4 أسابيع فيه يعني باقيلي 5 أسابيع وأخلصه خلا ل هالأسابيع الأربعة مانقصت إلا 3 كيلو ونصف فقط ماأدري وش السبب مع أني والله أني ماشيه عليه وما خربت ماشاء الله تبارك الله وأيضا ألتزم بالرياضة من أول مابديت من نصف ساعة إلى ساعة إلا ربع ومع تمارين سويدية أكمل ساعة كاملة مع ذلك جسمي عنيد وما يحرق بسرعة أسأل الله لي ولكم الصحة والسلامة من كل شر والرشاقة الدائمة وأن الله يصبرنا على الرجيمات وينحفنا من دون شر يارب يارب ,, بالنسبة لموضوعك يأختنا الغالية سما الوداع موضوع روعة وأنا أشجعك تنزلينة ونكتب فيه بشرط أن الي تكتب فيه تكون متبعة نفس الرجيم الي هو رجيم الكربوهيدرات وتدخل كل واحده منا تكتب يومياتها مع الرجيم وكمان ماهي الرياضة المتبعة وكم مدتها والوزن يكون لنا جميعا حتى الي مالها إلا أسبوع يكون يوم السبت تدخل وتقول وزنها وش رايكم نبدأ من الأسبوع هذا التاريخ اليوم 5\4\2009 يعني يكون الوزن بتاريخ 11 \4\2009 بحول الله تعالي ها وش رايكم توافقوني ولا ,لا ردوا أنا بنتظاركم ملاحــــــــــــــــــــــظة : نبغى يابنات تشجيع وحماس مونوم وكسل شدوا حيلكم والله يقويكم ويقويني معاكم وإن شاء الله ماتجي الصيفية إلا وأحنا رشيقات يارب:icon26::icon26::icon26::icon26:

سما الوداع

شكرا لك مراثيق
وسوف افتح الموضوع ويكفي انك معايا فيع
وينك ياغالية غايبة لنا فترة ماشفناك في المنتدى

سلالالالالالالالام عزيزاتي طالبات الرشاقة والنشاط والحيوية :clap: واهلا بكل الاخوات الجديدات يلة بنات استمروا والله ان احساس الرشاقة والثقة بالنفس جدا حلو وخاصة لما ازواجكم يضلون مبحلقين عيونهم وما يصدكون التغير والعزيمة انا معكم وباقيلي اسبوعين واكمل الشهر الاول وانزلكم الوزن وحدة شجع الثانية :showoff:

اختي مراثيف فكرتج جدا حلوة انا موافقة ومعاكم بحول الله وقوته وننتضر باقي البنات

مراثيف

عزيزاتي سما الوداع والدر المصون أشكركن على الرد وعلى تشجيعكن لهذه الفكرة وإن شاء الله الهدف منها يكون تشجيع الجميع على الاستمرار والمثابرة لأن الي تعرف أن الوزن يوم السبت بتشد حيلها وتبذل قد ماتقدر علشان تنقص وزنها ولا تتفشل من البنات وماأبغى ولا وحدة تقول أنا زايدة حتى كيلو شدوا حيلكم والله يقويكم ويقويني معاكم الرجيم مافيه جوع والمغريات من الأكل أبعدوا عنها وكل ماجيتي بتأكلين حلى مثلا أذكري أن وزنك السبت ولازم تنقصين:shutup: وترى يابنات الأكل مو طاير موجود بالدنيا إن شاء الله إذا نحفنا على خير نأكل الي نبغى بس باتزان وعدم اسراف حتى نحافظ على أوزاننا مدى العمر ,,,أذكركم بالدعاء في الصلاة لأن الدعاء هو سلاح المؤمن وترى كل شئ بيد الله سبحانه إذا أراد شئ يقول له كن فيكون ومافي شئ مستحيل بالعزيمة والأصرار نوصل للي نبغاه بس الصبر الصبر الصبر كذلك حافظوا على شرب الماء والشاي الأخضر فهو من المساعدات بعد الله على نقصان الوزن والله يرعاكم أختكم ومحبتكم في الله مراثيف@@@@ وتراني موجودة معاكم واتابعكم بصمت وننتظر موضوع سما الوداع على أحر من الجمر وإن شاء الله أكون أول واحدة أكتب فيه لاتترددي عزيزتي والله معاك,,, يالله يابنات وين الحلوين الباقين الكسولين موافقين على الفكرة ولا لا ,,,:showoff::showoff::showoff::showoff:
ملاحظة للغالية سما الوداع اسمي عزيزتي مراثيف مو مراثيق بس مو مشكلة كل الي يجي منك حلو

3afraa_33

تسلمين عالبرنامج ................. بصراحه أنا من الناس الي لا يمكن أحرم نفسي أي شي ... حتى وقت الريجيم ...:sadwalk:

ما أقدر اقاوم ,,, كابتشينو ,, ايسكريم ,, مشاوي ... كبسات ........ لكن أحاول أخفف من الأكل ... والعب رياضه ... واذا كثرت في الغدا ما تعشى ... وكذا .... يعني توازن ................

وغير كذا ما اقدر ......... >> الحين راجعه من النادي وقاعده اكل تشيز مع قهوه :sad_1: .................. من جد .. لازم أكافيئ نفسي لاني جلست ساعتين ما أكلت :shiny:

جنوبيه تحب الأكل :harhar1:...............

شتسوون عشان تقدرون تنحفون .... خاطري البس فستان اسمول هالصيف بس شكله بيصير اكس لارج على نظامي الغذائي .............

مشكوووره حبيبتي على برنامجك بحاول امشي عليه وأستفيد من بعض وجباته .......

اهلين بنات شكر اخت سما الوداع على ردك وانامعاكي فعلين يبغلنا نفتح موضوع جديد لان هذا صفحاته مرررررررررررررره كثيره بس اهم شي قولي وش رسيت عالاسم عشان مانضيع

أعلى