مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أقوى ريجيم عن تجربه شخصيه تعالو بنااات نبدا حملة النحافه

GOMANA

انا في الاسبوع الثالث من الرجيم وماعندي ميزان بس نقص محيط الخصر عندي ثلاث اصابع وملابسي صارت وسيعه شوي عليهومرتاحه مره عليه بشرتي فتحت والقولون طاااااااااااااااب مره

نسيم الود

السلام عليكم اختي بلوبنك: انا مشيت على الرجيم بس اسبوعين ونقصت كيلوين ونص وبعدين مااتبعت الرجيم يعني اجوع وااكل اكثر من اللي مكتوب وغيرت فالايام بس مااكل الا مشوي وخضراوات وفواكه والحين ابي ارجع اكمل الاسابيع يصير اكملهم والا ابتدي من البدايه ...

إشراقة*أمل

:cupidarrow:ما شاء الله اليوم :cupidarrow: اول يوم في الاسبوع الثالث
نزلت 5 كيلو ولله الحمد والشكر:flex:
مبارك نزولك اشراقه أمل وعقبال ما تنزلين اكثر وتوصلين للوزن المثالي:shiny:
:clap: هلا و غلا بالعود وريحه .... أموووووووووووت في العود :cupidarrow:

بوركت حبيبتي و أسأل الله أن أكمل بحماس و نشاط و قوة :flex:لأني بدأت بالخروج عن النص :shutup::sly:

أين أنت فلفولة الحلوة :bye1:

ام صغيرونه

السلام عليكم

عزييييييزتي بلو بنك

انا في نهاية الاسبوع الاول ونزلت 2 كيلو

الله يعطيج الف العافية.:shiny:

السلام عليكم ورحمتة اللة وبركاتة اخبارك اية هو انتى غيرتى اسمك خير ان شاء اللة انا طبعا لو فاكرة كنت مسافرة بصراحة حاولت على اد ما اقدرانى انفذ الرجيم كن طبعا مش اوى المهم انى تقريبا نزلت 10 كيلو وبكرة ان شاء اللة ابدا فى الاسبوع السابع طبعا مع عدم الرياضة والمشى اية كويس ولا

mirnn

انا ان شاءالله رح ابدا فيه يوم الاثنين الجاي :blow:
بنات ادعولي اني انحف من تحت لانه جسمي معقدني ومعقد زوجي معي لدرجه انه صار يحلم اني نحيفه وما الي بطن ولا ارداف ولا فخوذ:blush-anim-cl: يارب اتساعدني وتعيني ع السمنه:tears:

حلا قطر

الله يعطيج العافيه يالغاليه على الرجيم الرئع
وصراحه انا ماشيه عليه والحين انا بالاسبوع الرابع وانا الحين نقص وزني بس مدري كم
لاني ماوزنت بس كل الي شافوني يقولون اني ضعفت بس يالغاليه بغيت اسال
عن سلطه التونه انا مااحبها ممكن اي سلطه عاديه وشكرا لكي يالغاليه وحبيت اقولج اذا وصلت للوزن الي ابيه
راح اقولج كم كيلو كنت وكم صرت تقبلي مودتي

اخبارك ايك يا فافاة من فترةلم تردى علينا لعل المانع خير احنا بس بنطمن عليكى

مراثيف

:clap:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحشتوني مرررة كيفكم يابنات إن شاء الله ماشين على الرجيم كويس رجعت لكم مرة ثانية أحب أسلم على الأخت فلفولة سابقا وأهنيها على اللقب الجديد وأحب أقلها أني بديت اليوم في الرجيم والحمد لله مر اليوم بسلام بدون تخريب ماشاء الله صح في جوع شوي بس مايخالف كل شئ من أجل الرشاقة يهون حبيت أسأل بخصوص الرجيم هل يمكن إضافة البهارات القليلة على شوربة الخضار وكذلك هل يمكن تتبيل الدجاج بالبهارات إذا كان مشوي ؟ كذلك هل يمكن أن أشرب كافيه وهو مكون من ماء وحليب قليل الدسم بوني ونسكافة وسكر توربيكانا ولا ممكن يخرب الرجيم وذلك فقط حينما أحس بالجوع إضافة الى أني أحب الكافيه ولايمكن استغني عنه أعذريني على الأطالة وإذا احتجت شئ إن شاء الله مابتقصرين ولا لا ؟:bye1:

مراثيف

أختي بلوو بينك :icon26:عسى ماشر ليه مارديت إن شاء الله المانع خير لو سمحت ودي تردي على استفساري بأسرع وقت لأني باديه الرجيم وماودي أخرب الله يجزاك الف خير اليوم كان غداي رز مسلوق وصلصة فأخذت في الصلصة طماطم مع خيار وطحنتها في الخلاط يصير كذا ولا فيه تخريب ؟ وماهي كمية العصير علما أني استخدم عصير الربيع هذا الي يجي في قواطي ويكون طبعا خالي من السكر وسعره بريالين العلبة ؟:essen:

افياء

اهلين اخواتي والله انكم شجعتوني ابداء معكم الله يوفق الجميع

مراثيف

أخت بلوو بينك وينــــــك عسى ماشر كل يوم وأنا أنتظر ردك الله يهديك معقوله يومين مافتحتي النت إلا إذا كنت مسافرة أو ظرف صعب لاسمح الله عزيزتي ردي أرجوك على استفساري الله يجزاك خير:mad:

رونق

مشرفه دورات وقرات
مشكورة حبيبتى على هالرجيم:icon30:

ريح العود..

:clap:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحشتوني مرررة كيفكم يابنات إن شاء الله ماشين على الرجيم كويس رجعت لكم مرة ثانية أحب أسلم على الأخت فلفولة سابقا وأهنيها على اللقب الجديد وأحب أقلها أني بديت اليوم في الرجيم والحمد لله مر اليوم بسلام بدون تخريب ماشاء الله صح في جوع شوي بس مايخالف كل شئ من أجل الرشاقة يهون حبيت أسأل بخصوص الرجيم هل يمكن إضافة البهارات القليلة على شوربة الخضار وكذلك هل يمكن تتبيل الدجاج بالبهارات إذا كان مشوي ؟ كذلك هل يمكن أن أشرب كافيه وهو مكون من ماء وحليب قليل الدسم بوني ونسكافة وسكر توربيكانا ولا ممكن يخرب الرجيم وذلك فقط حينما أحس بالجوع إضافة الى أني أحب الكافيه ولايمكن استغني عنه أعذريني على الأطالة وإذا احتجت شئ إن شاء الله مابتقصرين ولا لا ؟:bye1:
مساء الورد والفل :) ولا تزعلي ياعسل:cupidarrow: انا ارد عليك حبيبتي ممكن اضافة البهارات وممكن تشربين الكافية بس اهم شئ ما تكثرين وكثري من الماء :icon30:

مراثيف

مساء الورد والفل :) ولا تزعلي ياعسل:cupidarrow: انا ارد عليك حبيبتي ممكن اضافة البهارات وممكن تشربين الكافية بس اهم شئ ما تكثرين وكثري من الماء :icon30:
أشكرك جدا ياريح العود أجمل ريح في الدنيا على الرد وأنا ماني زعلانة بالعكس الي يشوف ردووكم مايزعل لكن أنا يمكن متحمسة شوي ماشاء الله وكمان قلقانة على الأخت بللو بينك مادري ليه ماصارت ترد على استفساراتنا يمكن طفشت منا الله وأعلم إن شاء الله المانع خير وترجع وتبشرنا عنها يارب وجزاك الله خير على الرد مرة ثانية:icon26:

السلام عليكم اختي العزيزه انا ودي اسوي الريجيم معك بس انا مااكل الجبن بانواعه و ايضا اللبنه مااكلها وكذلك الخضار المسلو قه وانا فيني سكر وعمري 30 هل يناسبني عشان اسويه

وجزاك الله الف خير عن الجميع انا انتظر ردك علي :blush-anim-cl:
واسفه جدا للاطاله:blushing:

أعلى