مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ماذا قدمتي لملاذ الأرواح ؟؟؟؟!!!!

اساوري

الصراحه مقصرين في حق ملاذ الارواح لكن يعلم الله ان دخلتي للنت بشكل عام قليله جداً بسبب انشغالي التام وصرت كثير ادخل اتعلم واتلقى المعلومات
فبارك الله فيك اختي على التنبيه

الهموم

الى جميع اخواتي وحبيباتي في هذا المنتدى الرائع اسأل الله لكن جنة عرضها السموات والأرض واعتذر عن تقصيري فأنا ليس لدي الخبرة في طرح المواضيع على الانترنت

الرميصاء

كلام صحيح اختي يلا بلاش نقل وسرد فاضي ونبا مثل حلقة تحفيظ او دراسة كتاب توحيداوتفسير ماادري هل هذه الاشياء موجودة؟

عاشقة تميم

لأن أول مره أدخل هنا
و أتصفح منتداكم لأكتسب فكره عن هذا الموقع

وأقتطف من كل منتدى زهرة
وعندما أخذ فكره سأكون معكن
دمتي بود

hiddy

السلام عليكم عزيزتى انا فعلا مقصرة لكن ان شاء الله هاتلاقى حاجات كتير كويسة

ريما5

جزاك الله خير ياأختي والمنتدى رائع جدا وفيه الكثير من الفوائد جعله الله في موازين حسناتكن ولكن أن لا أعرف كيف أضيف موضوع أوملف أو صورة لأي منتدى أرجو افادتي حتى استطيع المشاركة بما يفيد ان شاء الله

نهج العيون

مثلا انا الحين في الجهاز حقي اسمي طالع بدل اسمك يعني يصير العنوان عندي
هواها شرقي ماذا قدمتي لملاذ الارواح...
وعندك يطلع اسمك وعند غيرك يطلع اسمها هي ...هذه حركه لجذب انتباه كل عضوه داخله ..

بصراحة أول ماقريت العنوان تخرعت من قلب وسئلت نفسي الف مره انا ايش سويت وانا ايش حطيت شكيت بنفسي

والله ورحت ضغط ع اسمي علشان اشوف مواضيعي شفت اني ليما اللحين ما حطيت ولا موضوع

وقعدت اراجع نفسي واقول يمكن مشاركتي انحذفت من قبل أحد الأداريات أو المشرفات لكن عقب ماقريت

الردود فهمت الموضوع :)

وبالفعل حبيبتي انا بالفعل مقصرة وااااااااااايد بس والله ما عندي موضوع احطه واحس ان المنتدى

اكبر من اي موضوع راح احطه :(

لكن ان شاء الله بحاول ...

ويسلموووو حبيبتي ع طريقة عنوان الموضوع بالفعل رااااااائع وملفت ...

والله يجزيج خير يا قلبي ...

وعسااااااااج ع القوة يااااااااااارب ....

التعديل الأخير:
جزااااااااك الله خير ,,

لكن الأمانة ثقييييييييلة تصدقين استانست اللي دخلت الموضوع وبنفس الوقت شلت هم الأمانة

لكن الله يعين ويساعد إن شاء الله سترين مايسعدك..

أم لطووف

السلام عليكم حبيبتي ((نسيم الربيع)) بصراحه حملتيني أمانه كبيره إن شاء الله أقدر أتحملها والله يعطيج العافيه

السلام عليكم اختي الحقيقه اذهلتيني بس حبيبتي لاتخافين انا خريجه قسم دراسات وحافظه ولله الحمد لكتاب الله محتلاقي الا اللي يسرك ومشكوره***

نوجا

السلام عليكم أخواتي ...
ربما لا أجد ما أقدمه لشعوري المستمر بالتقصير في حق الله سبحانه وتعالى علي
كل ما أستطيع إضافته هو أني من فترة شهر و نصف مررت بظروف نفسية صعبة للغاية و شعرت بوصولي الى طريق مسدود و لكن ملاذي كان الإستغفار و صلاة الليل و سبحان الله رغم أن مشاكلي مازلت كما هي الا أني أشعر بطمأنينة و سكون داخلي لثقتي بأن من توكل على الله كفاه "الحمدلله" و قد نويت بإذن الله أداء العمرة الرمضانية "اللهم يسرها للجميع"...
وصيتي ياأخواتي لكن هي ذكرالله تعالى فمن ذكر الله ذكره الله و من توكل عليه كفاه و من لجأ إليه أجاره و من طلبه أعطاه و كل هذا يتسنى لنا في الثلث الأخير من كل ليلة ..
"سبحان الله " ربنا جل جلاله ينزل و يستنانا نطلبه و إحنا و في سابع نومه و نقول في وسط مشاغلنا " يبغالي أدعي في صلاة الظهر يمكن الله يستجيب!" لا حول و لاقوة الا بالله ربنا و عد بالإستجابة إذا إحنا أمنا به و دعيناه فقط شرطين مالهم ثالث لكن بعدنا عنه سبحانه و إهتمامنا بالدنيا أكثر من الأخرة سوى فينا كذا...
يا حي يا قيوم تقربنا ليك أكثر اللهم أعنا على أنفسنا و على وسوسة الشيطان و أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك ربنا لا تكلنا الى أنفسنا طرفة عين و أصلح لنا أمورنا كلها لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين و صل اللهم و سلم وبارك على نيينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم..أمين
ملاحظة اخواتي إدعولي ربي يفرج همي و كربتي ويشفيني و يرزق بالزوج الي في بالي يارب تقي نقي ولله ولي ..أنا و كل بنات المسلمين.. قولوا أأأأأمين

التعديل الأخير:

السامر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أسفه ياعزيزتي عارفة اني مقصرة بس انا مادخل كثير على الموقع اعذريني

مراااوي

السلام علييكم

اولا انا جديده ع المنتدى وزياراتي معدوده..

والله من جدك احنا مقصرررين وااايد الله يغفر لنا ويرحمنا جميعاا..

وان شاء الله ما نقصر انا وكل الاميراات..

تحياااتي

الصراحة هذه امانة تحملينها لنا في اعناقنا ولنا الشرف طبعا
اختي ساحاول انشاء الله وضع مواضيع جديدة
ولكني لا اجد مشكلة في تنزيل موضوع منقول للافادة خصوصا ان هدا القسم كل ما يكتب فيه يستفاد منه
تقبلي مروري وشكرا على البادرة الطيبة

بياض ثلجه

السلام عليكم الله يجزاج خير على هذا الموضوع اللي يلفت النظر الصراحه وآنا اقرأ تخرعت ما حطيت ولا مواضيع ادري انى مقصرين وان شأالله نشارك مشاركات فيها منفعه لي ولكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبا***

مرحبا يالغاليه:surrender:انا بصراحه توني شاريه الجهاز ووالله ماعرف اضيف مواضيع واتمنى اعرف وسامحيني على التقصير:icon1366:وبصراحه خفت لما قريت الموضوع

حنية قلبى

والله دى اول مرة لزيارتى فى ملاذ الارواح واستغربت لوجود اسمى بالذات انا افتكرت اسم مشابه لى وبعدين انا عمرى ما كتبت ولا نقلت مواضيع على العموم لانى لم اكتب مواضيع اصلا انا اسفة على التقصير وهاحاول ارى مواضيع جديدة واكتبها باذن الله

أعلى