مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ماذا قدمتي لملاذ الأرواح ؟؟؟؟!!!!

haneen.12

بارك الله فيكن ياملكات واعانني الله على تقديم شيء لهذه المملكة والله من وراء القصد

آلمتفآئله

اشكر لك بث الحماس في النفوس وسأحاول جاهده بقدر الامكان ويرجع ذلك لإنشغالي دائما ببيتي وزوجي
وأنا الان أعيش في أجواء أبها البهيه وإن شاء الله لما أرجع سأتفرغ لكم ومعلومه فإني مازلت مبتدئه جديده
وجزاكم الله ألف خير الجزاء

بيرحاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أخيتي نسيم الربيع بارك الله فيك على حرصك .... وتوبيخك اللطيف لنا فأنا أستحقه عن نفسي سأحاول المشاركة لكن
الانترنت عندي بطيء جدا ويقطع حيث إني في مكان بعيد جدا....
غفر الله لي ولكم .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....

عزيزتي ملاذالأرواااااااااااااااااااااح

مشكورة علي العتاب لكن والله ضروف العمل والبيت وغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغ

أدري مقصرين ^_^

بس خفي علينا شوي الغالية .

بزوغ فجر

بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة أنا كنت واجد أنانية ومقصرة بحق المنتدى،،،
كان غرضي بس أني أستفيد فقط،،، وما افيد أحد باللي عندي...
بإذن الله راح أحاول أفيد الكل باللي عندي...
ودعواتكم الصادقة...

التعديل الأخير:
السلام عليكم انا جديدة واول مرة ادخل هذا القسم وان شاء الله نفيد ونستفيد وجزيتم خير

الاحلام3

اشكرك أختي على العتب والمنتدى الرائع يستاهل الخدمة وعن قريب بإذن الله.

هديل001

صدقيني يااختي مثل ماقالوا اخواتي العضوات انا جديدة بالمنتدى وسامحيني جدا على التقصير

عادى عزيزتى زى ما قالت الاخت اكثر من عضو تمونى وفعلا اتمنى من قلبى ان اكون من العضوات النافعات بس الظروف تحكمنا احيانا ان نكون قارئات لكى نتعلم ونرتقي بانفسنا لنكون مشاركات انشاء الله

طلعت شمس

السلام عليكم انا ماعرف شو اقول لكم خوفتيني بهذا الكلام والله انا ماعرف بلمشاركه وايد اكثر شئ اقرا وسمحيلي انا اعترف اني مقصره وانشاء الله اني اتعلم وشارك والله يجعل هذا في ميزان حسناتك وشكرا

بصراااااااااااااحه اتمنى اقدم الكثييييييييربس همومي مغرقتني الله يفرجها من عنده

أنا أسفه والله لكن هل كانت عدد زياراتي هي فقط السبب في أن أكون بهذا المنصب ,’’’ بصراحة لم أفكر في الأمر ’’’’ و أنا مثل بقيت أخواتي مقصرة كثير أً و أعترف ,,,,,

السموحة ,,,, غاليتي

من اكون؟

السلام عليكم
مدري وش اقول يانسيم الربيع
ماعندي مشكلة فاضية واتمنى اني اتذكر الاخرة اكثر في ملاذ الارواح
بس انا ما اعرف الية العمل لاني جديدة كلش على المنتديات منتدى بلقيس اول منتدى ارتبط فيه
وان شاءالله تساعديني

اهلين اختي انا جديدة بالمنتدى وتوها تفتح لي المشاركة وانشاء الله راح اكون عضوة فعالة مستفيدة ومفيدة

ودمتم على خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

السلام عليكم ورحمه الله وبركا
فاجئني ورود اسمي بشكل متكرروكأن لا يوجد اسم يفتتح المواضيع به الاهو عفوا اختي المسؤله اعذريني على صراحتي كثير من المنقولات افضل بكثير من التأليف وما المشكله اذا شارك العضوات بمنقول لمرة واحه فقط علما اني لم اكتب منقول ابدا اما التكرار فلتوارد الخواطر دور في ذلك وشكرا:icon26:

لووووز

جزكي الله الف خير فعلا والله انى مقصرين ولازم نجتهد اكثر منكذا ونقدم اشياء للفائده والنفع وجزاكي الله الف خيرررررررررررررررررررررررررررر

أعلى