مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ماذا قدمتي لملاذ الأرواح ؟؟؟؟!!!!

n2n2006

السلام عليكم انا اشتركت في هذا المنتدى الرائع من يومين فقط وانشاء الله ساحاول ان اطرح مواضيغ رائعه ولكن اتمنى ان تصبروا علي قليلا فانا لست كاتبة بارعه او مثقفه انا اشتركت لكي اتعلم واتثقف ومن هناك ابدا اطرح مواضيع اكون مسؤووله عنها وعن صحتها وشكرا جزيلا

نسيم الربيع الغالية اولا شكرا على انك عطيتيني كل هذا الاهتمام وهذه المسؤلية ثانيا 00المعذرة لاني مااعرف شي على النت وهذا اول موقع ادخل عليه نصحتني به احدى الاخوات جزاكم الله الف خير جميعا 00قد تضحكين لاني فرش ولكن هذه الحقيقة 00وياريت انك تنصحيني اكثر وتوضحين لي اكثر شو المطلوب مني لاني جديده على النت ووقتي ضيق حتى على الدخول لديه 00وانشاء الله اوعدك اني اكون عند حسن ظنك== والله يبلغنا وياك لفعل الخير

أن شاء الله اني سوف اقدم كل ماهو جديد بأذن الواحد الاحد.........وشكرا لك يانسيم الربيع

افلا يتدبرون القران

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة000سبحانه جلا وعلا 000جعل في القران كل حل لكل مشكلة وجعل لكل الم علاج ولكن اين نحن من القران 000مثال بسيط لكلامي 000اذية الناس لبعض والظلم الذي يحصل وضيق الصدر الذي خلاص تحسين ان الحياة وكل مافيها من ابواب قد تتسكر في لحظة وانتي واقفة لا حول لكي ولاقوة --فاالحول والقوة لله جميعا00فاقول لكي هذا الحل وبين يديك في القران الكريم(سورة الحجراية97الى99قال الله تعالى(ولقد نعلم أنك يضيق صدرك بما يقولون فسبح بحمد ربك وكن من الساجدين واعبد ربك حتى يأتيك اليقين) علم الله ان الصدر ليضيق من الحياة فأنزل العلاج والحل لكل من لان قلبه وهواه للاسلأم والأيمان وحب الرحمان وسدد الله خطأنا ويأكم واوعدكم بالمزيد أذا رأيت تجاوب منكن وتطبيق وتدبر للقرآن تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي0

سراب هايم

اشكرك اخيتي لاختيارك لاسمي اجزاكي الله خيرا الجزاء
انا اشغل وقتي بالصلاة والدعاء لانه شهر العبادة وهذا سبب تاخري باضافة مواضيع واعدكم خيرا ان شاء اللة

القارورة

يا أخواتى الحبيبات

أختكم نسيم الربيع إستخدمت كود معين .. فى كتابة عنوان الموضوع

هذا الكود يجعل كل عضوة تدخل تجد إسمها فى العنوان وكأنها هى المخاطبة من صاحبة الموضوع

بمعنى أنا دخلت الآن وجدت عنوان الموضوع كالآتى

يا القارورة ماذا قدمتى لملاذ الأرواح ؟

وكل عضوة ستجد إسمها مكتوب بهذه الطريقة

( يا .... ماذا قدمتى لملاذ الأرواح؟ )

وأختنا نسيم الربيع إختارت هذا الكود حتى تخاطبنا جميعاً

وتدعونا للكتابة فى القسم الدينى جزاها الله خيراً

هى لاتقصد عضوة بعينها

الكلام موجهه للجميع

بارك الله فيكن

مرور

مساكم الله بالخير 00اولا اول مره في حياتي اشارك في موقع او ارد على مواضيع والله في جعبتي الكثير ولكن لااعرف كيف اشارك بموضوع وقد حملتيني مسؤليه صعبه ونسال الله التوفيق وهذا هو الموقع الوحيد بداءت بالمشاركه فيه وانشاء الله نكون قدوة حسنه

اختي نسيم الروح:
انتي تقولين انني عبء على ملاذ الروح و اليوم هو اول يوم ادخل هذا القسم و اتصفح مواضيعه
تقولين انني اضع مواضيع مكرره من منتديات ثانيه و انا للأن لم اشارك بأي موضوع سواء في هذا القسم ام في غيره
اذا كنت وضعت اسمي سهواً هنا فهذا لا بأس به ( جلّ من لا يسهو)
و ان كنت وضعتيه عن قصد فأرجو ان تراجعي نفسك و ما كتيته لأنه ظلم
تقبلي ردي بسعه صدر

واو حبيبتي خوفتيني بس بالاخير ريحتيني الكلام موجه لكل اعضاء المنتدى

بس لا يكون خاطرك الاطيب راح اساعدك بكل مااستطيعه وارفع راسك

صدق انا مقصره جدا00جدا بس اطلب منكم العفو وان شاء الله ما انحرم منكم مره ثانيه

وردة روق

انتبهي

اشكرك على حماسك لهذا القسم وبارك الله فيك واحببت ان انوه عن بعض الامور:

اولا كل انسان مخير بأي طرح يريدة والدعوة لله لها فنون واشكال ولو كانت الدعوه فقط بمصب

النصائح لما تطورنا فزمن رسول الله تعالى فيه الفارس وفيه الشاعر وفيه عالم التأويل اي كلنا

نفيد بعضنا بكل مجالات الحياة وفق الشريعة طبعا وقد يكون بعض المنقول افضل من مواهب

الغير ، اسمحيلي .......... ثم لايجوز ان تقولي امانه تسألين عنها يوم القيامة عذرا ومن انتي

حتى يكون لك الحق بوضع الامانه لم يفعلها الرسول فلايجوز انا عن نفسي

لما احد يقولي امانه افعلي كذا او يصلني مسج انشر امانه اتعمد لا افعل

قبل ان ننصح الناس ونتحمس الاولى نتعلم بنفسنا طرق الدعوه وكيف نرغب الناس

وشكرا

غااااااااااالياتي ما اعرف عن وشو تتكلمووووون بس العذر والسموووووحه صدقوووووني جديده وراااح ابهركم بجديييييدي بس شوووويه وقت ممكن عزيزااتي؟؟؟؟؟اختكم البلقيسه عذابها بعيووونها

فعلا انا مقصره مع هالقسم ومع المنتدى كله بصفه عامه الله يغفر لي وان شاء الله اني افيد ملاذ الارواح الله يكتب اجرك ويرفع قدرك

remaani

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

خواتي أنا remaani وهذا اسمي أنا مش عارفه ليش الكل قاعد يستعمله وانا يديده في هذا المنتدى وهذا اسمي من زمان بس اول مره ادخل به في هذا المنتدى

HOPA

اريد ان اعرف اولا عن هذا القسم لاننى اول مره اتشرف بزيارته ولم اشارك فيه من قبل وشكرا للاهتمام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعترف اني مقصره اسفه جداً والله لظرووف خاصه فيني لي ان احنا ماشالله كثيرين ومافي فرصه لي كي اجلس والله ماكان قصدي اني اكون مقصره واحاول اني اقدم لي ملاذ الاارواح وانا هيوايتي اني احب القراءه

عشق نجد

اعذريني اختي على التقصير لاكن انا دائم مشغوله ويمكن يمر الاسبوع والاسبوعين مادخلت النت

لاكن العذر والسموحه

غاليتي انا اعترف انني مقصره لهذا المنتدى
ويعطيك العافيه على هذا التنبيه

التعديل الأخير:
عزيزاتي الغالياااااات انا جديده بالمنتدى وسجلت هنا عشان افيد واستفيد واعتقد لي اربع ايام وكان ودي اثبت وجوووودي من اول يوم لاني بصراحه جدا متحمسه لاكوووون قد المسؤليه اولا رضا لله وثانيا رضا لاخواااااتي المنتسبااااات عموووووما خلو المسؤليه عليا وعطوني الفرصه والوقت المناااااسب وراااااح تشوفون كل مايرضيك وساااامحوووني ع التقصير......

أعلى