مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ماذا قدمتي لملاذ الأرواح ؟؟؟؟!!!!

lolo2008

انا اسفه والله انى مقصره مره فى هذا القسم سامحين على التقصير اسفه وانا اقوال بعد ما كتبتى هذا الموضوع الكل فى هذا المنتدي يبى يساهم

حببتى الغاليه انا قدمت 3 موضيع دينيه وحده سوال يمكن يفيد غيري 2 منقولات صحيح على شان ابي افيد لاقل ولا اكثر انا لو موا حاسه انه واجب علي اني اقوال شي مفيد لكسب الا جر في هذا الشهر المبارك كان ماكتبت شي حتى لو منقول طيب المنقول يمكن غيري مايعرف عنه شي انا نفسي اتعلم من الموضيع المنقوله هذا علم لزم ماكتم علم عرفته بعد انا محاسبه عليه افيد فيه غيري يمكن مايعرفه نحنوا مقصرين صادقه بس نحاول الله يعينا انا القسم بذات يشهد لنا يوم القيامه ماذا قدمنا له بارك الله فيكي على التذكير

مرام+مدى

شكرالك اختي نسيم الربيع واعتذر منك واتمنى لوكنت استطيع المشاركه لعدم تواجدي دائما هنا

عزيزتي نسيم الربيع لا أعلم لم تم ذكر أسمي في هذا الموضوع ، وأن كان هنتك عتاب تودي إرسالة كتن يجب على الخاص/ أنا لا أعلم ما المانع في المنقول لي سؤال هل أنتي تؤلفين ما تكتبين أم تستعيني بمواقع وكتب تستعيني كي تستلمي منهم المعلومات/ وأن كنتي تؤلفين ما تكتبين فأتمنى من الله ان أصل لهذة المقدرة والعلم.شكراً لكي على مت كتبتي ومبارك عليكي الشهر

أم عامر 22

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أختي وعزيزتي نسيم الربيع شكرا لك على التذكير ونعم كلنا مقصرون ولكن أخافني العنوان

حين قرأته وأعتقدت أنني أرتكبت خطأ علما أنني لم أشارك بهذا المنتدى سوى مره واحده وكانت

طلب لأستشاره وتفاجأت حين قرأت الموضوع ولكن في النهايه علمت قصدك

فشكرا لك عزيزتي......

أختكم أم عامر22

السلام عليكم جميعاااااااااااااااااااااا
اعت\\\\\ر بشده لتقصيري وانا ماعرف شلون اكتب مواضيع وارفق صور اول مره ادخل منتدى واعتبر نفسي من المقصرات فكيف انصح واقول مالم افعل يظن الناس بي خير واني لشرررررررررررررررررررررررررررررر الناس ان لم يعفووووووووووووووو الرحمن الرحيم عني

السلام عليكم اختي جزاك الله كل خير
ادري انني مقصره بس ان شاء الله احاول اطرح هنا كل ماهو مفيد عما قريب باذن الله
تقبلي تحياتي

هيل وقهوة

يا اختي انه ما اعرف كيف احط موضوع بس بخلي بناتي يساعدوني ان شا الله بعدين هل مثلا اذا شفت موضوع مفيد في كتاب ممكن احطه؟؟؟؟؟؟

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يا اختي انه ما اعرف كيف احط موضوع بس بخلي بناتي يساعدوني ان شا الله بعدين هل مثلا اذا شفت موضوع مفيد في كتاب ممكن احطه؟؟؟؟؟؟

أهلا بك عزيزتي
وبارك الله فيك
طبعا بالتأكيد هذا هو المطلوب عزيزتي أكيد تستطيعين وضعه ...
نفــــــــــــــــع الله بك

رامااا2009

الله يجزاكم خييييير والله اني مشغوله
بس والله باءذنه اني ماابخل عليكم بشي بس خلوني اتفرغ
وما يجي خاطركم الا طيييييييييب

MIMI_MOON

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا عن نفسي لا اجيد كثير كتابة المواضيع
لكن اريد ان اضع اقتراح وهو مراجعة المواضيع قبل وضعها من قبل المشرفين ومنع كتابة المواضيع المنقولة
اتمنى لكم مزيد من التقدم واذا استطعت كتابة موضوع جيد لن ابخل في وضعة في هذا المنتدى الجميل
وشكرا...

التعديل الأخير:
أعلى