مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] زوجي مدري شو فيه ؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:bye1:سلام حبيبتي توك في بداية الزواج وتبغين الطلاق,بالعكس لازم تكوني قويه لان الحياة في الصعاب مو كل زعله ولا مشكله بتفكرين في الطلاق تعرفي على نمط شخصيةزوجك وكيفية التعامل معه,والله يهدي زوجك ويصلح ليكي.

خان حبي

حبيبتي اولا زي ماقالو البنات شيلي فكرة الطلاق بالمره ثانيا اذا كنتي متاكده ان زوجك ع علاقه بغيرك اعتبريها حرب واصري انك ترجعينه لك لبيته بالرسايل الحلوه لا تعاتبينه اوقولي ادعيله وخاصتا قدامه وقوليله احنا محتاجينك اكثر من اي احد ثاني ويارب يصلح الامور مع ازواجنا كلنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

اسيرةحزن

ولله ياختي مدري اش اقولك بس عندنا مثل يقول من فيه شي يعوده يعني انه من خان مره يخون مرات حتى لوقالك... انه مراح يعودها الا من رحم الله صدقيني انتي هتمي بنفسك والجئي الي الله ادعيه اخر الليل ودعله بالهدايه وستغفري والله مايخيب عباده الله يسخره لك ويغفر ذنبه ويطهر قلبه ويحصن فرجه امين ولكي خالص تحياتي

الله يعينج حبيبتي الله يصبر قلبج الغاليه انتي اهتمي في ريلج وايد وانسي شي اسمه طلاق لازم في كل حياه زوجيه في مشاكل مهما شو يصير لا تفكرين شي باسمه طلاق مالج الا الدعاء وان شاء الله الله يهدي زوجج حبيتي الله يسعدج ان شاء الله اميييين

جواهر@@

حبيبتي لاتفكرين بي الطلاق ثانينآحاولي انك تنشغلين عنه امابي البيت او بي ابنتك وشوفي ان ماجاكي مشتاق ليكي ولي سوالفك انتي والبنوته

اولا اختي الطلاق مو لعبه خاصه في اميره جة للدنيا تبغى تعيش في ضل والديها وزوجك انشاء الله ان يهديه الله والرجال كذابالنسبه للنوم لانه وراه مسؤلية العمل ولذلك يبي اينام بدون ازعاج اذا رجع استقبليه بالابتسامه انتي واميرتكم الحلوه ثم خليك مبتسمه واملك بالله انه ينعدل والدعاء والدعاء وطنشي وبتتعدل

مزهرية

:icon26:حبوبه أكبر غلط سويتيه انج صارحتيه بخيانته ...المفروض حاولتي بطريقتج الخاصه انج تحتوينه وتبعدينه عن الخيانه بدون ماتحسسينه بشي................................:icon26:

ميمو قطر

نفس ماقولوا الخوات أعرفي شخصيته ومن هاي اللحظه وبتنحل مشكلتك والصلاة والشكواه لله وحده والله يفرجها عليك

أم النوار

الله يكون في عونك عزيزتي وثانيا عليك التمسك بالدعاء فلايوجد أفضل من الدعاء والتضرع الى الله ودائما قولي اللهم حببني الى من أحببته وأعطيته من حب عاطفتي القليل القليل**حاولي التعرف على شخصية زوجك فلعل هناك جانب تقصير منك لا تدركينه ,لا يوجد شيء أجمل من مناجاة الله ولكن عليك بالصبر ولا أنصحك بالطلاق

أم طفول

حبيبتي عليكي بكثرة الإستغفار وقرائة القران وخاصه سورة البقره لأنها من السور التي التي تنزل بها البركه في البيت وتحسن من نفسية الاسره وتهديء الوضع مهما كانت حجم المشكله وكذلك أختي مثل ما نصحوكي الاخوات إبعدي عنك فكرة الطلاق لأنها ماتجيب إلا المشاكل والضيق وعليكي أن تركز في نفسك من حيث إهتمامك بمظهرك وبيتك ولاحظي ردة فعله مع كل تغيير تبديه وإمنحيه الحنا ن والحب غيري من اسلوبك وطريقتك في التعامل معه حاولي ان تفهميه أكثر وما هو نمطه حتى تسطيعي التعامل معه بشكل جيد واخيرا عليكي بالصبر والتأني وعدم التسرع في إتخاذ أي قرار مهما كان

انا رايي من راي البنات وفوق كل هذا قومي الليل وما يحتاي اخبرج عن فوائد قيام الليل لانج عارفة ...........وأزيد عليهم.... شوفي شو الاشياء اللي تريح ريلج من كل النواحي ..الجنس مثلا والاكل والنوم واسلوبج وكل شي من غير تحديد ولبيله كل هذا .........وموفقة يا عمري

طرايف

هل انتي متاكده انه مافي حد في حياته يحرظه او يتجاههله وهو يتعبج انتي مثل ماهو يتعبه شويه او يفكر فيه

او في شي هو اكتشفه وكيف انتي معاه في الجنس هذا اهم شي كيف انتي في الجنس معاه كيف مباداراتج معاه وتصرفاتج وياه بشكل عام وكلامج ومعاملتج له

هو كيف شخصيته وشو طبيعة شغله او حياته قبل لا يتزوجج وطبيعي الرجل شويه يبتعد عن زوجته عاطفيا ويرجع اقوى بعدها بفتره هاي دوره طبيعيه يمر فيها لازم ما تاخذينها بشكل سلبي ولا شخصي حاولي تعطينه مساحته شويه انه يشتاق لج او غيري الجو وياه اطلعي وياه احجزو في فندق او سفر اسبوع يمكن في اشيا ثقيله شاغلته بس فكري عدل وصلي ركعتين اهدي وفكري في الاشيا اللي كتبتها وبجاوبج ان شالله

اختي العزيزة فرج الله هميك واذهب غميك وسخر لك زوجيككما سخر النار لابراهيم اولا الجي الى الله الخالق الرازق الباري المصور له الاسماء الحسناء فادعيه باسمائه ادعيه با< ياحي ياقيوم,يامغيث اغثني,ياجبار ,ياقدير,ياقادر ,يا.......قولي الهم انت قولت وقولك حق امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السؤ انا عبدك الفقير اليك فا جبني>ومع الاستمرار بالدعاء واليقين الكامل بانه لا حول ولا قوة الاباللهالعلي العظيم.

ثانيا اقرئي اختي في هذا المنتدى الرائع في <مقالات ناعمة الهاشمي >موضوع <بوصلة الشخصية مجانا>اقرئي بروية وتفكر اكملي الموضوع ثم اقرئي موضوع <انماط الشخصية > وحاولي ان تكتشفي شخصية زوجيك لتعرفي ما يحب في تصرفاتيك وما يكره وكيفية التعامل معه واقرئي < استفيدي من دورات موزة خلفان المجانية>هناك دورة <الجال السيؤون انماط وشخصيات> وتاكدي انك ستستفيدي كثيرا من مواضيع الدكتورتان الفاضلتان رزقهن الله الجنة هن والمشرفات وجميع الاخوات الفاضلات.فقد استفدت انا كثيرا من هذا المنتدى الرا.ئع

وتاكدي اختي العزيزة انه عندما تعرفين شخصية زوجيك ستكتشفي الخلل والمشكلة فربما كان زوجيك من الشخصية التي اذا لم يعجبه تصرف زوجته لا يخبرها ولكنه يهرب منها وتاكدي انه اذا لم تعجبه شخصية زوجته فانه دائما ناقد لها من غير ان يخبرها بالسبب الرئسي ولكن مهما فعلت لتسعده فهي لا تحضى باعجابه ولان يسعد بها لانه من داخله رافض لشخصيتها او مستقلها وحتى لو استطعتي ان تسعديها لوقت معين ويرجع لعادته من نقد وعدم احترام وتهرب من البيت لكن لو عرفتي شخصيته فستكوني بارعة في تقمص الشخصية التي تعجبه وينجذب اليها.وصححي خطئك اختي في ما فعلتي انك <تكلميه في مشكلتكم وهو في نقطة ضعفه>فهذا اكبر خطاء فهو يشعر بانك تستغلي حاجته لكي مما مع الوقت سينفره منكي وينفر حتى من العلاقة الخاصة معك ولكن كوني ذكيةوحولي<نقطة ضعفه الى نقطة قوة لكي>اي توقفي قليلا عن تحسيسه بان هناك مشكلة وبيني له انك غير مهتمة لوجوده اوعدمه في البيت واشغلي نفسيك باي شي غيره اتغلي عليه واحذري ان تسئليه متى يعود للبيت او تطلبي منه عدم الخروج والجلسة معيك ولا تتذمري من كثرة خروجه بل ودعيه بكلمة حب من غير ما توصليه للباب لانك امامه مشغولة لا يحس انك تتهربي منه عمدا ومع كل هذا اهتمي بنفسيك ومظهريك ابتعدي عنه قليلا مع عدم التقصير في واجباته ولا تتكالمي معه كثيرا كوني صامته كالغز فالرجل يحب المراءة الغامضة فسينجذب لكي باذن الله هذا ما تقوله الدكتورة في< دورةالغاز يعشقها الرجل >موجود في احد المنتديات بعنوان اكتبي العنوان على قوقل (الغاز يعشقها الرجل للدكتورة ناعمة الهاشمي)اقرئي وستستفيدي من كلام الدكتورة الكثير استعيدي ذاتيك واصبري فربما تحتجين وقتا وم ذلك كله كوني مستعدة لاشباع حاجاته وامتعيه بحركات وطرق جديدة في العلاقة الخاصة واخبريه ان غرفة النوم هي غرفة السعادة ولا يسمح لاحد منكما ان ينغص فيها على الاخركوني متجددة اجعليه يعيش جو رائع معيك غير جوء الغرفة وارسلي له مسج انيك تدعيه مثلا لليلة حمراء واجعل كل ما في الغرفة احمر حتى انتي مع ورود وقلوب وشموع ومضئاتهادئة وجذابة كوني عند ذلك كخادمة له فسيكون وقتها كخادم لكي ربما لا يستجيب من اول مرة لكن لا تيئسي وكرري بطريقة اخرى هنا هو سيفكر ما بها تبتعد عنبي ورغم ذلك تسعدني فسينجذب لكي باذن الله.

لازم تكلمينه
وتخذين موقف وماترضين بسهوله بس
سوي كل واجباتك يعني مايعرف اذا راضيه او زعلاااااااانه
والله يكون بعونك

حلاوه حلوه

الله يرده لك ويبعده عن هالحريم الي ماوراهم الا خراب البيوت العامره وانا بعتقادي ان ها الزمن مافيه رجال
مايخون زوجته الالزمي الاستغفار والصدقه فأنها والله مفعولها عجيب وادعيلي فاانا زي حالتك فزوجي
صدمني بخيانته لي

د. ميمونه

د. ميمونه زوجي مدري شو فيه ؟؟!!
هههههههههههههههههههههه الله يرج بليسكـ
صراحه عنوان الموضوع عور بطني من الضحكـ
:biggrin:
حسيت اني دكتوره صدق :showoff:

بالنسبه لمشكلتكـ والله ماعندي حل :sad_1:
الله يوفقكـ بحآيتكـ وان شاء الله تزين اموركـ :icon26:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى