مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] زوجي مدري شو فيه ؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أباتشي

انا مع الاخوات
شيلي فكرة الطلاق من راسك واستفيدي من هالمنتدى في تقوية الشخصية وجذب انتباهه
الله يرده لك ان شاء الله​

والله يهدى الاحوال بينكم ولاتفكرين بالطلاق لان الطلاق مو حل الله من وحده اتخذت هالقرار والحين نادمه انتي باسلوبك وتفكيرك وحركاتك راح تجذبيه

أباتشي

انا مع الاخوات
شيلي فكرة الطلاق من راسك واستفيدي من هالمنتدى في تقوية الشخصية وجذب انتباهه
الله يرده لك ان شاء الله

والله يهدى الاحوال بينكم ولاتفكرين بالطلاق لان الطلاق مو حل الله من وحده اتخذت هالقرار والحين نادمه انتي باسلوبك وتفكيرك وحركاتك راح تجذبيه اهتمي بنفسك وشكلك ان كان شعرك طويل قصيه قصير والعكس صبغي شعرك واهم شي بيني له انك واثقه في نفسك ومعجبه بنفسك لان واثق الخطوه يمشي ملكا واهتمي فيه اكثر لاتخلين بنتك اول اهتمامتك كلن عطيه حقه واتمنى ان ربي يهدي الاحوااااااال بينكم

جروحي كبار

هلا حبيبتي الله يسهل امرك يارب وييوفق بينكم بالخير حبيبتيعادي اكيد فييه فرق بين ايام العرس وايامك العادييه ونصيحتي لك تغاضي عن اشاء واجد لاتدققيين بكل كلمه حاولي اتحمليينه يمكن عنده مشاكل بالشغل او غييره كلمييه بليين قولي حبيبي شفييك علي اذا ماتقدرين تواجهيينه اكتبي برسااااااااااااااله
والله يوفق بينكم هذا الي اقدر افيدك فييه يارب اتسهل امرها

نصيحتي كالأخوات أبعدي فكرة الطلاق من ذهنك تماما ... ليس من أجل أبنتك فقط ولكن من أجل نفسك
فالحياة ليست سهلة وليست كلها تنازلات ..و لا تهملي زوجك على حساب المولود الجديد..
مملكتك تستحق منك بذل المجهود .. كان الله في عونك وفي عون الجميع

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

الحمد لله على سلامتك ....ومبروك الطفلة ...تتربى في عزكم ان شاء الله

عزيزتي المشاكل اللي تمرين بها طبيعية في بداية اي حياة زوجية

يبغي لك شوي صبر وطولة بال

بداية الزواج ..يكونون الزوجين طايرين من الفرحة

لكن بعد كم شهر...تبدأ الحياة بمعناها الحقيقي ...والمسؤوليات الجديدة اللي الواحد لم يتعود عليها

من هنا انا اقول لكل ام ولكل فتاة مقبلة على الزواج

يجب ان تعرفي ان الحياة الزوجية ليسة طلعات وفسح و متعة

الحياة الزوجية يبغي لها معرفة وتأهيل

ربي يسعدكم

زوجة تركي

السلاااااااااااااااام عليكم كيفك اختي كيفك ان شاء الله امورك طيبه
اولا : انتي لسى في بدايه المشوار يعني من اولها طلاق ؟؟ الله يهديك تفكيرك توه مانضج اصلا انتي لو مجربه الطلاق كان مجبتي طاريه على لسانك وبما انك في البدايه حلي امورك حبه حبه هدي الوضع اصلا الرجال بالبدايه يطلع احسن ماعنده عشان يلفت انتباهك وهذي في كل الرجال وقريتها في كذا كتاب وبعدين يرجع يمارس حياته مثل قبل ؟؟ يحتاج احد ينبهه انه متزوج وهنا يجي دورك ومن دون شد لانك مو رايحه رحله معاه وبترجعين ؟؟ هذي عشرة عمر خيتو يعني لو شديتي معاه ممكن تقدرين والاكيد بتقدرين لانه توه بالبدايه بس بعدين بيصير يطنشك لانه عرف اساليبك و وعرف نقاط ضعفك وعرف وش ورا هالشده يعني وفري الشده لشي كبير لان الحياة مع الرجال نصيب ولازم ترضين بكل مافيه وتعالجين الغلط
ثانيا : شكلك انسانه واضحه وتحبين توصلين لهدفك مباشره يعني ماعندك وقت تاخذين وتعطين وهذي الصفه لازم تغيرينها لان الحياة الزوجيه رحله طويله الله يخليكم لبعض فيها الشين والزين والرجال مو على كيفك وبعدين بتصيرين ام والطفل يبي طولة بال وحب وحنان
ثالثا : جربي مع زوجك الحب بالكلام ( كلام حلو كل الكلام اللي بالعالم اعتبري ان الفايده راجعه عليك وانتي المستفيدة )واللمس (المسيه بحنان اذا جا من عمله واذا طلع المسيه من كل مناطق جسمه وبالوقت المناسب مثلا عند النوم سويله مساج وامسحي على شعره وحطيه على صدرك لحد ماينام واختاري لكل وقت اللمس المناسب ) والفعل ( البسي وسوي ليالي حمرا وسوي له مفاجات واهديه يعني كل الحركات اللي تتخيلين او تجي عل بالك ان ممكن بنت تسويها لرجال من خلال علاقه حرام سويها انتي لزوجك )
ماتتخيلين وش قد الرجال مهما كان رجل تراه ضعيف بس انتي دوري مفتاحه بكل الوسائل ..
رابعا: انتبهي لصلاتك وصلاته
خامسا : اهتمي باهله دوامه اصدقائه
سادسا : الخيانه شي من المسلمات بوقتنا هذا شر لابد منه يعني الرجال مايخلو من اي شكل من اشكال الخيانه لو شي بسيط لو بنظره او تغزل بوحده بالتلفزيون يعني انتي كبري عقلك بتروحين تتطلقين وتتزوجين ملاك ولا بتنتظرين لحد ما تتزوجين بالجنه؟؟ انا لقيت على زوجي خيانه قال مو لي حق صديقي ( اول مخرج ) وتصدقين ماكرهته ولا حقدت عليه و جا برر خيانته بكذب ؟؟؟ يعني بيكحلها عماها بس من قلبي ماشلت عليه تدرين ليش ؟؟؟ لانه يقدر يقولك ايه انا اكلم بنات تبين شي؟؟ عاجبك ولا روحي بيت اهلك ومايحتاج اقولك عن ظلم الرجال يقدر يعلقك ببيت اهلك ويقدر يتبلاك عند اهلك بشرفك ويقدر يعطيك حريتك ويطلقك وبعدها ياخذ طفلك ؟؟ وانتي بكل الحالات خسرانه عشان كذا هدي الوضع واذا كذب عليك عطيه جوه وبيني انك مصدقته بس لاتتهاونين بحقك شدي معاه وقولي له والله لو انا مو خايفه على طفلي يعيش بدون ام ( يعني انتي بتتركينه وتتركين الطفل ولا همك ) ولا كان خليتك بس هاذي اخر مره مره ثانيه بتكون فضيحتك عند اهلي وهالبنات بفضحهم عند اهلهم ماراح اخليهم متهنين وانا اتحسر ؟؟
واخيراااااااااااا انصحك بكتاب سيكولوجيه الرجل والمرأة ( لونه احمر مايل للزهر والكتاب كبير مره يشبه المجلدات لمؤلف مصري نسيت اسمه مره مفيد يفسر لك اشياء كثيره بالرجال وكيف ان اللي احنا تفكيرنا وين وهم وين؟؟؟ )
الله يخليكم لبعض ويسعدك دنيا واااااااااااااااخره

الملقوفه

حبيبتي انا توني حاطه في المنتدى دعاء للمتزوجات اقريه وان شاء الله يسخرلج زوجج ويهديه لج صدقيني هذا الدعاء انا مجربته وايد ريحني وفيه بعد دعاء اذا عصب الزوج بس تحسين انه عصب اقري هذي الأدعيه بسرعه وان شاء الله يهدا والله في عونج بس نصيحه لا تفكرين بالطلاق بتاتا لآنج راح تندمين. حبيبتي هونيها وتهون . وطنش تنتعش

تعوذي من الشيطان وانسي فكرة الطلاق مثل ماقالوا الأخوات واستعيني باللة وحاولي تكسبين زوجك بالكلام الحلو فالكلمة الطيبة تفتح كل الأبواب اذا مانفع معاة كل الأساليب الحلوة تجاهلي تجاهلي وشوفي النتيجة واللة يألف بين قلبج وفلبة وتنحل جميع مشاكلكم

صرووح2007

حبيبتي ... صدى الصمت اة الزوجية مو بس طلعة وروحة وجيه ولبس وكلمة حلوة الحياة الزوجية ميثاق غليظ مو بالهين كلمت الطلاق ..... والطلاق حق منو حق بنتج اول لانها بتنفصل اما عنج او عن ابوها وبعدين حقج والنظرة المجتمعية للمطلقة .... اهم شي لا تفكري بالطلاق ابدا قال تعالى ( وجعلنا بينكم مودة ورحمة ) وهذا متى ايي بالعشرة الطبية يا حبيبتي لا تخلي نظرات الشك والغيرة تلاحق ريلج عشان شذي هو دايم برى البيت ولا تنطشي الموضوع بس بالحكمة كل شي يصير ( الكلمة الطيبة طبيب ) أهم شي عرفي منو هو ريلج وشو يحب اكثر ولبه حقة خذه وخليه صوبج .. بالحنان الطيبة الدلع ودري الزعل والمشاكل

وسامحيني ممكن اكون قاسية عليج بس والله لمصلحتج عسب المشاكل الزوجية مو بجدار منيع يخلينا نتنازل عن عشنا الصغير لا ... لازم يتكسر هالجدار ويكبر عشنا حتى يصير قصر كبير ...

اختك صرو2007وح

احلى ميمو

Active member
يمكن من أكثر الناس الي بتحس فيك هو أنا ... بس انا نفسي مدري وش الحل لموضوعي
بس اللي لاحظته انه أسلوب العناد ومد البوز ما ينفع مرررررررررررررررره خليك مرحه وحسسية بتأنيب الضمير يعني لو كان ناوي يطلع ابتسمي قولي له الله معك يالغالي .. تروح وترجع بالسلامة إذا وصلت طمني ...
وإذا رجع ابتسمي وعاادي
انا هالشئ سويته من كم يوم والله تحسن واحسه اليوم مررررره مبسووط مني وحاس بتأنيب ضمير
فيه مره قالي معليش السياره خريانه ما نقدر نسافر تساامحيني ؟؟؟ وانا مضغوط ماديا ..

قلت له ماعليه يالغالي أهم شئ راحتك ...عااادي وكررتها كثير قالي لا تقولين كذا اهم شئ راحتك انتي ..

وللمعلومية بعد هو طبعا خااين ومو وحده كثير وخيانته إدمااااان ..

الله يوفقك ويزيل همنا يارب

SA

:surrender:
لا لا لاتفكري بالطلااااااق

وأشكي همك لربك,, وألحي في سؤاله

الهدايه لزوجك.

.

كان الله في عونك وعوننا والمسلمين أجمعين.
.

لورا22

الله يعينج علي ريلج وايد مزاجي حاولي تفهمين شخصيته

دلع123456

انتي نفس أختي تموتين فيه ودوم تسكتين عنه هذا اكبر غلط خلاص خلي زوجش اخر همش ولاتخلينه اهم شي في حياتش لانه بيصدق عمره وبيتمادا انا ماقول اهمليه بالعكس اهتمي فيه شويه ولو عصب بعد خليه على راحته قوي شخصيتج ولهي عمرش في اي شي غيره مثل بنتج مع الوقت بيرد وبيحتاجش

بنت النت

الله يهدي ويصلحه يارب
بس أختي لا تحطي ببالك الطلاق نهائيا
لإنك رح تندمي لو صار
بس حاولي تعرفي إيش يلي يخلي يعصب
وإبعدي عنه والحياة الزوجيه يبيلها صبر

الله يعينك ويصبرك حاولي تلفتين نظره واستفيدي من تجارب البنات بلمنتدى واقرائي مقالات الستاذه ناعمه الله يعطيها العافيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى