مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] زوجي مدري شو فيه ؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فافى2

نصيحتى لك صلى اليل وادعى ربك انشاء لله بتتيسر امورك

بارك الله فيك
عليك بالرقية الشرعية

وقيام الليل والبقرة وشغلي الأذان في بيتك

واقري في الماي الي تشربونه

وعليك بزيت الزيتون المقراي فيه دهن و أكل

وحافظي على الأذكار اليومية في كل شي

واسبقي ذلك كله بتوبة نصوح وتذلل ودعاء

واكثري من الطاعات والقربات

وداومي على ذلك

وربي ينصرك على أعدائك

عزيزتي
مثل ماقالوا البنات شوفي بوصلة الشخصية اولا
ثانيا اذا هو معصب انتي اش عليك منه خليه يعصب على نفسه خلي صحته تتدهور اذا هو يبغى كذا كيفه
أهم شي انتي
اهتمي في نفسك دلليها ولا عاد تناقشينه ولا تقعدين تسألينه اش فيك ؟؟ليش انت متغير.. انت وانت..
لا خلاص اتركي الاسئلة والاهتمام فيه
اهتمي بنفسك
واذا ما يبي ينام معاك كيفه عادي ولا تسألين فيه ولا حتى تستغربين
نصيحة عزيزتي لا تتعلقين في الرجل خليه هو اللي يتعلق فيك
خليه يستغرب عن عدم اهتمامك العاطفي فيه خليه يحوس ويلوس وينهبل ويتساءل ويقول هذي اش فيها ما صارت تطاردني وتحاصرني بالأسئلة
اهتمي بجنينك وعاملي نفسك معاملة الملكات وانتي جالسة معاه اشغلي نفسك
اقرأي مجلة ..حطي مناكير ..افرسيه حسسيه انه مو مهم عندك
حسسيه انه مو انتي اللي يطنشها الرجل حسسيه انه ما تفرق معايا عادي اقدر اعيش حياتي بكل حب
اطلعي مع اهلك تمشوا وتعشوا وانبسطوا اطلعي مع صديقاتك مارسي هواياتك تعلمي اشياء مفيدة اقرأي عن الامومة
وصدقيني رح يرجع لك
عزيزتي الرجل بصفة عامة لا يحب الزن ولا يحب المرأة اللي تلزق فيه
اعطيه مساحة للحرية بس لا تغفلين عنه ....بس لا تهملين حقه الشرعي ولا تهملين الاهتمام بأغراضه وملابسه

تحياتي لك

وش الســـــالفه..؟؟؟
ليه بداية عنوان موضوعك حاطه اسمي..؟؟
هههههههههههههههههه وربي موفاهمه شي..

yazooy_uae

قعدي مع وصارحيه انك مضايقة من تصرفه معك وانك تحبينه وما تحبين المشاكل تكبر بينكم وشوفي شو مضايقنه منك وحاولي تكوني مثل ما يحب والطلاق لا تطلبينه

عزيزتي الغالية اما بالنسبةللخيانة الله يعينيك لكن احذري من ان تصارحيه وتواجهينه بمعرفتيك لخيانته بل بين له انك تثقي فيه وفنفس الوقت ابحثي ورائه بصمت ودون ان يشعر بك واقرئي موضوع<سبعةاسرارسحريةلسعادة زوجيةوابدية>اكتبي الموضوع على قوقل ويطلع _من منتدى اخر ولكنه منقول من هذا المنتدى واكيد القصة والاسرار موجودين في المنتدى لكن ما اعرف فين _المهم يحكي قصة ام باسمة وخيانة زوجها الكبيرة لها لكنها ذهبة للدكتورة وعلمتها الاسرار واسترداد ذاتها وواصلة معها حتى استعادة زوجها من غير ما يحس انها دارية بشي........................وسامحيني اختي على الاطالة ورزقني الله واياك الجنة واعانيك على امور الدنيا وثبتني الله واياكم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الاخرة

الــحــلا

عليك بالدعااء ياقلبي

والاستخاره قبل فعل اي شي
الصلاه اخر اليل وقراءه سوره البقره يوميا
ياحبيبتي ربي سبحانه رحيم
ادعيوالحي بالدعاء واستقلي عنه يعني زيني واجباته بدون كثركلام معه وانتي وقتها الزمي الاستغفااار والدعاااء
اللهم اني اسالك بان لك الحمد المنان بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام اسخر لي واهدي زوجي واكفين شره بماشئت

\الله يوفقك ويسخرلك يارب

drshada2009

وانا ايضا مع الاخوات شيلي فكره الطلاق من رأسك ........وحاولي تتعرفي على نمط شخصيتك وشخصيه زوجك.والله الموفق

مرنو

الله يفرج همك صلي وأدعي اللهم رد لي زوجي ردا جميلا وفي السجود ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلناللمتقين إماما وقبل السلام اللهم اصلح ذات بيننا ووفق فيما بيننا وإهدنا سبل السلام
كمان الرجل يتغير في معاملته خصوصا لمن يجيه طفل لانه يخاف من المسئولية الجديدة الملقاة عليه فيتغير في تصرفاته مع زوجته (الصلاة والاستغفار )

السلام عليكم ...
حبيبتي اول شي شيلي فكرة الطلاق من بالك لان لو كل مشكلة تصير وفكرنا بالطلاق ايش مصير الاطفال ومصيرنا احنا ...
انصحك بان تواجهي نفسك بالاول وتستعيدن قوتك وصبرك وعزيمتك بالله عزوجل وبعدين تشوفين مشكلتك من الجوانب السلبيه والايجابيه وتصارحين زوجك بالاول اكيد بيصر زعل وعدم قبول لهالمصارحه بس استمري وقوي عزيمتك والله يوفقك ويسخر زوجك ويديم السعاده عليك ولاتفكرين ابد بالطلاق لاجلك ولاجل طفلك ...

رددي هذا الدعاء عند سجودك في كل صلاة
اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي
اللهم متعتي بزوجي ومتعه بي
اللهم سخره لي اجمل تسخير
ولا تنسي عزيزتي ما يرد القضاء غير الدعاء
بالاضافة للي قالوه الاخوات وماقصروا
ترى اصعب ايام الزواج السنتين الاولى
لانكم ما فهمتوا بعض زين وبيتك وزوجك وبنتك يستاهلون تصبين اهتمامك عليهم وقبلهم طبعا نفسك
حاولي تشوفين وش تغير فيك
علشان تعرفين ليش هو تغير
اعرف وحدة زوجها يموت فيها موت
يوم ولدت انقلب عليها سباب ووصلت للضرب
حتى قالت عين
وطلع السبب غيرته من ولده
تخيلي لاي درجة الرجال لازم نداريهم

عزيزتي الله يكون في عونك ويسخر لك زوجك

حافظي ع زوجك واستفيدي من دورات الاستاذة ناعمة ومن المنتدى الرائع

واعلمي ان الحياة لاتخلوا من المشاكل اصبري واصلحي نفسك بالصلاة والدعاء والقران

ام البارات

عزيزتي صدى الصمت ماوضحتي درجة الخيانه الي تجرا وفعلها زوجك يااختي هناك الهفوات وهناك الزلات وفيه الجريمه العظيمه وضحي حتى نقدر نفيدك خصوصا انك باول الطريق وماتشوفين شر

الله يسخره لك بس فعلا الطلاق موحل!!!
اشغلي نفسك وأشغليه بمسؤلياته خليه يحس بدوره تجاه بنته وتجاه البيت وتعاونوا ولما يزعلك خذي موقف عشان مايتعود واصبري بيتغير بس لا تطنشينه وبالطيب وبالدعاء ربك يسخره لك يارب

قشعه77

سلام ياقمر
انتى مثل الي تدور ولدها وهو على جنبها
ياأختى انتى محضوضة (ناعمة الهاشمى ) في ديرتك دورى مكان د\وراتها زوريها استفيدى من هالكنز الدفين

لوريس

حبوبة اول شي اتأكدي انه مافي حد في حياته ...

وثاني شي حاولي تستفيدي من هل منتدى ولمواضيع الي فيه من انماط لشخصية

وعرفي بضبط شوة نمط ريلج وحاولي تتثقفين اكثر وتقرين مواضيع عن شخصيته

وطريقت التعامل معاه ولاسلوب الي يقربج ويجذبه لج اكثر ...

بس موضوع الطلاق مانصحج فيه غناتي ليش تخلين زوجج لوحدة غيرج

انتي وبنتج اولى فيه وفي فلوسه وحاولي تسوين المستحيق ولانج تخسرينه ..

حاهدي اقري اتثقفي فتحي مخج لا تستسلمين وتتخلين عنه واخر شي اتفكرين فيه المفروض الطلاق...

ربي يوفقج ويفرجهاا عليج...
انا مع اختي مشاعل

اولا :الله يرد لك زوجك كما كان.ثانيا: ممكن انك انتي اهملتي بعض اهتماماته او قصرتي فيهم..حاولي تبحثين عن اهتمامات زوجك وتلبينه ايضا خلي بينكم جلسة نقاش ومصارحه عن تغير حياتكم لكن بهدوووووء..الاهم من كل هذا تعلقي بالله وادعيه من قلبك ان الله يصلح حالك ويسخر لك زوجك..ماتصيبنا مصيبه الا من ذنوبنا وان الله يختبر صبرنا..واستغفري كل وقتك ..الاستغفار يصلح الحال باذن الله..الله يصلح حالك وحال جميع المسلمين ويسخرلك زوجك..ارجو اني قدمت شي مفيد لك ..

elegent lady

السلام عليكم
حبيبتى ما راح اقولك طنشيه ولا راح اقولك زيدى اهتمامك فيه

بس بقولك لا تحسسيه انك متضايقه من تصرفاته وحاولى ولا تثيرينه وتخلينه يعلى صووته عليكى وتقدرى بعض المرات تتجاهلينه شوى شوى شوى بس راح يحس بعدم اهتمامك بعد ما كان المدلل عندك

وبالاخير وهذا الاهم عندى
عليكى بالدعاء وعن تجربه هالدعاء له مفعول السحر على الزوج

دعاء زوجه لزوجها
اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين"

"اللهم اجعله اباً لي في الحنان... واخاً لي في الطاعه... وحبيباً في الفراش ...
اللهم امين لي ولجميع المسلمين ياكريم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اللهم اجب دعوتي وحقق لي امنيتي "

"اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه
اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم

"يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي
يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك
اللهم جملني في عين زوجي وحبني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له

"اللهم اجعل خيره بين يده وشره تحت قدميه..اللهم اجعل غضبه بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى