مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you]حللتي قبل موعد الدوره ادخلي

وصــــايف

حبوبه انا وااايد تتأخر علي الدوره وكل ما اسوي تحليل اطلع مب حامل <<<< خخخخخ

\ادعوا لي احمل

غنووجة

الدورة تأخرت شهر وحللت قبل اسبوع والنتيجة سالبة

ياليت احد يفيدني بشيء ينزل الدورة

المهاوي 305

مشكوره اختي بس والله للحين ماحصل حمل ؟ الله يرزقني انا وخواتي المسلمات بالحمل العاجل

حياة ميشو

حياتي انا حسيت بنفسي عن حملي بالثاني والثالث الحمد لله وكنت تقريباً متاكدة من الحمل لحد ما حللت دم بالمستشفى وارتحت لاني ما اثق بتحليل البول المنزلي

انا يوم حملت المره الاولى حسيت باعراض الحمل قبل موعد الدوره وحتى حملي المره الثانيه 0وحللت قبل الموعد باسبوع وبانت النتيجه 0وكنت احس الم الدوره بس اكثر شي اسفل البطن والنوم ذبحني والدوخه والعصبيه فعرفت اني حامل قبل التحليل00

عليكم السلام ورحمه الله وبركاتة
انا حللت فى البيت وطلع لون خفيف جدآ عقب سيرت سويت سونار ماطلع فى حمل عقب سويت تحليل دم وطلع الحمد لله فى حمل
الحمل يبين فى 40يوم على الاقل

شموع السهر

مرحبا
اول شي انت بدك تعرفي حالك حامل قبل موعد الدوره نادر ما تزبط مع اي وحد
بس انا بدي اقلك شي مهم كتير
في علامتين ازا صارو معاكي اتاكدي انك حامل
زيادة الماده اللعابيه
نزول افرازات لونها زي البيني
وتوكلي عاى الله ولا تستعجلي ع شي
انا كنت زيك قبل موعد الدوره كل شهر اسال وافحص وا اكون مش حامل بس الشهر الوحيد الي ما اهتميت اني اكون حامل مع انو الدوره كانت فيتاني 10 ايام طلعت حامل احكيلك ليش لانو صرت اكثر من الاستغفار

الى كل أم في الحمل الاول

حبيتي نصيحه اذا كان حملك في الشهور الاولى لازم تنتبهي على نفسك في الاكل والراحه النفسيه اهم

شي وغير كذا مراجعة الطبيبه وتحافظي على المواعيد وتهتمي بالاكل مثل الفواكه والخضار:icon31:

اكتب رسالتي هذي الى الدكتوره ارجوا منكي مساعدة انتي والاخرين انا لي 6شهور تركني خطيبي ومن يومها وانا نفسيتي تعبانه حيل ومن دون امي الله يرحمها حييييييييييييييل ضايعه واللي متعبني مو لانه تركني وبس لا خلاني ارفض الي احسن منه وبالاخر عقب فترة الخطوبه بعد السنتين يقول مو مرتاح واهله كانوا يكلموني ويوم خلاني تركوني رغم اني كنت اعرف انهم يكلموني مصلحه مو حب فيني ومع ذلك كنت اقول يالله عند الله ما يضيع شي اللي قاهرني والله ما كنت اقصر بشي معه هو واهله قدمت له اشياء المفروض هو يقدمها لي هو اهله تكفووووون ساعدوني اطلع من الي انا فيه رغم اني اقدر اساعد صديقاتي كثير في مواقف مثل هذي واكثر بس مو قادره اساعد نفسي

اذا كانت رموشك مفتوله يعني كأنك حاطة مسكار وانتي مو حاطة تكوني حامل وهذي صارت معي بكل حملاتي

هلا عمري000000 انا موعد دورتي بكره ومن جد خاااااااااايفه ودي احمل ادعوووولي مع العلم لساتي عروس
الله يرزك ويرزقني والمسلمين اجمع

ام لورا

انا في كل اطفالي احلل قبل الدوره بعشر ايام اواسبوع واصير حامل واللي يدعيني للتحليل احساسي سبحان الله والدعاء ان ربي يكتب لي اللي فيه الخير والصالح

ساميه1

مشكورات اللي ردو والله نستفيد من الموضوع والردوود

وانا امس موعد دورتي ومانزلت واتمنى احمل هالشر بنطر 3 اايام وبحلل

doha89

حبيبتي لازم تمر عشرة ايام من تاخر الدورة وبعدين سوي الفحص وانشاء الله تكونين حامل وادعي لنا بالذرية الصالحة

أم سيف1

حبيبتي ...........ااسمحيلي على التأخير ............الصراحة أنا اللي صار لي كانفي نفس موعد الدورة نزلعلى اليومين الأوائل بني خفيف ثم أحمرخفيف يومين ..............

المهم.كنت أحسب إنهادورة.............لكن ولله الحمد...
كنت أحس باللوعة و الدوخة مما شككني أكون حامل ........... خذت الفحص بعد( الدورةاللي كنت شاكة فيها) بثلاث أسابيع وطلع ::::::::::::::::::::: إيجابي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدأسبوعين رحت عملت سونار ..............وأكدت الدكتورةحملي..........لكن العجيب ....سبحانه القادر ........
قالت إن الحمل بو(ست أسابيع .)......يعني إنتي حااااااااااااااااااااااااااامل قبل الدورة

أتمنى لوكنت تتمننين الحمل..تبشرج الدكتورة مثلي انتظري أسبوع وافحصي أكيد يطلع بعد الأربع أسابيع .و الله يعطيج ما تتمننين........................

واسمحيلي و بشريني......بانتظارج​

انا اختي حللت قبل موعد الدوره تقبا بثلاثه ايام وبان حملي ب التوام اتوقع عشان التوام يكون الهرمون اوضح

فؤاد الروح

اولا الله يرزق الجميع بالذريه الصالحه
انا حللت بعد موعد الدوره بيوم وطلعت حامل ولله الحمد
ادعوالي احمل بتوم يارب

التعديل الأخير:
أعلى