مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you]حللتي قبل موعد الدوره ادخلي

بصراحه يالغلا ماحملت الا مرتين وكلهم ححلت بعد تأخر الدوره اقل شي عشر ايام عشان تتأكدي

اهو عادي تحللين قبل موعدها بيوم بس وغيره لامايبين

ومثل ماقلتلك انا ماجربت دعواتك لي ان الله يرزقني الذريه مالله تمم حملاتي الأثنين كلهم

مرحبا انا حللت يوم تأخرت الدوره علي بعد عشرايام والحمدلله طلعت حامل واذا حابه تتأكدي من حملك
خلي لحد ماتجي عشر ايام وحللي والله يرزقك ..

لـــــكــ/ مـودتـي

مشكوره اختي على الثقه
لكن ما عندي الخبره الكافيه لأفادتك
اتمنى تلا قين الحل المثالي من اميرت المنتدى

ملام الروح

عزيزتي انا حللت قبل الدورة بيومين وبين الحمل.... لكنه لم يثبت الحمل ونزل دعواتكم الله يرزقني بالذرية الصالحة

o.o

اختبارات الحمل الجديده تكتشف قبل موعد الدوره ب٥ ايام انا شخصيا جربته قبل الدوره ب٣ ايام وطلع yes

في رأيي انج تعرفين اذا كنتي حامل او لا من غير تحليل قبل موعد الدورة من الآلام اللي تحسين فيها اسبوع ما قبل موعد الدورة فاذا كانت مختفية يعني انتي حامل باذن الله تعالى.

M-BADER

انا حللت قبل الدورة انا دورتي 23 من كل شهر بس بتاريخ 17 نزل معي دم وهذا قبل موعدها ومره وتوقف كان خفيف وانقطع 2 يومين ورحت حللت وطلعت حامل ولله الحمد

أنا أختي تحلل دائما قبل الدوره ب4 أيام ومره قبل الدوره بيومين وكلهن يطلع أيجابي والحمد لله

أدعولي أحمل ويتمم الله حملي ويرزق كل المحرومات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلين ياالغالية ماعندي علم وادعولي اني احمل عاجل غير اجل بالذرية الصالحة ويحسن خلقهم واخلقهم اللهم امين وجميع المسلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماعندي خافية عن الموضوع بس اذا تاخرت الدورة الله يكرمكم رحت وحللت وادعو ان الله يرزقني الذرية الصالحة ويحسن خلقهم واخلقهم وجميع المسلمات

عروب لحب

حللت بعد تأخر الدوره ثلاث أيام وطلعت الحمدالله حامل بعدطول إنتظار

ياعسل اناام الغاالين ايو ياحياتي يبين قبل موعد الدوره إذا فيه حمل ويارب العااالمين إذا كنتي تتمني الحمل يارب السموات السبع ورب العرش العظيم يرزقك ولا يحرمك (ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)

اذا كنتي بكرية ما تعرفين انك حامل لانة يجي اعراض ما تفهمها البنت حديثة الزواج وغا لبا تاخر الدورة اذا مافبة مشاكل يكون حمل اذا كنتي ودك با الحمل الف مبروك مقدما

loje

الحمد لله كما ينبغى لجلا ل وجهك الكريم وعظيم سلطانك
للأسف انا جاتنى الدورة قبل ميعادها ب3 أيام عالرغم انى سويت حقن مجهرى وكنت مستنيه النتيجه
ربنا يسعدك ويرزقك ويرزقنى ويرزق كل مشتاقه

أعلى