مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you]حللتي قبل موعد الدوره ادخلي

مساء الخير بلقيسات :shiny:
انا اول مرة اشارك
بالنسبه للتحليل قبل الحمل ,, عادتا ما يبين التحليل قبل 5 اسابيع من الدوره ,, وانا بالنسبه لي ما كانت في اعراض اول فترة الحمل​

ثوثو ^_^

بصراحه انا اذا تاخرت عندي الدوره انتظر اسبوع او اكثر شوي وبعدين اتاكد اذا كنت حامل والا لا

شوشوانا

لا والله ماحصلت ياعزيزتي اني احلل قبل الدوره لاني مااحس بالاعراض الا بعد تاخرها

لا والله ماقد حللت قبل الدورة بس اعرف نفسي اني حامل من اعراض الوحام عندي قووووووووويه والله يرزقك بالذريه لصالحه

حمودي قلبي

صباح الخير ان في حملي الاوال سويت تحليل منزلي بان عندي بعد الدورة بي 4 ايام دحين انتظر الدورة وعندي تقلصات وغثيان وصداع وان شاء الله يكوان حمل لان باقي ع الدورتي 3 ايام.....................................

انا الصباح حللت قبل موعد دوتي بيومين وللاسف ما طلعت حامل لاكن انا من داخلي حاسه اني حامل وما صدقت التحليل ودخلتىع الدكتوره وقلت لها اكشفي علي بالسونار لعلى وعسى يبان بالسونار وبرضو الدكتوره تقول الرحم مافيه جنين ومن امس وان حزينه ابي افرح الله لا يحرمنا من الخلف الصالح الحمد لله

لمو 55

عني انا تاخرت على الدوره وحللت والحمدلله طلعت حااامل
ياااارب لك الحمدكما ينبغي لجلال وجهك وعظبم سلطانك

حبيبتي ملاك الحلام.. أنا صارت معي كذا مرة ولكن ما طلعت حامل.. ووصلت لدرجة إني صارت معاي جميع أعراض الحمل المبكرة زي الحلمة الحساسة و اللوعة و الدوخة وانتفاخ البطن و ألم بالمهبل.. إلخ ... و وعملت فحص المنزلي ولكنه كان فحص خاطئ و رحت عالطبيبة و فحصتلي و طلعت مش حامل و في نفس اليوم نزلت الدورة و كانت في موعدها كمان.. و قالت لي الدكتورة إني إذا عملت الفحص المنزلي قبل موعد الدورة بأسبوع و طلع الحمل صحيح بعدين يكون كشف حمل مبكر ... الله يرزقك على قد نيتك حبيبتي :3:

انا حللت قبل الدورة وطلعت حامل بعدها باسبوعين سويت سونار وفيه نبض طلعت بالاسبوع السادس>>قصة حياتي :31:

أسيرة حزن

انا لاحظت قبل الدوره كثرة النوم وكثرة التبول اكرمكم الله ...وزياده في افراز اللعاب

أعلى