مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] تكفين والله بحاجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الى اختي اتحداكم

حبيبتي اللة يشفيك ويعافيك بس لازم تقرين على نفسك ايات السحر وسورة البقره واذا ماقدرتي تقرينها شغليها بالبيت واقري معها خليها على طووول تشتغل وحصني نفسك وزوجك وعيالك وقت الفجر والمغرب وجيبي لك قرايه رشي بزوايا بيتك وتروشي فيها بس مو بالحمام الله يكرم الجميع حرام لانه قران وصلي واستغفري كثير بنية ان اللة يشفيك وتصدقي الصدقه زينه خذي بالاسباب ياقلبي والله يقويك وشوفي باغراضك اذا عندك خاتم او سلسال من احد معطيك اياه شوفي لايكون فيه سحر لان احلامك تدل على انك مسحورة الله يفرج همك وتفائلي اللة مايرد عباده ورحمته واسعه.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

زوجة منسية

اللهم امتك قد ضاقت بها الاسباب واغلقت دونها الابواب وبعد عن جادها الصواب وزاد بها الهم والاكتئاب وانقضى عمرها ولم يفتح لها باب وأنت المرجو سبحانك لكشف هذا المصاب يامن اذا دعي اجاب ,ياسريع الحساب ,يارب الارباب ,ياعظيم الجناب ياكريم ياوهاب . رب لاتحجب دعوتها ولاترد مسألتها ولاتدعها بحسرتهاولاتكلها الى من حولها ارحم عجزهافقد ضاق صدرها وتاه فكرها وتحيرت في امرها وانت العالم سبحانك بسرها وجهرها القادر على تفريج كربتها وتييسير عسرها
اجعل لها من كل ضيق مخرجا ومن كل مرض عافيه ..
اجعل قدوم شهر رمضان خير لنا ولها ..
امين يارب العالمين ..

ميمي

والله دعيتلك وانا صايمه يارب يافارج الهم يافارج الكرب فك كرب اختنا واشفها انت ارحم بعبادك

عروس محطمة

جزاكم الله خير
الي دعت من قلبها الله يجزاكم خير ومادعى مسلم لاخيه الا قال الملك لك مثلها
بس الكثير رد وهوا ما قرى الموضوع وكل يرد على كيفه وزاد همي هم
انا مني مريضة انا قلت خطيبي الاول الي كان مسحور مو هدا ومو انا الله يجزاكم خير
والي تقول تعلق قلبك بغير الله انا دخلت ما قلت ادعوا الي دعت من طيب اصلها الله يجزاها خير لكن انا قلت انصحوني كيف اتصرف وقاعدة اكتب لكم الي يصير حبة بحبة

الله يشفيك ياااااااااارب

وترجعين أزين من أول إختي حنا مقبلين علا شهر كريم والدعوات مستجابه

قومي أخر اليل الله يشفيك يارب

*ورد الندى*

لاحول ولاقوت الا بالله ياختي العزيزه يبغالك وحده تساعدك على الرقيه الشرعيه مثل امك اختك الي قريبه منك كثير وتوديك وتجيبك ودهنك بالزيت المقري عليه والماء بالسدر يا اخوات هاذي المور لا يجب التهاون فيها ابدا لان لاقدر الله يا يموت صاحبها اوينجن انا اتكلم من خبره لان اخي الكبير الله يحفظه لاهله شيخ يرقي الناس وسمعة ما يشيب منه الراس انا لا اخوفكم لا والله ولاكن اقووووووووووول لا يجب التهاون في هاذه المواضيع بتاتا على العموم الله يشفي كل مضرور ااااااااااااااااامين

عروس محطمة

ابغى احد يقول لي كيف اتصرف مرمورة الله يعافيك ادخلي قولي لي نصيحة الان كيف اتصرف
ساعة يضحك معي ويقول لي ابغاك وساعة يقلب ويقول ما ابغاكي

عروس محطمة

ابغى احد يقول لي كيف اتصرف مرمورة الله يعافيك ادخلي قولي لي نصيحة الان كيف اتصرف
ساعة يضحك معي ويقول لي ابغاك وساعة يقلب ويقول ما ابغاكي

........................................................................................................................

الله يشفيك ويعافيك حبيبتي لازم انتي ترقي نفسك
تعوذي من ابليس وتوضيء واقريء المعوذات وسوره البقره والفاتحه ويس والاذكار
واكثري من الاستغفار والدعاء
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفي انت الشافي لاشفاء الاشفائك شفاء لايغادر سقما
ربي يجعل شهر رمضان خير عليك وعلينا اجمعين
تقبلي مروري

أتحداكم

الله يسعدكم يااااااااارب ويوفقكم ويرزقكم ماتتمنون ويقبل من دعواتكم
ودي كل شي اسويه ودي اقرا ودي اقرا والله ودي اقرااااا ودييييييييييييي
وشلووووووووووووووون مااحد معي والله مااحد معي زوجي يقول اوديك لرجال يقرا عليك مستحيل
والحريم اخاف مااحب يقرون جماااااااعه وانا خوااااااااافه الله يعييييييييييين بس

أمة الودود

أسأل الله لك بظهر الغيب أن يذهب عنك البأس ويشفيك شفاء لايغادر سقما .بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك بسم الله أرقيك.،،بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من حسد حاسد ومن كل ذي عين الله يشفيك .،،بسم الله يبريك ومن كل داء يشفيك ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر كل ذي عين .
عليك أخيتي بالصدقة بنية الشفاء.
تفريج كرب مكروب لعل الله يفرج عنك .
وتيقني من أن الله هو الشافي ولاتيأسي وتقولي دعوت ولم يستجب لي ، بل ألحي على الكريم من وعد بالاستجابة .شفاك الله

معاااالي

أختي اعلمي ان صبرك وإيمانك بأن أمر المؤمن خير له من الله وتوجهي إلى ربك بكل جوارحك ولا تفكري بمرضك كثيرا بل تفكري في نعم الله عليك شفاك الله وعافاك

فسفوريه

اسال الله العظيم ان يشفيك

وانصحك اختي بقراءةسورة البقره يوميا وكذلك الدعاء بين الاذان والاقامه
و
الرقيه الشرعيه واذا لم تتمكني من الرقيه استخدمي خلطة السدر والملح(خلطة الرومي)
كثير استفادوا منها مع التوكل على الله _افعلي بالاسباب وشفاؤك على الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى