مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] تكفين والله بحاجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ميمي 89

اسئل الله ان يشفيك

الحزينه98

الله يعافيش اختي بس ما شي علاج للنفسي إلا ذكر الله و القرآن و الابتعاد عن المعاصي ولو كانت بسيطه،و يمكن للغذاء دور في علاج النفسيه لذا حاولي البحث عن هذا الموضوع.

الله يشفيك شفاء لا يغادر سقما

أختي علتك معروف علاجها كل اللي يلزمك انك تخبرين أحد من أهلك باللي فيك عشان

يعاونك ويقف جنبك ويستمر معك في العلاج

اختي العمر يمضي وانت بهالحال زوجك وعيالك لهم عليك حق ونفسك لها حق عليك

لمتى راح تحرمينها وتحرمينهم من الحياة

اختي خبري أحد من اهلك وقبل كل شي العزم اختي لازم تكون عندك عزيمه للعلاج وأن قوى عليك العارض

ثقي بالله أن العلاج بيده وهو أرحم الراحمين

الله يشفيك ويعافيك عاجلا غير أجلا

أم حميدة

أختي العزيزة :
أنت عندك مرض نفسي + مس ( سحر أو مس أو عين ..الله العالم .)
بالنسبة للمس كتبت لك الرقية التي تتبعيها في البيت في الماء والزيت والاستحمام بالسدر والأذكار وسترين بحول الله وقوته .
أنت من أي بلد؟

المرض النفسي الذي عندك اسمه الرهاب الإجتماعي(Social phobia) ، تواصلي مع الطبيب النفساني ليعودك على الدخول في الناس بدون أن تأتيك هذه الأعراض
ووممكن أدلك على طريقة لعلاجها وهو أنك عندما تدخلين بين الناس لا تدخلي إلا أول واحدة في تلك المكان وخليك في آخرها لتري ظهور الناس بالتدريج
وإذا كان هذا عند الاجتماعات العائلية أو مع الأصدقاء فركزي عقلك أن تبعديها من المكان بأن تذكري نفسك أن هؤلاء الناس أموات وفعلا في الحقيقة كل الناس الذين ترينهم هم أموات وكل تصرف منهم لا تقلقي منهم ولا تضعي عينك فيهم وذكري نفسك أنهم أموات ,ربي يختبرك بهم وكل شيء مقدر ومكتوب قبل خلق السموات والأرض
فهل تخافين من ميت ، الميت لا يقدر على فعل شيء ولا أن ينفع أحد
( إنك ميت وإنهم ميتون )
فراقبي الله في كل تصرفاتك وخلي همك هو رضا الله فإن رأيت أحد سلمي واستحضري قلبك عشان ترضى عني يارب وإذا تبسمت في وجه فلانه قولي لنفسك عشان التبسم في وجه أحد مسلم صدقة وهكذا كل حركة منك احتسبي فيها أجر وراقبي الله فيها ولا تهتمي لرؤية أحد لك ولا تهتمي إلا لله ، قوي إيمانك بالله واستعيني بالله وادعي في كل لحظة تقابلين أحد

( رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي )

وستزول منك تدريجيا بحول الله وقوته

سؤالي :
هل عندك عيب في جسمك ؟؟ أو أنت سمينة مرة فتخافين أن يروك بذلك ؟؟ هل تخافين أن يركزوا على شيء في جسمك أو ،،،،،،؟؟؟؟؟ماهو التفكير الذي يأتيك عندما يشاهدك أحد ؟؟؟

(دعاء من القلب لاختي في الاسلام)
اللهم إنى أسألك باسمك العظيم الأعظم الذى إذا دعيت به أجبت و إذا سألت به أعطيت و إذا استرحمت به رحمت و أذا استفرجت به فرجت ان تفرج عن اختي مما هي فيه و أن تكفيها شر الحاسدين و المعادين و
انصرها عليهم بنصرك و تأييدك يا قوى يا معين
ارجو من اختي الكريمه ان تداومي على الاستغفار في اليوم الف مره او اكثر,,,,,,,والمحافظه على الصلاه في وقتها والدعاء اثناء السجودلما له الاثر الكبير في التفريج والاكثار من هذا الدعاء,,,,,,اللهم استجب اللهم آمين

حبيبتي طيب ليه ماتروحين لشيخ ودكتور نفسي
عآآآآآآآدي ترى الحين في هالزمان اللي يروح
دكتور نفسي مافيها مشكله
روحي وشوفي حالك قبل لاتكبر المشكله معك وتتطور
الله يعافيك ويشفيك

استعينى بالله
وداومى على قراءة سورة البقرة
واسأل الله عز وجل أن يحفظك ويشفيك ويزيل عنك همومك اللهم امين

ـأميرهـ

وخيتي ماراح أنساكـ من الدعاء بإذن اللهـ ،،،

وإنتي لازم تحسني الظن باللهـ وتتيقني إنهـ راح يشيفكـ ولازم تقوي إيمانكـ باللهـ أكثر ،،،

الخزامى2009

اختي الإنسان علاجه ومرضة من نفسه انتي عالجي نفسك بنفسك وجولي انك ماعنك اللا العافية اقرأي على نفسك المعوذات دبر كل صلاة وآية الكرسي واذكار الصباح والمساء والتسبيح الأعظم (سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم لا اله الا الله وحدة لا شريك له لهُ الملك ولهُ الحمد وهو على كل شئ قدير) 10 مرات عند كل احساس بالتعب هذا الذكر يعطيك قوة ونشاط .وكوني قريبة من ربك تسلى نفسك وتسعد والله يشفيك ويعافيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي العزيزة

لايوجد مانقدمه لك غيرررر الدعاء وأسأل الله العلي العظيم ان يفرج كربتك ويشفيك
نصيحة لك إلجئي الى الله عز وجل في الثلث الأخيررر من الليل بالصلاة والدعاء
وخذي ماء زمزم وأقرئي فيه الاذكار وادعي فيه بشفاءك من مرضك مع النفث فيه
فماء زمزم فيه شفاء لما قرأ له يعني باذن الله بيشفيك بعد الله عز وجل
واجعلي ايمانك بالله العلي العظيم مع اليقين الصادق بشفاءه لك

اللهم أشفي مرضانا و مرضى المسلميين في كل مكاناللهم آميين

حبيبتي أقري البقره 40 يوم متواصل وشوفي الفرق وعندي رقم قارى فالسعودية رهيييييييييييب اسمه ابو تركي وهذا رقمه 00966555925445 يارب الله يشفيج يااااااااااااااااااارب

MINT

الله يشفيييييييك

تكفين نسسسسسي نفسك تكفيييييييييييين حااااااااااااولي لايجي ببالك اذا اكلت حبوب ولا ااذا احد ذكرني اطيب
هذي مجرد<< اسباااااااااااااااااااااااااب الجئي لله وتكفين اقراي الاذكااااااااااااااااااااااااااااار كلللللللللللللللها
حتى دخوووووووووووووووووول البيت وحتى لاتشيلين هم العيداصلا لاتفكرين فيه
تفاااااااااااائلي بالخير تكفين .... الله يشفيييييييك

الله يشفيك يا قلبي
حبيبتي حاسة فيكي .. .. أنتي لازم ترقي نفسك وخلي أملك بالله كبير والله وحده الشافي إلجئي إليه هو إللي يشفيك..

الانسان لايعتمد على عمل غيره بل يعتمد على عمله
انتي ادعي وصلي واسغفري وقاومي وارقي نفسك
انا ماقول كذا يعني مابي احد يدعي لك لا والله
معروف اذا دعينا فيه ملائكه بسماء تدعي لنا بالمثل يعني راح نكسب دعاء ملائكه عشان دعينا لك وكيف الفرق بين الدعائين يعني الكل بيستفيد احنا وانتي
ربنا يشفيك ويقوي عزيمتك ويشفي جميع المسلمين والمسلمات

الله يشفيك ..........يارب حاااااولي انك ...........دايما تقرين ...........مرة مرتين ........الي ان الله يرفع عنك .......ويشفيك .......اقرئي سورة البقرة......حااااااولي ..........خليك قوية ..........

ملهمتي

أختي بارك الله فيك ,, فيه برنامج في قناة الراية للشيخ يوسف الدوس الله يحفظه ,, يساعد الناس ويعلمهم كيف يتخلصون من العين والسحر والمس وكل هذه الأمور,, تابعيه ودقي عليه عسى ربي يجعله سبب لشفائك..
اللهم ياحي ياقيوم ياقادر على كل شئ يامن لايعجزك شئ في السماء ولافي الأرض إني أسألك أن تشفيها وترفع عنها ماقد ألم بها من مرض وضر اللهم يامغيث المستغيثين أغثها اللهم يامجيب دعوة الأخ لأخيه أقسم عليك أن تستجيب دعوتي وتشفيها وكل مسلم ومسلمة اللهم آمين.

الملاحه

الله يشفيج ويبعد عنج الهم والتعب أختي العزيزه أشك في الموضوع إنه حد مسويلج عمل او سحر أو عين وصابتج لازم ترقين نفسج يوميا صبح ومساء وتحاولين تقرأين سورة البقرة مدة أربعين يوم وأضغطي على نفسج لا تقولين ما أقدر إنت تقدرين في البدايه ظلي اسمعيها من مسجل وبعدين بتشوفين نفسج تحفظينها وردي علي بعد شهر وشوفي نفسج إلا كل اللي فيج بيروح بإذن الله تعالى وإنت بتدعيلى

السلام عليكم أختي أسأل الله أن يرفع عنك ويشفيك
ياحبيبتي تعلقي بالله وكوني على يقين كامل بانه قادر على زوال هذا المرض
أحتسبي وأصبري غاليتي فذلك تكفيرا لذنوب قد أقترفتيها....
هل عملتي كشف كامل في المستشفى
أتوقع مشكلتك عند طبيب الأعصاب فأنا لا أحب الضوضاء والناس الكثر فيأتيني تعب فتجديني دائما مسترخيه
طوال اليوم ولا أحب النور الأبيض أفضل الخافت
وأحاول بالبيت لا أعمل أكـثر من عملين باليوم وأذا كنت بطلع ما أسوي شي وطول ما أنا برا أحاول أسترخي ولا يكون فيه أزعاج مابي أطول عليك أي أستفسار أنا جاهزه عالخاص....
لك أمنياتي وودي

صدى ضحكته

اللهم امتك قد ضاقت بها الاسباب واغلقت دونها الابواب وبعد عن جادها الصواب وزاد بها الهم والاكتئاب وانقضى عمرها ولم يفتح لها باب وأنت المرجو سبحانك لكشف هذا المصاب يامن اذا دعي اجاب ,ياسريع الحساب ,يارب الارباب ,ياعظيم الجناب ياكريم ياوهاب . رب لاتحجب دعوتها ولاترد مسألتها ولاتدعها بحسرتهاولاتكلها الى من حولها ارحم عجزهافقد ضاق صدرها وتاه فكرها وتحيرت في امرها وانت العالم سبحانك بسرها وجهرها القادر على تفريج كربتها وتييسير عسرها
اجعل لها من كل ضيق مخرجا ومن كل مرض عافيه ..
اجعل قدوم شهر رمضان خير لنا ولها ..
امين يارب العالمين ....
اااااااااااااامين يارب العالمبن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى